InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص ) > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة ( القسم العام لكلية الأعمال - رابغ)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

آراء و تجارب و نصائح الطـآلبـــآت بالموآد و أعضاء هيئة التدريس هُنـآ ،،

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة ( القسم العام لكلية الأعمال - رابغ)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-05-2013, 03:32 AM   #11

فاطمة الرشيد

جامعي

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: آراء و تجارب و نصائح الطـآلبـــآت بالموآد و أعضاء هيئة التدريس هُنـآ ،،

جودي حبيبتي مشكورة يعطيك العافية

فاطمة الرشيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-05-2013, 07:11 AM   #12

Health

لن يقف طموحنا الى هُنا♡

الصورة الرمزية Health

كلية: أخرى
التخصص: إدارة صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: ثانوي
البلد: الدول العربية
افتراضي رد: آراء و تجارب و نصائح الطـآلبـــآت بالموآد و أعضاء هيئة التدريس هُنـآ ،،

السلام عليكم

* انا اخذت مادة العربي 2
مع الاستاذه فوزيه الصاعدي الاستاذه عسل كانت الاسئلة جداً سهله و اصلاً حذفت لنا نصف المنهج
على قول البنات " ترتيب الاجابات في الورقه كأنها تقول هنا الحل "

* و اخذت مقدمة في الموارد البشرية مع نسرين كان اسلوبها جميل واسئلتها حلوه و وسهله
ولكن صدمتنا بالدرجات كنت متأكدة اني راح اخذ a+ وصدمتني بـ b
زعلت زعل مو طبيعي ويشهد الله من شفت النتيجة الى هذي اللحظه و انا متضايقه ومو مصدقه
وفيه بنات حملوا المادة .. [ والمشكلة ماترد على ايميلها ] الله يهديها ، و الحمدلله على كل حال

* و اخذت مادة الثقافة 2 مع عبير الحربي ، الاستاذه عسل و باين انها ملتزمه وجابت اسئلة واضحه و جميلة
رغم ان في مجموعة بنات تجاوزوا حدودهم معاها لكن هي ما اخذت بخاطرها منهم ،

* ايضاً مادة اخلاقيات وقانون المهن الصحية مع نهى العقاد
استاذه نهى باين انها شديده ماتحب الكلام اثناء الشرح ورفضت تعطينا مراجعة وقالت المنهج كله معانا و واضح مايحتاج لاحذف ولا مراجعة .. بالنسبة لـ اسئلتها للي ذاكرت السلايدات بـ تركيز راح تكون الاسئلة حلوه

* و مادة محاسبة ماليه مع امال العمودي .. مايحتاج اتكلم عنها اكيد تعرفون اسلوبها واسئلتها كالعادة واضحه بدون لف و دوران [ لكن انا خايفة لاني مو شاطره بالحساب ]

ان شاءالله في باقي المواد ماننظلم في الدرجات لان نفسيتي بعد الموارد البشرية ماتتحمل اي صدمة ثانية
و الحمدلله على كل حال

توقيع Health  

-

عندما أجيب على أسئلتكم فأنا لا انتظر الشكر والثناء
بل انتظر دعوه صادقه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Health غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-05-2013, 01:52 AM   #13

طــبــعــي خــجــولــه

أحب أمي،وحضن أمي،وكل أمي♥

الصورة الرمزية طــبــعــي خــجــولــه

التخصص: إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات
المستوى: الرابع

اخذت ادارة ماليه مع استاذه ديانا الحجية مرررة انسانه بيرفيكت اسألتها زي العسل
اقتصاد جزئي مع نادية البخاري برضوا حلوة اسالتها
ادارة عمليات الاستاذه طول المحاضرة بس تقرأ السلايدات بدون ماتشرح معنى الكلام وهذا الشيء نرفزني خصوصا اني ما افهم الا اذا كان الشرح مربوط بأمثله .. وكثير بنات مئيدين كلامي . بس اسالتها بالاختبار مش ولابد نقول جيده وفيها شوي لخبطة .
نظم ادارية الاستاذه عسل حددنت لنا المطلوب وحذفت كثير والاسئلة رائعه
ادارة اعمال مع استاذه آمال العامودي مع انها جدا لخبطتنا في السنترا وعقدتنا بسبب اختلاف شرحها عن الكتاب المطلوب لكن اسالتها بالنهايه رائعه .

طــبــعــي خــجــولــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2013, 10:06 AM   #14

Health

لن يقف طموحنا الى هُنا♡

الصورة الرمزية Health

كلية: أخرى
التخصص: إدارة صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: ثانوي
البلد: الدول العربية

باك ؛$

بعد ما اتكلمت عن الاستاذات نجي نتكلم عن رصدهم للدرجات

الموارد البشريه قلت لكم عن انطباعي انا وزميلاتي عن درجاتها وفيها ظلم كبير

بالنسبه للثقافه مع عبير الحربي .. الدرجة الحمدلله عاليه مثل ماحسبتها في الاختبار
بالنسبه لـ اخلاقيات وقانون المهن الصحية مع نهى العقاد .. جبت درجة عاليه ولكن ، كانت فوق المتوقع
[ وهذا من فضل ربي ثم فضل استاذه نهى جزاها الله الف خير ]

باقي مادتين و لي باك قريباً ان شاءالله

،

Health غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-05-2013, 01:19 PM   #15

كيوت~

جامعي

الصورة الرمزية كيوت~

التخصص: Business Administrat
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة

ادارة اعمال دولية مع رانية بالنسبة للتعليم عن بعد اخلاقها عسل واعمال السنة تاخذيها كامله بالراحة
بس اسئلة الفاينل مو مره سهل والدرجة تحت المتوقع للاسف :(

تعويضات ومزايا مع ابتسام الضمور جننتنا ذي الاستاذه اخلاقها عدددم بس الفاينل كان سهل سهل ودرجة الاختبار جميلة

اقتصاد كلي مع ديالا مايحتاج امدددح في اخلاقها وتعاونها كلنا شهادتنا مجروحة فيها بس للاسف الدرجة اقل من المتوقع مررره :(

باقي 3 مواد لمن تنزل اقولكم + بنات بالله قدام المادة اكتبوا مادة اختيارية او حره وتنصحونا ناخذها مع ايي استاذة لانو اختكم تورطت في التسويق الدولي لمن تنزل الدرجة ابلغكم واديكم كلام نهائي تورطت ولالا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة كيوت~ ; 28-05-2013 الساعة 01:22 PM.
كيوت~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-05-2013, 12:46 AM   #16

manoos

جامعي

الصورة الرمزية manoos

المستوى: السادس
البلد: جــــدة

ايهما كانت اسهل ادارة مشاريع ولا مقدمة في ادارة الاعمال الدوليه

توقيع manoos  

آللهم وَ فقني في درآستي و سهلُ علي ,
و آكتبني معٌ آلناجحين
و آفتح علي فتح آلعارفين بفضلك
آللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

manoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-05-2013, 09:05 PM   #17

كوكو#

جامعي

التخصص: بإذن الله
المستوى: الثاني

الله يسعدك بنات عل طرح تجاربكم مع الاستاذات

انا اخذت مع سلمى و نسرين و اماني وامال والحمدلله الشرح واضح بس الاختبار كان كويس بس حاجه وحدة ماحبيتها الاستاذات قالو الاختبار حيكون من 100 وكان اختباري كلو من 50 اللهم نسرين اللي قالت بس 50
الحمدلله على كل حال

توقيع كوكو#  

كوكو# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2013, 02:26 AM   #18

✗‎ƒέƒє✗

جامعية

الصورة الرمزية ✗‎ƒέƒє✗

التخصص: ( موارد بشرية )
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

السلآم عليكم
حبيت اشاركم الموضوع اتحمست صرآحه .. والموضوع بيفيدنا كلنا سوآء في تقييم المواد أو تقييم الأستاذات ..
- مبادئ إقتصاد كلي > الماده حلوه وسهله (بس) مع استاذة ديالآ d:

- أساسيات الإداره المالية > في البدايه كنت أقراء في المنتديات انها جدا صعبه وكثيره .. خفت منها واتوترت .. بس مجرد ماسمعت المحاضرات(مع مس ديانا أكيييييد) حبيت الماده ولقيتها جدا سهله والمس بتشرح الماده بالتفصيل وبتدخل المعلومه بسهوله شرحها جدا رائع وممتاز ماشاء الله تبارك الله عليها ..واسئلتها جدا رائعه وسهله والحمدلله جبت الفل مارك :)

- إدارة المشاريع > الماده سهله بس نظري ومو كثيره .. مع استاذه هوازن شرحها واسئلتها حلوه ..

- إدارة الأداء > ااااه ااه اتعذبت صرآحه في دي الماده .. هيا سهلها بس لازم تتذاكر من بدري لانها شويه دسمه .. الاستاذه (نهال علام) حذفت كثير الله يعيها العافيه .. بس انا ماعجبتني طريقة شرحها و لا أسئلتها كان فيها لف ودوران كثثيير كاننا بنحل ألغاز .. تشتت تفكيرك .. انا طبيعتي اصدع من الازعاج والكلام الكثير :$

- التعويضات والمزايا > الماده سهله .. مع استاذه ابتسام الضمور ..

- الثقافة الإسلآمية > سهله ، حلوه وخفيفه .. مع أستاذه أفنان الشيخ مرره تجنن واسئلتها مررره حلووووه :)

توقيع ✗‎ƒέƒє✗  

" اللهم إني وكلتك أمري .. فـ كن لي خير وكيل .. ودبر لي أمري فإني لآأحسن التدبير "

✗‎ƒέƒє✗ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-06-2013, 06:34 PM   #19

فاطمة الرشيد

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناويه انتحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

* انا اخذت مادة العربي 2
مع الاستاذه فوزيه الصاعدي الاستاذه عسل كانت الاسئلة جداً سهله و اصلاً حذفت لنا نصف المنهج
على قول البنات " ترتيب الاجابات في الورقه كأنها تقول هنا الحل "

* و اخذت مقدمة في الموارد البشرية مع نسرين كان اسلوبها جميل واسئلتها حلوه و وسهله
ولكن صدمتنا بالدرجات كنت متأكدة اني راح اخذ a+ وصدمتني بـ b
زعلت زعل مو طبيعي ويشهد الله من شفت النتيجة الى هذي اللحظه و انا متضايقه ومو مصدقه
وفيه بنات حملوا المادة .. [ والمشكلة ماترد على ايميلها ] الله يهديها ، و الحمدلله على كل حال

* و اخذت مادة الثقافة 2 مع عبير الحربي ، الاستاذه عسل و باين انها ملتزمه وجابت اسئلة واضحه و جميلة
رغم ان في مجموعة بنات تجاوزوا حدودهم معاها لكن هي ما اخذت بخاطرها منهم ،

* ايضاً مادة اخلاقيات وقانون المهن الصحية مع نهى العقاد
استاذه نهى باين انها شديده ماتحب الكلام اثناء الشرح ورفضت تعطينا مراجعة وقالت المنهج كله معانا و واضح مايحتاج لاحذف ولا مراجعة .. بالنسبة لـ اسئلتها للي ذاكرت السلايدات بـ تركيز راح تكون الاسئلة حلوه

* و مادة محاسبة ماليه مع امال العمودي .. مايحتاج اتكلم عنها اكيد تعرفون اسلوبها واسئلتها كالعادة واضحه بدون لف و دوران [ لكن انا خايفة لاني مو شاطره بالحساب ]

ان شاءالله في باقي المواد ماننظلم في الدرجات لان نفسيتي بعد الموارد البشرية ماتتحمل اي صدمة ثانية
و الحمدلله على كل حال
وعليكم السلام...ماشاءالله وبالتوفيق يارب في كل المواد انا أخذت مع نسرين وأبدا ماحبيت أسلوبها في الشرح بس اسئلتها كانت جيدة نوعا ما،،،، آمال العمودي اسئلتها حلوة بالتوفيق

قديم 01-06-2013, 06:39 PM   #20

فاطمة الرشيد

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طــبــعــي خــجــولــه مشاهدة المشاركة
اخذت ادارة ماليه مع استاذه ديانا الحجية مرررة انسانه بيرفيكت اسألتها زي العسل
اقتصاد جزئي مع نادية البخاري برضوا حلوة اسالتها
ادارة عمليات الاستاذه طول المحاضرة بس تقرأ السلايدات بدون ماتشرح معنى الكلام وهذا الشيء نرفزني خصوصا اني ما افهم الا اذا كان الشرح مربوط بأمثله .. وكثير بنات مئيدين كلامي . بس اسالتها بالاختبار مش ولابد نقول جيده وفيها شوي لخبطة .
نظم ادارية الاستاذه عسل حددنت لنا المطلوب وحذفت كثير والاسئلة رائعه
ادارة اعمال مع استاذه آمال العامودي مع انها جدا لخبطتنا في السنترا وعقدتنا بسبب اختلاف شرحها عن الكتاب المطلوب لكن اسالتها بالنهايه رائعه .
أخذت معهم كلهم تقريبا الا نادية بخاري وأستاذة العمليات كانت غير وقتها اظن سمعت البنات قالوا صالحة العتيبي هذا الترم انا ما أخذت معها،،، وفعلا ترى اغلب الاستاذات يقرأون بي وهذا شي يقهر يعني يمديني انا اقرأ بنفسي نبغى شرح وأمثلة يكفي اننا نظام سنترا ومظلومين الله يعين وبالتوفيق