InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية التربية للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هل هو توحدي

منتدى كلية التربية للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-07-2013, 04:52 AM   #11

nerad

جامعي

الصورة الرمزية nerad

كلية: أخرى
التخصص: دراسات قرآنية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: هل هو توحدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mes00 مشاهدة المشاركة
اول شي التوحححد ابدا مو اعااقة او تخلف هو اضطراااااب ولييس مرض حتى وكثثير يقهرني هالنوع من الناس الي تصنفه كانه تخلف
ومالوم ابوه انا ماما جلست كم شهر مو مقتنعه وعاادت الكشف عليها اكثر من مرا لمن قرأنا وفهمنا مزبوط اش هو التوحد
والي يشووف اختتي مستحييل يصنفها توحد طبيعيه مليون بالمية فقط ماتتكلم وبعض التصرفات الغريبة الي بالبيت وبدانا من شهرين معاها تدريب وروضة خاصة لهالفئة والتحسسسن كبيييييييييييييييييير الحمدلله بس باقي الكلام وبعض التصرفات زي ماقلتلك بعد العيد بنوديها تخاطب للكلام
ولانه طيف توحد يعني درجته بسسيطة وعلاجه ابسط باذن الله ولاتصدقيين الي يقوول انو مالو علاج لانو حتسمعو هالكلمة كثير ماانزل الله من داء الا وله دوااء
وخلي املك بالله كبير استغلي هالشهر الفضيل بالدعااء لان الله لايرد يدا عبده خائبا وخلي امه كل يوم تنومه على سورة البقرة وترقيه الرقية الشرعية
ولاتتاخرون بالكشف عنه لان ذا مو بصالحه واحسن حل زي ماقلتي خذيه انتي وخالك اذا ابوه رافض
وياااارب يشفيييه ويشفي كل طفل توحدي يااااااارب
لاتنسي اختي من دعائك
جزاك الله خير اختي والله مره ريحتيني كنت في هم لا يعلم به الا الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويشفي اختك وكل مرضى المسلمين
اسال الله ان يفرج لك كل هم
ايوه صحيح اختي عندي سؤال سامحيني كثرت اساله
بس سمعت انه التوحد احتمال يكون من نقص الاكسجين وهو اول ماتولد ما بكي على طول وقالوا احتمال يكون عنده نقص ايش رايك هل ممكن يكون هذا السبب ولا ماله دخل؟؟

nerad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2013, 01:43 AM   #12

MES00

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ

اول شي اسسسسسسسفة مرا انشغلت هاليومين ولا انتي ببالي والله ........ امييييييييين ياارب وياك
اممم يب هو للتوحد عدة اسبااب وافتكر لمن رحنا للدكتور سالنا لو اختي كان عندها نقص بالاكسجين ساعة الولادة وفي شغله مهمة نسيت اقولك اياها ترا في امراااض ثاانية اعرااضها تشببه التووووحد ومايقدرون يعرفون لو توحد او لا الا بالكشف
مثلا الي عنده ضعف بالسمع يسووي حركات تخلي الدكتور يحسبه توحد فيسوون له فحص للاذن ويعرفون لو موية بالاذن او ضعف سمع هذي علاجها عملية وباذن الله يرجع طبيعي زي ابن خالتي
او مثلا اطفال عندهم كهرباء زايدة ع العمووم اول ماتروحي تكشفي حيفهمووك كل الاجراءات والاختبارات الي حيسووها ويعطوك التقرير النهائي
وبالنسبة للمستشفى افضل مستشفى طبعا التخصصي واذا عندك واسطة انصحك تروحو تكشفو فيها وهما يعملوا لكم كل الفحوصات مجانا بس المشكلة مواعيدهم بالشهر وصعب اصلا يقبلون الكشف عليه الا بواااسططة فاسعو بهالموضوع
وكمان في مستشفى الولادة والاطفال دكتور توحد زهراني ناسية اسمه جداااااااا ممتاز وبرضو مشكلة الحكووومي بالمواعيد
اما اول مرا كشفنا ع اختي لانو كنا مستعجلين نعرف النتيجة ومانتظرنا موعد الحكومي وانصحكم تروحون لها مؤقت ع بال ماتحجزون بالمستشفيات الحكومية الي هيا دكتورة اميرة الطبراوي>>مو متاكدة من اللقب بالمستشفى السعودي الالماني مرااا كويسسسة
وبرضو ابحثي بالنت حتلاقي الدكاترة الكويسين والي عليهم مدح واستخيري وطمنيني اش صاار معاك

MES00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-07-2013, 08:11 PM   #13

nerad

جامعي

الصورة الرمزية nerad

كلية: أخرى
التخصص: دراسات قرآنية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mes00 مشاهدة المشاركة
اول شي اسسسسسسسفة مرا انشغلت هاليومين ولا انتي ببالي والله ........ امييييييييين ياارب وياك
اممم يب هو للتوحد عدة اسبااب وافتكر لمن رحنا للدكتور سالنا لو اختي كان عندها نقص بالاكسجين ساعة الولادة وفي شغله مهمة نسيت اقولك اياها ترا في امراااض ثاانية اعرااضها تشببه التووووحد ومايقدرون يعرفون لو توحد او لا الا بالكشف
مثلا الي عنده ضعف بالسمع يسووي حركات تخلي الدكتور يحسبه توحد فيسوون له فحص للاذن ويعرفون لو موية بالاذن او ضعف سمع هذي علاجها عملية وباذن الله يرجع طبيعي زي ابن خالتي
او مثلا اطفال عندهم كهرباء زايدة ع العمووم اول ماتروحي تكشفي حيفهمووك كل الاجراءات والاختبارات الي حيسووها ويعطوك التقرير النهائي
وبالنسبة للمستشفى افضل مستشفى طبعا التخصصي واذا عندك واسطة انصحك تروحو تكشفو فيها وهما يعملوا لكم كل الفحوصات مجانا بس المشكلة مواعيدهم بالشهر وصعب اصلا يقبلون الكشف عليه الا بواااسططة فاسعو بهالموضوع
وكمان في مستشفى الولادة والاطفال دكتور توحد زهراني ناسية اسمه جداااااااا ممتاز وبرضو مشكلة الحكووومي بالمواعيد
اما اول مرا كشفنا ع اختي لانو كنا مستعجلين نعرف النتيجة ومانتظرنا موعد الحكومي وانصحكم تروحون لها مؤقت ع بال ماتحجزون بالمستشفيات الحكومية الي هيا دكتورة اميرة الطبراوي>>مو متاكدة من اللقب بالمستشفى السعودي الالماني مرااا كويسسسة
وبرضو ابحثي بالنت حتلاقي الدكاترة الكويسين والي عليهم مدح واستخيري وطمنيني اش صاار معاك
ياقلبي مرره تسلمي جزاك الله خير مدري كيف اشكرك

الله يسعدك ويوفقك بحياتك ان شاء الله ما انساك من دعائي ي هذي الايام المباركهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

nerad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس