InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سكن الجامعه .. أو أي سكن آخر ( عنوان متورط ومبهم في نفس الوقت ) .!

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2011, 06:00 AM   #21

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: سكن الجامعه .. أو أي سكن آخر ( عنوان متورط ومبهم في نفس الوقت ) .!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحارثي مشاهدة المشاركة
لو منك اتزوج وافتحلي بيت في جدة ولا احلى << وده يسوي كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين كلـ شهر أكلم أهلي ارسلولي فلوس قدام زوجتي مو حلوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Majed7  

__________________________________________________ _______

__________________________________________________ _______

Majed7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-06-2011, 06:01 AM   #22

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور المحتار مشاهدة المشاركة
اذا لقيت سكن قلي

انا من مكه

وطفشت وانا كل يووم طالع نازل

خخخخ

الله يعينك وتلاقي الشي اللي يناسبك
قصدك سكن في الجامعه .. إن شاء الله يصير خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يعينك عالطلعه والنزله ^_^

قديم 23-06-2011, 06:03 AM   #23

Dr.Passed

جامعي

الصورة الرمزية Dr.Passed

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.shaikah مشاهدة المشاركة

من جد صدقتي البنات ماينعطون وجه انا اقففل الباب ومآرد ع الجوال يعني بالعربي انقلعو الله يقلع ابليس يجوون يطقون النافذه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < لأن غرفتي بالأرضي
مسسسخره

حلوه الجمعه والفله بس بحدوود لأنو وناسه ومذاكره مايجون مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واكثر شي حلو ان الجوو دراسي بحححت وماشاء الله اغلب بنات السسكن تخصصاتهم طبيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[color=purple]color]
هههههههههههههه انا اسوي نفسي ما اسمع الباب حتى المشرفات يجوني دايما عشان ياإما اكون سويت مصيبه ويبغو يهزأوني هههههه او ماما قلقت عشان مارديت عليها تقوم تدق عليهم..و استغفرو الله يجو زمره اعصب ههههههههههههه يدقو الباب كأنهم حيكسرو..و الله اني انفجع احس انو في مصيبه سايرة..كم مرة سوها فيا ...مره كنت نايمه وتعبانه وحالتي حاله جو سوو حركتهم دي ( لأول مرة) اقولك قمت مفجوعه اجري عند الباب ابغى الحق ايش المصيبه دي الي خلتهم يحرقو بابي...ايش تقولي المشرفه " حبيبت البي شوبيك...ليش ما عم نشوفك..افله على حالك ...طمنيني عنك بس تنزلي بدي احكي معك" ...وموضوعها صراحه تافه ومايستحق كل الي سوتو اصلا...وكمان المديرة قصه تااااااااانيه بس تتبلى علينا وتقول لماما وبابا قصص و اشياء عمرنا ما سويناها يالطيف عليهم بس...من قهرتي اطريت اطلع الي في قلبي بس الحمد لله ارتحت منهم دحين هههههههه

Dr.Passed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 06:07 AM   #24

MAS-663

يارب توفيقك

الصورة الرمزية MAS-663

التخصص: طب وجراحة (رآبغ)
المستوى: الثاني

شوف اخوي انا كنت ساكن في شقق مفروشه قريبه جدا من البوابه الرئيسيه للجامعه لكنها غاليه الشهر 2500!!
انا كملت التحضيري بالقوة وما اقدر اتحمل الكلافه مره ثانيه ويمكن انقبل في رابغ وادبر لي هناك شقه على قدي ...
لكن انصحك بما انك بتتخصص في جده لاتروح السكن
اول شي زحام( مواقف السيارات ماتلقى في اخرالليل )ثاني شي ازعاج ثالث شي مافيه راحه نفسيه بالمره...

استاجرلك شقه تكون معقولة السعر وحجمها يناسبك...

والله يوفقك لما يحبه ويرضاه

MAS-663 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 06:11 AM   #25

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid altaif مشاهدة المشاركة
شــوف اخوي انا راح افيدك في ذا الموضوع لانو لــياا بااع طويل فيه <<<ارحمنا ياهو

المهم

لا ما شاء الله عليك مبين خبره بالسكن وأخوانه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا كنت زيك محتــار اول ماجيت على جده اسكن بالسكن ولا برا السكن لكن قررت اني اسكــن برا السكن وندمت صراحه لانو الســكن جو حلو وجو دراسه ولا تصدق الي يقلك ممنوع ويقفلو ومعرف ايش لا كل شي عــادي لكن كــل شي يبغالو تكتيك -وسلامتك فهمتك-

يعني قصدك من ورا لورا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. المشكلة مو راعيـ حركات بهلوانية راح أنكشف على طول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة :)

وبرضوا السكن لو مفرد .. الغرفة صغيرة ودورة المياه مشتركه .!

ولو مزدوج ما راح ارتاح بصراحه ..

انــا راح اعطيك فكره عن منــاطق شقق العزاب بجده :

1- حي الجــامعه تقريبا 80% عزاب
لــكن مشكلتو بصراحه حي جدا سيئ من جميع النواحي زحمه-مجاري تطفح وانت بكرامه- زبايل -المويه دايمن مقطوعه..الخ

فووق دا كلو

الايجارات مرتفعه وماادري ليش

غرفه +حمام=500 ريــال شهريا

غرفتين +حمام+مطبخ صغير =800 ريال شهريا

انا حــاليا ســاكن في السلمانيه في شقه ولله الحمد اكثر من رائعه ومدري كيف ربي طيحني فيها

طيب بالنسبة للأسعار مناسبة إن شاء الله .. ولازم أهلي يشوفوها عشان يقيمون كم يرسلونـ لي شهريا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسـ كيف نظام شقق العزاب .. إزعاج وسهر وأشكال شبهة تدخل وتطلع ولا نظام مختلف ؟

الي ابغى اقولو اسكن في السكن ونصيحه مني

وانا احتمــال كبير اذا اتسكنت بكليه بجـده انو راح انقل السكن لانو مميزاتوو كتير من ضمنها الخدمات كلها موجوده +السعر غير مبالغ فيه 1000 ريال كل ترم +حتى في الاجازات ماتضطر تدفع ايــجار ع الفاضي وانت مو ســاكن في الشقه

إن شاء الله راح أشوف السكن وكيف النظام قبل لا أقرر أسكن بره الجامعه .. وبرضوا مبلغهم بسيط مقارنه باللي فوق ,, يعني لازم أدرس الموضوع من كل الجهات :)
اتمنى اكون افدتك
واذا تبغى ارقام مكاتب عقار او في راسك منطقه معينه تبغى تسكن فيها ابشر بعزك ارسلي خاص وماعليك

دعواتك ليا

شكرا

ما قصرت يا عسل .. وإن شاء الله خلينيـ أسوي إجتماع أسري ونقرر كيف وبعدها لو قررت في منطقة معينة ما راح تقصر معاي إن شاء الله ..

والشكر لك ^_^
-------------

قديم 23-06-2011, 06:13 AM   #26

losfer

جامعي

الصورة الرمزية losfer

التخصص: طب وجراحة (خطة جديدة)
المستوى: الأول

بالنسبة للممنوعات اخوي ماجد في السكن الجامعي هذا كلو كلام فاضي
المبنى عندي فوقو مليان اطباق وماظن في غرفة مايكون فيها دش الا اذا الطالب نفسو مايبغى
والنت هما موفرين نت في السكن صحيح انو بطيء لكن يمشي حالو
يعني حتى لدرجة انهم حاطين لوحة عند البوابة كاتبين فيها شوية أنظمة للسكن ومنها يمنع إدخال الآلات الموسيقية وعادي الشغل ايزي تدخل بالغيتار قدام الحارس ويطالع يبتسملك وهو يشرب الشاهي
حتى الدخلة والخرجة كلام فاضي اللي يقلك يقفلو الساعة 10 أو 11 كل يوم ارجع قبل الفجر بشوية وما عندك احد بس وقت الزيارات هو اللي ينتهي الساعة 11 يعني لو تبغى تدخل خويك من برا السكن لازم يطلع قبل 11
اتوقع العقبة الوحيدة بالنسبة لك هي صغر مساحة الغرفة اذا انت شايف هذي المشكلة مو مرة كبيرة وتقدر تتعامل وتتأقلم معاها بالتنظيم انا انصحك بشدة تسكن في السكن الجامعي .

losfer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 06:15 AM   #27

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.passed مشاهدة المشاركة
محايخلوك اصلا تعيش لحالك لا في فيلا ولا حتى قصر =)

اقترح تشوفلك من الشقق السكنيه..مني قادرة افكرلك في حاجه تانيه...ايش تسوي..مو لازم تصاحب شلل وتعزمهم وتسهرو وما اعرف ايش...اديهم فكره انك جاد مرة وماعندك دقيقه تضعها...من جد...بس ادي حق الجار وخلاص ..حتقدر تزبط نفسك..

انا كنت في سكن ( خاص) عشان ماما وبابا سافرو...والبنات يقعدو يسهر وازعاج وفجأه الاقيهم ما شاء الله عزمو نفسهم عندي...كانت مأساه...( مع اني كنت لحالي ما عندي روميت) بس برضو احس انو غرفتي فجأه كانت تنقلب صاله ماشاء الله..سارو يسيبو اشياءهم عشان تاني يوم يجو يلاقوها في محلها يعني ايش دا..الحال دا ما كمل اسبوعين الحمدلله سرت اطردهم هههههه واي احد يجيني..اطلع برا اتكلم معاهم واقفل الباب ورايا عشان يفهمو اني محادخل احد عندي( يعني ما افتح الباب واقول اتفضلو)...يعني سرت اقول في الوش بس بطريقه كده خفف دمك وانت تطرد عشان مايتحسسو منك...يعني قولها بطريقه مضحكه ولاتخلي احد يجي يسهر عندك ويضيعلك وقتك..من البدايه افرض سياستك ولا تكسر القاعده حقتك ابدا عشان محد ياخود عليك..

ازا تبغو تتجمعو اتجمعو برا...عشان تحافظ على خصوصيتك وهدوء لحالك ( لو ايش سار لاتجيب احد عندك) ...ما ني قادرة افكر في شي تاني سوري
البنت بنت والولد ولد وكل واحد ونصيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هوا الاقرب بيكون شقه برا الجامعه .. وطبعا أنا ما أحب الجمعات يعني ما راح أخاف من هالناحية ^_^

إنتوا البنات إزعاج وباليالله تفهموا على بعضكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وشيء حلو إنك تداركتيـ الوضع في الاخير ولا كان راحت عليكيـ ههههههههه

فهمت نقطتك اللي تبغيـ توصليها.. وما فيها خوف ^_^

قديم 23-06-2011, 06:17 AM   #28

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.shaikah مشاهدة المشاركة

من جد صدقتي البنات ماينعطون وجه انا اقففل الباب ومآرد ع الجوال يعني بالعربي انقلعو الله يقلع ابليس يجوون يطقون النافذه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < لأن غرفتي بالأرضي
مسسسخره

حلوه الجمعه والفله بس بحدوود لأنو وناسه ومذاكره مايجون مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واكثر شي حلو ان الجوو دراسي بحححت وماشاء الله اغلب بنات السسكن تخصصاتهم طبيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[color=purple]color]
هههههههههه

وش فيكم قلبتوا على بعض .. لازم فيه انتماء كلـ واحد لجنسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .!

معاكيـ حق هيا كلها كم سنة جيب فيها معدل وتخصص حلو وبعدها لو تبغى تعيش في يخت على البحر مو مشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إن شاء الله يكون كذلك ^_^

قديم 23-06-2011, 06:19 AM   #29

Dr.Passed

جامعي

الصورة الرمزية Dr.Passed

المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed7 مشاهدة المشاركة
البنت بنت والولد ولد وكل واحد ونصيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هوا الاقرب بيكون شقه برا الجامعه .. وطبعا أنا ما أحب الجمعات يعني ما راح أخاف من هالناحية ^_^

إنتوا البنات إزعاج وباليالله تفهموا على بعضكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وشيء حلو إنك تداركتيـ الوضع في الاخير ولا كان راحت عليكيـ ههههههههه

فهمت نقطتك اللي تبغيـ توصليها.. وما فيها خوف ^_^
مافهمت ايش قصدك؟
طيب كويس اهم شي انك معزول ومافي ازعاج
ما اعرف افيدك في شي تاني إن شاء الله غيري يفيدك اكتر

Dr.Passed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-06-2011, 06:21 AM   #30

Majed7

بإذن الله سأكونـ ما أريد

الصورة الرمزية Majed7

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas-663 مشاهدة المشاركة
شوف اخوي انا كنت ساكن في شقق مفروشه قريبه جدا من البوابه الرئيسيه للجامعه لكنها غاليه الشهر 2500!!
انا كملت التحضيري بالقوة وما اقدر اتحمل الكلافه مره ثانيه ويمكن انقبل في رابغ وادبر لي هناك شقه على قدي ...
لكن انصحك بما انك بتتخصص في جده لاتروح السكن
اول شي زحام( مواقف السيارات ماتلقى في اخرالليل )ثاني شي ازعاج ثالث شي مافيه راحه نفسيه بالمره...

استاجرلك شقه تكون معقولة السعر وحجمها يناسبك...

والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
بس سعرها غاليـ .. وفكر فيها أنا بسكن 6 سنوات قدام إن شاء الله يعني أدور شيء حلو ومناسب .!

والسكن مناسب لو كان كبير ودورة مياه خاصه .. هذاك الوقت أفكر فيه

لكن شكلها زي ما قلت شقه حليوه وريح راسك :)

آمين تسلم يا عسل ^_^