InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم الجغرفيا ونظم المعلومات الجغرافية

مستقبل تخصص الجغرافيا

قسم الجغرفيا ونظم المعلومات الجغرافية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-01-2016, 11:09 PM

جغرافيه عاطلة جغرافيه عاطلة غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: أخرى
التخصص: جغرافيا 👎&#1
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي مستقبل تخصص الجغرافيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اتكلم عن تخصص الجغرافيا وافيد جميع خواتي بالتخصص مثل مانتم عارفين تخصصنا متعب شوي وبحر طبعاً انا خريجة من 8 سنوات وللاسف ماخليت مكان ماقدمت فيه حتى المدارس الاهليه ماتبي تخصصنا طبعاً التخصص لاتوجد له اي مجالات وظيفية ومين يقول عكس ذلك للاسف بس يخدر الجامعيين طبعاً للاسف انا تخصصت جغرافيا ايام ماكنت مادة الجغرافيا مستقلة وتُدرس بجميع المراحل كان في امل للتوظيف اما الان للاسف تم دمج منهح التاريخ والجغرافيا بمنهج واحد وصار التوظيف للاسف مستحيل وانا مستغربه ليش الا الان جامعة الملك عبد العزيز تُخرج دفعات كبيره من التخصصين رغم تهميشه في جامعات قفلته عشان كذا انصح خواتي الجامعيات الابتعاد عن تخصص التاريخ والجغرافيا ولا راح تندموا قد شعر راسكم خصوصاً بالوقت هذا الكل محتاج يتوظف وخريجات التاريخ والجغرافيا من 15 سنة ببطالة اللي تقدر تحول تحول لاتقول انا مشيت اهم شي تتخرجي وتحصلي وظيفة حتى لو تاخرتي حبيت انصح لاني اعاني انا وصديقاتي حتى دخلوا التويتر وشوفوا معاناة خريجات التاريخ و الجغرافيا وشكراً

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-04-2016, 01:42 AM   #2

suzan111

الحربي

الصورة الرمزية suzan111

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: جغرافيا
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مستقبل تخصص الجغرافيا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اول شي غلط يحطو مع التاريخ لانو موادنا فيه احياء وااصحاء وغير ذي المواد الصعبه وثاني شي المفروض يوسعو الوظائف ف التخصص ذا في الاحوال والتعداد وف المساحه والتخطيط العمراني ايش ذنبنا درسنا وضيعنا عمر ه الفاضي مااقول غير... الله يرزقنا من حيث لانعلم... وكل مااحد.قلي ايش تخصصك اقول جغرافيا يقول الله يهديكي ليش دخلتي ربك كريم

suzan111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم