InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

بقوووول الصراحه

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2012, 03:56 AM

هيبةسوسن هيبةسوسن غير متواجد حالياً

تم إيقاف عضويته

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي بقوووول الصراحه

بدون مقدمات انا فتحت هذا الموضوع عشان نتصارح سواونطلع الي بقلوبنا موعشان نتضارب ولي بيزعل من الصراحه الباب يوسع جمل ابغى اطلع اشياء كثيرررره بقلبي تحملتها في الساحه لين انفجرررررت ولله عييييييييب اغلب الاعضاء يبغون المواضيع تجي بمزاجهم هذا الموضوع ماهو جاد لازم اخربه وبالمناسبه في ناس يفتقدون روح المرح ويحبون المواضيع جد بجد ياختي اذ ماهو عاجبك الموضوع ودك تتناقشين بجد روحي تناقشي مع امك وابوك وخواتك واجمعي العايله وافتحي موضوع وبربري وثرثري فوق روسهم ماحد بيقلك شي خلاص درينا انك مثقفه باقي تثبتين لنا في الساحه انالله وانا اليه راجعون ولاا لله يسترعليك الباب يوسع جمل ولاحظت كلمه انقالت كثير لاتضاربون مابذكر اسامي لن كل واحد يعرف نفسه هذي الكلمه تكررت كثير واستفزتني موووووت الكلمه هي المواضيع الجاده ماحد يدخلها والي ماهي بجاده الصفحات توصل لعشر ياختي وش عليك من الناس ومواضيعهم وش عليك من شخصياتهم مرحه جاده هذا شي راجعلهم وبعدين قسم الساحه العامه هذا قسم لجميع المواضيع الي مالها مكان محدد ماهو انا ولاانتي الي نحدد هذا الموضوع يصلح ولالا ولي وده بنقاشات يروح ملتقى الحوار ولله ماستفدنا من النقاشات الا وجع الراس ولاعد نبغاها انالله وانااليه راجعون روحو ملتقى الحوار وفكونا وبعدين لاحظت حاجه في نقاشاتكم انكم تبغون الواحد يقوول انااااا غلطان وانتو الصح طيب لو بفتح موضوع عشان اقول اني غلطانه وانتو الصح ماحتجت افتح موضوع لازم النقاشات يكون لكل واحد رايه ولايفرض ع احد رايه ولاينط ع صاحب الموضوع تعبنا واحنا نعيد هالكلام بعدين ترا ولله تحملناكم كثير فهذا القسم موضوع طول بعرض يفتح عشان تقولون ليش المواضيع ماهي جاده ويشهربفلان وعلان تذكرت ايام الابتدائي المشاغب يفضحونه في الطوابير وبعدين تجي وحده الله يذكرها بالخير تقول انامستعده اقول بالاسم اف اف اف وتجي ترد عليها وحده الله يذكرها بالخير وتقول خذي راحتك دامك ماخرجتي عن الموضوع حالفين يفضحوني حسيت اني خرجت عن القانون الدولي وحسيت اني ارتكبت مجازر ضدالانسانيه ولله مصارت كل شوي تفتحون قضيه تخصني و تتناقشونها سوا عندكم نصيحه انصحو فالسر ماهو تروحون تجيبون شاهي وفصفص وقهوه وتروحون تعزمون الجيران وتتناقشون قضاياالساحه ودكم تتونسون بسالفه بس ولله باقي عندي كلام كثير اذ تذكرته بكتبه خلااااص ماعد نتحمل العقول المتحجره الي بيزعل من الصراحه يزعل ولي بيرضى اهلا وسهلا اصلارضى الناس اخرشي افكرفيه اهم شي عندي رضى ربي