InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

مشكلة في حياتي ، واحتاج مساعدتكم

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2011, 04:48 AM   #21

Dalia07

AL-GAHTANI

الصورة الرمزية Dalia07

التخصص: بإذن الله علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: مشكلة في حياتي ، واحتاج مساعدتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rhf مشاهدة المشاركة
ههههههههه يناسو اوختي الكبيرة :)

هههههههههههههههههههه يناسو على أختي الصغيرة << كأننا طاش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوا يحقلك تستغربي ، لانو انا طول وقتي اضحك حتى مع الناس ،، يعني زي ما وضحت في رد انا محا استفيد شي لو كنت نكدية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غير اني انكد عاللي حوليا وانا مني زي كدا
طيب أنتي كدا تمام وخليك كدا على طول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مممممممممم المشكلة يا داليا انا كمان لمن احس انو الشخص اللي قطعت عنو ، لو جيت ارجعلو حيزعل و محا يتقبل الحركة ، خلاص اقطعها معاه للأبد مممممممم

حبيبتي إلي فات مات وكل يوم أعتبرية يوم جديد وخذي حكمة العجوزة داليا ..
عيشي يومك كأنه يومكِ الأخير

ومن جد انا خايفة اني اندم ، انا لسا ما وصلت لمرحلة الندم اللي انتي وصلتيها وكانت نقطة التغيير،

انا احس اني كدا مرتاحة ، ممممممم زي قولت اني شارية راحتي بالبعد دا ،

مع انو صح دا يعتبر هروب مممم

شوفي أنتي الحين بدأت تتغيري وما راح توصلي لمرحلة الندم لأنك قوية ما شاء الله عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة لاني اشغل وقتي ، وقتي كلو مشغول مع دائرتي الصغيرة ( امي و اخواني وصاحبتي و سكاو )

// وحبيبتي شخص يحبك لألف سنة أفضل من ألف شخص ما لهم داعي تجمعيهم بسنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخر شي ، يعطيكي العافية يا اوختي الكبيرة ، والله لا يحرمني مساعدتك :$
الله يعافيك يا اوختي الصغيرة ولا يحرمني منك ... << أحس أننا ننفع لطاش إحنا وذا الخبال ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يالله أذن الفجر عندنا بأبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Dalia07  

Dalia07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2011, 04:53 AM   #22

Qotaiba HBK

DR. QOQO

التخصص: Pharm D
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس

وضعك طبيعي جدن، وأنا زيك وغيري كثير وأبدن أنا ما اقتنعت بوضعي إلا مؤخرن يوم تقابلت مع كذا واحد من أصحابي اللي بالثانوي وتبادلنا أطراف الحديث .. واتضح لي أن كثير هذي طبيعتهم ..

أنا أشوف أهم شيء الواحد يكون سعيد ومقتنع ..

بس شيء جميل إن عندك صديقة باقي تتواصلي معها وكأنك تعتبريها وحده من أهلك ^^

وربي يوفقك ..

توقيع Qotaiba HBK  

.
اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ،، و لا مبلغ علمنا ..
.
و لا إلى النار مصيرنا ،، و اجعل الجنة هي دارنا و قرارنا ..
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Qotaiba HBK غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011, 05:23 AM   #23

رولاوليد15

اللهم نسألك حسن الخاتمة..

الصورة الرمزية رولاوليد15

التخصص: انظمه..
المستوى: الثالث

شوفي ياعسوله بماانك حاطه في بالك انك تبغي تتغيري هذا شئ جدا ايجابي بس يبغاله شويه عزيمه واصراروهذا الشئ يجي بسهوله مع قوة ارادتك..
رهف,, انتي عاطفيه وحساسه لآنك تفكري بقلبك موبعقلك وهذا شئ مررره غلط كنت زيك في اولى ثانوي مرره تعبت نفسيابس عرفت انو الدنيآآماتسوى..

رهف.. انا عكسك تمامامصاحبها نص بنات الجامعه<<قويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلابس كان عندي قروب في الانجلش والرياضيات وحتى الباص واحب اتعرف ع صحبات صحباتي وكذا وبيشوفني طيبه وفرفوشه مع شويه عربجه والناس اللي كذا ترآلهم النصيب الآكبر في حب الناس لهم بيثقوافيه بيشكوله ماعنه ماابدرهم الشئ نفسه ..

رهف,,اللي ابغى اوصله الناس تبغى بس تفضفض وانتي تسمعي بس لايكون في بالك انوانتي معاك العصا السحريه اللي لآزم تحلي مشاكلهم لافي وقتهااسمعتهم لقيتي في رأسك حل قوليه مالقيتي بيكفي انك سمعتيلهم..
رهف..بلعكس لمى تسمعي لغيرك بتحسي نفسك بخير(اللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيته) وغير كذآآبتتعلمي وتستفيدي من تجاربهم وتكون لك خبره في الحياه..

اتمنى اني اكون افدتك واذاطولت فاعرفي ان بحب التفاصيل زيكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

التعديل الأخير تم بواسطة رولاوليد15 ; 20-08-2011 الساعة 05:40 AM.
رولاوليد15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011, 05:32 AM   #24

زمردة 2009

وقيل من راق .!

الصورة الرمزية زمردة 2009

التخصص: إعلام :)
المستوى: متخرج

شوفي ياعسل من وجهة نظري يعني يمكن هالحين تشوفينه شي عادي ..! لكن عقب كم سنه إن شا الله يعني بعد الدراسه

راح تحتاجين تحتكين بالناس أكثر يعني علشان تعرفين الصالح من الطالح تكونين مندمجه مع خلق الله مايقولون عنك وحده مسكينه أو ماتفهم أو ضعيفه صح ..!! راح تعيشين بعون الله حياة زوجيه لازم تكونين فاهمه وقد المسؤوليه وكل كلمه تطلع منكِ محسوبه عليكِ يعني الحياه لابد فيها من الإحتكاك علشان نفسكِ وعلشان الناس وكل هذا لابد فيه من خطوه قويه أنتِ تقدمين عليها وهذا حله تحاولين شووي شوووي تحبين القعدات والبنات شووي شووي مو علطول دش مره وحده بالتدريج مثل المراحل الدراسيه أنتِ شلون وصلتِ للجامعه شووي شوي أكيد فاهمتني اعرفي يالغلا بقدر قعدتكِ مع الناس بترفعين من من قدر نفسك وعقلك وتفكيرك وكل شي لكن بس تبعدين عنهم وعن مشاكلهم حتى أنتِ ماراح يكون عندك العقل شغال لأنكِ حصرتيه بأشخاص معينين فقط ..!

هذا ما أجادت علي به قريحتي والله يريح بالكِ ياعسسسسل

توقيع زمردة 2009  

لي.. حضورٍ يحبسسْ آنفآس (آلْحضُـور) ..
وإبتسآمة من قواها تختصر ~<عشٍشٍرة >~ رجآل ..!!

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ..

زمردة 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011, 05:34 AM   #25

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن

رهوفة إنتي ليه بينك بيري عندك أحلى الصديقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أقولك لما يكون طبعي الهدوء وعدم الجرأة مثلا وأتعرف على أصدقاء مزعجين وباردين
هناك ماراح تستمر الصداقة حتى لو مشيت سنين لأنو السلوك بختلف من شخص إلى شخص
إنتي عندك صفات وأشياء تحوبي تكون موجودة عند صحباتك علشان تدوم الصحبة دون أي توتر
كمان ممكن يكونو أهلك سلوكهم مايعجبك من قصدي عنف لا مو كدا
أنا أقصد إنو أهلك ( أمك أو والدك أخوانك أو أخواتك ) يحوبو يطلعو برا البيت كتير
وإنتي إنسانة تكرهي الخروج من البيت فطبيعي تحسي بهم ومضايقة فلا تكبريها
خدي الأمور بشكل طبيعي إنتي مشكلتك في عقلك مش مشكلة نفسية
جلسة بينك وبين نفسك ليش أنا كدا وليش ما أحب أكون صداقات وإيش الحل اللي يخليني سعيدة
لو جلستي جلسة مصارحة وجاوبتي من على ضميرك بكل أمانة راح تشوفي موضوعك دا تافه
إبحثي عن صديقات فيهم نفس صفات بينك بيري أكتفي بدا الحد أحس أني زودتها وطولت عليكي
هههه بالتوفيق والسعادة لك دنيا وآخرة
[motr]
تقبلي مروري
إحساس ناجح
[/motr]

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011, 05:41 AM   #26

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
المستوى: السادس

وضعك طبيعي جدن، وأنا زيك وغيري كثير وأبدن أنا ما اقتنعت بوضعي إلا مؤخرن يوم تقابلت مع كذا واحد من أصحابي اللي بالثانوي وتبادلنا أطراف الحديث .. واتضح لي أن كثير هذي طبيعتهم ..

أنا أشوف أهم شيء الواحد يكون سعيد ومقتنع ..

بس شيء جميل إن عندك صديقة باقي تتواصلي معها وكأنك تعتبريها وحده من أهلك ^^

وربي يوفقك ..
ممممم يلا طمنتني ، ويعني دا شي طبيعي لازم ما احس بتأنيب الضمير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعطيك العافية

RHF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011, 05:42 AM   #27

RHF

الصورة الرمزية RHF

شوفي ياعسوله بماانك حاطه في بالك انك تبغي تتغيري هذا شئ جدا ايجابي بس يبغاله شويه عزيمه واصراروهذا الشئ يجي بسهوله مع قوة ارادتك..
رهف,, انتي عاطفيه وحساسه لآنك تفكري بقلبك موبعقلك وهذا شئ مررره غلط كنت زيك في اولى ثانوي مرره تعبت نفسيابس عرفت انو الدنيآآماتسوى..

رهف.. انا عكسك تمامامصاحبها نص بنات الجامعه<<قويه لابس كان عندي قروب في الانجلش والرياضيات وحتى الباص واحب اتعرف ع صحبات صحباتي وكذا وبيشوفني طيبه وفرفوشه مع شويه عربجه والناس اللي كذا ترآلهم النصيب الآكبر في حب الناس لهم بيثقوافيه بيشكوله ماعنه ماابدرهم الشئ نفسه ..

رهف,,اللي ابغى اوصله الناس تبغى بس تفضفض وانتي تسمعي بس لايكون في بالك انوانتي معاك العصا السحريه اللي لآزم تحلي مشاكلهم لافي وقتهااسمعتهم لقيتي في رأسك حل قوليه مالقيتي بيكفي انك سمعتيلهم..
رهف..بلعكس لمى تسمعي لغيرك بتحسي نفسك بخير(اللي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيته) وغير كذآآبتتعلمي وتستفيدي من تجاربهم وتكون لك خبره في الحياه..

اتمنى اني اكون افدتك واذاطولت فاعرفي ان بحب التفاصيل زيك
ممممم ايوا واللهي صادقة في كل كلمة قولتيها ،،

هههههههه ضحكتيني لمن تقولي اعرفي اني احوب التفاصيل زيك :)

قديم 20-08-2011, 05:44 AM   #28

RHF

الصورة الرمزية RHF

شوفي ياعسل من وجهة نظري يعني يمكن هالحين تشوفينه شي عادي ..! لكن عقب كم سنه إن شا الله يعني بعد الدراسه

راح تحتاجين تحتكين بالناس أكثر يعني علشان تعرفين الصالح من الطالح تكونين مندمجه مع خلق الله مايقولون عنك وحده مسكينه أو ماتفهم أو ضعيفه صح ..!! راح تعيشين بعون الله حياة زوجيه لازم تكونين فاهمه وقد المسؤوليه وكل كلمه تطلع منكِ محسوبه عليكِ يعني الحياه لابد فيها من الإحتكاك علشان نفسكِ وعلشان الناس وكل هذا لابد فيه من خطوه قويه أنتِ تقدمين عليها وهذا حله تحاولين شووي شوووي تحبين القعدات والبنات شووي شووي مو علطول دش مره وحده بالتدريج مثل المراحل الدراسيه أنتِ شلون وصلتِ للجامعه شووي شوي أكيد فاهمتني اعرفي يالغلا بقدر قعدتكِ مع الناس بترفعين من من قدر نفسك وعقلك وتفكيرك وكل شي لكن بس تبعدين عنهم وعن مشاكلهم حتى أنتِ ماراح يكون عندك العقل شغال لأنكِ حصرتيه بأشخاص معينين فقط ..!

هذا ما أجادت علي به قريحتي والله يريح بالكِ ياعسسسسل
الله ييسعدك ،، مشكورة يا زمردة

واكتر ما لفتني في كلامك دا

بس تبعدين عنهم وعن مشاكلهم حتى أنتِ ماراح يكون عندك العقل شغال لأنكِ حصرتيه بأشخاص معينين فقط ..!
مممممم مرة مقنع ومعاكي حق فيه

والله يعين :)

قديم 20-08-2011, 05:46 AM   #29

RHF

الصورة الرمزية RHF

رهوفة إنتي ليه بينك بيري عندك أحلى الصديقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أقولك لما يكون طبعي الهدوء وعدم الجرأة مثلا وأتعرف على أصدقاء مزعجين وباردين
هناك ماراح تستمر الصداقة حتى لو مشيت سنين لأنو السلوك بختلف من شخص إلى شخص
إنتي عندك صفات وأشياء تحوبي تكون موجودة عند صحباتك علشان تدوم الصحبة دون أي توتر
كمان ممكن يكونو أهلك سلوكهم مايعجبك من قصدي عنف لا مو كدا
أنا أقصد إنو أهلك ( أمك أو والدك أخوانك أو أخواتك ) يحوبو يطلعو برا البيت كتير
وإنتي إنسانة تكرهي الخروج من البيت فطبيعي تحسي بهم ومضايقة فلا تكبريها
خدي الأمور بشكل طبيعي إنتي مشكلتك في عقلك مش مشكلة نفسية
جلسة بينك وبين نفسك ليش أنا كدا وليش ما أحب أكون صداقات وإيش الحل اللي يخليني سعيدة
لو جلستي جلسة مصارحة وجاوبتي من على ضميرك بكل أمانة راح تشوفي موضوعك دا تافه
إبحثي عن صديقات فيهم نفس صفات بينك بيري أكتفي بدا الحد أحس أني زودتها وطولت عليكي
هههه بالتوفيق والسعادة لك دنيا وآخرة

تقبلي مروري
إحساس ناجح
اهلين احساس ،

ممممممم قولت اني مو مسألة صاحبات

انا بس مضايقة من اسلوبي في اني اترك الناس فجأة ، ومني قادرة اتصرف و اوقف الشغلة دي

وترا ماما و اخواني مية مية و طول الوقت واحنا خروج في خروج في خروج ههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة لبينك بيري دي مافي زيها ولا شبهها احد :$ هههههههههههههه

مشكور احسسااااسووو :)

قديم 20-08-2011, 06:09 AM   #30

•♥fŗŌồtą

:(

الصورة الرمزية •♥fŗŌồtą

التخصص: قــ،،،ــانـ,,,ـونـ
المستوى: السابع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،،

شوفي رهوفه اذا تتركي الناس فجئه هذي تسمى انانيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خاصة اذا كانت وحده متعرفه عليها من النت ^^

فرضا حسبتك متي بعيد الشر عنك طبعا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،،

وانتي عندك خوف من الارتباط وما تبغي تشيلي هم مشاكل غيرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تبغي الحياه بسطه من غير زعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاول ما تحسي انو فيه شي كبير بسير على طول تهربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بكره اذا تزوجتي وش بتسوي حيكون عندك كذا نفر حتكوني انتي المسؤوله عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما ينفع تروحي وتتركيهم ^^

وشوفي مصايب غيرك تهون مشكلتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقك بحياتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،،

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع •♥fŗŌồtą  

•♥fŗŌồtą غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس