InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية

بنااات الجغرافياااا "الدعوه عااااامه لكل الصباااايااا الحلوين"

ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-02-2009, 12:46 PM   #11

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنااات الجغرافياااا "الدعوه عااااامه لكل الصباااايااا الحلوين"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة an a student مشاهدة المشاركة
ماشاالله عليك يا رزاز ..انا وصحباتي عندنا نفس تحليلك بالضبط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لذلك ضفنا الشعر من 1-2 والكرتيسزم من2-3 , نصيحتي ضيفي النقد معنا ما هي مشكلة الوقت المهم الاستاذه .. موفقه يا قلبي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصرنا نتوقع ماشاء الله علينآآ
هههههههههههههههههههه

طيب انا المشكله لسا باقي للي على التخرج 4 مواد طيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبعد ماخلص ال 6 مواد هاذا السمستر باذن الله
فمحتااره مره في جدولي هل اضيف النقد ولاالسيمينار ولاالمودرن
بالاضافه الى المواد الموجوده عندي في الجدول (دراما وريسيرش وبويتري و تدريب 1و سنتاكس)
انتي ايش اضيفهم لك برايك النقد ولاالسيمينار ولالمودرننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفقه ياعسل

رزاز غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-02-2009, 04:06 PM   #12

an A student

جامعي

الصورة الرمزية an A student

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رزاز مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةصرنا نتوقع ماشاء الله علينآآ
هههههههههههههههههههه

طيب انا المشكله لسا باقي للي على التخرج 4 مواد طيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبعد ماخلص ال 6 مواد هاذا السمستر باذن الله
فمحتااره مره في جدولي هل اضيف النقد ولاالسيمينار ولاالمودرن
بالاضافه الى المواد الموجوده عندي في الجدول (دراما وريسيرش وبويتري و تدريب 1و سنتاكس)
انتي ايش اضيفهم لك برايك النقد ولاالسيمينار ولالمودرننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفقه ياعسل

كل الثلاث مواد اللي محتاره فيهم لسه حاخدهم السمستر ذا لذلك ماعندي فكرة واضحة عن اية وحده فيهم .. بس اللي اعرفه انه السيمينار عباره عن بحث وبرزينتيشنز ومافيها فاينل, وانتي عندك ريسيرتش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبراكتيكم 1 هذي الماده لو اخذتيها مع سحر نصيف فيها 5 بريزنتيشنز ,( لا تشيلي هم سحر تاخدي معها a بالساهل ومع سحر او غيرها الماده من اسمها عمليه) , المهم انا اشوف اكثر وحده تتناسب مع جدولك النقد, والنقد لو مع سهام ان شا الله ,ما تدرين عنه الا في آخر الترم 2 ميد تيرمز وبعدين الفاينل , عشان كذا تلاحظي البنات بيقولو لا تاخدو شعر ونقد في نفس الترم اذا تبغوها كلها مع سهام لانه هذا اسلوبها في المادتين , وانا اشوف عادي بصراحه لو ذاكرنا اول بأول مارح تفرق حيجي في الاخير شاربين الماده.. اما بالنسبة للمودرن فأنا لولا مضطره عشاني تخرج كان ما اخذته وهو مو واضح من راح يمسكه لانه مع رنده حينقلب ريسيرتش, وذحين كل شعبتين المودرن احد وثلوث مش زي السمستر اللي فات, ادعي بالله تمسكه سوزان او صفاء منصوري ع الاقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<< ما عندها امل ههههههه
انا قلت لك رآيي و اللي اعرفه وانتي برضك اسألي في موضوع الطالبات والاستاذات يصير البنات اللي اخدو المواد يساعدوكي كمان
موفقه رزاز
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة an A student ; 27-02-2009 الساعة 04:10 PM.
an A student غير متواجد حالياً  

قديم 27-02-2009, 06:04 PM   #13

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة an a student مشاهدة المشاركة
كل الثلاث مواد اللي محتاره فيهم لسه حاخدهم السمستر ذا لذلك ماعندي فكرة واضحة عن اية وحده فيهم .. بس اللي اعرفه انه السيمينار عباره عن بحث وبرزينتيشنز ومافيها فاينل, وانتي عندك ريسيرتش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبراكتيكم 1 هذي الماده لو اخذتيها مع سحر نصيف فيها 5 بريزنتيشنز ,( لا تشيلي هم سحر تاخدي معها a بالساهل ومع سحر او غيرها الماده من اسمها عمليه) , المهم انا اشوف اكثر وحده تتناسب مع جدولك النقد, والنقد لو مع سهام ان شا الله ,ما تدرين عنه الا في آخر الترم 2 ميد تيرمز وبعدين الفاينل , عشان كذا تلاحظي البنات بيقولو لا تاخدو شعر ونقد في نفس الترم اذا تبغوها كلها مع سهام لانه هذا اسلوبها في المادتين , وانا اشوف عادي بصراحه لو ذاكرنا اول بأول مارح تفرق حيجي في الاخير شاربين الماده.. اما بالنسبة للمودرن فأنا لولا مضطره عشاني تخرج كان ما اخذته وهو مو واضح من راح يمسكه لانه مع رنده حينقلب ريسيرتش, وذحين كل شعبتين المودرن احد وثلوث مش زي السمستر اللي فات, ادعي بالله تمسكه سوزان او صفاء منصوري ع الاقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<< ما عندها امل ههههههه
انا قلت لك رآيي و اللي اعرفه وانتي برضك اسألي في موضوع الطالبات والاستاذات يصير البنات اللي اخدو المواد يساعدوكي كمان
موفقه رزاز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكوووره ياعسل بجد افدتييييييييني كثير وبصراحه انا من زماان في بالي النقد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لان السيمنار ومناهج بحث مايجو مع بعض ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والمووودرن طووويل مره
وحتى صديقاتتي يقولو احسن لك خليكي في النقد والمودرن والسيمنارر خليهم صيفي بيكونو احسسن
مشكوره يااعسووله مره ثانيه
والله فله تعطي صفاا المنصوري الله يسمع منك ويحقق كل اللي تبغيه ويكون جدولك مع كل الاستاذات اللي تبغيهم
قول امييين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رزاز غير متواجد حالياً  

قديم 27-02-2009, 06:40 PM   #14

an A student

جامعي

الصورة الرمزية an A student

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

^^^
العفو يا قلبو , آمين على دعواتك كلها وانتي يارب الله ييسرلك ويوفقك ويطلعواحسن استاذات ماسكين موادك :)

an A student غير متواجد حالياً  

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم