InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

رساله لكل آنثى *_^

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 07:30 AM   #21

DoRy..!

Ya Rb

الصورة الرمزية DoRy..!

التخصص: BIOC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: رساله لكل آنثى *_^

دخول اضطرآري ..

عفوآ يآ اختي بس انا مآ قلت زنى النسآء يختلف عن السحآق بل كلآهمآ تعريف للآخر .. <~ ربمآ فهمتيني بطريقه خآطئه

مآ أوردته في ردي تعريف سطحي للسحآق وبمآ انك تقولين ان السحآق يكون بالقبل والاحتضآن

فـ أنا رآح أضطر اورد لكِ التعريف بالتفصيل < ورب الكعبه مآ أقدر اكتبو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس العلاقه الحميمه الي تربط الرجل بالمرأه ويحدث بهآ انجآب الاطفآل هيآ تعريف السحآق لو حدث بين امرأه وأخرى <نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عمومآ غاليتي , الفكره عندي أصبحت وآضحه تمآما , فالشكل الخآرجي لا يتضمن موضوعنآ <~ على فكره انا خآرقه 8 في ادني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

,,

مآ يحدث من تقبيل واحتضآن هو احتيآج وتفريع للعآطفه في غير مكآنهآ الصحيح , نآتج عن بيئه سيئه لم توفر الرعآيه والحنآن لهذآ الشخص هنآ نحتآج للعلآج وانآ لا أعآرض فكرة العلآج بل أتمنى أن أكون من قآئمه المصلحين , ولكن الأمر لا يقتصر على فتيآت الجآمعه ف طآلبآت المدآرس هم غدآ طآلبآت جآمعه . . اذآ نحن بحآجه الى جمعيآت توعويه بحآجه الى أنآس متخصصين , بحآجه الى خطط مدروسه لعلآج مثل هذه الحآلات تقطع جذور المشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمآ قلتي يآ عزيزتي الكمآل لله فكيف تريدين بجميع الفتيآت أن يكونوآ مستقيمآت ! <~ الأمر بالمعروف وآجب ولكن المنكر أمر محقق

_ _ _

والله يهدي من يشآء ,
و صدقيني رآح ينقفل الموضوع ورآح نبدأ الدرآسه وحتنتهي واحنآ ما سوينآ ولا شي <~ نظره تشآؤميه لانو شعبنآ يحب الكلآآآآم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع DoRy..!  

لا اله الا الله ، سيدنا محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة DoRy..! ; 23-09-2010 الساعة 07:32 AM.
DoRy..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 08:20 AM   #22

أنثى المفاجآت

وماتوفيقي الا بالله

الصورة الرمزية أنثى المفاجآت

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dory..! مشاهدة المشاركة
دخول اضطرآري ..

عفوآ يآ اختي بس انا مآ قلت زنى النسآء يختلف عن السحآق بل كلآهمآ تعريف للآخر .. <~ ربمآ فهمتيني بطريقه خآطئه

مآ أوردته في ردي تعريف سطحي للسحآق وبمآ انك تقولين ان السحآق يكون بالقبل والاحتضآن

ياعزيزتي انا اعلم انك ماقلتي انهم يختلفو لاكن وضحتى بكلامك ان اللي يصير بالجامعه ليس بزنا النساء و ليس بسحاق فااعتراضي كان على هذه النقطه

فـ أنا رآح أضطر اورد لكِ التعريف بالتفصيل < ورب الكعبه مآ أقدر اكتبو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس العلاقه الحميمه الي تربط الرجل بالمرأه ويحدث بهآ انجآب الاطفآل هيآ تعريف السحآق لو حدث بين امرأه وأخرى <نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكيف المرآه تخلف من المرآه اعرف انى تجاوزت الحدود لاكن قسم بالله ان امرك عجيب يافتاه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عمومآ غاليتي , الفكره عندي أصبحت وآضحه تمآما , فالشكل الخآرجي لا يتضمن موضوعنآ <~ على فكره انا خآرقه 8 في ادني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوووووووووه 8 لا قويه ذي اقوى شئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مآ يحدث من تقبيل واحتضآن هو احتيآج وتفريع للعآطفه في غير مكآنهآ الصحيح , نآتج عن بيئه سيئه لم توفر الرعآيه والحنآن لهذآ الشخص هنآ نحتآج للعلآج وانآ لا أعآرض فكرة العلآج بل أتمنى أن أكون من قآئمه المصلحين , ولكن الأمر لا يقتصر على فتيآت الجآمعه ف طآلبآت المدآرس هم غدآ طآلبآت جآمعه . . اذآ نحن بحآجه الى جمعيآت توعويه بحآجه الى أنآس متخصصين , بحآجه الى خطط مدروسه لعلآج مثل هذه الحآلات تقطع جذور المشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزيزتي ذكرتي احدى اسباب هذه الظاهر (االشذوذ) وهذا ليس تعريف بالحاله وانما سبب من اسبابها

ومن قالك انه يقتصر على طالبات الجامعه ؟؟؟

وان اقتصر عليهن اليس في طالبات الجامعه خريجات علم نفس و علم اجتماع و شريعه و ايضا استاذات و دكاتره تخصصهم ذا الشئ و هم على الدوام مادين يد العون لنا و لتصحيح مجتماعاتنا يعني نحن وحدنا لن نكفي بل يكفي أن الله معنا و( من توكل على الله فهو حسبه )

وكمآ قلتي يآ عزيزتي الكمآل لله فكيف تريدين بجميع الفتيآت أن يكونوآ مستقيمآت ! <~ الأمر بالمعروف وآجب ولكن المنكر أمر محقق

ونحن لا نريدهم جميعا فقط يكفينا أن تستفيد واحده صدقيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

_ _ _

والله يهدي من يشآء ,
و صدقيني رآح ينقفل الموضوع ورآح نبدأ الدرآسه وحتنتهي واحنآ ما سوينآ ولا شي <~ نظره تشآؤميه لانو شعبنآ يحب الكلآآآآم

ومين قلك انه رح بنفتح الآن آساسا هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< شعب مايحب غير المسخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يؤيؤيؤ تكفين لاتتفاولي على موضوعي مابيه يتفلسع جنب الوناسه <<<برانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و إن تسكر هالآمل فيني و راح
عنـــ ربي ـــد ينفتح آلفين بـاب

& إحمل الحق و لا تخشى الناس فإنهم يسخرون منك أولاً ثم يحاربونك ثم يحترمونك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة&

أنثى المفاجآت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-09-2010, 08:32 AM   #23

أنثى المفاجآت

وماتوفيقي الا بالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برطم نمله مشاهدة المشاركة
والله ياما اشوف مناظر بس اقول الله يثبتنا ويستر علينا ويحمينا ويهديهم ياارب .. تخيلوا بس تخيل الجامعه تصير نظيفه من هالشي والله تتغير كثييير ما ادري يمكن الي حولي من هالنوع الي تسموهم؟؟؟
بس والله والله ما بيدي غير الدعاء لهم ومن قلبي اقول الله يهديهم..
الله يحمينا ويحفظنا بس

الدعاء وحده مايكفى لازم العمل و الاجتهاد وما انسى الشقيري يوم اعطى مثال ع التواكل

تكون الطاوله جنبك وتدعي ان الله يحركها وطول يومك تدعى ولو تجلسي الى يوم الدين تدعي مارح تتحرك الا اذا قمتى و حركتيها

يعني الدعاء وحده مايكفى لازم العمل مع الدعاء و هذا شرط التوكل* العمل *

للاسف مو بس انتى كلنا حولنا من هالاشكال و محيطنا ايضا عشان كذا احنا واجب علينا احتوائهم نصحهم تحسسيهم مقدار المصيبه و الآذى اللي هما فيها

و ان شاء الله رب ييسر الامور و نوصل لهدفنا (:

شكرا لمرورك الطيب

قديم 23-09-2010, 08:32 AM   #24

DoRy..!

Ya Rb

الصورة الرمزية DoRy..!

^

أقصد موضوع الحملآت والشوآذ و .. الخ مو موضوعك بشكل خآص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله دوبي عديت الحلقآن الي في ادني طلعوآ 9 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .,

الله يهدينآ ويهديهم ان شآء الله ,,

وأي شي تبغيه ترآني في الخدمه وممكن أسوي أي شي لصآلح الوطن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل عآم وانتو بخير يا شعبنآ المكآفح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 23-09-2010, 08:39 AM   #25

أنثى المفاجآت

وماتوفيقي الا بالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووني مشاهدة المشاركة
والله يابنات انا كنت دايما اقول انو دي الفئه مجرد ستايل ومجرد شهره وحركات كدا بمعنى اخر تبغى تبان بأي طريقه
وكنت اشوفهم محترمين وحريه شخصيه والخ<<طبعا البعض فيهم محترم مجرد ستايل والبعض فيهم شي تاني استغفر الله العظيم
بس مره من المرات اللي ماانساها في حياتي كنت جالسه انا وصاحبتي في الشارع جنب بويتين الا وربي يابنات سمعتها تقول كلام انفجعت وصعقت وذهلت كلام يابنات مو معقول مااقدر اكتبو ولا راح تصدقوني لو قلتلكم يعني البنت استغفر الله العظيم بكل مافي الكلمه من معنى وتشرح هيا ايش نوعها المفضل والحركه المفضله وربي انا ابغا اقوم بس رجولي ماهي قادره تشيلني وصاحبتي سايره ماسكه فيا بقوه وخايفه وربي موقف ماانساه طول عمري

هدول يبغالهم مستشفيات نفسيه مو استنكار وبس
مااقول الا الله يهديهم يارب

بارك الله فيك على اضافتك و لو على الكلام كان يمكن الامر هين بس المشكله ان حتى التصرفات مافيها حياء و على قولة اذا لم تستح فاصنع ماشئتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودي

قديم 23-09-2010, 08:42 AM   #26

أنثى المفاجآت

وماتوفيقي الا بالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dory..! مشاهدة المشاركة
^

أقصد موضوع الحملآت والشوآذ و .. الخ مو موضوعك بشكل خآص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله دوبي عديت الحلقآن الي في ادني طلعوآ 9 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .,

الله يهدينآ ويهديهم ان شآء الله ,,

وأي شي تبغيه ترآني في الخدمه وممكن أسوي أي شي لصآلح الوطن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل عآم وانتو بخير يا شعبنآ المكآفح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اقول ماودك تسلفيني واحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بارك الله فيك و آكيد ان رح احتاجك و يسعدني انك تتعاوني معانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي و تقديري

قديم 23-09-2010, 08:56 AM   #27

DoRy..!

Ya Rb

الصورة الرمزية DoRy..!

قديم 24-09-2010, 11:08 PM   #28

شهد الحروف

ji.1406

جزاك الله خير

شهد الحروف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس