InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تجمعنا بعد اختبار الكفايات هنا..............

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2010, 02:20 AM   #91

shada_Ak

فقيــره الى الله

الصورة الرمزية shada_Ak

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمعنا بعد اختبار الكفايات هنا..............

اللي استنتجته من ردود الاغلبيه انو الاسئلة جات مكرره تقريبا زي اللي في شهر 8

صح ولا

يلا إن شاء الله محد يجيب اقل من 75

توقيع shada_Ak  

{ يــــــــــــــــــــارب ياجبار الخواطر ,,, اجبر خواطرنا}

shada_Ak غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-12-2010, 10:28 AM   #92

أم المهند

قمري نون

الصورة الرمزية أم المهند

التخصص: إدارة عامة
المستوى: الأول

My father doesn't speak spanish.Neither does my mother
هذي الاجابه الصحيحه للجمله

ياليت لو وحده تفتكر باقي الخيارات

أم المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 12:18 PM   #93

سدر المنتهى

ريحان

الصورة الرمزية سدر المنتهى

التخصص: دراسات اسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة من الناس مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه دمك شربات, ممكن تكوني قنصتيني إذا كنت جالسة في الصف الرابع, أو أعلى, أنا كنت جالسة في الصف الثالث يسار المنتصف, يعني الدرج كان يساري بالتمام, بلوفر صوف أسود في رمادي في عودي
للأسف حزينة جدا على كتابي ذكريات 5 سنوات عشرة, وكمان قرأت منه القاعدات قبل ما ادخل الإختبار بشكل مختصر وساعدتني أجواب على اسئلة الجرامر, ولدي يغار من الكتاب عشان كدة وضع بصمته وتوقيعه على صفحات البداية بالأصفر والأخضر الفسفوري عشان لا أنساه وانا منهمكة في الدراسة. في الآخر أنساه تحت الكرسي , مو مني من البرد اللي شاغلني
كان في وحدة جالسة في الصف الأول لابسة صيفي والله شفتها قطعت قلبي مدري ايش صار فيها لاتكوني انتي بس, واذا كنت شفتيها طمنيني عليها إيش عملت لأني ما لحقت ارفع راسي طول وقت الإختبار غير ألمح الساعة وارجع أكمل
يسعدك يآآآآآآآآآرب .. ممكن اكون قنصتكِ لكن شكله مع الاختبار كنت بس مقنصه في البنات اللي قدامي بس .. أنا ياعسل كنت في المجوعة الثالثة إلا عند الباب يعني المجموعة اليسرى تلاقي إشارة بعدين أقصد وجالسة على اليسار في الصف الثالث أيضا يعني احتمال اكون قنصتك ولابسه بلوزه عودي خناقي صوف وتنورة جنز فاتح بالنسبة للكتاب الله يعوضك خير .. أما بصمات ولدكِ شكلها بصمات الفين وعشرة بموضة جديدة يبصم بالفسفوري هههه. الله يحفظه ويخيله ويطلع متحري بصمات هههه ..
في وحده نعم كانت تنتفض من البرد وبعدين لبست العباية بس هذه كانت في مجموعة اليسار أول صف اللي عند الباب بس مأدري هي ولا . حتى انا ماداني ارفع رأسي الا لما اشوف الساعة .
سعيدة بعرفتكِ وتشرفنا..

توقيع سدر المنتهى  

أستغفرالله وأتوب إليه
ليست مجرد أحلام ولا نسج ٌخيال ولكنه واقعٌ يُحكى ويقال:
http://www.mashahd.net/view_video.ph...eaadd88a7&ss=1

التعديل الأخير تم بواسطة سدر المنتهى ; 09-12-2010 الساعة 12:20 PM.
سدر المنتهى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 02:26 PM   #94

عندما يتكلم الصمت

:)

الصورة الرمزية عندما يتكلم الصمت

و , عليكم السلام والرحمة ..

الأسئلة كانت جيدة ولكن البرد المصحوب معها كان قارس

بإنتظار النتائج ..

الشدائد هي الإختبار الحقيقي لأخلاقيات الناس / ففيها يظهر الطبع و , يتلاشى التطّبع .. !! :)

عندما يتكلم الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 05:37 PM   #95

طموح حالمة

جامعي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احباط

الله يستر

يارب وفقنا

طموح حالمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 06:14 PM   #96

Om Sari

جامعي

التخصص: IT
نوع الدراسة: دكتوراه

شكرا جزيلا برينسس

ومنكم نستفيد

يابنات اللي عندها سؤال تسأل برنسيس عشان نستفيد للاختبارات القادمة

Om Sari غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 06:24 PM   #97

وحدة من الناس

جامعي

نوع الدراسة: متخرج

يسعدك يآآآآآآآآآرب .. ممكن اكون قنصتكِ لكن شكله مع الاختبار كنت بس مقنصه في البنات اللي قدامي بس .. أنا ياعسل كنت في المجوعة الثالثة إلا عند الباب يعني المجموعة اليسرى تلاقي إشارة بعدين أقصد وجالسة على اليسار في الصف الثالث أيضا يعني احتمال اكون قنصتك ولابسه بلوزه عودي خناقي صوف وتنورة جنز فاتح بالنسبة للكتاب الله يعوضك خير .. أما بصمات ولدكِ شكلها بصمات الفين وعشرة بموضة جديدة يبصم بالفسفوري هههه. الله يحفظه ويخيله ويطلع متحري بصمات هههه ..
في وحده نعم كانت تنتفض من البرد وبعدين لبست العباية بس هذه كانت في مجموعة اليسار أول صف اللي عند الباب بس مأدري هي ولا . حتى انا ماداني ارفع رأسي الا لما اشوف الساعة .
سعيدة بعرفتكِ وتشرفنا..
لا وصفك مية مية بس التنورةغلط ،،، يعني قنصتيني شكلك كنتي جالسة جمبي من اليسار ، أنا فاكرة اللي يميني تفاحي بس يساري بحاول اتذكر كان يفصل بيننا الدرج وأول وحدة يساري امكن لابسة ابيض او بيج او درجاتهم، لالالالالا لا يكون إنت اللي لابسة عودي وفاكرتك بتوصفيني ههههههههه يلا كويس متفقين في نفس اللون انا كمان كانت بلوزتي الداخلية عودي هاي نك والبلوفر صوف اسود في رمادي ههههههههههه عرفتك عرفتك هلااااااااااا اتشرفنا خلاص أذا لا سمح الله ما نجحنا لنا لقاء في الإختبار الجديد هههههههههه بعيد الشر ان شاء الله ناجحين طيب اشوفك في الدراسات العليا يارب

وحدة من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 09:08 PM   #98

سدر المنتهى

ريحان

الصورة الرمزية سدر المنتهى

التخصص: دراسات اسلاميه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة من الناس مشاهدة المشاركة
لا وصفك مية مية بس التنورةغلط ،،، يعني قنصتيني شكلك كنتي جالسة جمبي من اليسار ، أنا فاكرة اللي يميني تفاحي بس يساري بحاول اتذكر كان يفصل بيننا الدرج وأول وحدة يساري امكن لابسة ابيض او بيج او درجاتهم، لالالالالا لا يكون إنت اللي لابسة عودي وفاكرتك بتوصفيني ههههههههه يلا كويس متفقين في نفس اللون انا كمان كانت بلوزتي الداخلية عودي هاي نك والبلوفر صوف اسود في رمادي ههههههههههه عرفتك عرفتك هلااااااااااا اتشرفنا خلاص أذا لا سمح الله ما نجحنا لنا لقاء في الإختبار الجديد هههههههههه بعيد الشر ان شاء الله ناجحين طيب اشوفك في الدراسات العليا يارب
معليش ياصاحبة الموضوع قلبنا الموضوع تعارف بس ساعه وساعة هههه لازم نروح عن نفسنا شويه .. لإني انبسط لما أشوف أحد في المنتدى ..
والله ياوحده من الناس شكللك لخبطتي الاتجاهات أنا كانت وحده على يميني لابسة أسود ورمادي وبنطلون أسود فقط ومافي غيرها أحد والدرج يمينها وترتدي نظارة هذه البنت اللي جنبي أما لو طلعتي أنتي ماحلا الصدف ياحليلنا جنب بعض وماعرفنا بعض الحمدلله العتب على النظر لا وبعد كلنا نظارات هههههه ..
نعم وصاحبة التفاحي شفتها وبالنسبة للقدامي كانوا ثنتين فقط وحده لابسه ابيض على اليسار والثانية اظن رمادي وعودي ولابسة نظارات والله شكل عالم الماستر كل أبوهم نظارات هههه.
المهم طولت عليك أختاري أي الإجات الصحيحة أنتي كنتي جالسة جنب الأبيض ولا جنبي إذا كان جنب الأبيض فاأنا شفتك لكن ماأعرف وجهك وإذا جنبي فعرفتك ميه في الميه . وإن شآء الله يكون مكتبي جنب مكتبك وإحنا دكتورات في الكلية .. أكبر المخدة صح ههههههه..
ويالا إن شآء الله أشارك بسؤال السؤال حق الساعة جوابه at صوووووح ..

سدر المنتهى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-12-2010, 10:02 PM   #99

بنت عتيبه

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المهند مشاهدة المشاركة
My father doesn't speak spanish.Neither does my mother
هذي الاجابه الصحيحه للجمله

ياليت لو وحده تفتكر باقي الخيارات

في خيار اخر شي too انا افتكر اني اخترته ليه مدري بس حسيت انه راكب مع الجمله

بنت عتيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-12-2010, 01:31 AM   #100

الحلم الذهبي

جامعي

التخصص: تاريخ

الله يعين والله اني سرت احل عشوائي

من البرد و رجه الاستاذة و بعض الانظمة اللي مالها داعي

نقوووول التوفيق باذن الله و ان شاء الله ما نشوف بعض الا في صفوف الدراسة العليا

الماستر

الحلم الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس