InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

من ابن الخبر الى ......الاخ العزيز بحر الحرية

الساحة العامة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-11-2010, 05:55 AM   #41

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: من ابن الخبر الى ......الاخ العزيز بحر الحرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عدت للأعقب ع بعض الكلام فقد قرأت كل الردود بعضها أيدتها والبعض عارضتها سأتكلم معكم

للأني فتاه وأعلم بهذه الأشياء أكثر منكم أنتم الشباب انا عبائتي ليست بالجيده وليست بالسيئه

يعني وسط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة البس عباءه ع الكتف من دون كشخه والوان وحشرات طايره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع اللثمه بس بصراحه أغطي عيوني بالطرحه أيضا لا أحبذ لبس الكعب للأني دايما أسوي

حركات جاكي شان قدام الناس ففشله يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اصلا لمن أخرج من البيت أخلاقي يارب لك

الحمد مستعده أكفخ 3 رجال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للأني ماأحب السوق والمولات والملاهي والجمعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطول الوقت أحش ف الخلق يعني أحسن لي البيت ياحبني للبيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعرفوا ليه للأني

أشوف أشياء برا اقسم بالله أكره أخرج حتى أهلي تعبوا معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << وحده ممله هههههه

أخ بحر الحريه وإبن الخبر احب ان اقول لكم كل شخص ونظرته للأخر اوقات تكون محترم

وتلقى نظرات ومضايقات من دون سبب او لفت نظر حتى يعني وحده ماشيه حالها حال

نفسها ولابسه حجابها ليه تطاردها يعني الغلط من الجنسين كحد أقصى ممكن الرجل يكون

ممن هم ضعاف القلوب إذا رأى إمرأه مشى وراها او ضايقها بسبب او من دون سبب

وممكن تكون البنت ممن خرجت لللترويح عن النفس هيا واخواتها وأمها ومن دون حتى إبن ولو

كان ف 10 من عمره و ف الأخير تشتكي وتقول الشاب الفلاني ضايقني وراعي المحل

لمسني و ف شباب همهم قضاء وقت ف السوق دون المس بأحد ولكن يفاجأ باللأمن

يطردوه من دون سبب او مثلا اراد ان يأكل من مطعم ويفاجأ بالطرد من صاحب

المحل تجد الناس والنظرات لهذا الشاب وكأنهم يحكمون أفعاله حتى تفاجأت من أبويا

لمن 3 او 4 شباب دخلوا المول و ع طول طلعوا فوق عشان يبغون المطعم والله باين نيتهم

كانوا يبغوا يتمتعوا زي مالناس تتمتع ف الأخير جاء الأمن وطردهم والله حزنت عليهم شكلهم

مكسورين ومنحرجين يعني شيئ يقهر ابويا قال يستاهلوا هذولا يبغوا يؤذوا بنات الناس

يعني هنا خطأ حكموا عليهم بمجرد ان الأمن طردهم أكيد كانوا يبغوا مفسده طيب خليهم وإذا

شفت عليهم شيئ أطردهم طيب باقي أخر فئه تلقى بنت واخواتها وامها وابوها مثلا واخوانها

خارجين يتمشوا ف الحديقه مثلا او ف مطعم فتجد بعض الشباب هداهم الله ينظرون إلى

الفتيات يعني مافي إحترام لوجود رجل ؟؟؟ عجبي وبعض البنات يكونوا محترمات صح

وتلقاها تتحاشى الرجال وتبعد عنهم والرجال والله العظيم لمن يشوفوا هذا المنظر يحترموها

وانا مجربه هالشيئ مايؤذوني ولله الحمد يعني لمن نبغى نحكم نحكم ع أخلاق الشخص مو

نيته او الحكم عليه من المظهر الخارجي هذا هوا ردي فإن أصبت فهوا من الله وإن أخطأت

فمن نفسي ومن الشيطان اتمنى ان تقبلوها برحابه صدر

توقيع bint aboha  

بسيبس

التعديل الأخير تم بواسطة bint aboha ; 23-11-2010 الساعة 05:59 AM.
bint aboha غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-11-2010, 04:21 PM   #42

ابن الخبر

أبن الخبر

التخصص: تطوير تنظيمي
نوع الدراسة: انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة
حياك الله اخي ابن الخبر

مطاردة النظرات من الشباب للنساء وعلاجها

هذا الامر قد شاركت فيه بالنسبة للموضوع التي كتبته الاخت الفاضلة وانها بالرغم من انها متحجبه

وتغطي وجهها الا انها مع ذلك لم تسلم من هذه النظرات

ولذا اقول من وجهة نظري ان الموضوع علاجه في عدم اعطائه اي اهتمام ؟

لكن يأخي الكريم انا لمست من خلال قرائتي لموضوع الاخت الفاضلة ان الموضوع مسبب لها معاناه نفسيه

هل معقول لهذه الدرجة البنت تكون ضعيفه ؟

في النهايه المسالة تحتاج صبر ودعاء لله عز وجل

وتعقيب بسيط على مسالة مايدور بداخل انفسنا عندما نرى منظر لشخص ما

اقول انه طالما اننا لم نصرح بالسنتنا بما يدور في انفسنا من انطباعات عن الاشخاص فاننا ان شاء الله

غير مؤاخذين بذلك وعلينا ان ننهي الموضوع وهو بداخل انفسنا

وفي الحديث الشريف كما تعلم اخي ( ان الله تجاوز عن امتي ماحدثت به انفسها مالم تعمل به اوتتكلم )

تسلم اخي الكريم على اسلوبك الراقي في النقاش
أخي وحبيبي تلميذ منتسب
شاكرا على مجاملتك وهذا لطف منك
حسنا انا متفق معك في الذي قلته
وانا حقيقة عندما نقلت الموضوع الى هنا ليس لإكمال موضوع اختنا ذاته ولكن لأن لفت انتباهي ان اخينا بحر الحرية يقلب الامور والمفاهيم ويستدل بحديث النيات اللتي ليست لها في علاقة موضوعنا بشكل عام وخصوصا ان هناك احاديث واردة بشأن الستر. وأن موضوعنا علاج لمشكلة معينة. وهذا ما جعلني اشارك في الموضوع لتصحيح بعض المفاهيم من خلال الموضوع الأصلى وأتفاجأ أنه صاحبنا يقول بكلام شعرت انه ربما لم يفهم علي وهذا ما دفعني لأفصل كلامي أكثر وعندما تقفل الموضوع هناك أضطررت لنقله هنا وذلك استشعار مني لتصحيح المفاهيم وهذا ما نوهت به في آخر رسالتي في هذا العنوان وإلا لم اكن لأدخل في النقاش أصلا. ثم أتفاجأ ايضا انه يأخذ كلامي ويقلبها ويفهمها كيف ما شاء فرجعت ورديت عليه وجعلت محور نقاشنا في البحث هو في حديث النيات لأريد ان اعرف كيف فهمها وأتفاجأ بالردود اللتي رد عليه به. مم جعلني أتوقف عن مناقشته وذلك للتشتتيت اللذي سوف يحدث في النقاش وقد اوردت كلام في الرسالة التالية ليتضح البيان اكثر.
وشاكر لك على المرور وتقبل تحياتي

ابن الخبر غير متواجد حالياً  

قديم 23-11-2010, 04:26 PM   #43

ابن الخبر

أبن الخبر

شكر خاص الى.....… Star9 في كشف الخفايا ومزيل الالباس
الأخوة والاخوات وخصوصا الجوزائية وستار 9 االلذي كان لها الفضل الكبير لكشف ملابسات فهم اخينا بحر الجوزية في ما يذهب اليه من أفكار وجرأتها في مناقشته للوصول الى نقطة واتفاق
في الحقيقة دخلت عليهم وهم يتحاورون في مسألة اللباس والتزين للمرأة وكيف انه الشريعة جاءت لتهذب المرأة في تصرفاتها وأفعالها ولا علاقة ذلك في حديث انما الاعمال بالنيات وأنه دع الخلق للخالق ولسنا موكلين بحسناتهم وسيئاتهم
ففي خلال حوارها معه تتكلم بما يعقله ويفهمه أكثرنا وخصوصا النساء وبما جاءت به الشريعة من التحذير في وقوع المحاذير اللتي جاءت به الشريعة وتضرب له أمثلة في كيف انه المرأة لا بد ان تصون نفسها في مثل هذه المواضيع وتأخذ الاسباب حتى لا تكون سببا في فتنة نفسها وغيرها.
وصاحبنا يرد عليها بتقليب المفاهيم بطريقة غريبة وانه مثلا الأحاديث ألتي جاءت لتحذر النساء لاعلا قة لها في نية المرأة وأنه الشاب لا يجب ان يشكك في كل امرأة تخرج اوتلبس بطريقة فاتنة او خارجة عن حدود الاداب. وأنها غير موكلة بسئاته وحسناته
وبعدها تحول نقاش الحديث في كونها مسلمة او غير مسلمة وبدأت اشعر انه الامور ستزداد اكثر تعقيدا وسيختلط الحابل بالنابل
وهذا ما شد إنتباهي أكثر فشعرت أنه عنده مشكلة في فهم بعض الأمور وخصوصا فيما يتعلق بأمر النية ومتى استخدامها فقلت دعنا نتحاور حبة حبة لأفهم اكثر كيف صاحبنا يفكر ويصر ويعلق الامور على النوايا وما علاقة هذا الحديث هذا ببحثنا ( إنما الاعمال بالنيات ) في ظل وجود احاديث تنهي عن بعض التصرفات ( راجع موضوع متحجبات ولم نسلم حتى عند اشارة المرور في هذا المنتدى) و ( ابن الخبر .... الاخ العزيز بحر الحرية)
وهذا ما جعلني اسأله السؤال التالي:
لنأخذ حبة حبة ليتضح لكلانا ماذا نقول

أنا فهم من كلامك هذا كله أنه اعملبالنيات واما الأحاديث الورادة بلاش منها لأن نيتي تعذرني في هذه الحالة عند اللهيعني فعلت حديث واحد وعطلت احاديث كثيرة؟!!!

فرد علي بما يلي
أهلا أخي العزيز..
هذا فهمك أنت لي أخي الكريم، لكني لم أقل بذلك، وإلا لو كانكذلك فلا تأخذ بحديث الأعمال بالنيات، وخذ بحديث: "إن الله كتب مقادير الخلائق قبلأن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنة..." واعمل ما تشاء لأنه مكتوب عليك ذلك قبلأن تولد!!!
لكن لا يقبل عقل هذا الكلام!!

لكن فقط سأعود للتوضيح بعد قليللأني مضطر للخروج الآن.

احترامي لك؛؛

الرد بهذه الطريقة وأنه أدخلنا الى حديث آخر وموضوع آخر فشككت ان أخينا ربما متأثر ببعض الأفكار والمفاهيم الذي ذهب عليه من فهمه كالقدرية او الجبرية الذين يقولون : العبد مجبور ليس له اختيار في أفعاله ، وإنما يحرك كما تحرك الريشة في الهواء ، أو هو كالميت بين يدي الغاسل يقلبه ، ليس له اختيار . فهم غلوا في إثبات القدر وإرادة الله سبحانه وتعالى ، ونفوا أفعال العباد ، واعتبروهم مجبرين على أفعالهم ليس لهم فيها اختيار ولا مشيئة ، ولذلك سموا بالجبرية لأنهم يقولون بالجبر . المخالفة لما فهم هي عليه علماؤنا في مسألة الايمان بالقضاء والقدر.
ولهذا كان ردي له :
عجب عجب يعني انا اقول انه أمشي في هذه الدنيا وأعمل بما اريد وانه هذا اللي مكتوبلي وخلاص وأستسلم ولا أشغل عقلي يعني خلاص بلاش نشغل الامر بالمعروف ولا نفكر انهاللذي هو عاصي ربما انه الله سيهديه يوم من الايام لأنه مقدر له ذلك وانه ربما إنالله لن يهديه

فإنا الى هنا انت تشعرني اننا سنذهب الى موضوع واخر وبحث آخرلاصلت لنا به في موضوعنا و أنا انصح الفتيات بالابتعاد أقضل من هذه المساحة
ولهذا طلبت من الفتيات المتابعات وأخص بالذكر ستار9 بالإبتعاد كونها متابعة ومشاركة في الحوار للإ تتأثر ببعض الافكار وأنا أتأسف منها كون الطلب هذا لا يليق ولكن لأن البحث الان سيختلف كليا عن موضوعه الاصلي وندخل في تشعبات كثيرة ومحاور أخرى. فخشيت ان تختلط الامور والمفاهيم اكثر، وغلبت المصلحة العامة على الخاصة.

فرد علي بما يلي:
ابن الخبر الله يسعدك لا أتوقع أنك لا تفهم العربية لكي أعطيك العذر على فهمك بهذهالطريقة!!
من أكبر المشاكل التي أواجهها في من يقرأ كلامي أنه يأخذ جزئية منه ثميحكم عليها ويحكمني بها!!

قلت في الرد السابق لو كان ما تقوله أنت صحيح بأنيمعطل لجميع الأحاديث على حساب حديث الأعمال بالنيات، فقلت لك لو كان كذلك فخذ بحديثالكتابة فهو أفضل، ولكي أنكر ما قلته كتبت:

لكن لا يقبل عقل هذا الكلام!!

فيا أخي الكريم إنكنت ستأخذ كلامي على جزئيات، فهنا أقول لك ومن سابق تجربة في الساحة العامة، أني لنأصل معك لشيء.

سأكمل التوضيح في الرد التالي لما قلت سابقا.

لكنأعتذر منك على هذه الكلمة أخي الكريم:
إن استمريت في أخذ كلامي بهذه الطريقة وهيطريقة الجزئيات، فسأعتذر عن إكمال النقاش معك أخي الكريم.

عجيب!!! يريدني ان أتناقش معه بالجملة وليس بالجزئيات كما فعل هو من خلال أخذه للردود تبعي وتبع اختنا ستار9 وبدأ يقلب فيها جزء جزء بمفهومه ويقول لا افهم العربية وهو ولايريدني ان اتناقش معه ايضا جزءا جزءا لنصل الى ما يريد من خلال عرضنا للحوار وشعرت ايضا بأنه لا يريد ان يتقبل كلامنا لأنه في هذا الرد ذكر انه من سابق تجربة في الساحة لم الى يصل شئ ولن يصل معي أيضا
فعرفت ان اخينا سيطول النقاش معه وهو متأثر ربما بمفاهيم أخرى كالقدرية والجبرية وخارج عن محور البحث وليس هذا موضوعنا فقلت لأبتعد احسن
ولهذا جري التنويه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك واتوب اليك

قديم 23-11-2010, 04:39 PM   #44

ابن الخبر

أبن الخبر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bint aboha مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عدت للأعقب ع بعض الكلام فقد قرأت كل الردود بعضها أيدتها والبعض عارضتها سأتكلم معكم

للأني فتاه وأعلم بهذه الأشياء أكثر منكم أنتم الشباب انا عبائتي ليست بالجيده وليست بالسيئه

يعني وسط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة البس عباءه ع الكتف من دون كشخه والوان وحشرات طايره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع اللثمه بس بصراحه أغطي عيوني بالطرحه أيضا لا أحبذ لبس الكعب للأني دايما أسوي

حركات جاكي شان قدام الناس ففشله يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اصلا لمن أخرج من البيت أخلاقي يارب لك

الحمد مستعده أكفخ 3 رجال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة للأني ماأحب السوق والمولات والملاهي والجمعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطول الوقت أحش ف الخلق يعني أحسن لي البيت ياحبني للبيت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تعرفوا ليه للأني

أشوف أشياء برا اقسم بالله أكره أخرج حتى أهلي تعبوا معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << وحده ممله هههههه

أخ بحر الحريه وإبن الخبر احب ان اقول لكم كل شخص ونظرته للأخر اوقات تكون محترم

وتلقى نظرات ومضايقات من دون سبب او لفت نظر حتى يعني وحده ماشيه حالها حال

نفسها ولابسه حجابها ليه تطاردها يعني الغلط من الجنسين كحد أقصى ممكن الرجل يكون

ممن هم ضعاف القلوب إذا رأى إمرأه مشى وراها او ضايقها بسبب او من دون سبب

وممكن تكون البنت ممن خرجت لللترويح عن النفس هيا واخواتها وأمها ومن دون حتى إبن ولو

كان ف 10 من عمره و ف الأخير تشتكي وتقول الشاب الفلاني ضايقني وراعي المحل

لمسني و ف شباب همهم قضاء وقت ف السوق دون المس بأحد ولكن يفاجأ باللأمن

يطردوه من دون سبب او مثلا اراد ان يأكل من مطعم ويفاجأ بالطرد من صاحب

المحل تجد الناس والنظرات لهذا الشاب وكأنهم يحكمون أفعاله حتى تفاجأت من أبويا

لمن 3 او 4 شباب دخلوا المول و ع طول طلعوا فوق عشان يبغون المطعم والله باين نيتهم

كانوا يبغوا يتمتعوا زي مالناس تتمتع ف الأخير جاء الأمن وطردهم والله حزنت عليهم شكلهم

مكسورين ومنحرجين يعني شيئ يقهر ابويا قال يستاهلوا هذولا يبغوا يؤذوا بنات الناس

يعني هنا خطأ حكموا عليهم بمجرد ان الأمن طردهم أكيد كانوا يبغوا مفسده طيب خليهم وإذا

شفت عليهم شيئ أطردهم طيب باقي أخر فئه تلقى بنت واخواتها وامها وابوها مثلا واخوانها

خارجين يتمشوا ف الحديقه مثلا او ف مطعم فتجد بعض الشباب هداهم الله ينظرون إلى

الفتيات يعني مافي إحترام لوجود رجل ؟؟؟ عجبي وبعض البنات يكونوا محترمات صح

وتلقاها تتحاشى الرجال وتبعد عنهم والرجال والله العظيم لمن يشوفوا هذا المنظر يحترموها

وانا مجربه هالشيئ مايؤذوني ولله الحمد يعني لمن نبغى نحكم نحكم ع أخلاق الشخص مو

نيته او الحكم عليه من المظهر الخارجي هذا هوا ردي فإن أصبت فهوا من الله وإن أخطأت

فمن نفسي ومن الشيطان اتمنى ان تقبلوها برحابه صدر

الله يثبتك ويحفظك يارب

ترى هذا كله موجود وليس من نسج خيال .....هع هع .....امزح ..امزح

شاكر لك على تعليقك تقبلي تحياتي

قديم 24-11-2010, 08:47 PM   #45

تلميذ منتسب

تم إيقاف عضويته

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخبر مشاهدة المشاركة
أخي وحبيبي تلميذ منتسب
شاكرا على مجاملتك وهذا لطف منك
حسنا انا متفق معك في الذي قلته
وانا حقيقة عندما نقلت الموضوع الى هنا ليس لإكمال موضوع اختنا ذاته ولكن لأن لفت انتباهي ان اخينا بحر الحرية يقلب الامور والمفاهيم ويستدل بحديث النيات اللتي ليست لها في علاقة موضوعنا بشكل عام وخصوصا ان هناك احاديث واردة بشأن الستر. وأن موضوعنا علاج لمشكلة معينة. وهذا ما جعلني اشارك في الموضوع لتصحيح بعض المفاهيم من خلال الموضوع الأصلى وأتفاجأ أنه صاحبنا يقول بكلام شعرت انه ربما لم يفهم علي وهذا ما دفعني لأفصل كلامي أكثر وعندما تقفل الموضوع هناك أضطررت لنقله هنا وذلك استشعار مني لتصحيح المفاهيم وهذا ما نوهت به في آخر رسالتي في هذا العنوان وإلا لم اكن لأدخل في النقاش أصلا. ثم أتفاجأ ايضا انه يأخذ كلامي ويقلبها ويفهمها كيف ما شاء فرجعت ورديت عليه وجعلت محور نقاشنا في البحث هو في حديث النيات لأريد ان اعرف كيف فهمها وأتفاجأ بالردود اللتي رد عليه به. مم جعلني أتوقف عن مناقشته وذلك للتشتتيت اللذي سوف يحدث في النقاش وقد اوردت كلام في الرسالة التالية ليتضح البيان اكثر.
وشاكر لك على المرور وتقبل تحياتي

حياك الله اخي ابن الخبر

انا من خلال قرائتي لردود اخي بحر الحريه والذي فهمته من كلامه ان يطالب بعدم ربط مسألة الاخلاق

والتشكيك بها بناء على الشكل الخارجي واللبس الى هنا انا اتفق معه .

واختلف معه في ان الموضوع يعود للنوايا فاذا كان نية المراة التي تخرج بلبس معين لاجل ان تفتن

الشباب فهي ونيتها ، واذا كان نيتها انها هكذا تخرج وان عادتها وطريقتها في اللبس هكذا وانها لاتقصد

بلباسها فتنة او غيره فلعلّه يرىد ان يصل الى ان هذا التصرف يعد من باب الحرية الشخصية

تلميذ منتسب غير متواجد حالياً  

قديم 24-11-2010, 11:51 PM   #46

خطى الجنان

ஐ لا إلهـ إلا اللهـ ஐ

الصورة الرمزية خطى الجنان

التخصص: ♣LAW♣
المستوى: الرابع

يــلا يــلا يابـنــاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جمعوا عفشكــم ويلا عـ المــريخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طــالما أنــنــا مسببــين الأزمــه هذي كلــها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خبـــــــــــــــر عــاجـــل

إنتقــال(شطر الطالـــبــات )بجامعة الملك عبد العزيز إلـــى المريــخ نظــراً لإستيــاء الرجــال منهم ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع خطى الجنان  

سبحـانـ اللهـ وبحمدهـ سبحـانـ اللهـ العظيـمـ

">

خطى الجنان غير متواجد حالياً  

قديم 25-11-2010, 01:12 AM   #47

bint aboha

جامعي

الصورة الرمزية bint aboha

التخصص: نظم معلومات ولله الحمد والمنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى الجنان مشاهدة المشاركة
يــلا يــلا يابـنــاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جمعوا عفشكــم ويلا عـ المــريخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طــالما أنــنــا مسببــين الأزمــه هذي كلــها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خبـــــــــــــــر عــاجـــل

إنتقــال(شطر الطالـــبــات )بجامعة الملك عبد العزيز إلـــى المريــخ نظــراً لإستيــاء الرجــال منهم ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

bint aboha غير متواجد حالياً  

قديم 25-11-2010, 02:18 PM   #48

ابن الخبر

أبن الخبر

تأسف واعتذار رسمي.... الى الاخ العزيز بحر الحرية

[
font=times new roman]الأخ الحبيب بحر الحرية[/font]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

حقيقة كلي أسف شديد ونادم على ما بدر مني من سوء فهم من خلال حوارنا ومناقشتنا.

لقد راجعت نفسي خلال هذه اليومين وتقلبت في قلبي المواجع وقلت لها كيف لي أن اشك في أخينا وأتسرع في أن افهمه بهذه الطريقة وأنه متأثر بأفكار أخرى.

وخاطبت نفسي فقلت كيف لي أن أفهمه ويفهمني وهو خلف الشاشة ولا أعرفه، كيف تكون المحادثة بكل أريحية ليقنعني وأقنعه وهو خلف الشاشة. وهل تناقشنا بما فيه الكفاية حتى تتضح الأمور لي أكثر وأنهي الحوار!!!.

أنا اعترف انه أسأت فهمك في الردود الأخيرة من حوارنا وأنه طريقة وأسلوب إيصال المعنى تختلف من شخص الى شخص .

وأدركت أن الحوار معك خلف الشاشة لم تجدي لإيصال المعنى الذي تريد أن توصله لي. ولم أسمع اليك بما فيه الكفاية لأفهمك اكثر.

والاسم هناك والله العظيم كانت غلطة مطبعية غير مقصودة ولم تكن سخرية.

لذا أطلب منك العفو والمسامحة وأن تعذرني عملا بقوله تعالى ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين)

وأنا نادم بشدة على ما بدر مني تصرف سريع دون روَية وتفكير

[left]أخوك المحب ابن الخبر[/left]

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الخبر ; 25-11-2010 الساعة 02:31 PM.

قديم 25-11-2010, 02:39 PM   #49

ابن الخبر

أبن الخبر

أرجو من الأخو المشرفين غلق هذا الموضوع

كما أشكر لجميع الأخوة الذي تفاعلوا في النقاش وأن تكون القلوب صافية ودمتم

محبكم ابن الخبر

موضوع مغلق