InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية الصيدلة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سوال

منتدى كلية الصيدلة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2011, 09:59 PM
الصورة الرمزية احلى بنوتة في الجامعة

احلى بنوتة في الجامعة احلى بنوتة في الجامعة غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Thumbs up سوال

سلام ياحلوين عندي سؤال بس ياليت تبشروني ولاتنفرونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم قد سبق وسالت هل في اعتذار عن ترم وقالولي مافي تيب بس ضروفي تجبرني اني اغيب اول اسبوعين هل حا ياثر عليا كثير واكون متاخرة ولا اصلا هما مايبدوا اول اسبوع ياليت تفيدوني الي عنده خبرة في الموضوع

وفي سوال والله عارفة اني طفشتكم بس ماعندي غيركمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متى اروح اعمل بطاقة الجامعة الجديدة اقدر اروح اعملها في دى الوقت لانه في بنات قالولي اقدر قلت مالي غير منتدايا عشان اسالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلا الله يسعدكم افيدوني وشكرا
استحملوني كلها بس 6 سنين صيدلة محا اطول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2011, 03:40 AM   #2

ميعاد

يارب لك الحمد

الصورة الرمزية ميعاد

التخصص: pharma D
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سوال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى بنوتة في الجامعة مشاهدة المشاركة
سلام ياحلوين عندي سؤال بس ياليت تبشروني ولاتنفرونينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام , اهلا فيييك

المهم قد سبق وسالت هل في اعتذار عن ترم وقالولي مافي تيب بس ضروفي تجبرني اني اغيب اول اسبوعين هل حا ياثر عليا كثير واكون متاخرة ولا اصلا هما مايبدوا اول اسبوع ياليت تفيدوني الي عنده خبرة في الموضوع

بصراااحه يبدأو من اول يوم واول محااضره احنا كذا السنه اللي فاتت..

وفي سوال والله عارفة اني طفشتكم بس ماعندي غيركمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متى اروح اعمل بطاقة الجامعة الجديدة اقدر اروح اعملها في دى الوقت لانه في بنات قالولي اقدر قلت مالي غير منتدايا عشان اسالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هما حيحددولكم الوقت , وانا مااارحت معاهم رحت في يوم كنت فاضيه في البريك ورحت عالشطر , اهم شي تغيريها بس مو من اول يوم طبعا ,

يلا الله يسعدكم افيدوني وشكرا
استحملوني كلها بس 6 سنين صيدلة محا اطول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههه حللللوه , اميين ياارب.

ميعاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس