InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > منتدى قسم علوم الحاسبات

it ولا cs

منتدى قسم علوم الحاسبات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-01-2012, 02:18 AM   #11

أمل بكرهـ

للـعالم أمــــ واحـد ــل

الصورة الرمزية أمل بكرهـ

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: it ولا cs

لا اجل انا اشوف الاي تي اكثر عملي وممتع لانه فيه تتعلمي اشياء راح تفيدك في حياتك وبرضو الاي تي يخليك تشغلي يدك تفكي اشياء وتركبي شغل ممتع
تتكلموا عن جامعتنا انتوانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مافيه لاتفكي ولاتركبي ولا حااجه الا اذا اتطوروا شويه وعدلوا المعاامل مع ان هذا حاليا ماهو في خطتهم الخمسيه خخخخخخ
مع ان فيه تطور وتجديد للخطه وحذفوا مواد وبيضيفوا موااد بس ماادري متى الكلام دا يتطبق وعلى اي دفعه

ترا ماافيه فرق كثير كلها تحتااج شغل وواجتهااد وسهر وانتبااه
الماده الي ياخذوها الاي تي تلاقيها في السي اس بس بمسى ثاني وادسم شويه
الي يفرق الاي اس لانه نظري اكثر وعلى اداره اكثر
وانتوا لاحظوا ان كل المناصب الي ماسكينها سي اس
زي مثلا وكيله كليتنا حاليا د اميمه سي اس
والي قبلها د اعتماد سي اس برضو والي قبلها د اروى سي اس
منتشرين السي اس ماشاء الله عليهم
رئيسه قسم النظم في الغرفه التجاريه بجده سي اس برضو بس اخذه ماستر اداره
عميده شطر الطالبات د هناء سي اس برضو

وعلى فكره ترا فيه مسارات في العلوم 5 مسارات يفتحوا منها 3 على حسب طلب البنات
يعني لو عاجبك الشبكات في الاي تي ودخلتي سي اس خذي مسار شبكاات ويعطوك شهااده ان مسارك شبكات
وفيه ماده سيكيورتي عند الاي تي مررة مهمه المااده بس ماهي في السي اس اانا اخذتها اختيااري من عندهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني مازادوا علينا بشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أمل بكرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-01-2012, 01:18 PM   #12

Hamsa }~

ولسوف يعطيك ربك فترضى ♥

الصورة الرمزية Hamsa }~

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS
البلد: منطقة مكة المكرمة

^
^

أمل بكرة

بجد الله يعطيك العافية ويجزآك الله خير ..

مررة ماقصرتي ..

شكرآ ..

توقيع Hamsa }~  

● سُبحان من يُربّت علينا حين يَصدُ كُل شَيء
و يَحنو عَلينا إذا قسى كُل شَيء ،
سُبحان من نحنُ بدونه لسنا بشَيء وبه كُل شَيء.* ♥

Hamsa }~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 12:32 AM   #13

ABADI10

يًـآرب εïз تًـوْفيقكـ

الصورة الرمزية ABADI10

التخصص: (: Computer Science
المستوى: الرابع

انا اشوف السي اس تخصص مرررة ممتع

توقيع ABADI10  

ABADI10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 01:32 AM   #14

o0o

استغفر الله

الصورة الرمزية o0o

التخصص: تقنية معلومات IT
المستوى: العاشر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل بكرهـ مشاهدة المشاركة
تتكلموا عن جامعتنا انتوانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مافيه لاتفكي ولاتركبي ولا حااجه الا اذا اتطوروا شويه وعدلوا المعاامل مع ان هذا حاليا ماهو في خطتهم الخمسيه خخخخخخ
مع ان فيه تطور وتجديد للخطه وحذفوا مواد وبيضيفوا موااد بس ماادري متى الكلام دا يتطبق وعلى اي دفعه

ترا ماافيه فرق كثير كلها تحتااج شغل وواجتهااد وسهر وانتبااه
الماده الي ياخذوها الاي تي تلاقيها في السي اس بس بمسى ثاني وادسم شويه
الي يفرق الاي اس لانه نظري اكثر وعلى اداره اكثر
وانتوا لاحظوا ان كل المناصب الي ماسكينها سي اس
زي مثلا وكيله كليتنا حاليا د اميمه سي اس
والي قبلها د اعتماد سي اس برضو والي قبلها د اروى سي اس
منتشرين السي اس ماشاء الله عليهم
رئيسه قسم النظم في الغرفه التجاريه بجده سي اس برضو بس اخذه ماستر اداره
عميده شطر الطالبات د هناء سي اس برضو

وعلى فكره ترا فيه مسارات في العلوم 5 مسارات يفتحوا منها 3 على حسب طلب البنات
يعني لو عاجبك الشبكات في الاي تي ودخلتي سي اس خذي مسار شبكاات ويعطوك شهااده ان مسارك شبكات
وفيه ماده سيكيورتي عند الاي تي مررة مهمه المااده بس ماهي في السي اس اانا اخذتها اختيااري من عندهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني مازادوا علينا بشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عيكم :)

بس حبيت اصحح معلومة حق ان كل المناصب الي ماسكينها سي اس
انه زمان الكلية بس كان عندها تخصص سي اس ماكان في اي تي و اي اس فعشان كذا كلهم سي اس
احنا بيدرسونا استاذات هما سي اس بس مدحوا لنا الاي تي فمو شرط انه هذا اهم من هذا ^____^

بالتوفيــــــــــــق :)

o0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 10:36 AM   #15

نارات

جامعي

التخصص: تقنيه معلومات
المستوى: الثامن

والله داخله بس منتدى السي اس بدي أسأل عن شي مره مختلف وانا طبعا اي تي .. بس مره حلو انه ادخل عشان اقول راايي بكل صراحه وكل صدق وأصحح بعض المعلومات اللي انقالت ..
أنا ولله الحمد اختياري بعد توفيق الله كان موفق .. وعن خبره للاخت السائله استخيري الله عزوجل قبل كل شي وبعدها اسمعي كلام طالبة ولله الحمد اخذ الامتياز في اغلب موادي ..
الاي تي شووور انه مطلوب اكثر من السي اس ودي كلمه حق أقولها . لاهو عشان قسمي ولا عشان شي ..
وانا ما اقولك دا الكلام الا لاني حصلت لي ظروف وكنت المستوى السادس حأحول لسي اس ورفضو مرشداتي بشدة .. وقالت لي المرشدة هذا الكلام وحأحطه لك هنا في المنتدى :
"من وجهة نظري ان كل اقسام الكلية فيها شغل ومشاريع وتعب ولو رحتي لاي قسم ثاني ابدا ماراح يكون اسهل او اخف في الواجبات والمشاريع اقولك هذا الكلام وانا متأكدة من وضع الاقسام الثانية ،، هذا اول شي، ثاني شي قسم السي اس دفعات كثييييرة اتخرجوا منه لانه كان هو القسم الموجود من قبل ماتتنشئ الكلية(من حوالي ٢٥ سنة) لكن قسم الاي تي يعتبر جديد وفرصه حلوه ان شاالله، طبعا انا اقولك هذا الكلام مو عشان اقنعك،، لا ،، لان الخيرة مايعرفها غير الله،، بأقولك كذا عشان اوضحلك مميزات القسم اللي انتي فيه واللي غالبية الطالبات بيطلبوا يتخصصوا فيه
.
."
هذا كان كلامها وأضافت عليه المرشدة الثانيه للدفعه معاها نفس الكلام ..
يعني ياقلبي القسم من ناحيه مطلوب وافضل من السي اس هذا مافيه مجال للجدال ..
وأأكد كلام الاخت اللي قالت انه الدكتوره اعتماد وأميمه وميسون اللي ماسكين مناصب هما سي اس هذا للاسف يا أختي لانه الكليه زمان ماكان فيها الا قسم سي اس وكان من قبل بدأوه كشعبه رياضيات وخوارزميات في كلية العلوم وهذا كلام دكتوره سحر شبانه ..
وقسم الاي تي يا أختي نحظى فيه بمجالات كثيرة اذا ماعجبتك مادة فيه الا وماحتعجبك الثاني : عندك داتابيس وهذي مطلوب في كل اللقطاعات اذا ماكنت مبالغه ولذلك اغلب الدفعه هذا التيرم اختارت مسارها داتابيس واضافت ماده 340 وح يأكدولك اللي طبقوا في قطاعات مختلفه انه أغلب اللي كان مطلوب هوا داتابيس ..
عندك سيكيوريتي وعندك ويب وهذا أروع مافي الاي تي اننا ندرسه بتوسع ..
عندك شبكات ..وهذا أعمق مايكون في قسم الاي تي وتأكدي بنفسك ..
عندك أناليسس ..
وللاسف أختي أحب أقولك انه البرمجه في قسم الاي تي أكثر من اللي في السي اس
لانه كل الديزاين اللي بنعمله هوا عباره عن أكواد ..فالجرافيكس اكواد .. الويب اكواد .. مواد البرمجه المتقدمه والسوفت وير برضو اكواد ..وكل لغات البرمجا الاساسيه زي 202 و 203و204 حتدرسيها سواء كنتي اي تي او اي اس او سي اس ..
ودا السبب اللي خلاني أرد عل موضوعك .. لانه طاالبات كثيير من دفعتي اختاروا اقسامهم عل اساس سي اس=برمجه .. واي تي = سهل
غيري الفكره تماااما ولو تبغيني اسرد لك المواد اللي كلها برمجه حأسردها ..مافي تيرم عندنا يخلو من اقل من مادتين برمجه .. ولا نقدر نحفظ أبدا أبدا شي محنا فاهمينه في المواد اللي ماتحتوي عل اكواد
القسم ماااهو حفظ أبداااااااااااا .. ولا يساوي حوسبه ابداااا.. هذا الحفظ ممكن الشي اللي يشتكوا منه بنات الاي اس واللي اغلب موادهم بسنيس
قسمنا والله العظيم فوق التسعين في الميه منه فهم ..
بس أحب أطمنك انه استاذاتنا نوعا ما كويسات .. وفي مواد ح تنبسطي فيها .. وحقيقي اذا ماكانوا شرح .. ح يكونوا لك أخلاق بالدرجه الاولى .. أنا ما انفي اني مو تعبانه في القسم .. بالعكس نتعب كثييير .. واللي يزيد تعبنا عن السي اس انه مشاريعنا وتطبيقنا بالطبع أكثر وهذا شي يقروا بيه حتى استاذاتنا .. لكن اذا استخرتي الله عزوجل وارتحتي لل اي تي .. ثقي تماما انه اختيارك موفق وعمرك ماحتندمي .. وطمنيني بعد دا الكلام عل ايش استقريتي وربنا يكتب لك الخير ..عل فكره التحويل من اي قسم للاي تي ماهو سهل لانه دايما طالبات الاي تي يكونوا كثير فعاده يرفضوا التحويل للاي تي .. ويقبلوه بالراحه من الاي تي لاي قسم ..
وكمان صديقتي دخلت اي اس وجات اول يوم تبغا تحول اي تي ورفضوا .. فأخذت تيرم في الاي اس ورجعت حولت اي تي واهي مبسوطه .. اي خدمه اختي واي طلب في الاي تي انا متواجدة .. واسفه عالاطاله واذا تبغي اسماء مرشدات دفعتي حتى تستفسري عن اشياء حأحطها لك ..

نارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-01-2012, 10:53 AM   #16

نارات

جامعي

لاني ما أدخل المنتدى كثير ..بأحط لك أسماء مرشداتنا واللي ممكن تستفيدي منهم .. رانيه الغامدي .. والمرشده التانيه هدى بانقيطه بس في الاصل كانت دعاء سناري ودعاء عندها خبره في الارشاد لانه تخرجت عل يدها اول دفعه من الاي تي العام الماضي ..وانا باذن الرحمن حأكون ثالث دفعه تتخرج من القسم .. عل فكره القسم يقيم مؤتمر كل سنه بمسمى demo day تعرض فيه مشاريع الخريجات ويقيمها عميد ودكاترة الكلية وقسم الاي تي الوحيد اللي العام الماضي ضم مشاريع طالبات اي تي لسه بمستوى سادس "يعني مو تخرج " وأعدها من المشاريع المتميزة وتم تكريم الطالبات عليها .. يعني هذا شي نستمتع فيه احنا بنات الاي تي يحصل كل سنه في قاعه الملك فيصل للمؤتمرات .. ويحضره عدد من الشركات والقنوات الاعلاميه ..

قديم 30-01-2012, 03:43 AM   #17

طالبه جامعيه1

جامعي

الصورة الرمزية طالبه جامعيه1

المستوى: السادس

يعطيك الف عافيه اختي نارات
بس حبيت استفسر عن ذي المواد وكيف لاقيتها من تجربتك للقسم سهله ولا تحتااج لدراسه وفهم
امن معلومات cpit425
و cpit252

انتظر ردك

طالبه جامعيه1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-01-2012, 10:02 AM   #18

نارات

جامعي

والله دوبي نزلتها هذا التيرم ولسه مابدينا لانها نازله في المستوى الثامن .. بس اقدر افيدك اخر التيرم ..لكن اللي اعرفه انه 425 جدا ممتعه مد الدكتوره اميمه وهيا عن السيكيوريتي طبعا وكثير اخذوها انبسطوا مره بشرح الدكتوره ..
252 هذي تتكلم عن نماذج التصميم ..يعني الشخص لمن يبغا يبني سيستم احسانا بدل مايبدأ يخطط من البداية للتصميم
ياخذ تصميم جاهز ويستخدمه حسب مواصفات معينه انطبقت عل نظامه في هذا النموذج .. وهذي الماده تدرسها استاذه انتصار الكيال ..واللي درست 251

قديم 30-01-2012, 10:55 PM   #19

حنو123

اللهم لك الحمد

الصورة الرمزية حنو123

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: cs
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارات مشاهدة المشاركة
والله داخله بس منتدى السي اس بدي أسأل عن شي مره مختلف وانا طبعا اي تي .. بس مره حلو انه ادخل عشان اقول راايي بكل صراحه وكل صدق وأصحح بعض المعلومات اللي انقالت ..
أنا ولله الحمد اختياري بعد توفيق الله كان موفق .. وعن خبره للاخت السائله استخيري الله عزوجل قبل كل شي وبعدها اسمعي كلام طالبة ولله الحمد اخذ الامتياز في اغلب موادي ..
الاي تي شووور انه مطلوب اكثر من السي اس ودي كلمه حق أقولها . لاهو عشان قسمي ولا عشان شي ..
وانا ما اقولك دا الكلام الا لاني حصلت لي ظروف وكنت المستوى السادس حأحول لسي اس ورفضو مرشداتي بشدة .. وقالت لي المرشدة هذا الكلام وحأحطه لك هنا في المنتدى :
"من وجهة نظري ان كل اقسام الكلية فيها شغل ومشاريع وتعب ولو رحتي لاي قسم ثاني ابدا ماراح يكون اسهل او اخف في الواجبات والمشاريع اقولك هذا الكلام وانا متأكدة من وضع الاقسام الثانية ،، هذا اول شي، ثاني شي قسم السي اس دفعات كثييييرة اتخرجوا منه لانه كان هو القسم الموجود من قبل ماتتنشئ الكلية(من حوالي ٢٥ سنة) لكن قسم الاي تي يعتبر جديد وفرصه حلوه ان شاالله، طبعا انا اقولك هذا الكلام مو عشان اقنعك،، لا ،، لان الخيرة مايعرفها غير الله،، بأقولك كذا عشان اوضحلك مميزات القسم اللي انتي فيه واللي غالبية الطالبات بيطلبوا يتخصصوا فيه
.
."
هذا كان كلامها وأضافت عليه المرشدة الثانيه للدفعه معاها نفس الكلام ..
يعني ياقلبي القسم من ناحيه مطلوب وافضل من السي اس هذا مافيه مجال للجدال ..
وأأكد كلام الاخت اللي قالت انه الدكتوره اعتماد وأميمه وميسون اللي ماسكين مناصب هما سي اس هذا للاسف يا أختي لانه الكليه زمان ماكان فيها الا قسم سي اس وكان من قبل بدأوه كشعبه رياضيات وخوارزميات في كلية العلوم وهذا كلام دكتوره سحر شبانه ..
وقسم الاي تي يا أختي نحظى فيه بمجالات كثيرة اذا ماعجبتك مادة فيه الا وماحتعجبك الثاني : عندك داتابيس وهذي مطلوب في كل اللقطاعات اذا ماكنت مبالغه ولذلك اغلب الدفعه هذا التيرم اختارت مسارها داتابيس واضافت ماده 340 وح يأكدولك اللي طبقوا في قطاعات مختلفه انه أغلب اللي كان مطلوب هوا داتابيس ..
عندك سيكيوريتي وعندك ويب وهذا أروع مافي الاي تي اننا ندرسه بتوسع ..
عندك شبكات ..وهذا أعمق مايكون في قسم الاي تي وتأكدي بنفسك ..
عندك أناليسس ..
وللاسف أختي أحب أقولك انه البرمجه في قسم الاي تي أكثر من اللي في السي اس
لانه كل الديزاين اللي بنعمله هوا عباره عن أكواد ..فالجرافيكس اكواد .. الويب اكواد .. مواد البرمجه المتقدمه والسوفت وير برضو اكواد ..وكل لغات البرمجا الاساسيه زي 202 و 203و204 حتدرسيها سواء كنتي اي تي او اي اس او سي اس ..
ودا السبب اللي خلاني أرد عل موضوعك .. لانه طاالبات كثيير من دفعتي اختاروا اقسامهم عل اساس سي اس=برمجه .. واي تي = سهل
غيري الفكره تماااما ولو تبغيني اسرد لك المواد اللي كلها برمجه حأسردها ..مافي تيرم عندنا يخلو من اقل من مادتين برمجه .. ولا نقدر نحفظ أبدا أبدا شي محنا فاهمينه في المواد اللي ماتحتوي عل اكواد
القسم ماااهو حفظ أبداااااااااااا .. ولا يساوي حوسبه ابداااا.. هذا الحفظ ممكن الشي اللي يشتكوا منه بنات الاي اس واللي اغلب موادهم بسنيس
قسمنا والله العظيم فوق التسعين في الميه منه فهم ..
بس أحب أطمنك انه استاذاتنا نوعا ما كويسات .. وفي مواد ح تنبسطي فيها .. وحقيقي اذا ماكانوا شرح .. ح يكونوا لك أخلاق بالدرجه الاولى .. أنا ما انفي اني مو تعبانه في القسم .. بالعكس نتعب كثييير .. واللي يزيد تعبنا عن السي اس انه مشاريعنا وتطبيقنا بالطبع أكثر وهذا شي يقروا بيه حتى استاذاتنا .. لكن اذا استخرتي الله عزوجل وارتحتي لل اي تي .. ثقي تماما انه اختيارك موفق وعمرك ماحتندمي .. وطمنيني بعد دا الكلام عل ايش استقريتي وربنا يكتب لك الخير ..عل فكره التحويل من اي قسم للاي تي ماهو سهل لانه دايما طالبات الاي تي يكونوا كثير فعاده يرفضوا التحويل للاي تي .. ويقبلوه بالراحه من الاي تي لاي قسم ..
وكمان صديقتي دخلت اي اس وجات اول يوم تبغا تحول اي تي ورفضوا .. فأخذت تيرم في الاي اس ورجعت حولت اي تي واهي مبسوطه .. اي خدمه اختي واي طلب في الاي تي انا متواجدة .. واسفه عالاطاله واذا تبغي اسماء مرشدات دفعتي حتى تستفسري عن اشياء حأحطها لك ..

الله يسعدكِ يارب غيرتي نظرتي للit

كنت خايفة من الحفظ الكثير

انا طلبت تحويل والله يكتب اللي فيه الخير

توقيع حنو123  

حنو123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-01-2012, 06:00 AM   #20

أمل بكرهـ

للـعالم أمــــ واحـد ــل

الصورة الرمزية أمل بكرهـ

التخصص: علوم حاسبات

انا ماكنت أقصد بكلامي أن السي أس اهم من الاي تي
أنا أحسهم مرة متشابهين
في الاخير التخصص قسمه ونصيب ولو ماانكتب لك انك تدخلي اي تي وانتي عاجبك ممكن تدخلي سي اس وتاخذي مواد اختياريه

من وجهة نظري ان كل اقسام الكلية فيها شغل ومشاريع وتعب ولو رحتي لاي قسم ثاني ابدا ماراح يكون اسهل او اخف في الواجبات والمشاريع اقولك هذا الكلام وانا متأكدة من وضع الاقسام الثانية
كلاامك صحيح وسليم كل قسم عنده خيره

عندك داتابيس وهذي مطلوب في كل اللقطاعات اذا ماكنت مبالغه ولذلك اغلب الدفعه هذا التيرم اختارت مسارها داتابيس
في السي اس كمان موجود داتا بيس كماده اساسيه وكمسار كماان

عندك سيكيوريتي وعندك ويب وهذا أروع مافي الاي تي اننا ندرسه بتوسع

الاسكيورتي ماده اختياريه للسي اس وانا اخذتها لانها مهمه
والويب ديزاين كمان موجوده عند السي اس كماده اختياريه وباخذها هذا الترم ان شاء الله
بس ممكن تكون عند الاي تي بتوسع وهذا شي حلو احنا بس ماده وحده

عندك شبكات ..وهذا أعمق مايكون في قسم الاي تي وتأكدي بنفسك
..
السي اس كمان يدرسوا شبكات كماده اساسيه وفيه مسار شبكاات كمان

عندك أناليسس ..
موجود كمان في السي اس

صحيح كل الكلام الي قلتيه موجود في السي اس كمان يمكن السي اس يختلف عنهم بماده اسمها لغات برمجه تدرسي فيها
الفرق بين لغات البرمجه وفيها معمل يختاروا لغه ويدرسوها انا درست فيها البيرل بس بعدين غيروا وصاروا يدرسوا
السي شارب

عل فكره القسم يقيم مؤتمر كل سنه بمسمى demo day تعرض فيه مشاريع الخريجات ويقيمها عميد ودكاترة الكلية وقسم الاي تي الوحيد اللي العام الماضي ضم مشاريع طالبات اي تي لسه بمستوى سادس "يعني مو تخرج " وأعدها من المشاريع المتميزة وتم تكريم الطالبات عليها .. يعني هذا شي نستمتع فيه احنا بنات الاي تي يحصل كل سنه في قاعه الملك فيصل للمؤتمرات .. ويحضره عدد من الشركات والقنوات الاعلاميه ..
الديمو داي تقيمه الكلية
والسنه الي فاتت طلبت مننا دكتورة سحر شبانه نشارك بمشاريعنا لماده القرافكس بس كان الوقت متاخر اننا نقدم ونشارك واحنا كنا مشغولين بالاختباارات عشان كذا ماشاركنا

امن معلومات cpit425
الماده مرة حلوة ووممتعه تدرسها دكتورة اميمه شرحها مرة تماام
تدرسوا فيها الالقورثم حق التشفير وفك التشفير
وفيها معمل تبرمجوا الالقورثم بالجافا
المعمل شويه يحتاج شغل كل اسبوع واجب وكل اسبوعين تقريبا كوز

وفي الاخير الله يوفق الجميع وييسر لهم

أمل بكرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم