InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

عربية الملكة --------> عشان نضال

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2006, 04:59 AM
الصورة الرمزية Biba

Biba Biba غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: متخرج
Talking عربية الملكة --------> عشان نضال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حادخل في الموضوع على طول من دون مقدمات

ايش رأيكم في موضوع عربية الملكة ( سواء كانت عربية أو دولاب أو تبسي أو ......... )
هل هي ضرورية أم مجرد مكملات؟
ما هو متوسط سعر عربية الملكة؟ وهل هو معقول أم مبالغ فيه؟
لماذا تكون العربية مهمة جداً للفتاة... ومجرد ثقل مادي على كاهل الشاب؟
ما الأشياء التي يجب وضعها في عربية الملكة؟
ايش حيكون شعورك إزا خطيبك ما جاب عربية ملكة؟ ------> للبنات
ايش حيكون شعورك لو جاب؟

هادا موضوع حيوي ومهم .... استنبطته من كرسي الاعتراف حق نضال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحيفيدنا كلنا سواء المتزوج أو الخاطب ... حتى اللي لسا ما جالو نصيب حيستفيد منو يوم من الأيام
فأرجو التفاعل مع الموضوع

توقيع Biba  

استخدم زر التحكم لتعديل توقيعك

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2006, 01:54 PM   #2

Mr.THAMER

عضو مجتهد

الصورة الرمزية Mr.THAMER

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الثالث
Thumbs down

جيتي على الجرح

بصراحه انا اشوف انها حاجه جداً تافهه

وحاجه مالها داعي

انا عربية الملكه كلفتني 4500 والعطور جاتني هديه

بس انا ابغى اعرفه ايش الفايده منها . . . تكلفه على الفاضي . . لو انها حاجه مفيده احط فيها 10000 مو 4500 . . لكن حاجه فاضيه

قبل الملكه كنت اقول لاهلي ما ابغى اقدم عربيه شوفوا شي ثاني اي حاجه اسويها عربيه ما ابغى اشتري . . . اللين فكرت اجيب حاجه محتلفه اللي هيا

جذع صغير عوده كمبودي . . . واحطها في علبه فخمة ويكون شكلها حلو ونستفيدمنها وغير كذا تغير .. . . اهلى رفضوا وقالوا "ايش يقولوا علينا الناس" نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس رضخت للامر الواقع وجبتها . . . وشوفيها مركونه ولا احد يطالع فيها

وكمان ترا العربيات مبالغ فيها جداً . . . شفت واحده بــ 14000 ريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة . . . مين المجنون اللي يحط مبلغ زي هذا في حاجه تافهه

انا بس ابغى اعرف ليه البنات يحبوا عربيه الملكة . . . ايش الهدف منها ؟؟

وابغى اعرف من الانسان التافهه اللي ابتكر هذا الشي

لي رجعه بعد سماع تعليق الاخوه

تحياتي

توقيع Mr.THAMER  

تفداك عين شعبٍ يحبك ويهواك .*.*. ولو ما كفتك العين نفيدك بالروح

يلي دوم اتخيلك؟ ؟ . . مملكة لحُسن الزمن! !
وأنا . . ملك

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.THAMER ; 08-02-2006 الساعة 01:56 PM.
Mr.THAMER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2006, 02:03 PM   #3

نضال

التخصص: ماجستير اداره اعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

هيا خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى الموضوع دا مرة فاقع قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي .. عربية الملكه صارت شي في عاداتنا .. يعني لازم يحطوا شي و يقعدوا يجسسوا عليه و يصيحوا .. ما اختلفنا

بس الموضوع بدأ يصير صرفية على الفاضي .. يعني لما احط خمسة الاف في عربيه ارجع بعدها احطها في الصوالين و لا احد يطالع فيها .. بالله مو حرام؟

((هل هي ضرورية أم مجرد مكملات؟))

انا اشوف انها مجرد شكليات .. اجيب عربية شاهي احسن لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

((ما هو متوسط سعر عربية الملكة؟ وهل هو معقول أم مبالغ فيه؟))

صراحة ما عندي فكرة عن متوسط السعر ... انا اعرف انه في حدود الخمسة الاف ريال .. و الشي اللي الناس تعتبره ما يجمل بـ 3 الاف ... بس ايا كان فالمبلغ مبالغ فيه مقارنه بعربية تنحط في الصوالين بعد كدا ..

(( ما الأشياء التي يجب وضعها في عربية الملكة؟))

حلاوة لدو و هريسة و لبنيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. صراحة ما عندي فكرة

ترى قريب راح اسوي مظاهرة ضد عربية الملكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. اطلبوا اي شي الا عربية ملكه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا لعربية الملكة

توقيع نضال  

نضال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2006, 02:05 PM   #4

نضال

ابو ثامر دولا ما يجوا الا بالعين الحمره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فكرة العودة عجبتني .. شكلي حاسويها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 08-02-2006, 02:15 PM   #5

Mr.THAMER

عضو مجتهد

الصورة الرمزية Mr.THAMER

يحطوا فيها

سكر نبات . . عطور . . فوفل . . ريالات فضه . . هيل . . عوده(بخور) . . صحن حلوه . . اعتقد خلاص

ومن التقليعات اللي طلعت الان

صورة للعريس << ======= مين زينه التمساح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جوال اخر موديل <<=========== تعرفها اللي حط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس شفتوا . . . ولا ش فيه فايده غير صحن الحلاوه

يا اخون اللي راح يخطب قريب . . . اهم حاجه تسويها . . . اول مرة ترحلهم بعد الملكه . . . خليها تنزل لك صحن الحلاوه . . . لا اوصيك خلص امها . . . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه ليا . . . خليتها تنزلهافي اول مرتين . . . قلتلها لاحد ياكل منه . . . وهيا ما صدقت خبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , , اللين ما خلصته

اذا في تقليعات جديدة هاتوا . .

اخ نضال . . .يا ويل تسويها . . . ياخي انا افكر واتعب وانت تاخذ على الفاضي . . . وكمان حاجه ثانية ....اشتغل عندي شغل الحسد انا اجيب عربيه وانت لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ............ لازم تجيب عربيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يالله تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.THAMER ; 08-02-2006 الساعة 02:22 PM.

قديم 08-02-2006, 02:26 PM   #6

نضال

فكرة صحن الحلاوة برضوا حلوة ...

صارت فكرتين .. جذع العود الكمبودي و صحن الحلاوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس انا دوبي بديت استوعب ان الشغله فيها عطور .. خليك من الفوفل و ريالات الفضة و شغل الهجص دا ..

بس بجد ما ينفع الواحد يدخل على اهل مرته من غير هدايا !

قديم 08-02-2006, 02:39 PM   #7

Mr.THAMER

عضو مجتهد

الصورة الرمزية Mr.THAMER

يا نضال

دوبه جا شي في بالي لما قلت ادخل على اهل العروسه ويدي فاضيه

قلت خليني اقولك هوا

احمد ربك على العربيه والشغل اللي فيها ما يكلفك 5 الالف ريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياخي انا كل سنه في الصيف يجيني انتداب لابها قي الجنوب

انت هنا تدخل بعربيه ملكه

ياحبيبي هناك حاجه خياليه

تكسي امها بذهب وتكسي ابوها وعمها وخالتها مدري عمتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وغير انك لما تيجي بس تبغى تخطب 10000ريال هذي بس حق دق الباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وغير يوم الملكه . . . تجيب اكياس رز وشعير وغير الغنم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمهر يا حبيبي فوق الميه

"فيه واحد من اللي نعرفهم هناك تعرف كم كان مهر زواجه . . . 250الف ريال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " والله انا اتجننت واخذ بنت عمه المشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويا حبيبي غير الذهب . . . فيه حاجه اسمها الرشرش والحزم هذي تكلفك ما بين العشرين والخمسين

مع احترامي لاهل الجنوب . . . وحبي لهم . . . بس حتى الشباب اللي هناك يستنكروا الحاجه هذي . . . بس عادتهم كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني من جد تجي تتزوج . . . . تاكل هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة Mr.THAMER ; 08-02-2006 الساعة 02:43 PM.

قديم 08-02-2006, 02:50 PM   #8

ليدر أستوديو هبقات

الصورة الرمزية ليدر أستوديو هبقات

كلية: كلية تصاميم البيئة
التخصص: عمارة
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: امريكا

أيش المشكله في العربيه

يا أخي مادام حاجه تفرح العروسه ... وإنت عندك قدره ماديه .. وما تخالف الشرع أو العادات أو التقاليد .. مو مشكله

أنا عن نفسي لسا مطول .. رغم إني زملائي مخلفين للأسف

لكن عاداتنا صراحة تحتم العربيه

خالتي إتزوجت من 10 سناوت تقريبا

إلى اليوم لمن أدخل بيتها ألقى العربيه في المجلس

ونفس الفكره خالي .. لسا قبل سنه ... لكن عربيته مره فخمه

-------------------------------

يعني أيش المشكله

يا أخي هني عروستك قبل الضرب اللي حيجي ... مو بس إنت تتهنى يا أخي .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليدر أستوديو هبقات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2006, 04:42 PM   #9

maryam

جامعي

الصورة الرمزية maryam

أشوف مافي ولا بنت علقت على الوضوع ..

انا بالنسبه ليه اكره عربيه الملكه ودايما اشوفها عند قريباتي وأتريق عليهم واجلس اشيل همها اذا جاتلي اش راح اسوي بيها

احس انها كركوبه وتعمل زحمه ما لها داعي في البيت

و أحزن على العريس إلي متكلف فيها

ياريت كل عريس يفكر يبتكر هديه حلوه لزوجة المستقبل بدل التكرار و التقليد الآعمى و كمان مالو داعي

يعني بالله في بنت دي الأيام تاكل فوفل؟؟؟ حتى لو هديه مرة صغيرة بس مررررة معبرة !

ترى في حاجات كتيرة دي الأيام تتعمل في الخطوبة و الملكة و الزواج ..... حاجات تجيب الهم ومالها داعي

يعني مثلا أنتوا يالعرسان تعجبكم حكاية أشربها و تشربني من كاسة عصير<<<..........ما صارت كاسة..... قد البرميل

ولا الورد إلي يترمى على المعازيم من البلكونة

سوري مش ورد .......دي الأيام صار ريالات فضة<<.......... يعني فلس يا عريس

و أستنى على الزفة إلي صارت ساعة زمن على بال ما تمشي خمسين و ستين متر..........على بال ما تتصور و تتبخر و تتمختر

و لا شي تاني .............. المصورة إلي تيجي تقولك أمل كدا و أعمل كدا و ياعروسه أدلعي و ياعريس .....#%$@!&

طيب يالا أرقصوا سلو عشان الصورة تطلع أحلى..

و احنا المعازيم من الساعة سبعة ولا من قبل و احنا نستنى عند الكوافير و اخرتها ساعة في الفرح و نرجع..والله ما راح تخلص اذا من يوم الخطبه الى الفرح عجايب

كثير وكلاااااااااااااااام ... وما خفي كان أعظم ...

بكرة نكمل الهرجة.....( ؛

توقيع maryam  

maryam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-02-2006, 06:29 PM   #10

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English/ MBA
البلد: جــــدة

اهم شي اهم شي الفوفل دا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا اله الا الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا ابدأ حديثي بتمنياتي القلبية لكل عروسة وعريس مقبلين على الزواج السعادة والهناء وربي يكتبلهم الخير والبركة في حياتهم القادمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قولوا امين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعلى قولة القايل(الله يهني سعيد بسعيدة) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفوا ياجماعة الخير.........كل شي بالعقل جميل......لو تستنى جمالة الناس وكلامهم وايش حيقولوا وايش حيفعلوا....ماعمرنا حنتزوج ولا حنتنيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عن نفسي مايهمني شكل العربية وسعرها قد ماحيهمني ايش جواتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ............عطور كازنوفا محمود سعيد(يعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععععع) وربي ياويلو اكسرها فوق راسو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني في النهاية حتكون دليل جيد على زوق العريس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

......والتبسي برضوا جيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني انا لو افكر فيها بعقل شوية........الخمسة الاف دي ولا حتى عشرة, يزودها عالمهر وانا اعرف اتصرف فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي ناس فنانين ومخهم يخترع اشياء اوريجنال وجديد وان شاء الله خير..........اهم شي المضمون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين ازا العربية مضايقتكم مرة ومكانها مقرف في الصوالين, ياخي بيعوها واستفيدوا من فلوسها واشتروبها مكة للتعمير(اليوم طلع طلعة جبارة ماشاء الله تبارك الله مع انو نزل كمان نزلة جامدة) بس اخبارو كويسة وقدام اخبارو تبشر........... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الزبدة يعني شغلوا مخكم وفكروا حياتكم خمسة عشرة سنين قدام كيف حتكون........حددوا اولوياتكم في الحياة وعلى إثرها حتشوف الدنيا (حلوة) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسلامتكم

توقيع NeMo  

.

NeMo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس