InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الخريجين و الخريجات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الخريجين و الخريجات قسم يختص بشؤون الخريجين كَـ [ إعلانات الوظائف وبرامج الإبتعاث الداخلي والخارجي ]

ملتقى توطين الوظائف "لقاءات" في جدة

ملتقى الخريجين و الخريجات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-04-2012, 03:00 AM   #11

mooon light

إذا هاجمك اليأس ...فاسجد!

الصورة الرمزية mooon light

التخصص: أقصاد - أقصاد أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ملتقى توطين الوظائف "لقاءات" في جدة

هنا النقطه اللي انتي فيها غلط، يعني ازا جاكي وظيفه وراتبك اقل من 1500 ما تاخديها بالعكس لما تتشغلي مع راتب اقل في البدايه راح يكون عندك خبره وعندك توصيات من جهه العمل, ولما تشتغلي من راتب اقل ويشوفوكي انسانه مره مجهوده وكويسه راح يرفعوا مستواكي وراتبك راح يزيد.

شكرااا لك ....
بس أنا لما رافضة الراتب القليل لاني ابغى احسن وضعي المادي وما اشتغلت الا لاني محتاجة أكثر من ذا المبلغ ..وكمان لما اشتغل ب1500 زي ما تقولي يعني زي راتب الشغالة والسواق عندنا ايش الي راح استفيد منه نص المبلغ للسواق ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بتقولين الخبرة بس أنا لو وضعي المادي كويس اقول يمكن اخذ خبرة لكن بصراحة يا اشتغل واحسن وضعي المادي يا ما اشتغل !!
وهذا ترى حق من حقوقنا لما نطلب راتب معقول مو راتب شبة معدوم ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشباب وهم معاهم ثانوية ما يقبلوا بالراتب هذا ليش احنا نقبل فيه وهذا كمان غلط مننا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mooon light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-04-2012, 06:26 AM   #12

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooon light مشاهدة المشاركة
هنا النقطه اللي انتي فيها غلط، يعني ازا جاكي وظيفه وراتبك اقل من 1500 ما تاخديها بالعكس لما تتشغلي مع راتب اقل في البدايه راح يكون عندك خبره وعندك توصيات من جهه العمل, ولما تشتغلي من راتب اقل ويشوفوكي انسانه مره مجهوده وكويسه راح يرفعوا مستواكي وراتبك راح يزيد.

شكرااا لك ....
بس أنا لما رافضة الراتب القليل لاني ابغى احسن وضعي المادي وما اشتغلت الا لاني محتاجة أكثر من ذا المبلغ ..وكمان لما اشتغل ب1500 زي ما تقولي يعني زي راتب الشغالة والسواق عندنا ايش الي راح استفيد منه نص المبلغ للسواق ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بتقولين الخبرة بس أنا لو وضعي المادي كويس اقول يمكن اخذ خبرة لكن بصراحة يا اشتغل واحسن وضعي المادي يا ما اشتغل !!
وهذا ترى حق من حقوقنا لما نطلب راتب معقول مو راتب شبة معدوم ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الشباب وهم معاهم ثانوية ما يقبلوا بالراتب هذا ليش احنا نقبل فيه وهذا كمان غلط مننا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سامحيني انا مو قصدي اهاجمك، هوا صح كل شخص لهم ظروف وكل واحد يحب يستقر وضعوا المادي والوظيفي والمستقبلي، في اوقات لازم تضحيه0

انا بالصراحه احس 1200 - 1500 ريال كبدايه رزق من ربنا، معروفه لما الواحد يتوظف مايوصل اكتر من 1600- 1700 ريال.

تخيلي اللي اتخرجوا طب و صيادله قاعدين في البيت ، واللي متخرج طب اسنان دحينه بيشتغل عسكري.

بالصراحه الاحساس لما الواحد يقارن راتبوا مع راتب شغاله ومع سواق كده مو حلو، ترى فيهم ناس مثقفين متخرجين عندهم شهادة بكالوريوس وماستر لانو كان عندي شغالتين ماشاء الله عندهم شهادة بكالوريوس وحده فيهم اخصائيه تغذيه كانت تساعدني في الدراسه والثانيه اعتقد هيا اخصائيه تقنية معلومات ماشاء تعرف تصلح جوالات0 وكان رواتبهم 1500 ريال في البداية وهما سارو شغالات ليهم 3 ولا 5 سنوات موقادرين يلاقوا وظيفه في دولتهم0

تخيلي تشتغلي مع شركه وراتبك في البدايه 1700 ريال ، مايحصل لك ترقيه وتشتغلي نفس المرتبه طول حياتك " شركة ارامكو جدة ". ونفس الشركه بس مقر تاني راتبك 1700 ريال بعد 5 شهور سار راتبك 2500 ريال ورفعوا مستواكي " شركة ارامكو في الدمام".

انا عن نفسي راح اشيل تفكير الناس من رأسي من ليه راتبي اقل من شغاله ولاسواق ولا عسكري و طلاب الثانويه يطلبوا راتب كتير. اعيش في عالمي الخاص مرتاحه واحط ثقتي وامل في ربنا.

النهايه ربنا كاتب كلو شيء. وان شاء الله ربنا مايضيع حق احد في دي الدنيا ، وازا حقوقنا ماجات ان شاء الله ترجع في الاخره(لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ)

الله يوفقك

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 01:14 PM   #13

mooon light

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
سامحيني انا مو قصدي اهاجمك، هوا صح كل شخص لهم ظروف وكل واحد يحب يستقر وضعوا المادي والوظيفي والمستقبلي، في اوقات لازم تضحيه0

انا بالصراحه احس 1200 - 1500 ريال كبدايه رزق من ربنا، معروفه لما الواحد يتوظف مايوصل اكتر من 1600- 1700 ريال.

تخيلي اللي اتخرجوا طب و صيادله قاعدين في البيت ، واللي متخرج طب اسنان دحينه بيشتغل عسكري.

بالصراحه الاحساس لما الواحد يقارن راتبوا مع راتب شغاله ومع سواق كده مو حلو، ترى فيهم ناس مثقفين متخرجين عندهم شهادة بكالوريوس وماستر لانو كان عندي شغالتين ماشاء الله عندهم شهادة بكالوريوس وحده فيهم اخصائيه تغذيه كانت تساعدني في الدراسه والثانيه اعتقد هيا اخصائيه تقنية معلومات ماشاء تعرف تصلح جوالات0 وكان رواتبهم 1500 ريال في البداية وهما سارو شغالات ليهم 3 ولا 5 سنوات موقادرين يلاقوا وظيفه في دولتهم0

تخيلي تشتغلي مع شركه وراتبك في البدايه 1700 ريال ، مايحصل لك ترقيه وتشتغلي نفس المرتبه طول حياتك " شركة ارامكو جدة ". ونفس الشركه بس مقر تاني راتبك 1700 ريال بعد 5 شهور سار راتبك 2500 ريال ورفعوا مستواكي " شركة ارامكو في الدمام".

انا عن نفسي راح اشيل تفكير الناس من رأسي من ليه راتبي اقل من شغاله ولاسواق ولا عسكري و طلاب الثانويه يطلبوا راتب كتير. اعيش في عالمي الخاص مرتاحه واحط ثقتي وامل في ربنا.

النهايه ربنا كاتب كلو شيء. وان شاء الله ربنا مايضيع حق احد في دي الدنيا ، وازا حقوقنا ماجات ان شاء الله ترجع في الاخره(لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ)

الله يوفقك
انا معاك لكن لو ما انا بالسعودية يمكن اقبل !! عندنا السواقين ياخذون نص الراتب

يعني حتى لو راضين بالقليل برضوه السواقين مو تاركينا في حالنا ..." يعني راضين بالمر والمر مو راضي فينا "

قديم 07-04-2012, 08:43 PM   #14

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

انا معاك لكن لو ما انا بالسعودية يمكن اقبل !! عندنا السواقين ياخذون نص الراتب

يعني حتى لو راضين بالقليل برضوه السواقين مو تاركينا في حالنا ..." يعني راضين بالمر والمر مو راضي فينا "
بس صدقيني في الوظايف اللي انا بشوفهم في المواقع رواتبهم اقل حاجه 5000 دولا حقون استقبال، ان شاء الله ازا اتوظفتي راتبك راح يكون اقل شي تقريبا 12000 ريال، معليه خبصت في الرواتب من شركه ارامكو رواتبهم 17000 ريال و 23000 ريال.

الله يوفقك والجميع

قديم 07-04-2012, 11:22 PM   #15

mooon light

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eva160 مشاهدة المشاركة
بس صدقيني في الوظايف اللي انا بشوفهم في المواقع رواتبهم اقل حاجه 5000 دولا حقون استقبال، ان شاء الله ازا اتوظفتي راتبك راح يكون اقل شي تقريبا 12000 ريال، معليه خبصت في الرواتب من شركه ارامكو رواتبهم 17000 ريال و 23000 ريال.

الله يوفقك والجميع
انا راضية ب5000 ما ابغى اكون طماعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" 12000-17000-23000" هذي رواتب خيالية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقك ياررب ان شاء الله ..
الحديث معك ممتع لكن الواقع يفرض علينا أشياء تكون تختلف عن توجهتنا الحقيقة!!!

قديم 08-04-2012, 12:21 AM   #16

Aroma Flowr

جامعي

التخصص: كيمياء حيوي
نوع الدراسة: ماجستير

الله المسسستعآآن بس مششكلة الموآآصصصلات حااجه مو طبيععيه<<ربننا كررريم

توقيع Aroma Flowr  

يَآړبٌ♡ قَلبيّ مُتمَسّگ ، ﺑ ﺣ͠لم كبير ف / ﭑگتُبہْ ﻟيْ ..//

Aroma Flowr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2012, 12:41 AM   #17

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

انا راضية ب5000 ما ابغى اكون طماعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" 12000-17000-23000" هذي رواتب خيالية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يوفقك ياررب ان شاء الله ..
الحديث معك ممتع لكن الواقع يفرض علينا أشياء تكون تختلف عن توجهتنا الحقيقة!!!
انا مشكوره بمعرفتك ^ـ^
ان شاء ربنا راح يحقق طموحاتك صدقيني في اشياء امكن يخليكي تحسي مستحيل ودا المستحيل ان شاء ربنا يحققها لكي

التعديل الأخير تم بواسطة Eva160 ; 08-04-2012 الساعة 12:48 AM.

قديم 08-04-2012, 12:47 AM   #18

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma flowr مشاهدة المشاركة
الله المسسستعآآن بس مششكلة الموآآصصصلات حااجه مو طبيععيه<<ربننا كررريم
ان شاء لما تتوظفي هما راح يوفرولك المواصلات، لانو في بعض الوظايف هما يوفرولك المواصلات.
وازا مافي ان شاء الله راح تتعرفي على صحبات في جهه العمل وتشاركوا في المواصلات ولاتتشركوا وتتفقوا مع سواق وان شاء الله ماراح يكلف عليكم كتير

قديم 08-04-2012, 01:56 AM   #19

اكابر

شموخي لا يوصف

الصورة الرمزية اكابر

لو سمحتوووو حيكون في اي وقت في المساء ولا الصباااح

بليزززز اللي تعرف تجااوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع اكابر  

{ ومن يتوكل على الله فهو حسبه }

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

اكابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-04-2012, 02:25 AM   #20

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكابر مشاهدة المشاركة
لو سمحتوووو حيكون في اي وقت في المساء ولا الصباااح

بليزززز اللي تعرف تجااوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتي تسجلي من الموقع وبعدها تختاري يوم والوقت اللي انتي حابه تحضريهم وبعدها وراح يدوكي رقم مجموعتك .
في البدايه في محاضره
وبعدها تختبري تحليل مهني 4 اختبارات
اول اختبار انجليش مقسم اربع اقسام قرامر 10 دقائق
لسيننق 3 اقسام , وريدنق 3 اقسام الاثنين 20 دقيقة

الاختبار الثاني : قدرات 60 سؤال في 15 دقيقة
الاختبار الثالث والرابع يتعلق بالميول الوظيفيه والرغبات وغيره

وجيبي نسخ كتيره من سيرتك الذاتيه اكتر من 50 نسخه، ومافي اختلاط

الله يوفقك