InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هييييييييي ايش موضوع الاقتصاد والادارهO_o مع الاداري والانساني ,, فلتقم الحرب..

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-04-2010, 01:12 AM
الصورة الرمزية WOoOoOoOW

WOoOoOoOW WOoOoOoOW غير متواجد حالياً

إحـسآسـ جآمعيـ :D

التخصص: ادارة المستشفيات والخدمات الصحيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي هييييييييي ايش موضوع الاقتصاد والادارهO_o مع الاداري والانساني ,, فلتقم الحرب..

السلام عليكم ,,,,

إن شاء الله تكونون بأتم الصحه والعافيه ,,

اول شي اسمعوا الاغنيه ذي وانتم تقرون الموضوع عشان تتحمسوننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Eminem : Till I Collapse

انا مدري بس جيت مدعمر على موضوع الاقتصاد والاداره ,, ناس تقول تقفل القسم للإداري والانساني ,, وناس تقول سمحو للعلمي بقسم الاقتصاد والاداره ومن الناحيه ذي بيضغط على طلاب الاداري والانساني وما بيسمح لهم دخول الرغبه الي يتمناها الطالب منذ الصغر ياللهول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ونص طلابها كانو علمي بالثانويه وانجبرو على الاداري والا طموحهم اعلى من كذا ,, مو مهم
نجي للأهم ,, طيب الحل في الموضوع ذا للناس الي داخله من الاساس اداري وانساني وكل مافي الامر انهم يبون يدخلون اقتصاد واداره ,, طيب ايش نسوي بالسنه ذي ,, انا عن نفسي غير الاقتصاد والاداره ما ابغا ادخل ,, فأعطونا ,, حل ,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الكل يكتب الحل الكل يشوف لنا مصيبه نسويها بس ما تروح علينا سنه بالفاضي وغيرنا بتكون سنه ثانيه وغيرنا ثالثه ,,
مظاهرات بجامعه عبدالعزيز وماااالووووهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, منشورات بين الطلاب وتصوير اوراق مش بطال

لييييييييه ,, لان قرار بنص الدراسه ما ينفع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ممكن يتطبق على الي بعدنا ممكن :D
بس علينا احنا الدفعه ذي نص الدراسه لا ليه لان في ناس داخله من الاساس عشان القسم ذا بس
ايش يسوي بعمره وفين تروح الساعات الي داومها والي صار له فيها ميه موقف وشغله ومشاكل وصرف عشان يعديها ,, وفي النهايه تروح هباء منثور ,, ما يصحش ابدا

خلوونا نشوف موضوع جدي ولو مره وحده ,, ونطبقه من المكان ذا ,, او يمكن كل كلامي غلط وانا استعجلت ما ادري ,, بس يا كذا يا كذا ,, مافي خيار ثالث ,,
او اننا نفحط عند ابواب الجامعه الخارجيه ,,, انا باخذ الباب الغربي مساحته اكبر :D نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفو لنا حل ,,

Ahmed muqbil ,,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع WOoOoOoOW  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة