InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

عندك واسطه؟؟ ادخل!!

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2003, 02:40 PM

مشاكس مشاكس غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: الجيولوجيا الهندسيه
افتراضي عندك واسطه؟؟ ادخل!!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,السلام عليكم ومسيكم بالخير ,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا احب اعرف بنفسي .. انا مشاكس <-- جبت شي جديد انت ووجهك!
المهم مواضيعي كلها اكتبها بنفسي بدون نقل .. واعتمد في اسلوبي على الاسلوب الساخر في موضوع يحاكي الواقع .. ما ادري يمكن ينال على اعجابكم هالاسلوب .. واذا ما عجبكم عادي ترى ..اتقلع مو مشكله
الموضوع
معليش تحملوني اليوم مره مالي خلق ماش نفسي ادوس واترفس في بطن شغالتنا .. ماتشوفني متأنتك ومتكي على المسجل الا وتشغل المكنسه ززززززززززززز <--- انواع الازعاج .. اقول لها يابنت الناس طفيها خليني اسمع اغنية عتاب الجديده تقول صوت المكنسه احلى !! خبركم شغالتنا عندها ثقافات فنيه وقلت لها بتطفيها ولا شلون . قالت مافي . واللي قاهرني اختي الصغيره تدور وراها بالمكنسه تقول نمله تلاحق قطوه مو خايفه منها
رحت اشتكيت عند امي .. قالت امي خلها تنظف براحتها واطلع برى يالفاشل !

دايم ينظر للعاطل او اللي مابعد ربي يرزقه بوظيفه نظره مو حلوه ولا يطلع من ثلاث خيارات:
فاشل او داشر او مغرور ولا يعجبه العجب!

ما يدرون ان الدنيا ماشيه بالواسطه . صحيح متخرج ومعدلي 60% لكن مو معناهتا اني فاشل خخخخخ

احنا في زمن الواسطه يعني لا تستغرب يوم تبي تحك خشمك تعيي يدك وتقول جب لي ورقه من عقلك <--- واسطه !
ياخي الدنيا مره بالمقلوب ماشيه يعني لي متى وانا طالب مستجد متى اترقى واصير مراقب قلت لهم انا معي ماجستير ودكتوراه في الفلك قالو ماهو باين في كتاباتك! ... قلت لهم انا اكتب في الفكاهه والدلاخه قالو شف لك مراقب يفزع معك .. كلمت ttotti20 قال مالي شغل فيك .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تلاقي واحد خريج جامعه او كليه يتخرج بمعدل حلو يروح يقدم على وظيفه وهو مترزز وانواع العطورات يحطها والشماغ حركتات والثوب مخصر خخخخخ
ويدخل على الموظف ويقول له عطنا ملفك ورح انرزع في البيت الين نتصل عليك
واذا طولو عليه واتصل عليهم صرفوه ,, حتى من البهذله يقولو والله المدير راح يعبي بنزين ويجيب الاطفال من المدرسه ,, حتى بعض الاحيان يقولون المدير راح الكوفير!! <-- لاتعليق

بعد شهر يراجع شركه ثانيه ويفصخ الشماغ ويروح بطاقيه وثوب بدون جيب خخخخخخخ ونفس الحكايه واردى يلطعونه سنه ولا يردو عليه

بعد ست اشهر تلاقيه رايح لهم بفنيله علاقي وسروال ابيض
تقول رايح يلقح نخل ههههههههه

تصدقون حتى في المجال العائلي به واسطه يعني اذا عندك واسطه قويه بالبيت مثل امك او اختك الكبيره تاكد ان ابوك بيشتري لك سياره و بيعطيك حق البنزين و مصروف كل خمس ساعات و انواع الفله ههههههههه

ماعندك مالك الا تطقها كعابي وين مارحت مثل حلاتي

ياخي لي متى واحنا كذا يعني الشغله صارت احتكار .. اللي عنده واسطه ماشيه اموره واللي ماعنده ينطق في البيت ولا يطلع !

بس صبركم علي اذا صرت مشرف في المنتدى هنا لمن اجي اعتزل بخلي ولدي مراقب مكاني ولا انظر في الموجودين ووش قاعدين يقدمون .. يعني بطبق نظرية العالم اللي تقول ..
الوظيفه احتكار عائلي يتوارثه ابنائنا ... واذا عندك واسطه ممكن ندخلك معنا

وانتوا وش تقولو في قضية الواسطه !!

اخوكم مشاكس

توقيع مشاكس  

<<al_6rbaan@hotmail.com>>

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2003, 02:56 PM   #2

ttotti20

جامعي

الصورة الرمزية ttotti20

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحه موضوعك فيه من العبر شي مهب طبيعي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...(والله لغهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
ونبغى نمسك موضوعك حبه حبه ... أول شي أنت تقول انك كنت مشغل المسجل والشغاله جت وشغلت المكنسه (بيني وبينك اول مره اشوف شغاله عنده ذوق ههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

أما من ناحيه اللي ما عنده وضيفه للحين , زي ما تفضلت للأسف نظره الناس له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...( بس ما عليك منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة).

أمااااااااااااااا من نااااااحيه الواسطه هاهاهاها هذا الشي اللي ما فيه أحد يقدر يواجهه, إذا عندك واسطه فأنت تاكد ان كل شي بيمشي زييييييين وحتى لو كان غلط برضو بيمشي زيييين راضين ولا ما رضيتوا الجدار بجنبكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<<زي أخونا اللي جالس يكمخ الجدار....
( يا شباب مين عنده واسطه يطلع لي تصرييييييح خخخخخخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)..

واللي رايحين يقدمون على الوضايف الله يعينهم ما يحتاج أتكلم أنت كفيت ووفيت .....

وبالأخير أحب أشكرك على موضوعك الشييييييييق وتقبل تحياتي....
أخوكttotti20نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نسيت يا حبيبي أرحب فيك بمنتدانا خخخخخخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههههههه

وتقبلوا تحياتي.....
أخوكمttotti20

توقيع ttotti20  

ttotti20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2003, 03:10 PM   #3

مشاكس

جامعي

ماشاء الله عليك ..حللت موضوعي نقطه نقطه ويوم جيت لنقطة اني كلمتك تفزع معي نسيتها ها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كخخخخخخخخخ

مشكور حبيبي على ردك الحلو .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <--- طيح الميانه خلاص كخخخخخخ

اخوك مشاكس

مشاكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-10-2003, 03:24 PM   #4

ttotti20

جامعي

الصورة الرمزية ttotti20

تصدق انا جالس أقول أيش نسيييت ايش نسسسيت وططلع هذا هو الشي اللي نسيته......
بس أنت آمر وأحنا نلبي ( أفلقني بسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ttotti20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-10-2003, 10:46 PM   #5

مشاكس

جامعي

مشكووووووووور على الرد وان شاء الله اتحفكم بجديد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخوكم مشاكس

مشاكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم