InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

الأولمبياد التي حصلت الاسبوع اللي راح شي حلو بس ليش صار فيها كذى؟!!!

ملتقى الحوار الجامعي

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد معاقبة من المنظمات وأي شخص له يد بالذي حدث في الاولمبياد لقسم السيدات
أوافق بشدة 35 72.92%
أوافق 5 10.42%
لا أوافق 8 16.67%
المصوتون: 48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2010, 09:04 PM   #21

نـ ج ـود

MrUsh :P

الصورة الرمزية نـ ج ـود

التخصص: علم نفس =)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الأولمبياد التي حصلت الاسبوع اللي راح شي حلو بس ليش صار فيها كذى؟!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا القوي فيها حكم مشاهدة المشاركة

لقد بدأت المشكلة أولاً في تكتم مشرفات النادي الرياضي واللجنة الرياضية عن هذه البطولة ولم يضعوا الإعلانات إلا يوم الأربعاء وهو نفس يوم الأفتتاح للأولمبياد مع أن الخبر لديهم من شهر ولكن فضلوا الاحتفاظ به حتى لايشارك إلا من له معرفة سابقة معهم

والمشكلة الأدهى والأمر أن المدربات ماعندهم لياقة أبداً طبعاً من البوفيه المفتوح

وكمان مراقبة المدربات اللي مايدربوا

ولابد أن يكون هناك أكثر من مدربة لكل لعبة بدل ما أحنا ضايعيين كذى مافي تدريب ولا دوريات ننمي فيها مهاراتنا

وحتى تدريب قبل اللعب ما كان موجود لأني كنت موجودة بالخيمة طوال أيام فتحها
بس تقدري تسألي بنات الخيمة كان فيه تدريب ولا لا

ومن جد أتمنى من الكل يروحوا الخيمة وشوفوها كيف أنا موافقة بس بعد ما تتأكدو أتمنى انكم تقولو كلمة الحق

والمدربات اللي تقولي انو عندهم لياقة وتدريب ممتاز على قولك أنا ما شككت بعدم قدرتهم على التدريب أنا قلت ما بيدربوا يعني تاخذ فلوس من غير تأدية عمل هل هذه الفلوس تعتبر من حقهم؟؟
وانتي تقولي إنهم مدربات من قبل ما أدخل الجامعة نبغى نشوف بنات مدربات من تحت يديهم وفي الجامعة تم تدريبهم عشان يكون دليل يشفع لهم

هناك نقطة ذكرت وتأكد كلامي والحمد لله طلعت من وحدة من المعارضين وهي (( امونه اللي تعلمني)) هذا دليل واضح أن المدربات لا يدربن الطالبات

والبنات اللي تلعبي معاهم قلتي بنفسك ان لعبهم بدائي ((حددي كيف بدائي؟)) وقلتي (( سامية ماتعرف تجري ولا تلعب)) هذا دليل إنو مافي أحد يوجهها وبتجون تلعبوا على كيفكم من غير ما تعرفوا الأساسيات وهذا من أبسط حقوقكم

يعني لو كان في أحد ماسكم تدريب ما أحتجتي تتعلمي من لاعبات معكي يمكن ماتكون عندهم أهلية تدريب أو تدربك خطأ وللمعلومة اللاعبات ليسوا مثل المدربات

كــآن المفروض أحط هالإقتبآسآت أول وبعدها احط ردي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ ج ـود مشاهدة المشاركة
السلآمـ عليكمـ

.

.

حآبه أعلق عن اللي أعرفهـ

بالنسبه للتدريب اللي اعرفوا إنو دا السمستر كلو تسجيل

وبعد ماخلص التسجيل الاسآسي حآليا بيستكملوا إجراءات التسجيل ,,

كلاسآت التدريب تبدأ السمستر الجآي ,,

الحآلي :

أي بنت مسجله تبآ تدخل الخيمه تلعب مسموح لها تمآرس اي ريآضه تبآها

ادا كآنت المدربه فآضيه وطلبتي منها تدربكـ حتدربكـ (الشآهد على كدا العضوه نيرآن وهي حآطه موضوع في قسم المنتظمين )

وبرضوا المشرفآت في النآدي ومسآعدآت الكآبتن لو طلبتي من أي وحده فيهم تدربكـ مآعندهم مشكله

(بس طبعا لا تجيهم وهم بيشتغلوا في التسجيل , أو في قيم بيلعبوآ ) ,, وكتيير بنفسهم بيجوآ ويدربوا البنآت المبتدئات اللي يدخلوآ ويلعبوآ لحآلهمـ ,,

وهالشي حآصل قدآم عيني يوميآ انا بروح ألعب وبشوفهمـ ,,

,,

بالنسبه للأولمبيآد

أنا شفت الاعلان في الشؤون معلق في غرفة 32 قبل اكتر من اسبوع

والاسبوع اللي قبل الاولمبياد كآن كلو تدريب للبآسكيت والريشه والطآوله

تدريب مكثثثثف جدااا ,,

وكأني قريت انو المدربآت مدري المشرفآت مآعندهم ليآقه <<مافيه ارجع اتأكد :p

بس لو كان صح اللي كتبتو .. فاللي قالتو غلطآآآآنهـ .. لأني بشوف الليآقه كلها في الخيمه

.

.

بس دآ اللي اعرفوا وحبيت اقولوا

جسسست

^-^

يعني أنا قريت الموضوع كلو والردود كلها

وحطيت ردي عن الاشيآء اللي اعرفها

وحآبه اضيف حآجهـ

السمستر اللي رآح كآن فيه تدريب إلين اجآزة الحج وبعدها طبعآ انقفلت الخيمه بعد السيل

كآن فيه كلاسآت آيروبك وكلاسآت بآسكيت يوميآ

<<أنا مالي في البآسكيت لكن صحبآتي كلهم كانو بيتدربوا كان في كلآسين يوميا ومدربتين

والآيروبك كلاس وآحد يوميآ وكآنو البنآت مرره كتييريين ,, مرررره كآن رووعه

وبالنسبه للطآيره كانت فيه كورتين بس ومهي كويسه كنا ممشيين حآلنا فيها لعب بس إلين يجيبو غيرها ويبدأ التدريب

وطبعا بعدها انقفلت الخيمه

وبالنسبه لبآقي الألعآب بصرآحه مآسألت عنها لأنها مو اهتمآمتي

ومثل مآقلت أول هالسمستر كلو تسجيل ,,

ونقطه تآنيه

البنآت لمآ بيجوو النآدي أول مره الاغلب بيروحوا على طول للبنآت اللي بيلعبوا

يآ يقولون لهم نبآ نلعب ,, أو علمونآ

طبيعي ادا كآنو مايعرفوا يلعبوا حنعلمهم احنا عشآن لاتخرب اللعبه

واكيد محا نعلمهم اشيآء مانعرفها ,, لأنو اسمنا نعلمهم مو ندربهم

واللي بيسألوا عن التدريب بندلهم على الكابتن ,,

.
.
.

بس حبيت اقوللك الكلام دا اتناقشو عليه قبل كدة

8
8

وحتى تدريب قبل اللعب ما كان موجود لأني كنت موجودة بالخيمة طوال أيام فتحها
بس تقدري تسألي بنات الخيمة كان فيه تدريب ولا لا

ومن جد أتمنى من الكل يروحوا الخيمة وشوفوها كيف أنا موافقة بس بعد ما تتأكدو أتمنى انكم تقولو كلمة الحق

أظـن مآيحتـآج اكـتـب شي ..لأن الكلآم وآضح أخت (من لآيمنع الشر.. يحبذهـ )

,,
,

توقيع نـ ج ـود  

نـ ج ـود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2010, 10:28 PM   #22

من لايمنع الشر.. يحبذه

جامعي

التخصص: international bus
المستوى: متخرج
Skaau.com (10) رد: الأولمبياد التي حصلت الاسبوع اللي راح شي حلو بس ليش صار فيها كذى؟!!!

أظـن مآيحتـآج اكـتـب شي ..لأن الكلآم وآضح أخت (من لآيمنع الشر.. يحبذهـ )

,,
,
حبيبتي وغاليتي .. واضح جدا أنك لم تفهمي كلامي ..
لم أشكك فيكي ولم أقل أنك لم تقرئي الموضوع ..

لقد تحدثت وقلت أن الموضوع بيرجع لنقطة وهي التدريب والمدربات ..
ومافهمته من كلام صاحبة الموضوع .. أن موضوعها الأساسي هو الالومبياد والتحكيم والاستهتار وانسحاب الفرق والمشاكل التي حصلت ..

ومن وجهة نظري .. وجدت أن جميع المعارضات للموضوع ,,, معارضات من ناحية التدريب والمدربات فقط..

ولاحظت أيضا .. أنكم (( ماسكينها عليها )) ولا يوجد شي آخر تتحدثون عنه سوى ذالك الموضوع ..

وإذا كان فيه سوء تفاهم في هذه الناحية أتمنى من صاحبة الموضوع أن ترد على هذه النقاط اللي في نظري بسيطة حتى يتم انهاء النقاش عليها ..

ويتم النقاش على موضوعها الرئيسي ..

وأما بالنسبة لرأيك من ناحية اعلان الألومبياد إذا كنت واحدة من 10 رأيت الإعلان ..
ونفترض مثلا أن عدد طالبات النادي 100 .. سيكون تقريبا 10 طالبات فقط هم من عرفوا بأمر الالومبياد .. هذا يعني النسبة لا تتجاوز 10% ..
فربمــــا أيضا أنت من الطالبات القريبات جدا من المنظمات ..(( أنا بأقول ربما ))
لأن هناك عضوات قمن بالرد على الموضوع وأخبرونا أنهم لم يعلموا بالالومبياد قبل يوم الأربعاء ..

وهناك رد آخر قيل فيه أننا أمة لاتقرأ .. أنا لست مع هذا الموضوع ولا أوافقه الرأي .. إذا هادا اعتقادها فهو لأن كل يرى الناس بعين طبعه ..
وإذا كانت فعلا تعلم أننا أمة لاتقرأ .. فلماذا تم تعليق الاعلانات وهي تعلم أن لا أحد سيقرأها ؟؟
كان استخدمت وسائل أخرى للإعلان .. ؟؟

أخيرا ..
كريماتي .. أولا :: صاحبة الموضوع أتمنى أن يتم الرد على موضوع التدريب حتى يتم انهاؤه ..
ماردك فيما قلتي ؟ هل فعلا هذا حاصل أم لا ؟

ثانيا : أتمنى من كل اللأعضاء المشاركين في الموضوع أو الذين سيشاركون في الموضوع وخاصة الطالبات اللاتي حضرن الالومبياد اخبار صاحبة الموضوع بما رأوه فقط ..

بالتوفيق للطرفين

من لايمنع الشر.. يحبذه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-04-2010, 09:43 AM   #23

نـ ج ـود

الصورة الرمزية نـ ج ـود

افتراضي رد: الأولمبياد التي حصلت الاسبوع اللي راح شي حلو بس ليش صار فيها كذى؟!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من لايمنع الشر.. يحبذه مشاهدة المشاركة
حبيبتي وغاليتي .. واضح جدا أنك لم تفهمي كلامي ..
لم أشكك فيكي ولم أقل أنك لم تقرئي الموضوع ..

لقد تحدثت وقلت أن الموضوع بيرجع لنقطة وهي التدريب والمدربات ..

أدري .. وأنـآ لمـآ رديت.. رديت على أشيآء صآحبة الموضوع هي اللي تكلمت فيها .. بعضها كتبتها بكل ثقه وبعضها بسخرريه .. بس في النهآيه قالت اسألوا بنآت النآدي كان فيه تدريب والا لا ... وروحوا شوفوا الخيمه وقولوا كلمة الحق
وأنـآ من بـنـآت النـآدي اللي مدآومهـ يوميـآ هنـآكـ وشآيفهـ الوضع بعيني ..
أتوقع حـرآمـ أشوف كلآمـ مو صحييح بينقآل وأســكـتــ ..

ومافهمته من كلام صاحبة الموضوع .. أن موضوعها الأساسي هو الالومبياد والتحكيم والاستهتار وانسحاب الفرق والمشاكل التي حصلت ..

ومن وجهة نظري .. وجدت أن جميع المعارضات للموضوع ,,, معارضات من ناحية التدريب والمدربات فقط..

ولاحظت أيضا .. أنكم (( ماسكينها عليها )) ولا يوجد شي آخر تتحدثون عنه سوى ذالك الموضوع ..

اتكلمتـ عن الأولمبيآد باللي أعرفو ..ومآبا أفتي في أشيآء ماعرفها ,,
مآ في شي اسمو مآسكينها عليها .. هي قآلت كلآم موصحيح
وأنآ تكلمت بالشي الصح واللي متأكدهـ منو وشآيفتو بعيني..

وإذا كان فيه سوء تفاهم في هذه الناحية أتمنى من صاحبة الموضوع أن ترد على هذه النقاط اللي في نظري بسيطة حتى يتم انهاء النقاش عليها ..

ويتم النقاش على موضوعها الرئيسي ..

وأما بالنسبة لرأيك من ناحية اعلان الألومبياد إذا كنت واحدة من 10 رأيت الإعلان ..
ونفترض مثلا أن عدد طالبات النادي 100 .. سيكون تقريبا 10 طالبات فقط هم من عرفوا بأمر الالومبياد .. هذا يعني النسبة لا تتجاوز 10% ..
فربمــــا أيضا أنت من الطالبات القريبات جدا من المنظمات ..(( أنا بأقول ربما ))
لأن هناك عضوات قمن بالرد على الموضوع وأخبرونا أنهم لم يعلموا بالالومبياد قبل يوم الأربعاء ..

الحين لمآ قلت الحق واللي شفتو صرت (ربمآ منـ القريبآت جدآ من المنظمآت)

أول شي حآبه أأكد لكـ إني مني قريبه منهم من الأسآس ..حتى اصير قريبه جدآ

ثآني شي حآبه أقول رأيي عن نقطة أنو البنآت مآشآفوا الاعلآن

أغلب البنآت لما بنسألهم عن الدورآت اللي صآرت والانشطه والملتقيآت ,, تقولكـ ماعرف مآعندي خبر مآ شفت اعلآنآت ..

لِـيه..؟؟ لأنهم بالأسآس مايدوروا .. معروف إنو أي دوره أي نشآط أي شي بتلقي إعلآنو موجود في الشؤون .. ليه ماتروحي تشوفي ؟؟

والله في الكلآس دآكـ اليوم الدكتوره بتسأل البنآت مآشفتكم في الدوره اللي سويتها رفعت يدي قلت انا حضرت .. الدوره التآنيه ..أنا حضرت .. التآلته أنا حضرت ..والبآقييين ؟؟
قآلوا مآشفنا اعلانآت والاعلآنات موجوده بس في الشؤون لازم لنا نسنتر في الشؤون عشآن نعرفها .. طيب ياحبيبتي ادا انتي عآرفه جآمعتكـ مآبتوزع اعلآنآت كتيير .. لكن الأكيد موجوده في الشؤون ..ليه ماتروحي تدوري ؟..
الشي ادا تبيه اسعي له.. مآ أقولك سنتري ..أقولكـ روحي شيكي على لوحة الاعلآنآت .. أدخلي اسألي في المكآتب مهو عييب ..!!

وهناك رد آخر قيل فيه أننا أمة لاتقرأ .. أنا لست مع هذا الموضوع ولا أوافقه الرأي .. إذا هادا اعتقادها فهو لأن كل يرى الناس بعين طبعه ..
وإذا كانت فعلا تعلم أننا أمة لاتقرأ .. فلماذا تم تعليق الاعلانات وهي تعلم أن لا أحد سيقرأها ؟؟
كان استخدمت وسائل أخرى للإعلان .. ؟؟

أخيرا ..
كريماتي .. أولا :: صاحبة الموضوع أتمنى أن يتم الرد على موضوع التدريب حتى يتم انهاؤه ..

أنـآ مسستغرِبَـهـ إنو دآ تآلت يومـ ومآحطت لها رد ..عسى المآنع خيير ,,

ماردك فيما قلتي ؟ هل فعلا هذا حاصل أم لا ؟

ثانيا : أتمنى من كل اللأعضاء المشاركين في الموضوع أو الذين سيشاركون في الموضوع وخاصة الطالبات اللاتي حضرن الالومبياد اخبار صاحبة الموضوع بما رأوه فقط ..

حآبه اقول رأيي على ردكـ علي
بس بقول ترآ انتي كدآ بتأكدي كلآم الأخت اللي قآلت انكم قروب مع بعض ..
ممكن انكـ تجي تنآقشيني في كلامي ..مآفيها أي شي ,,
لكن تعترضي عليه وصآحبة الموضوع اصلآ مآردت ..!!!
ولاآ تقولي انو أنا جآيبه كلآم مآلو دخل في الموضوع ..كلآمي كلو رد على كلام صآحبة الموضوع ..

فأيش المقصد من ردكـ الغرييب ..لآ تقولي تجنب مشآكل لأنو مآفي شي في ردي يجيب المشآكل ,,

لكن بنظري .. صآحبة الموضوع مآ ردت وكأنكـ جيتي تقولي ردكـ مآلو دآعي ..!!

دآ رأيي .. والله الـ ع ــآلمـ ,,

.
.
.
.

قديم 20-04-2010, 12:18 PM   #24

من لايمنع الشر.. يحبذه

جامعي

التخصص: international bus
المستوى: متخرج

هههههههه من جد الصراحة باين جدا جدا جدا جدا جدا انك مافهمتي كلامي صح .. لانك بتقولي اني بادافع واعارض نيابة عن صاحبة الموضوع هههههههههه

صاحبة الموضوع ماتحتاج احد يدافع او يعارض عنها .. اعتقد مدام بتتحمل مسؤولية كتابة موضوع زي كذا .. راح تعرف ترد بطريقتها الخاصة ..

ومحد قاللك لاتروحي الخيمة ولاتشوفي ولا تقولي الحق .. قولي وسووي اللي تبغيه محد ماسكك ..

ومحد قاللك لا تتكلمي عن موضوع التدريب والمدربات .. كنت باقول بترجعوا لنقطة البداية .. ماقلت لاتتكلمي .. فيه فرق ترا ..
ولمن اقول (( ربما )) سارت مشكلة من مشاكل العالم ولازم اتحاسب عليها وسرت دحين انا من قروب البنات ,,,(( ماني عارفة من اللي بيثبت الشي على نفسو )) ..

ومحد قال عيييييييييب ولا حرام يروحوا البنات الشؤووون .. بس شكلك من جد ماتعرفي انتي غير الشؤون ..والله يوفقك ويجعل البنات زيك .. يارب آآمييين ..

هههههههههههههههه النادي البنات بيسعوا ويدورا عليه من 3 سنين .. ماجاه دحين لمن انفتح يقعدوا ولا يدوروا عليه ..
(( بالذات بنات النادي من دون البنات كللهم )) ..

والموضوع لمن طرحتو الاخت دنيا القوي طلبت رأي الجميع والنقاش في الموضوع .. يعني ::
ياأختي لمن تحطي موضوع كلنا نتناقش عليه .. مو نقعد نسنتنى ونحط رجل على رجل الين صاحبة الموضوع تجي وتدينها رأيها وبعدين نرد عليها .. اذن ايش فايدة والمنتديات .. كان عملت الاجتماع والنقاش خارج نطاق التكنولوجيا والتقنية ..

هههههههههههههه

ومايحتاج أعمل اقتباسات لكلامي معاك .. اعتقد انك قريتي الموضوع .. وماني عارفة من فين جبتي كلمة (( جبتي كلام مالو دخل في الموضوع )) (( والكلام اللي فوق كمان )) اظن فيه شي بين السطور لا استطيع أن اراه ...

ولمن قلت لاتدخلو في فروع اخرى (( تسبب مشاكل أكبر )) يعني لمن تتكلمو في الموضوع دا كتير سواء صح او غلط .. راح تحطوا اصحاب الشأن اللي هما المدربات اللي (( غاليين عليا ويهموني كتييييييير )) في موقف يكونوا فيه تحت المجهر من اصحاب السلطة العليا .. وأنا اعلم أنهم بيهتموا بالتدريب وأنا تخرجت من الجامعة وتدربت على أيديهم .. حيكونوا تحت ضغط جسماني ونفساني .. أتمنى يكون وضح الكلام ..

وان شاء الله ماتجيني بكرا وتقولي طيب انا ماقلت حاجة ضدهم قلت حاجة تساعدهم .. حاقوللك انا عارفة ياأختي انك جاية وصاحبة قلب طيب وعاادلة وتبغي تقولي اللي في نفسك ...

اوكي

وكمان اللي هوا آخر شي ... برضوا أنا ماقلت ردك مالو داعي ...

من جد ماني فااااااااهمة ليش الكل بدون استثناء يفهم كل شي ضدوا وكل شي انو هوا المقصود ..
من جد صدقوا لمن قالوا اللي على راسو بطحة يحسس عليها ..

الله الهادي بس ..

من لايمنع الشر.. يحبذه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-04-2010, 02:11 PM   #25

نـ ج ـود

الصورة الرمزية نـ ج ـود

لاتجعلوا من نقاش بسيط عن الأولومبياد .. يجعل كل وحدة منكم تخرج عن طورها بهادي الطريقة اللتي تُظهر محدودية العقل والشخصية .. ومحدودية المجتمع التي تتحدثين منه .. ومحدودية تفهمك للأمر ..

.
.
.

كلآمِـكـ .. وجهي لنفسكـ كمـآنــ ,,

رديت عليكـ أول .. لكن دآ الاسلوب مو اسلُوبِي ..

مع إني مستغربهـ اش اللي خلآكـ تردي بالطريقه دي ..!!

بس مُو مشكلهـ بالنسبه لِـي

:)

قديم 21-04-2010, 11:43 AM   #26

Dido

معيدة بمركز اللغة الإنجليزية

التخصص: English Language
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

قال الرسول صلى الله عليه و سلم: "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا"

توقيع Dido  

Don't tell me the moon is shining; show me the glint of light on broken glass نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Dido غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-04-2010, 07:16 PM   #27

دنيا القوي فيها حكم

جامعي

التخصص: قانون
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: التاسع

مرحباً من جديد

وأهلاً بمشاركتكم يا أخواتي (( نجود - من لايمنع الشر يحبذه - Dido))
وتسعدني ردودكم سواءً سلبية أو إيجابية

بالنسبة لتأخري عن الردود بسبب ظروف صحية أمدكم الله بالصحة

وسأقرأها لاحقاً وسأجيب عن ردودكم كلها

وكما عودتكم سيكون لدي جديد عن الأولمبياد سأقوله لكم

بس اتمنى الأنتظار قليلاً حتى أتأكد منه 100%

وسأحاول أني أجيبه اليوم إن شاء الله

وشكراً لمروركم مرة أخرى

دنيا القوي فيها حكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-04-2010, 06:17 AM   #28

دنيا القوي فيها حكم

جامعي

أدري .. وأنـآ لمـآ رديت.. رديت على أشيآء صآحبة الموضوع هي اللي تكلمت فيها .. بعضها كتبتها بكل ثقه وبعضها بسخرريه .. بس في النهآيه قالت اسألوا بنآت النآدي كان فيه تدريب والا لا ... وروحوا شوفوا الخيمه وقولوا كلمة الحق
وأنـآ من بـنـآت النـآدي اللي مدآومهـ يوميـآ هنـآكـ وشآيفهـ الوضع بعيني ..
أتوقع حـرآمـ أشوف كلآمـ مو صحييح بينقآل وأســكـتــ
حبيت أعلق على شغلة كتبتيها
كلمة ((سخرية)) إذا أنتي شفتي أسلوبي سخرية ليش ما علقتي على باقي الردود اللي جات مع أن ردودها كانت غير لائقة وغير الاتهامات إني كذابة وكلام كثير مع أني قلت إنه نقاش ولو أني غلطت رح أعتذر ومتحملة العقاب اللي رح يجيني
لو أنا قلت كلمة تسيئ إلى شخص أي وحدة فأنا أعتذر للجميع بدون أستثناء لأني أبغى تعديل الوضع وسأطالب به والدليل على أن الكثير أضرروا تقدري تدخلي على الاستطلاع وتشوفي نسبة المؤيدين
وأكرر الاستطلاع يقدر أي أحد يدخل عليه ويشوفه

قديم 22-04-2010, 06:43 AM   #29

دنيا القوي فيها حكم

جامعي

أنا علقت ولكن ماظهر تعليقي ورح أكتبه مرة ثانية اليوم
وآسفة عالتأخير

قديم 22-04-2010, 01:44 PM   #30

دنيا القوي فيها حكم

جامعي

السلآمـ عليكمـ
.
.
حآبه أعلق عن اللي أعرفهـ

بالنسبه للتدريب اللي اعرفوا إنو دا السمستر كلو تسجيل

وبعد ماخلص التسجيل الاسآسي حآليا بيستكملوا إجراءات التسجيل ,,

كلاسآت التدريب تبدأ السمستر الجآي ,,

الحآلي :

أي بنت مسجله تبآ تدخل الخيمه تلعب مسموح لها تمآرس اي ريآضه تبآها

ادا كآنت المدربه فآضيه وطلبتي منها تدربكـ حتدربكـ (الشآهد على كدا العضوه نيرآن وهي حآطه موضوع في قسم المنتظمين )

وبرضوا المشرفآت في النآدي ومسآعدآت الكآبتن لو طلبتي من أي وحده فيهم تدربكـ مآعندهم مشكله

(بس طبعا لا تجيهم وهم بيشتغلوا في التسجيل , أو في قيم بيلعبوآ ) ,, وكتيير بنفسهم بيجوآ ويدربوا البنآت المبتدئات اللي يدخلوآ ويلعبوآ لحآلهمـ ,,

وهالشي حآصل قدآم عيني يوميآ انا بروح ألعب وبشوفهمـ ,,

,,

بالنسبه للأولمبيآد

أنا شفت الاعلان في الشؤون معلق في غرفة 32 قبل اكتر من اسبوع

والاسبوع اللي قبل الاولمبياد كآن كلو تدريب للبآسكيت والريشه والطآوله

تدريب مكثثثثف جدااا ,,

وكأني قريت انو المدربآت مدري المشرفآت مآعندهم ليآقه <<مافيه ارجع اتأكد :p

بس لو كان صح اللي كتبتو .. فاللي قالتو غلطآآآآنهـ .. لأني بشوف الليآقه كلها في الخيمه
.
.

بس دآ اللي اعرفوا وحبيت اقولوا

جسسست

^-^

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بكي أختي نجود وتسعدني مشاركتك

أحب أعرفك عن شيء.. شغلة السمستر كامل يكون تسجيل هذا خطأ ويدل أن الخيمة الرياضية تعيش في حالة من الضياع
لأن التسجيل يكون عادة في أي نادي من أندية الجامعة ولجانها (( مثلاً اللجنة الثقافية أو النادي القرآني أو النادي الإنجليزي أو التوعية الإسلامية وغيرها من اللجان )) أسبوع واحد فقط أو أسبوعين على الأكثر مو ترم كامل وتقدري تتأكدي من كلامي وأسئلي بالشؤون أي نادي فيه
ولو أنا مشيت على كلامك وسجلت هذا الترم وأنا مثلاً خريجة بنفس الترم اللي سجلت فيه يعني مو من حقي أتدرب وألعب بالمهارات الأساسية؟!

ونجي لشغلة الجداول كلنا عارفين أن الجداول لو كانت مناسبة هذا الترم أحتمال الترم الجاي ماتناسب فليش أنحرم من ترم أكون فاضية فيه وما أقدر ألعب بحجة التسجيل ترم كامل (( طبعاً الكلام ما ينطبق على طالبات الإنتساب لأن محاضراتهم متأخرة))
ولو كمان مشيت على كلامك طيب التسجيل يكون من 10-12 يعني الخيمة مفتوحة من 8-2 يعني باقي الوقت أيش يشغلهم عن التدريب مع العلم إنهم حاطين جدول للتدريب يعني ليش ما ألتزموا فيه

وشغلة أي طالبة تلعب مسموح لها طيب أنا معاكي وفيه بنات مايعرفوا ولاشي ويبغوا يلعبو وكمان فيه بنات يعرفوا يلعبوا واحتمال كبير أنهم يظلموا البنات المبتدئات عشان لا تخرب اللعبة يعني لازم كل بنت تنحط في مكانها الصحيح يعني المبتدئات مع بعض والناشئات مع بعض والمحترفات مع بعض حتى يصير فيه تكافؤ وعدل باللعب ولو تلاحظي إنو لمن يكمل عدد من المحترفات أو الناشئات على طول يبطلعوا المبتدئات عشان يلعبوا من غير ماينحسب وقت أصلاً (( يعني اللي يعرفوا يلعبوا إذا ما خرجوا من نفسهم أو ما كانوا محتاجين يكلموا العدد مارح يلعبوا مبتدئات))
ممكن أنا وأنتي مانحتاج تدريب بس غيرنا يحتاج
يعني هذه المبتدئة اللي جات ويمكن ما يكون عندها غير بريك ساعة وحدة وجلست تتفرج ما أستفادت لا لعبت ولا أتدربت
وكمان لو جمعناهم كلهم بالكلام الخريجة هذا الترم والمبتدئة والناشئة والمحترفة مو من حقهم يلعبوا صح لو ماتعرف مو من حقهم يدخلوا دوري ويلعبوا حتى لو ودي أو فريقين بس أكتلموا (( صارت أولمبيااااااد على فريقين يعني عادي عندهم )) ومو من حق كل وحدة يكون عندها فريق ومو من حق كل فريق أنه يكون عنده خطط أو حتى يلعبوا مع بعض لاتفكري فيه وفيكي مثلاً مع أننا نحتاج تدريب فكري طيب بالبنات اللي نفسهم يلعبوا صح ولو سئلتي أغلب بنات النادي حتقول أفضل أتدرب وبعدين ألعب

وكمان في شيء وأتوقع لاحظتيه أن كل المبتدئات اللي يجون يلعبوا بعضهم تلعب حفيانة بدون شوز (( الله يكرمكم )) وبعضهم بصندل أو زحاف يعني مساكين حتى قوانين النادي ما يعرفوها وهذا ممكن يعرضهم لإصابة لا قدر الله

وبالنسبة للإعلان اللي شفتيه أيش كان مكتوب فيه لو ممكن تقوليه
كان مكتوب مثلاً (( أنو فيه أولمبياد بأمر من خادم الحرمين الشريفين للسيدات ونطلب ممن تجد لديها الخبرة الكافية في لعبة تنس طاولة أو سلة أو ريشة التوجه للخيمة لتقيمها؟؟))
وبعدين في غرفة 32؟؟ ينفع مثلاً أكون دكتور وبحط ليه إعلان أروح أعلقه في سوبر ماركت!!! يعني لو أنا ماعندي إلا ساعة وحدة بريك حروح للشئون أقرئ الورقة ولا رح أروح الخيمة مع العلم أنه فيه لوحة إعلانات بالخيمة ليش ما أنحط فيها هذا الإعلان اللي شفتيه يعني ممكن أسكت لو كان الإعلان معلق في الخيمة

وكمان أنتي تقولي الأسبوع اللي قبل الأولمبياد كان كلو تدريب ومكثف جداً أعذريني بس الكلمة مبالغ فيها لكن رح أمشي معاكي وقبل كذى الأخت come قالت أنه ما جاء خبر عن الأولمبياد إلا قبل أسبوعين وأنتي تقول الأسبوع اللي قبل الأولمبياد كله تدريب وقلتي أنك شفتي الإعلان موجود قبل أكثر من أسبوع يعني المفهوم إنو فيه مدة بينهم لو أسبوع وهذا يؤكد كلامي أنو الخبر موجود من أكثر شهر

وبالنسبة للمدربات أنتي بنفسك قلتي أن الترم كلو تسجيل يعني مافي الحركة والبنات يجون ويلعبوا من غير تدريب وقلتي لا تروحي وهمن يلعبوا يعني عندهم وقت طيب ليش ما يدربوا فيه بدل ما تتسلى هيا أوك من حقها تتسلى وكمان من حق البنات يدربوا يعني لو ساعة بس يقوموا بواجبهم مو شرط طول اليوم
وكلامك يأكد عدم لياقتهم وأنا قلت من قبل خليهم يلعبوا مع فريق يعرف يلعب وبما أنك تعرفي تلعبي رح تشوفي الفرق إذا فيه لياقة أو لا وتتأكدي بنفسك

وفيه شغلة أنتبهت لها من كلامك أنتي قلتي أنه فيه تدريب مكثف للريشة والسلة والطاولة كان اللعب مرة وحدة بس وبيوم واحد ومافي أحد يستعد لدوري بيوم واحد وتقدري تتأكدي من البنات اللي شاركوا البطولة (( طبعاً لو شفتيهم بالخيمة حالياً )) طبعاً أستثني السلة لأنهم أتدربهم ثلاث مرات مو مرة
والشيء الثاني أنه واضح من كلامك أنو كان فيه طاولة تنس طيب ليش التنس بس اللي راحوا لعبوا بالسكن وماشفناهم لعبوا في الخيمة
طبعاً عشان فريق التنس كان نفسه فريق السلة وما يبغون أحد يعرف كأن البطولة حكر عليهم
يعني لو كانوا يعرفوا يلعبوا تنس طاولة ممكن الواحد يسكت بس ما يعرفوا وينحطوا لييييييييييييش؟؟

وشكراً لمرورك مرة أخرى