InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني

نماذج اختبار قياس معلمين لغة انجليزية

ملتقى اختبارات مركز القياس الوطني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-12-2013, 01:10 AM   #11

ام ربيح

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: نماذج اختبار قياس معلمين لغة انجليزية

عبود الحربي
عندك نماذج غير هذي ؟ والحل حق هالنماذج

الله يجزاك كل خير

ام ربيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-12-2013, 02:46 AM   #12

نــورهـ

نائبة المشرف العام

يا رب💜.

الصورة الرمزية نــورهـ

كلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ماشاء الله عليك كيف قدرت تصور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ياليتها نفس تخصصي :)..

اذا كنت تقلق من لون القسم الذي بالاعلى لانك اذا انتقلت من قسم لقسم سيكون اللون مختلف فستكون انت شاذ في الصف وسوف تلفت الانتباه .. فما عليك الا ان تضع ورقة الاجابة على الشريط العلوي من الاسئلة لكي تغطي اللون وتاخذ راحتك
صحيح أحيانًا أنتهي من قسم و أجلس أنتظرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحاول أجربها الاختبار الجاينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

الله يوفقنا جميعًا و يعطيك العافية أخوي ..

نــورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2013, 05:08 PM   #13

عبود الحربي

جامعي

الصورة الرمزية عبود الحربي

التخصص: literature english
نوع الدراسة: إنتساب

والله من كثر ما اختبر هالاختبار النحس صار عندي جراءة تصوير .. لاني اجتزته بعد رابع مررررة

لاحد يسوي فيها بطل ويصور ... انا ما كانت فرقانة معي

صار عندي تبلد من كثر ما اختبر

اول اختبار 49 فالتخصص
والي بعده 47 والي بعده 46

والاخير ولله الحمد 54 ولكن بعد ايش

الان بعد قرارهم الجديد اصبح عندك فرصة

والقرار هو : انك اذا اجتزت في مهارة معينة تبقى لك هذه الدرجة ... على سبيل المثال جبت فالدرجة الكلية 45 و درجة التخصص 55

هنا انت لم تجتاز الدرجة الكلية المطلوبة الي هي فوق 50

يصير لما تدخل الاختبار الي بعده تختبر ولا تهمك درجة التخصص لانك اجتزته من قبل .. معلوم صديق

لازم انك تجتاز الدرجة الكلية وتكون فوق ال 50 اضنها وضحت الصورة وبرضو لكي تتثبتو من صحة كلامي يمكن اكون فهمت القرار غلط

ادخلو موقع قياس وتاكدو بانفسكم فنحن السابقون وانتم باذن الله بنا لاحقون نسال الله لنا ولكم السلامة والعافية

توقيع عبود الحربي  

عبود الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2013, 03:34 AM   #14

ملاك بريء

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: english
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة الحدود الشمالية

يعطيك الف عاافيه ... بسألك بما انك عدت الاختبار 4 مرات كرروا أسئله معينه او لا . وطريقة الاسئلة فيها تكرار وايش اكثر شي ركزوا عليه ( هذا في التخصص ) والعام التربوي جابوه عربي والا انجلش ,,,, الله يفرحك بوظيفتك

ملاك بريء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2013, 05:00 AM   #15

بطالة مع مرتبة الشرف

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الحربي مشاهدة المشاركة
الله يوفق الجميع

اخواني انصح كل خريج او حتى الي فالسنة الثانية او الثالثة ان يختبر قياس حتى لو كان بعيد عن التخرج لكي يكون عنده. فكرة عن الاختبار ويمكن يعدي ولما يتخرج. يكون جاهز للتعيين .. انصحو اخوانكم الي تقابلوهم بالجامعه او من له علاقة بهم باي تخصص كان

وبالنسبة لبياناتك بموقع قياس حاول تحطها انك باخر ترم او انك خريج لانهم ما يسالونك .. عن اوراق او شي يثبت انك خريج

انا اختي الصغيرة اولى ثانوي ودخلتها الاختبار عشان اذا رسبت لاقدر الله يكون عندها فرصة سنتين قدام

انصحو كل من تعرفونه
مع تحفظي على تصويرك الاختبار ونقلك له ، لو أشرت بنصايح تساعد المختبرين بدل من التصوير والنقل لكان أفضل .
الشيء الثاني ياأخي الله يهديك أختك أولى ثانوي وتستعد لكفايات المعلمين ؟ اسمح لي تصرفك غير صحيح انت عارف هالعمر من اصعب الفترات ويكون الشخص غير مستقر نفسيا الاختبار يكرهها في دراستها ومستقبلها كل شي في وقته افضل.

بطالة مع مرتبة الشرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-12-2013, 09:37 PM   #16

عبود الحربي

جامعي

Thumbs down رد: نماذج اختبار قياس معلمين لغة انجليزية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطالة مع مرتبة الشرف مشاهدة المشاركة
مع تحفظي على تصويرك الاختبار ونقلك له ، لو أشرت بنصايح تساعد المختبرين بدل من التصوير والنقل لكان أفضل .
الشيء الثاني ياأخي الله يهديك أختك أولى ثانوي وتستعد لكفايات المعلمين ؟ اسمح لي تصرفك غير صحيح انت عارف هالعمر من اصعب الفترات ويكون الشخص غير مستقر نفسيا الاختبار يكرهها في دراستها ومستقبلها كل شي في وقته افضل.

اولا لو ما صورت ما كانو شافو اسئلة وهذه مجرد نبذة عن الاختبار .. لكي لا يدخلو بغموض ولا يعلمون عن الية الاختبار
ولم اقل ان هذا الاختبار لانه لو تكرر نفس الاختبار ما كان اختبرت اربع مرات
وهذا اجتهاد شخصي ..

فأما عن اختي اولى ثانوي انا خليتها تختبر اختبار قدرات عامة حق الثانوي .. الي يدخل الجامعه وليس اختبار المعلمين ( معلوم يا صديقه )
ولا يهمني انها تجتاز الاختبار قد اني اهتم بانها تتعرف على الية الاختبار .. وتكون ملمة عنه عندما تتخرج
لكي لا تحصل على مرتبة الشرف مثلك

فوالله ان مرتبة الشرف لا تلام فيك .. فهي اختارت الشخص المناسب
فانا لم اجد من ينصحني قبل تخرجي بان ادخل الاختبار لكي اكون ملم فيه او اقلها اجتازه واكون مستعد للوظيفة
ولا اريد ان يقع غيري بما وقعت فيه

فالحمد لله النصايح في الموضوع اكثر من تركيزي على النماذج

ولو تركزين على نفسك اشوف انه ازين لك

قديم 16-12-2013, 12:07 AM   #17

بطالة مع مرتبة الشرف

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الحربي مشاهدة المشاركة
اولا لو ما صورت ما كانو شافو اسئلة وهذه مجرد نبذة عن الاختبار .. لكي لا يدخلو بغموض ولا يعلمون عن الية الاختبار

ولم اقل ان هذا الاختبار لانه لو تكرر نفس الاختبار ما كان اختبرت اربع مرات
وهذا اجتهاد شخصي ..

فأما عن اختي اولى ثانوي انا خليتها تختبر اختبار قدرات عامة حق الثانوي .. الي يدخل الجامعه وليس اختبار المعلمين ( معلوم يا صديقه )
ولا يهمني انها تجتاز الاختبار قد اني اهتم بانها تتعرف على الية الاختبار .. وتكون ملمة عنه عندما تتخرج
لكي لا تحصل على مرتبة الشرف مثلك

فوالله ان مرتبة الشرف لا تلام فيك .. فهي اختارت الشخص المناسب
فانا لم اجد من ينصحني قبل تخرجي بان ادخل الاختبار لكي اكون ملم فيه او اقلها اجتازه واكون مستعد للوظيفة
ولا اريد ان يقع غيري بما وقعت فيه

فالحمد لله النصايح في الموضوع اكثر من تركيزي على النماذج

ولو تركزين على نفسك اشوف انه ازين لك
والله ياأخي المسلم أنا اعتذر منك لأجل مابيننا من إخوة الإسلام ويبدو أنك أساءت الفهم ولا أحب الجدال لأجل الجدال فهو من أمقت الأمور لنفسي .
أنا فقط اعطيتك نصيحتين وماقصدت الا خير يعني بإمكاني أمر على الموضوع ويكون مشاهدة وإذا افادني اخذت الفايدة ومشيت وإن كان مافادني هو ماضرني.

بالنسبة للتصوير لأنك وقعت على تعهد وإقرار بعدم النقل وهذا الشيء راجع لك ولضميرك وآخرتك أنا مالي دخل فيه كانت مجرد نصيحة وترى انا مثلي مثلك سبق واختبرت جميع اختبارات قياس بأشكالها وانواعها واعدتها كم مرة ، بس حبيت اوضح لك عشان لاتقول الأخت تدافع عن قياس ومن هالكلام.

بالنسبة لأختك نفس الشيء كانت مجرد نصيحة واعطيتها للأسف اكبر من حجمها انا فهمت انه اختبار المعلمات واردت فقط اوصلك رسالة انه كل شيء بوقته أفضل لكنه طلع اختبار قدرات وهو وقته الصحيح للتدرب على آليته وهذا شيء جيد .

بالنسبة للبطالة من هم في نفس تخصصي تم تعيينهن ولكن خارج جدة ، لكن لأني لا استطيع الخروج من جدة لظروف خارجة عن إرادتي ، أي أن البطالة ليست بالضرورة من صنع الإنسان نفسه بل قد تكون لأجل اسباب تفرضه عليه فرضًا ولاتُظهر الشماتة لأخيك فيعافيه الله ويبتليك.

أشكر لك تعقيبك وان كان شديد اللهجة بعض الشيء إلا اني تعلمت درسا "من يفعل الخير لا يعدم جوازيه لا يذهب العرف بين الله والناس ".

أكرر اعتذاري مجددا والله يوفقنا وإياك لكل خير دنيا وآخرة.

التعديل الأخير تم بواسطة بطالة مع مرتبة الشرف ; 16-12-2013 الساعة 12:10 AM.
بطالة مع مرتبة الشرف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-12-2013, 02:54 AM   #18

من اكون1

جامعي

التخصص: english
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الخامس

الله يعطيك العافية
ماقصرت
انا حملت الاسئلة واستفدت منها
لكن لو تطلع على اسئلة النموذج ثاني
لو تاكدت منها جزاك الله خيران نزلتها كاملة
لان اشوف الجهة مقابلة من صفحة غير موجودة لواتبعت الارقام فيها نثص

اخيرا جزاك الله خير
على مساعدتك
ربي يوفقك

من اكون1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2013, 02:59 PM   #19

عبود الحربي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطالة مع مرتبة الشرف مشاهدة المشاركة
والله ياأخي المسلم أنا اعتذر منك لأجل مابيننا من إخوة الإسلام ويبدو أنك أساءت الفهم ولا أحب الجدال لأجل الجدال فهو من أمقت الأمور لنفسي .
أنا فقط اعطيتك نصيحتين وماقصدت الا خير يعني بإمكاني أمر على الموضوع ويكون مشاهدة وإذا افادني اخذت الفايدة ومشيت وإن كان مافادني هو ماضرني.

بالنسبة للتصوير لأنك وقعت على تعهد وإقرار بعدم النقل وهذا الشيء راجع لك ولضميرك وآخرتك أنا مالي دخل فيه كانت مجرد نصيحة وترى انا مثلي مثلك سبق واختبرت جميع اختبارات قياس بأشكالها وانواعها واعدتها كم مرة ، بس حبيت اوضح لك عشان لاتقول الأخت تدافع عن قياس ومن هالكلام.

بالنسبة لأختك نفس الشيء كانت مجرد نصيحة واعطيتها للأسف اكبر من حجمها انا فهمت انه اختبار المعلمات واردت فقط اوصلك رسالة انه كل شيء بوقته أفضل لكنه طلع اختبار قدرات وهو وقته الصحيح للتدرب على آليته وهذا شيء جيد .

بالنسبة للبطالة من هم في نفس تخصصي تم تعيينهن ولكن خارج جدة ، لكن لأني لا استطيع الخروج من جدة لظروف خارجة عن إرادتي ، أي أن البطالة ليست بالضرورة من صنع الإنسان نفسه بل قد تكون لأجل اسباب تفرضه عليه فرضًا ولاتُظهر الشماتة لأخيك فيعافيه الله ويبتليك.

أشكر لك تعقيبك وان كان شديد اللهجة بعض الشيء إلا اني تعلمت درسا "من يفعل الخير لا يعدم جوازيه لا يذهب العرف بين الله والناس ".

أكرر اعتذاري مجددا والله يوفقنا وإياك لكل خير دنيا وآخرة.

والله ان كلامك جعلني اخجل من نفسي والاعتراف فضيلة
وانا اسف جدا واسال الله لك التوفيق والسداد

( واحيان الصمت ابلغ من بعض الكلام )

قديم 01-01-2014, 08:46 PM   #20

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى

مشكور وماقصرت اذا فيه نماذج اخرى او تتذكر اي شي تكفى نزله بعدين هل الاسئله تتكرر وعن اي شي يركزون في التخصص

توقيع انترنت  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انترنت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم