InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ....

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2011, 07:24 AM   #11

as11ma

جامعي

التخصص: أسأل الله التوفيق
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
افتراضي رد: جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ....

ممكن سؤال لا تعتبريه فضول
كم معدلك + تخصصك

as11ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2011, 03:27 PM   #12

همس المشاعر

جامعي

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: دكتوراه

مايقبلون ستب لازم توفل او ايلتس اختبارات عالمية

توقيع همس المشاعر  

اللهم لك الحمد من قبل ومن بعدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

همس المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 03:57 PM   #13

seham alwead

يارب الفرج من عندك...

التخصص: احياء
المستوى: معتذر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as11ma مشاهدة المشاركة
ممكن سؤال لا تعتبريه فضول

كم معدلك + تخصصك
معدلى 4.54 وتخصصي احياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

seham alwead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 04:04 PM   #14

seham alwead

يارب الفرج من عندك...

اليوم رجعوا واتصلوا على مره ثانية ... ولقيتها فرصة عشان اسال واستفسر وبصرااحة الموظفة جدا متعاونه ومحترمة
قالت انها منحة وان للطالب مكافئة بس المشكلة انه ممنوع الحجاب بالمعامل والقاعات لدواعي امنية. بصراحة انقهرت ممكن اتفهم هذا الموضوع لما بروح ادرس برا لانه قوانين البلد كذا .. بس انه في بلدنا هذا اللى مانى قادرة افهمه وبالتالى تحرم الشابة من انه تلتحق بجامعة ذات امكانيات عالمية ويستفيد منها الاجانب لاسباب وقوانين عكس مجتمعنا وعاداتنا لانه معروف انه الحجاب عندنا من صميم الدين وهم يطلبون منا نتنازل عنه والمشكله انها تحمل اسم شخص عظيم سخر نفسه لحمايه الدين!!!

التعديل الأخير تم بواسطة seham alwead ; 29-06-2011 الساعة 04:07 PM.

قديم 29-06-2011, 04:14 PM   #15

~:TAMMY:~

Dunaliella salina

الصورة الرمزية ~:TAMMY:~

التخصص: Microbiology
المستوى: الثاني

يس كلموني اول مااتخرجت
وعبيت الابلكيشن
لكن ناس فيهم الخير نبهوني عنها اسفه مااقدر اقول شي
ترا لو ماكملتي الابلكيشن ومااكدتي الطلب راح كل شويه يدقوا عليكي
الله يوفقك للي فيه خير لكي

هيه جامعة ابحاث فقط
يعني انتي او أنتا باحث علمي
دا الا قالتلي عليه الدكتورة

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 30-06-2011 الساعة 03:04 PM. سبب التعديل: التنسيق
~:TAMMY:~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2011, 08:20 PM   #16

أنامل مبدعة

جامعي

التخصص: طالبة علم

‏ لدواعي أمنيه .. ؟؟! .. صارو المحجبات ارهابيات في بلدنا ..

‏ ‏ الله المستعااان

توقيع أنامل مبدعة  

شكوت إلى وكيع سوء حفظي
فأرشدني إلى ترك المعاصي
وأخبـــرني بأن العلم نـــوور
ونـــور الله لا يهدى لعـــاصي

أنامل مبدعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2011, 02:28 AM   #17

سوسن 88

جامعي

الصورة الرمزية سوسن 88

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوية
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

السلام عليكم
تعرفي يا اختي انا ليا سنة احلم اني انقبل بهذه الجامعة ومعدلي الحمد لله اعلى من معدلك واختبرت الانجلش وجبت الدرجة المطلوبة وبعد هذا كله يرسلولي بالايميل ياريت حتى اتصال اني ما انقبلت وساعتها فقت من الحلم اللي انا فيه واللي يزعل اكتر ماني عارفة ايش السبب كل الاشياء المطلوبة وعملناها. اكتب الكلام هذا ودموعي على خدي حتى امي الله يخليها ويحفظها بكيتها معايا. وانا كنت متوقعة انو يكون فيه عدل في مثل هذي الجامعة العريقة وبس نفسي احد مسؤول يقرا كلامي ويطلعني من الحزن اللي انا فيه بس اعرف ايش السبب ؟
حسبي الله ونعم الوكيل

سوسن 88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2011, 04:58 AM   #18

seham alwead

يارب الفرج من عندك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن 88 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تعرفي يا اختي انا ليا سنة احلم اني انقبل بهذه الجامعة ومعدلي الحمد لله اعلى من معدلك واختبرت الانجلش وجبت الدرجة المطلوبة وبعد هذا كله يرسلولي بالايميل ياريت حتى اتصال اني ما انقبلت وساعتها فقت من الحلم اللي انا فيه واللي يزعل اكتر ماني عارفة ايش السبب كل الاشياء المطلوبة وعملناها. اكتب الكلام هذا ودموعي على خدي حتى امي الله يخليها ويحفظها بكيتها معايا. وانا كنت متوقعة انو يكون فيه عدل في مثل هذي الجامعة العريقة وبس نفسي احد مسؤول يقرا كلامي ويطلعني من الحزن اللي انا فيه بس اعرف ايش السبب ؟
حسبي الله ونعم الوكيل
هلا اختى ماتعرفين وين الخير في عدم قبولك وتاكدي انه ربي بيعوضك باللى احسن منها اصلا مافيه شي بالدنيا يستاهل انك تبكين عشانه وهذى الجامعة مو اخرالدنيا فيه فرص كثيره وان شاء الله تلقينها
بس اهم شي ما تفقدين الامل وخلى ثقتك بالله وادعيه يعوضك باللى احسن منها.. وخذى بالاسباب قدمي على الجامعات الاخرى لدراسة الماستر او وظيفة معيده وان شاء الله نسمع عنك اخبار حلوة

قديم 30-06-2011, 06:17 AM   #19

مطلع الفجر

يارب وفقني ويسر أمري

الصورة الرمزية مطلع الفجر

المستوى: الثالث

اختي seham alwead الله ييسر لك مافيه الخير يارب

انتي مقدمة عليهم كنتي أو الجامعة رشحتك لهم أو كيف على اي اساس اتصلوا عليكِ..

وبالنسبة لموضوع الحجاب قصدهم يعني ممنوع غطاء الوجه في الجامعة !!!

وبالتوفيق

مطلع الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2011, 03:03 PM   #20

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
المستوى: متخرج
البلد: جدة

ماشاء الله تبارك الله ،، الله يزيدكم من العلم النافع ومبروك مرة ثانية على معدلك المرتفع أنتي والأخت سوسن.
وأشكر كل المشاركين في الرد على موضوعك لأنه يهمني كثير وأتمنى أن ألتحق بهذه الجامعة في المستقبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seham alwead مشاهدة المشاركة
مشكورين على مشاعركم الطيبة .. بس هل اختبار ستيب يكفي عن التوفل العالمي ولا لا.. وكمان انا في موقف لا احسد عليه لانه المكان اللى كنت اشتغل فيه راح يجددون معاى العقد ان شاء الله في بداية شهر 10 وهو موعد بداية دراسة الماستر بالجامعة واخاف ما يوافقون على دراستي... انا بصرااحة محتاره لو كنتوا في مكانى كيف تتصرفون ؟؟؟
كما ذكرت أختكم همسة ،، لابد من التوفل العالمي وحسب علمي لا يوجد قبول مشروط الآن عندهم، لو كنت مكانك رايح أقبل العرض مباشرة وبعدين أفكر في التفاصيل، ولا تنسي إن مكافأة الدراسة كبيرة وتعادل الراتب في العمل بحدود 7500 ريال ماشاء الله، الآن كملي الطلب وخذي موافقة العمل وهم يتشرفوا إنك تدرسي في هذه الجامعة، ولو رفضوا قدمي على إجازة لمدة شهر وأدرسي وضعك وبعدها اتخذي القرار المناسب.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seham alwead مشاهدة المشاركة
اليوم رجعوا واتصلوا على مره ثانية ... ولقيتها فرصة عشان اسال واستفسر وبصرااحة الموظفة جدا متعاونه ومحترمة..قالت انها منحة وان للطالب مكافئة بس المشكلة انه ممنوع الحجاب بالمعامل والقاعات لدواعي امنية.!!! ياريت يا استاذ عماد توضح هل بيكون فيه قاعة خاصة للبنات ولا كيف لانه انا بصراحة خايفة من حكاية الاختلاط لانه وضع جديد على ويمكن الوالد يتحفظ عليه فابغى اعرف عشان اقدر ارد عليه في حال طلب مني توضيح .
أنا رحت الجامعة وتجولت فيها بشكل سريع ولكن ما أعرف تفاصيل الدراسة لكن هذه الفرصة ما تتفوت أبداً ، كما تفضل الاخوان فإن الاختلاط موجود ولكن تذكري بأن النساء المحافظات لهم وجودهم في كل مكان ولا أعتقد أن أحد ممكن يفرض عليكم كشف الوجه أبداً ،، مكن تمشي بالنقاب الشرعي وتحافظي على نفسك وتكون كل معاملاتك رسمية، وتحية طيبة لكم وللوالد الله يحفظه على هذه المشاعر والحرص عليكم.. كملي الطلب وقيمي الوضع بنفسك في الأسبوعين الأولى وصدقيني ما راح تندمي،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن 88 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ،، تعرفي يا اختي انا ليا سنة احلم اني انقبل بهذه الجامعة ومعدلي الحمد لله اعلى من معدلك واختبرت الانجلش وجبت الدرجة المطلوبة.. نفسي احد مسؤول يقرا كلامي ويطلعني من الحزن اللي انا فيه بس اعرف ايش السبب ؟
أنا مثلكم أحلم كثير بهذه الجامعة ومازال الأمل موجود إن شاء الله، توكلي على الله وتابعي معاهم ومع غيرهم لأن وضعك ممتاز (الله يزيدكم) من ناحية المعدل والتوفل.. ونسمع منكم الأخبار الطيبة.

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 30-06-2011 الساعة 03:25 PM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم