InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية العمارة والتخطيط
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى كلية العمارة والتخطيط كلية تصاميم البيئة سابقاً

اسئله واستفسارات واتمنى الخبره والنصيحه من اخواني المتخصصين

منتدى كلية العمارة والتخطيط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2013, 08:25 AM
الصورة الرمزية ЯąмY

ЯąмY ЯąмY غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية تصاميم البيئة
التخصص: جيوماتكس
نوع الدراسة: إنتظام
Question اسئله واستفسارات واتمنى الخبره والنصيحه من اخواني المتخصصين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اتمنى تكونوا في احسن حال وعافيه

طبعا موضوعي وقته شويا غلط عشان الناس في وسط شهر رمضان لكن سامحوني صراحه في شوية توتر وما اعرف ارتاح الا لمن اعرف الجواب عن كل اسئلتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولكن قبل هذا اسأل الله ان يعيننا ويعينكم عن صيام الشهر وقيامه وان يجعله في موازين حسناتكم وتكفير عن ذنوبكم

الحمدالله انقبلت في كليتكم وطبعا زي اي طالب في السنه الاولى عندي اسئله واستفسارات كثيره بعضها لقيت جوابها من الاخوه الاعضاء وبعضها لا

واتمنى منكم تتحملوني عشان خبرتي قليله وآسف على الإطاله وكثرة الاسئله مقدمانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نبدأ على البركهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حضرت الاسبوع الارشادي التعريفي با أقسام الجامعه وسمعت عميد كليتنا الدكتور يوسف نيازي يتكلم عن افتتاح قسمين جدد غير الجيوماتكس ويقول السنه الجايه او الي بعدها وحاب اعرف نبذه عنهم لو عندكم خلفيه

وكمان انا داخل الكليه عن رغبه حمدالله يعني مو مجبور او معدلي مايساعد وبكون صريح معاكم عشان كذا حاس بحماس فوق الطاقه البشريه لدرجه اني حطيت جدول ب18ساعه لترم و18 لترم ثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا عارف اني بجيب العيد وبرسب في كل الي المواد فحبيت تساعدوني قبل الكارثهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبه للمواد العامه لو ماقدرت اخلصها في اول سنه بتلحقني في سنوات التخصص صح ؟ وماشاءالله الاحظ بعض الاعضاء يعرفون مواد عامه كثيره وما اعرف من فين يعني هل من موقع الكليه ؟

وفي سؤال خاص عن مادة phys281 هل ندرسها ولا خاصه لطلاب الهندسه ؟

وبالنسبه لتخصص كيف اتخصص في قسم وهل يجب على الطلاب انو يعملو مقابله شخصيه او اختبار تحدده الكليه ولا مجرد كلام روتيني كما في موقع الكليه ؟ انا عارف نظرتي المستقبليه بعيده بس حاب

اطمننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وحاب اعرف عن قسم الجيوماتكس وكم وقف معدله السنه الي فاتت يعني اقل طالب عشان صراحه شفت خطته وعجبتني المواد وكل الناس قالو ماله وظايف وجديد ولكن معليا خليهم في حالهم هوآ رغبتي ؟؟ وهل

المسمى الوظيفي هوا مهندس جيوماتكس او مهندس مساحه ؟؟

وهذا جدول سويته على نصايح بعض الاخوان في المنتدى

الترم الاول
La121
La141
Ar190
urp211
isis101
Arab101

16 hours

الترم الثاني
Ar191
Ar210
urp130
La222
isls201
Arab201 وفي فكرة اخلي العربي المستوى الثاني في الصيفي مع ثقافه المستوى الثالث

16 hours

حاب نصيحتكم ورأيكم الكل بدون استثناء وانا اتقبل جميع الاراء ومصيري ان شاءالله اتعلم منكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني هل يوجد تضارب في الجدول هل الجدول ثقيل او هل احذف او اضيف ؟؟

وبصراحه انا خايف من قصة المشاريع الي في كل ماده اول مرا وخايف تخرب بيتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وآسف على الاطاله وعلى الكلام الكثير ولكن حبيت اكون صريح عشان اسئلتي تكون واضحه وانا عارف ومقدر انو وقتكم ضيق واتمنى لكم التوفيق في دراستكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة