InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2010, 08:49 AM   #251

دنادينو

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
افتراضي رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة في مملكتي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحبيبيتي انا زيك خطة أ تحضيري ممكن ادا تبينا نتعرف ونكون صديقات انا ما عندي مشكلة وبرضو نساعد بعض ونفيد بعض والي حابة من بنات المنتدى وتحضيري تتواصل معي على الخاص وتعطيني ايميلها وشكرآآآنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلين ياحلوين انا زيكم خطه أ وسنه تحضيريه وماعندي اي مانع في التواصل وبليز اعطوني ايميلاتكم على الخاص لانيانا ماني عارفه ارسل من الخاص وشكرانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دنادينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-11-2010, 08:22 PM   #252

أميرة في مملكتي

متوقع تخرجه

الصورة الرمزية أميرة في مملكتي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

من نن عيني الحين ارسلك ايميلي ع بريدك الخاص

أميرة في مملكتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2010, 08:49 PM   #253

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ السندباد مشاهدة المشاركة

مسآإئكم ورد
أهلين أختي شموخ السندباد مساك طاعه وخير
موضوع رآإآإآإآإئع مرورك الأروع
يعطيك ـآإلف ع‘ـآإفيه صموته
وج‘ـزآإك الله ـآإلف خ‘ـير .
مجهود تستحقي الشكر عليه بج‘ـد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وياك أختي..ولاشكر على واجب
~~~

ـآإنآإ على وشك تخرج ـالترم ـالجاي إآن شآإء ـالله
يعني معمره في ـآإلج‘ـآإمعه وـآإول مره ـآإدري عن ـالنوآإدي و ـالدورآإت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهآإلترم قلت بآإطلع ح‘ـرتي كلهآإ حقت ـالسنين ـالآإربع ـاللي فآإتت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سجلت في ـالنآإدي ـالريآإضي ومرره متحمسه
وإآن شآإء ـالله بـ اسجل في دورة ـالانجليزي
لآإن مآإ شآإء ـألله ـاللغه ع‘ـندنا مرررره تمآإآإم << ترى مآإ تمزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ـالمشكله مو رآإضيه تفتح ـالتسجيل
كل مآإ ـاروح لهم يقولوآإ يفتح ـالاسبوع ـالج‘ـآإي
ولآإ ـادري متى يجي هـ الآإسبوع
آإخرتهآإ ـاليوم تقولي ـاحتمال تفتح بعد ـالحج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~~~

وبآإلنسبه لدورآإت الح‘ـآإسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ـأبي ـاسجل بس كل مآإ ـاروح لهم يقولوآإ لسى مآإ فتح ـالتسجيل
وتآإآإبعي ـالموقع
آإفتح موقع ـالج‘ـآإمعه مآإ ـالآقي شيء
بنآإت ـإنتوآإ وين سجلتوآإ لدورآإت ـالحآإسب ؟؟
مو ـاللي في مبنى 13 غ‘ـرفه 23 ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~~~

وـأإلف شكر لكم ع‘ـلى ـاح‘ـلى تجمع
بجد تح‘ـمست ـأشوفكم
وبآإرج‘ـع ـأإسنتر ع‘ـندكم << ع‘ـجبني ـالموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بداية عذرآ للكل ع التأخير بالرد كنا نجهز للحج وعلاوة على ذلك الميل تبعي تهكر وكنت أحاول إسترداده لكنلاجدوى للأسف لأن أغلبكم أرسلت له ع الخاص ميلي المهم عملت غيره بس في شرطة بين القلب والأبيض - من دون شفت والباقي نفسه ماتغير فإنتبهوا وراسلوني ع الجديد وحياكم ..
نرجع للسندباده أما بالنسبه لدورات الحاسب اللي أعرفه الدورات المقامه الأن
دي خاصة الحاسب الألي لطالبات السنه التحضيريه
فقط بيدرسوا فيهاالمقرر تبعهم اما العامه إذا كان قصدك الي يتبع
عمادة خدمة المجتمع هي معهد العالميه الدور الثالث عندهم كل الدورات
والدبلومات المتخصصة بالحاسب والإنجليزي...وحتى أنا إتحمست أشوفك
وكل البنات بالتوفيق .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tho tho مشاهدة المشاركة
عسولتي صمت ..جزاك الله الف خير على موضوعك الرائع وروحك الحلوه فديتك ..قسم بالله فيني كميه احباط كبيررره من جد ضاااايعه وابي اي احد يفيدني انا شريت الكتب بس منب عارفه شلون اذاكر ومن وين ابدء بما ان خطه أ للحين السنترا مابدء..وملخصات مافي وانا انتساب ومو بجده مقدر انزل جده الا قبل الاختبارات باسبوع او اسبوعين شلون اذاكر من الكتب اذاكر الكتاب كله ...
والشي الثاني اختي لو اي احد عنده خلفيه بمدرسات لماده رياضيات وعربي بالرياض بليزززز ابي رد ضروري
والله يوفقك دنيا واخره وينولك كل اللي في بالك ويعطيك لييييييييين مايرضيك (:
ياهلاوالله بثوثو العثوله يسعدهم
اللي بالمستوى الأول بس...
وي وي وي .وراك محبطه ومدمره خير...الدنيا حلوه والجامعه أحلى
لا تحبطي روحك ولا شي المذاكرة أفضل لك كل المنهج بس اسألي أستاذاتك اللي بالخطة أفضل...أما معلمات بالرياض أبد ماأدري
والله يا أختي بس أتمنى ان الأخوات يفيدونك
بالتوفيق والله يسهل لك ويوفقك ويحقق لك امانيك.. ويسمع منك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neno ana مشاهدة المشاركة
بنااااااااااااااااااات بليييييييز ساعدوني
انا بحياتي ماطبيت الجامعه..
ومو عارفه مكان الدوره التعريفيه عن السنترا حق يوم الثلاثاء..
ياريت لو وحده تعرف في اي مبنى تقولي وادا ماعندها مانع نتقابل هناك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسعد مساك يا نينوا...عذرا على التأخير بالرد لكن الدوره
التعريفيه كانت خاصه بطالبات المستوى الثالث وفوق
للمتخصصات فقط أما إنتم لكم دوره بالحج قبل 28/12
ووقتها ماعندي مانع أبد نقابلك ونوصلك لحد كرسيك بالمسرح
وياهلا بك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة بسماها مشاهدة المشاركة
ياصمت الوقار حبيبتي موضوعك هذا يجدد الأمل في قلبي لاحرمك الله الأجر

بس تكفين مري على مواضيعي وردي على تساؤلاتي محتاجه أحد بعد الله يدلني كيف أتصرف وش الحل قبل يضيع مستقبلي تكفووووووووووووووووووووووووووووووون

وبعدها عندي أسئلة كثييييييييييييييييييييييييييرة ؟؟؟
وردة بسماها... الله يزيدك امل يا ستي ...
بس ما عليك امر انسخيلي روابط مواضيعك وحطيها هنا بالموضوع وآمري برد على كل أسئلتك باللي يثلج صدرك وتفضلي بأي سؤال حنا حاضرين ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه غلاء مشاهدة المشاركة
تسلمي صمت
الله يسلمك أختي همسة غلا ومشكورة ع المرور...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه مخالفه999 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير خيتو..لكن حنا نبي مواعيد منتظمه مثل الإنتظام..ونبغا نشاطات تساعد على رفع معدلاتنا التراكميه..مو نجي من المساءالى حد آخر الليل..على كذا وش يبقى لنا وقت نذاكر فيه ؟؟!!
يالله حيهم المخالفات للأسف مواعيد زي الانتظام ما في غير ال3 اسابيع والأختبارات ..بعدين وراك معصبه داومي مع الأنتظام ولا خلك انتساب وكله خير لأن الإنتساب يقدرون يستفيدون من الدورات وورش العمل والبرامج والنوادي اكثر من الانتظام لأنهم متفرغين لكل الانشطة مش زي الانتظام تكاليف والتزامات وحضورهم بدرجات احمدي ربك حنا بنعمه وبالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona-20 مشاهدة المشاركة
وااااااااااو ماشاء الله قمة الذووق والادب والله > حبيتك وربي .. ^^

يعطيكِ الفا عاآآفيه .. صمت الوقار .. والله اني فرحت لما شوفت الموضوع ..

ماتقصررين والله ..,

وان شاء الله اذا احتجت لشي عارفه ماراح تقصرري يالغلا

واتقبلي مروري ياعسسسسسسسسلا ..,
مووونا الحلوة تسلمين يالذوق هيا بالله...
دحين عجبك اخجلتي تواضعي دحين مدري اخجلتي اللي مدري شسموا دا حقي ؟! الله يسعدك يا شيخه دا بعض ما عندكم .. والله يديم أفراحك ووقت ما تحتاجيني موجودة بتحصلينا بالخدمه حااااااضرين ولاتذهبي بعيداً وسأكون بالقرب وحياك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer aldakheel مشاهدة المشاركة
السلام عليكم...
ممكن بليز تفيديني من فين أقدر أجيب كتب التيرم هذا؟
ممكن ايميلك بليز
يا هلا والله بعبير الدخيل منورة والله...
كتب الترجمة تحصلينها بمكتبة خوارزم عطيهم جدولك وينزلون ل كلك الكتب والملخصات تبعكم بدون أي إختلاف لأنهم الأخبر في هذا المجال وإيميلي بيوصلك بالخاص
وحياك...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيا بنات خطه أ انا بديت المذاكره من الكتاب قالولي لا تذاكري لانو ممكن تتعبي نفسك وتكون فيه اشيا محذوفه ذاكري من الملخصات طيب الملخصات هذي من وين اجيبها وبعدين الحين المواد نذاكرها كذا ولا فيه محددين الي راح يدخل معنا في الاختبار بليز الي تعرف ترد علي باسرع وقت
وبعدين اشلون اذاكر انجليزي وريا ضيات وانا مو فاهمه فيها شي والمحاضرات بعد الحج تبدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمع ان اختباراتنا في شهر4/2 يعني مايمدي نذاكر بليز ردوووو مني ترااا حدي معصبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>طيب وش دخلهم
الله ياميمو مالك والعصبيه تبين تعرفين دا كلو روحي عند معلمات المواد حقك شوفي قائمه الشعب وروحي عند أستاذاتك واسألي عن الملخصات وبس بالنسبه للإنجليزي والرياضيات كان داومتي مع الإنتظام أبرك لك ولا أقولك حل أفضل ذاكري كل المواد ماعدا الرياضيات والإنجليزي خذيها بدورتكم وأفهمي زين وبكذا تكوني مختمه ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيره الحب مشاهدة المشاركة
انا نفسي اجي ودي اشوف الوضع واخذ جدولي واتعرف عللا احد عشان اخذ المحاضرات منها
بس ما اعرف احد اذا احد منكم هناك نتقابل يكون احلى شي
سفيرة الحب إنتي خطه (أ)؟أختي الصعنونه زيك خطه (أ)إذا تبين أي خدمة حنا موجودين واذا ودك ميلي برسلك ع الخاص ويا هلا بالجميع ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها222 مشاهدة المشاركة
الله يحققلك كل امانيكي
عندي سؤالين الله لايهيييينك
اول سؤال
عن التخصص الفوري ؟؟؟ ايش التخصص الفوري ؟؟؟
ثاني سؤال
انا درست سنه تحضيريه كاااااامل بعد ماخلصت قالولي مانقدر نحولك انتظام الا لقسم رياض اطفال
وانا ديني ودين الاطفال خخخخخخخ
المهم انا حلمي اداره لدرجة درست برا اخدت التوفل عشان الاداره
وبعدها حولت انتساب
وبعد ماحولت ودفعت قررت اسافر برا اخد توفل المهم واجلت ترم وغبت سنه ونص
بدون اعتدار والحييين يقولولي التلاته الااف راحت عليك ماتترحل لانو ما اعتدرت
يعني سؤال ال13 الف الاولى راحت كدا ويبون اكون على مزاجهم رياض اطفال ولا مافي انتظام
و3 الاف الحين برضوو راحت وش دا النظااام
برا وهم يستغلون العرببب لكن ما ياكلونهم دفعتلهم تقريبا 15الفف عشان اللغه وانا اخدتها بااقل من الشهور اللي كاتبينها والله رجعولي فلوسي مع الشهاده وبدون ما اتكلمممم
لكن وش نقووول
اسفه على الاطاله بس ياريت اعرف يعني صح كلامها تروح التلانه الاف واحتاج ادفع ولا اجري ورا الموضوع

وعسا الله يجازيك كل خيير
جزاااااااااك الله خير اختي على الدعوه الحلوة زيك بالنسبة للتخصص ..
الفوري والله كان بعهدنا يعني إنك تتخصصين من الثانوي على طول يعني ماتدرسين السنه التحضيرية وكان للإنقلش بس اما دحين فالله اعلم لكن اذا رحت بسال لك عنه وبالنسبه للثلاثه تبعك كثير صارلهم مثلك لكن ما يردونها واذا تبين تكملين دراستك ادفعي من جديد اما للتخصص اللي اعرفه انه ما دام معدلك عالي فبكيفك تتخصصين أي مجال وتخصص يناسبك وتبيه ما لهم ابد اي تدخل بك وبالتوفيق...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة neno ana مشاهدة المشاركة
هلا عزيزتي
انا ماعندي مشكله نتقابل هناك في الجامعه
وبالنسبه لجدولك شوفيه فموقع الجامعه حتلاقي شئ اسمو odes فيه ملفك الجامعي
ووقت ماتحبي تروحي الجامعه قولينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلمين ع المساعده والرد وياهلا بك...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الحربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ll

كيفك خيتوو صمت

انا حابه استشيرك بما انك نفس التخصص

ايش المواد اللي اضيفها الحين والمواد اللي اتركها بعدين

واسهل المواد ايش هيا

والقرآن الكريم بيكون في حفظ ؟؟ وكيف التسميع ؟؟ مو عارفه صراحه .؟؟ والاختبارات بتكون اختياري ولا لا

ماعندي احد بالجامعه اساله

الله يوفقك ويسهلك امورك يااااااااااااااااااااااااااارب
اهلين اختي ود الحربي حيا الله بنات الدراسات الحلوين .......
بالنسبه للي تضيفينها دحين هي اللي ما شملتها خطة السنه عشان تحضرينها افضل وتتركي اللي دخل بالسنتر للمرات القادمه أما السهل بالقسم القرآن – عقوبات –فقه االسيرة – عبادات – والمواد اللي مع مريم السباعي كلها ع وتدريب 1,2 لكن عموما ترى كل القسم على ما يسمونه السهل الممتنع الله يعينك ويسهل لك ...
وبالنسبه للقران الكريم فيه حفظ جزئين والتسميع بأيام محددة للأختبار شفوي والأختبار إجباري وبالتوفيق...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهومه الحبوبه مشاهدة المشاركة
يعطياك العافيه

اختي صمت الوقار

بصراح مره حلوه الموضعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عندى سول انا لسع ماطلع الجدول لما سولتهم قول ينزول يوم 28 /12 يطلع الجدول ومادري اي خطه او متى رح ادروس هذه الترم ولا الثاني

تحيــــــــــــ رهومه ــــــــــــاتي
رهوووووفي الحبوبه ارسليلي رقمك الجامعي والرقم السري ع الخاص وانا راح افتح لك الجدول تبعك وبقولك كل شئ عن مسيرة دراستك وخطتك والجدول اللي نزل لك .. ويا هلا ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة المشاعر مشاهدة المشاركة
ممكن سؤال والي معتذره ترم تقدر تشارك في النادي ومافي غير 8 /11 مانقدر نتسجل بعدين حتى لو الترم التاني ؟؟ وشكرا على الموضوع الله يعطيك العافيه
مرحبا . همسة المشاعر مافي تسجيل الترم الثاني للأسف وبالتوفيق...
يا احلى نووونا شوفي التقويم الجامعي تبع طالبات المستوى الثالث متى تبدا دروسهم السنتر وتقدري تداومي مع الانتظام اما الانتساب علقنا دوام يوم26/11 والتسجيل بالنادي انتهى وبالتوفيق ياعسل ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7la nooona مشاهدة المشاركة
صمت الوقار

كيفك ياعسل

لو سمحتي ممكن تفيديني

انا انتساب اتخصصت علم اجتماع وكنت خطه الف وماني عارفه متى تبدا محاضرات السنترا

واقدر اداوم ولآ لا

وكمان كيف طريقة التسجيل في النادي

وشكرا ياقلبي
ياهلا والله يا أحلى نونا للأسف دورة الإنتساب إنتهت بالنسبة للحضور أما خطة أ يبدأون بعد الحج يوم 28ذو الحجة والدوام مع الإنتظام تقدرين أما إنتساب ونتي مستوى 3 مافي والنادي إنتهى التسجيل فيه ويامرحبآ بك مرة أخرى ..وبالتوفيق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.dossary مشاهدة المشاركة
شكرا على جهودك اختي

بس ياليت لو حنا قريبين
يالله حيها الدوسرية لا شكر على واجب بس وش تقصدين بقريبين؟! أي خدمة حنا حاضرين .......
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آبوهآ مشاهدة المشاركة
فديتهم آلنآس آلتعبآنين سلآمتك وآلله يآبطه دوبي آدري :(

تسلميلي حبيبتي على آحلى خدمه نردهآلكـ :)
هلا بنت ابوها يسلمك وإن شاء الله يكون وصلك الرقم ع الخاص وبالتوفيق...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووي مشاهدة المشاركة
بنات ليه مانسوي قروب عشاان نساعد بعض
وبخصوص البنات الي بخطه ب
سواء بالرياض او بجده
علوووووي ياهلا بك والبنات بالمنتدى مسويين احلى قروب ومستمتعين تقدرين تنضمين لهم وتفيدينهم وتستفيدين منهم وبالتوفيق...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة l o t u s مشاهدة المشاركة
حسافه احنا اللي من برا جده مالنا نصيب :'(
وي يا لو تس مالك زعلانه كذا لا تتحسفين لك اكبر نصيب وش تبي بس امري .. حتى لوتبين تسجلين باللجنه معانا بأسجلك بنفسي بس وأطلبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا غلاتها مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .كيفكم بناااات تكفون قولو لى اذا فيه تسجيل في الانتساب في هذا الترم والله راح ادعيلهاا من كل قلبي ان الله يحقق الى في بالهااا ويوفقهاا وشكرا
ياعسل يا انا غلاتها والله ردينا عليك بس لو ما عليك كلامفه اطلعي بالسهم فوق شويتين وبتحصلين الرد 3 مررات ...
احد يرد على أسئلتـــــــــــي :(

للحين ماسويت جدولي

يا ود يا امورة عذرا ع التاخير وادري تاخرنا حيل عشان كذا إذا تبين شرح لأي مادة او ملخصات حنا حاضرين واي مساعده ما عندنا مانع...وبالتوفيق

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الوقار . ; 12-11-2010 الساعة 08:52 PM.
صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2010, 10:38 PM   #254

apple_tree

جامعي

الصورة الرمزية apple_tree

التخصص: علم اجتماع
المستوى: السادس

السلام عليكم
ودي اسال هل عليها رسوم اشتراك ؟ وبكم؟وكم مدته؟ وهل ينحسب عليه بالجدول مع النشاط الدراسي !يعني يزود من علاماتي لاني انتساب وودي بشي يرفع معدلي الدراسي وهل اقدر في نهايه الدوره اخذ عليه شهاده وتسلمي ويعطيك الف عافيه
تحياتي...

apple_tree غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-11-2010, 11:26 PM   #255

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

احد يرد على أسئلتـــــــــــي :(

للحين ماسويت جدولي
ياعسولة ياود ردينا على أسئلتك بس شوي أطلعي فوق رديت لك بالمشاركتين تبعك .. الله يسهل لك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totah1991 مشاهدة المشاركة
اممممممم
بلييز ابا مساعده انا خطة أ ومني عارفه شي
يعني اقدر احضر محاضرات مع الانتظام ولا لأ عشان انا من النوع ازا مافي احد يشرح قدامي ماافهم :s
ايش اعمل ابا حل ؟؟
ومني عارفه كيف اقدم في السنترا ؟؟
ياحلوة ياتوته تقدري تحضري مع الإنتظام عاادي .. والسنترا دا الرابط إن شاء الله يفيدك
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=267846

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم المحاميد مشاهدة المشاركة
أنا انتساب المستوى الخامس
عندي ثقافة 301
وماني عارفة الكتاب بالضبط
اللي عندي الطبعة الثالثة 1429 - 2008
وإذا دخلت على الجامعة مكتوب ان الكتاب قيد الاعداد والتأليف
فهل ينفع أذاكر منه أو في كتاب جديد؟
ياريت تفيدوني بهالموضوع ؟؟؟؟
والله يعطيكم ألف عافية
أختي أم المحاميد ما أدري والله وأتمنى يفيدونك البنات أسألي طالبات المستوى الثالث اللي بالقروب بالمنتدى ...وبإذن الله تجدين مايفيدك أو أدخلي على الموضوع المثبت تبع الدراسات همومنا وملخصاتنا و... بتحصلين أجوبة لتساؤلاتك .. وياهلا بك ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looli مشاهدة المشاركة
لوسمحتو مو رااااااااااااااااضي يفتح معاياااا محااضرات السنترااا ..انا فااتتني الدوره في السنترا وقالو انوو المحااضرااات مسجله لكن مو رااضي يدخل قوووووووووولوولي الحل
أهلين أختي لولي .. دي المشكلة تقريبآ كتير حاصلة لهم يعني إنتظروا كمان شويتين وبتشتغل معك المحاضرات المسجلة .. وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m....m مشاهدة المشاركة
متى يبداء التسجيل بالنادي الرياضي ؟؟؟؟
وهل في دورات حاسب وانجليزي او اي دوره الان بالمجان او بالفلوس؟
وجزاك الله خير
حياك أختي إم ...... إم النادي الرياضي إنتهى التسجيل فيه والدورات مستمرة في بالمجان تبع الشؤون وفي بالفلوس تبع معهد العالمية بخدمة المجتمع بالمبنى ال3 وياهلا ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO-AF مشاهدة المشاركة
اهلين انا مو جديدة بالجامعة بس اول مرة اسمع بالنادي الرياضي ممكن لو تشرحيلي كيف طريقتو وفين بالظبط مكانو لاني ماقاد سمعت بيه ونفسي اشترك معاكم حمااااس ..
وكمان ابغى اعرف كيف اروح للسنترا ؟؟؟
رورو حياك الله ويسعد مسااااك .. تبي تعرفي عن النادي الرياضي شوفي الرد رقم 5 بنفس الموضوع وبيفيدك بإذن الله ... والسنترا ياستي بيجيلك ليه تروحي له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المهم وش تبين تعرفين بالسنترا تحصلينه بالرابط هنا إن شاء الله يفيدك..http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=267846

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |jowan| مشاهدة المشاركة
السسلام عليكم ..

حآآبة اسسأل في دورآآت للأنجليزي للأنتسسآآآآب ؟؟ والا لا ..

وشكررا..
أهلين أختي جوان .. طبعآ في دورات لغة إنجليزية بالجامعة مش مخصصة للإنتساب هيا للكل والتسجيل فيها مجاني تحصلينه بالنادي الفني بالداخل مكتب أستاذه هبة باشراحيل .. هي اللي تسجل بالنادي اللغة الإنجليزية وبالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنادينو مشاهدة المشاركة
اهلين
انا حابه اسال على دوره مهارات الحاسب ماني عارفه كيف اسجل فيها ومن ايت يوم تبدء الدوره
وحابه اسال كيف اروح للسنترا؟؟؟
بليز ابى اتواصل مع وحده بالايميل او بي بي او جوال اي شي عشان نفيد بعض
انا خطه أ
شكرا
دنادينو حيابك ...دورة الحاسب إنتهت بس في دورة تبدأ في ذو الحجة أفتحي الجدول تبعك وتحصلي له رابط للتسجيل بموقع العمادة إذا مش بالجدول .. وبالنسبة للتواصل أختي الصعنووونة زيكم خطة أ فإذا تبي تتواصلي معها خبريني وبأرسل لك ميلها ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الغلا مشاهدة المشاركة
ابي بنت انتساب خطه أ اداري وانساني
ابي ايميلها للتواصل
ميييييييييييمو يادبة .. أختي الصغيرة زيك خطة أ إذا تبي تواصليها أرسليلي ميلك ع الخاص ... وبالتوفيق ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا الغامدي مشاهدة المشاركة
متى يبداء التسجيل في النادي الرياضي للمنتسبين
يا رنووووو ياعسولة .. والله التسجيل بالنادي الرياضي إنتهى ممكن إذا حاولتي مع أستاذة إيمان فلاته تسجلك إنتي وحظك .. وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الرشيد مشاهدة المشاركة
مشكووورة عزيزتي الله يجزااك كل خييييييير

طييب ممكن اسالك سؤال ولو تعرفين لاتبخلين علي بالجواب او اذا تعرفين احد نفس وضعي

انا عايده السنة التحضيرية لاني حامله 4مواااد وهالترم مرررررره حايسه بالذات انه مافيه حضوور لنا بالجامعة دفعه 10 طيب كيف اعرف وش المحذوووف واللي معانا السنترا مني فاهمه فيه شي
وهل ممكن احضر مع دفعه 11 وترى انا خطه ب لاني في جدولي مافي شي واضح كله tba
وحايسه بالكتب وابي اعرف متى تاريخ الاختبارات النهائية؟؟؟
فطوم يابنت الرشيد هلا بك .. وأبد ماراح نبخل عليك بأي شيء .. بس أطلبي ... بالنسبة للحضور تقدري تحضري مع الإنتظام والإنتساب خطة ب إنتهوا من دورتهم الأربعاء ماقبل اللي فات والتي بي أيه اللي بجدولك دا يعني إنو سنترا والكتب خذيها من خوارزم .. أو روحي لمعلماتك وأسأليهم يكون أضمن لك .. والإختبارات بداية شهر 2 .. الله يسهل لك وبالتوفيق ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارد لوف مشاهدة المشاركة
سلام انا طالبة انتساب وابي اعرف متى تنزل محاضراتنا بليز
أختي هارد لوف طاب مساؤك .. طيب وضحي إنتي بأي خطة ؟؟ عشان نقدر نفيدك .. وبالتوفيق .

صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-11-2010, 11:39 PM   #256

مها وبس

الحمدلله وبدأ حلمي يتحقق

التخصص: 1)علم اجتماع~2)~وتربية خاصة ~..:)يارب لك الحمد والشكر~ عقبال الماجستير والدكتوراه>>يارب في القريب العاجل يالله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع

مارديتو في تسجيل الترم الثاااااااااااااااااااااااني

مها وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-11-2010, 01:34 AM   #257

...sweet jeje...

جامعي

التخصص: ادبي
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول

انا سنه تحضيريه خطه ب ومو راضيه تفتح معايا المحاضرات يعني لما اضغط على اعادة تشغيل المحاضره في سنترا مايفتح شي ياليت تساعدوني ضاع وقتي وانا احاول بدون فايده وكمان مو عاجبني السنترانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادعولي اجيب معدل تمااام عشان يحولوني انتظام

...sweet jeje... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-11-2010, 12:02 AM   #258

جـــووودي

جامعي

التخصص: English

السلام عليكم..

مرحبا قلبوو يا ناااسو ع طيبتك ما شاءالله عليكي الله يجزاكي الف خير..

حبيبتي حابه أسألك عن النادي انتهى التسجيل ولا لأ وبالنسبه للدورات ايش الموجود المجانيه طبعا"؟؟؟

و بالنسبه للدوره التعريفيه ع حسب ما قريته هنا انها للمستوى الثالث صح وادا ايوا متى موعدها وفين مقرها؟؟

آآآسفه كثرت عليكي الأسئله لكن ما اعرف شي بالجامعه وممكن ايميلك من بعد اذنك ابغى اصادقك وابغاكي مرشده ليه>>>هههههههههه من قدك ماشاءالله

تـــحــيــاااااتــي لك

جـــووودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-11-2010, 01:30 AM   #259

جـــووودي

جامعي

التخصص: English

حياتو نسيت اسألك عن الحضانه موجوده بالجامعه ولا ما فيش؟ وادا موجود بكم؟(عندي بنوته و مو عارفه فين اوديها)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعطيكي العافيه و ينولك اللي ف بالك و يوفقك يارب

جـــووودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-11-2010, 08:27 PM   #260

فوزية آلفارس

●يآِرب وُفقـنيِ●

الصورة الرمزية فوزية آلفارس

التخصص: ادبي
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: الأول

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك خير اختي والله انه بخاطري اسأل كثير
لاني لسه اول سنه وموعارفه ولا اي شي ..
وان شاء الله نفيد بعض ..
بالتوفيق للجميع يارب

فوزية آلفارس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس