InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

متخرجة جامعية بدون مستقبل بسسب كلية العلوم !!!!

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2014, 05:23 PM
الصورة الرمزية angel--girl1991

angel--girl1991 angel--girl1991 غير متواجد حالياً

يارب فرج همي وارزقني

الكلية: كلية العلوم
التخصص: microbiolgy
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي متخرجة جامعية بدون مستقبل بسسب كلية العلوم !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا شي
ثاني شي انا خريجة احياء دقيقه من سنه تقريبا ولحد الان مالقيت وظيفه تناسب تتخصصي يعني كل الوظايف اللي الالقيها تكون وظايف متخرجين من الثانويه بحكم تخصصي مايتناسب معاها ؟؟ طبعا قدمت علي هيئه التدريب وجالسه اتدرب وباقي لي شهرين وبتخرج طبعا طول السنه تحطيم من الموظفين انو تخصصنا مالو مستقبل وحتى ولو فكرو يوظفوني راح اتوظف فنيه سحب دم زي زي خريج الدبلوم طيب ليش ؟؟؟ انا ليش ادرس خمس سنوات من عمري ومصاريف دراسه ورايحه وجايه اتعب نفسي علشان اتخرج بدون مستقبل وظيفي مو حرررام هده السنوات تروح ع فاضي منجد شي يحطم ويعقد الواحد ويخليه مكسور والله في مستشفى اقول تخصصي بالجامعه وانا مستحيه منو
وربي لو يررجع الزمن لورا ما ادخل كليه العلوم وافضل جلسه البيت على اني ادرس فيها لانو منجد تخصص ابدن مالو مجال
عموما اعطوننني حلول يمكن تكون نظرتي ضيقه وما اعرف اشياء عن تخصص وصراحه ماعندي استعداد بعد التدريب اجلس كأني ما اتدربت اعطوني نصايح
وانا راح اعطيكم نصيحة اي احد يفكر يدخل علوم يغير رأيه الا اذا ناوي يأخد شهادة ويعلقها في بيته لانو تخصص فاشل ولا مال اي مجال ولا احد يعطينا وجهه
عموما الله يوفقني ويوفقكم

توقيع angel--girl1991  

">

قد يتألم ويحزن الإنسان لأمور تحصل له وستحصل له!!
لكنه لا يدرك في الحقيقة، أنه يسير على نهج رباني مقدر له، وطريق يحفه الخالق بالخير الذي يفوح رحمةً وإكراماً.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة