InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الاحصاء
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لفتيآت الإحصآء الفذآت ارجوآ إجآبه إستفسآري ~

منتدى قسم الاحصاء

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2008, 01:33 PM   #11

=--> (أخـــر همـــي) <--=

أصص يـاجروٍوٍحي سكــوــوت

الصورة الرمزية =--> (أخـــر همـــي) <--=

التخصص: إحـــــــــــصــــــآآآآآء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
افتراضي مشاركة: لفتيآت الإحصآء الفذآت ارجوآ إجآبه إستفسآري ~

الفذاات << تحس الكلام عليهاا

اهليــــــــــــــــن بالتخصص هنا

واخيرا احس بالسعاده لان فيه بنات احصاء

رديت متأخر صح

السبب احساس ورده ليش مانادتني خخخخخخخخخخخخخ

نرجع لمحور حديثنا

بالنسبه للمعمل انا اخذته بس كنت حاله خاصه اخذته لمن كان بس برنامج R لحاله وربي جاب لي الهم ليـــــــــــش ؟؟ لان كانت تعطيني اياه زكيه كلنتن وكانت ماهي فااااضيه تشرح لي اما اللي اخذوه مع حنان باعقيل يمدحوووووووووووووووونها مرررررره بس الحمدلله عديت فيه باعجوبه خخخخخخخخخخخخ

الحين صار برنامجين Spss & R وبصراحه اس بي اس اس مررررره حلوو وسهل ولا احد يخوفك منه وزي ماقلت لك لو مع استاذه حنان خذيه

وعلى العموم الماده سهله وماهي متعبه بحيث انك تخاااافي تنزلي شي معاها يعني تعبها بس وانتي في المعمل بعدين مشروع بسيط تطلبه منك

بالنسبه لـ 211 هذي الماده بيسك ضرووووووري تتأسسي فيها عشان تمشي بالقسم كله وتراها مررره حلووه يعني لو تحبي الاحصاء راح تحبيها ولو اعطتك دكتوره نعمات فهذا من حسن حظك انا اخذتها مع دكتوره زينب سليم وسافرت وبعدين فيه دكتوره كمان كويسه دكتوره الهام محمود وبرضو سافرت بس الحين بالقسم كل الدكتورات الموجودات كويسات ماعاااااااااااااااااااااادا وحده خلي اسمها سر بيننا <<< اتوقع احسالس ورده تعرفها ههههههههههههههههههه

بالنسبه لـ 203 روووووووووووووووووووووووووعه مررره حبيتها عن نفسي وجبت الــ A+ بسهوله الحمدلله والشكر لله ،، وخذيها مع دكتوره نجوى جوهرجي مرررررررررره شرحها راااااائع وحتى دكتوره سلمى يمدحونها يعني لا تخااافين من هالماده

أسماء للاستاذات الاشاوسه بهالمواد

باختصار
تفاضل ماكان يعطيه غير دكتورتين سلمى ونجوى والاثنين كويسات عاد الحين مدري عن القسم غير او لا

نظريه احتمالات 1 كان يعطيها زينب سليم والهام محمود وسلافه بس الحين زينب والهام سافرو وباقي أستاذه سلافه وبالنسبه لدكتوره نعمات فهي تعطي نظريه احتمالات 2 فاتوقع تقدر تاخذ نظريه احتمالات 1
حتى دكتوره جنات مررررررره خطيره بس هي تخصصا نظريه احصاء 1 و 2

الخلطه السريه لرفع المعدل هي انك تقولي { وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا ومن تحتهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون } فتقوم اللي ترصد لك الدرجات تنعمي عنك وتحط لك درجات عاليه وبكذا يرتفع المعدل

<<< حل سخيف صح ههههههههههههههههههههههههه

شوفي احسن شي خذي مواد سهله يعني اختياري سهل زي عندك احصاء سكاني واحصاء صناعي وبحوث عمليات2 هذولا مرررررره سهلات ويرفعون المعدل باذن الله
وخذي مواد حره سهله { وهذا اللي مفحطه ادور عليها }

ونسيت اقولك حل فتاااااااااااااااك ،،، خلي الدكتورات والاستاذات يحفظوووووووووووووووووووووونك يعني تنقعي بمكاتبهم خخخخخخخخخخ والله من جد خليكي حركه بالمحاضره وروحي مكاتبهم كثير

<< ترى هالحركه بنات كثير يسونها ومزحلقييييييييين بالقسم مرررره مو زي حالتي ماااقدر اروح لمكتب وحده منهم عندي خجل خخخخخخخخخخخخخخخ

يـــــــــآ ربــ

يآ مــن لهـ الآيــآت ]تشـــ هـ ــــــد[

والنـــ ج ـــــــم والشــ ج ــــــــر ]يســـ ج ـــــد[

أقبل من { كل من ينظــر الى توقيعــي } كل ع ــــــــمل

وتـ ج ــــــــــآوز عن كـــل زلل

اللهمــــ طهـــر قلــــوبنـــــــــآ الصـــآبرهـ

ونـــور وجوهنـــا الزاهـــرهـ

وبــــــــــــآركـ لنـــآ في شـــ ع ــــــــبآآن

وبلـــــــ غ ــــــــــنآ رمـــضــــــــــــآآآن

وأنـــت رآآض ٍ عنــــــــــــــآ

يآآ كـــــــــريم يآآ منــــــــــــــــان

تجـــاربكـــم

و

اقتـــــــــراحآآتكم

عـــن

=--> (أخـــر همـــي) <--= غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2008, 06:39 PM   #12

•شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ•

جامعي

الصورة الرمزية •شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ•

المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لآحد يكلمني! مشاهدة المشاركة

ما أخذته لكن تعادل لي بماده شبه تافههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والقبر الخطي الله يعينك عليه عموما

لابد انك تاخذينها الاثنين مع بعض لانها متطلب لـ نظريه احتمالات اثنين ولو بتاخذي مثلا نظريه احتماالات واحد بدون ماث 203 بتتأخري ترم كذا <<الله يبشرك بالخيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ع العموم لحسن حظك حاليا تعطي مادة نظريه احتمالات 211 د. نعمآت
وراح تكون رائعه ان شاء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما 203 فـ خذيه مع د سلمى كـ شرح لا يعلى عليها بس انتبهي من الماده لانه مو مره سهلهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ذكرت في الاعلى لكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خذي مادتين حره صيفي وتكون سهل وراح يقفز معدلك فوق ناطحآت السحابنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حطيت في بالي سلمى للتفاضل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاتتني حركه الصيفي لانه مو اي ماده حره ينزلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياجعلك سالمه (F)

•شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-08-2008, 06:57 PM   #13

•شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ•

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة =--> (أخـــر همـــي) <--= مشاهدة المشاركة
الفذاات << تحس الكلام عليهاا

اهليــــــــــــــــن بالتخصص هنا

واخيرا احس بالسعاده لان فيه بنات احصاء

رديت متأخر صح

السبب احساس ورده ليش مانادتني خخخخخخخخخخخخخ

نرجع لمحور حديثنا

بالنسبه للمعمل انا اخذته بس كنت حاله خاصه اخذته لمن كان بس برنامج R لحاله وربي جاب لي الهم ليـــــــــــش ؟؟ لان كانت تعطيني اياه زكيه كلنتن وكانت ماهي فااااضيه تشرح لي اما اللي اخذوه مع حنان باعقيل يمدحوووووووووووووووونها مرررررره بس الحمدلله عديت فيه باعجوبه خخخخخخخخخخخخ

الحين صار برنامجين Spss & R وبصراحه اس بي اس اس مررررره حلوو وسهل ولا احد يخوفك منه وزي ماقلت لك لو مع استاذه حنان خذيه

وعلى العموم الماده سهله وماهي متعبه بحيث انك تخاااافي تنزلي شي معاها يعني تعبها بس وانتي في المعمل بعدين مشروع بسيط تطلبه منك

بالنسبه لـ 211 هذي الماده بيسك ضرووووووري تتأسسي فيها عشان تمشي بالقسم كله وتراها مررره حلووه يعني لو تحبي الاحصاء راح تحبيها ولو اعطتك دكتوره نعمات فهذا من حسن حظك انا اخذتها مع دكتوره زينب سليم وسافرت وبعدين فيه دكتوره كمان كويسه دكتوره الهام محمود وبرضو سافرت بس الحين بالقسم كل الدكتورات الموجودات كويسات ماعاااااااااااااااااااااادا وحده خلي اسمها سر بيننا <<< اتوقع احسالس ورده تعرفها ههههههههههههههههههه

بالنسبه لـ 203 روووووووووووووووووووووووووعه مررره حبيتها عن نفسي وجبت الــ A+ بسهوله الحمدلله والشكر لله ،، وخذيها مع دكتوره نجوى جوهرجي مرررررررررره شرحها راااااائع وحتى دكتوره سلمى يمدحونها يعني لا تخااافين من هالماده

أسماء للاستاذات الاشاوسه بهالمواد

باختصار
تفاضل ماكان يعطيه غير دكتورتين سلمى ونجوى والاثنين كويسات عاد الحين مدري عن القسم غير او لا

نظريه احتمالات 1 كان يعطيها زينب سليم والهام محمود وسلافه بس الحين زينب والهام سافرو وباقي أستاذه سلافه وبالنسبه لدكتوره نعمات فهي تعطي نظريه احتمالات 2 فاتوقع تقدر تاخذ نظريه احتمالات 1
حتى دكتوره جنات مررررررره خطيره بس هي تخصصا نظريه احصاء 1 و 2

الخلطه السريه لرفع المعدل هي انك تقولي { وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا ومن تحتهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون } فتقوم اللي ترصد لك الدرجات تنعمي عنك وتحط لك درجات عاليه وبكذا يرتفع المعدل

<<< حل سخيف صح ههههههههههههههههههههههههه

شوفي احسن شي خذي مواد سهله يعني اختياري سهل زي عندك احصاء سكاني واحصاء صناعي وبحوث عمليات2 هذولا مرررررره سهلات ويرفعون المعدل باذن الله
وخذي مواد حره سهله { وهذا اللي مفحطه ادور عليها }

ونسيت اقولك حل فتاااااااااااااااك ،،، خلي الدكتورات والاستاذات يحفظوووووووووووووووووووووونك يعني تنقعي بمكاتبهم خخخخخخخخخخ والله من جد خليكي حركه بالمحاضره وروحي مكاتبهم كثير

<< ترى هالحركه بنات كثير يسونها ومزحلقييييييييين بالقسم مرررره مو زي حالتي ماااقدر اروح لمكتب وحده منهم عندي خجل خخخخخخخخخخخخخخخ
انتي يبيلك فنجال قهوه وروقان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لآمتأخر ولآشيء قدامك الاجازه بطولهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا لي على المعمل انه ساعتين بس مجهوده ولآ كنه اربع ساعات يعني كرف وكثير نصحوني اخذه على اخر الاترام .. مدري اش رايك فيما يهرطون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟

211 الهام محمود اعطتني بحوث عمليات 1 كـ معامله جيده بس خسفتنا في الدرجات ما ادري اش نشب في مخها وهي تصحح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عني تحسست منها ولآ أفكر اعيدهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مين الوحده أعرفني نحيسه يبا ارسلي اسمها على الخاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياشيخه حركات التملسح عند الدكاتره ودي لو يسون فيها كورسات حدي اذا دخلت اسال عن الدرجه واخرج اذا سلمت زين :)

فديتاك والله وشكرآ لك أشبعتي استفساراتي وحأسأل لك صديقاتي عن الحره لانه اخذوا مواد ومدحوهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاك الله خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 15-08-2008, 09:24 PM   #14

=--> (أخـــر همـــي) <--=

أصص يـاجروٍوٍحي سكــوــوت

الصورة الرمزية =--> (أخـــر همـــي) <--=

التخصص: إحـــــــــــصــــــآآآآآء
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ• مشاهدة المشاركة
انتي يبيلك فنجال قهوه وروقان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل نسوي فطور وش رايك <<< ماتنعطى وجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههههههههههههههههآآي

لآمتأخر ولآشيء قدامك الاجازه بطولهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا لي على المعمل انه ساعتين بس مجهوده ولآ كنه اربع ساعات يعني كرف وكثير نصحوني اخذه على اخر الاترام .. مدري اش رايك فيما يهرطون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟

في الحقيقه و الواقع أنا ارى ان << وش عندها هذي

معمل 1 يمكن مجهوده جبار بسبب برنامج الـ R ،، محتاج مذاكره اول باول وفهم وتطبيـــق كثيـــــــــــــــــــــــر ،،،، اما برنامج SPSS فهو برنامج روووووعه ولو كنتي تحبين الشغل على البرامج راح تحبينه

بعدين شوفي الاصعب داااائماً وتلاقين كل شي سهل قدامك ،، معمل احصائي 2 اصعب بكثير من 1 لان كله عن برنامج R ويقولون انه مرررره رزل والدليل ماينفع تاخذين معمل 2 الا اذا اخذتي مشروع التخرج

وابي اقولك شي حطيه حلق باذنك { لا تسمعين كلمه اي بنت تقولك هالشي صعب لان العقول والقدرات مواهب ورزق من الله وكل انسان يشوف شي سهل ويصعب على غيره ،، وكمان يمكن يكون صحيح صعب بس الله رزقك بدرجه حلوه او دكتوره كويسه ،، اولا واخيرا خلك اعتمادك واستشارتك لله وان شاء الله مايخيب ظنك }

211 الهام محمود اعطتني بحوث عمليات 1 كـ معامله جيده بس خسفتنا في الدرجات ما ادري اش نشب في مخها وهي تصحح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عني تحسست منها ولآ أفكر اعيدهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الهام محمود الله يسهل لها الحين بمصر << عقبالنا لمن نروح تركيا هههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مين الوحده أعرفني نحيسه يبا ارسلي اسمها على الخاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الوحده هذي دكتوره سيده الله يسامحها بس ادعيــــــــــــــــــــلي مااخذ معاها ثاااني وربي عقدتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياشيخه حركات التملسح عند الدكاتره ودي لو يسون فيها كورسات حدي اذا دخلت اسال عن الدرجه واخرج اذا سلمت زين :)

كورسات الدحلسه << يبغالنا نطالب يسونها لنا خخخخخخخخخ ،،، اقول انتي بس شوفي مكاتب الدكتورات تقولين قاعات محاضرات ،، وربي يافيه بنات وقت بريكاتهم يقضونه بمكاتب الدكتورات ،، وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ بس خليها بالقلب وتجرح ولا تطلع برى وتفضحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فديتاك والله وشكرآ لك أشبعتي استفساراتي وحأسأل لك صديقاتي عن الحره لانه اخذوا مواد ومدحوهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى اني اكون بجد افدتك واي استفسار انا حاااضره يالغاليه ،، وربي مبسوطه ان بوه بنات احصاء يااااااي ونااااااااااااااااسه ،،، وحطي اسألتك ولو تأخرت عطيني رنه ههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وماااااااااااتقصرينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالنسبه للمواد الحره اتوقع اني ماراح اتخرج بسببها هههههههههههههه

جزاك الله خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يكتب لنا اللي فيه الخير وان شاء الله نعين بعض على الخيـــر

سي يووو

=--> (أخـــر همـــي) <--= غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2008, 06:17 PM   #15

NOIR

(|ياجبل ما يهزك ريح|)

الصورة الرمزية NOIR

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول

211 الهام محمود اعطتني بحوث عمليات 1 كـ معامله جيده بس خسفتنا في الدرجات ما ادري اش نشب في مخها وهي تصحح عني تحسست منها ولآ أفكر اعيدهآ

مين الوحده أعرفني نحيسه يبا ارسلي اسمها على الخاص
انتِ اخذتي بحوث عمليات الترم الي راح ؟! صح ^^
اسم الاستاذة الهام عبدالرزاق الي درستنا بحوث عمليات1
و الهام محمود وحدة ثانية
بالنسبة للاحتمالات 211 يعتمد على الاستاذة
سلافة ما عاد صارت تعطيه لبنات العلوم من الترم الي راح صارت تعطيه لبنات الحاسب <<< خيرنا لغيرنا هع هع
و الهام محمود يقولوا كويسة بس سمعت انها مسافرة
شفياء لا تاخذي معاها , آمال اغلب اسألتها تجي بالامتحانات و شرحها مو بطال
و التفاضل على حسب اذا تحبي الدكاترة الي يعطوكِ المختصر المفيد انصحك بنجوى
تبغي وحدة تفصفص و تعك بالمعلومات روحي لسلمى
و معمل احصائي بنات نصحونا انه ناخذها قبل مشروع التخرج عشانه يساعد كثيييير
و الي سمعته من البنات الي اخذوها مع دكتورة عبير انها تعطي مشاريع كثيرة استخيري و شوفي وين الخير لكِ ^^
حلوة القبر الخطي xD
احساسي يقولي انك معايا بالقبر الخطي صح xD و احساس كبييييييييير اني اعرفك
موفقة ان شاء الله ^__^

التعديل الأخير تم بواسطة NOIR ; 18-08-2008 الساعة 06:49 PM.
NOIR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2008, 10:30 PM   #16

•شٌٍُمٌٍَـوٍٍؤٍوٍٍخٍُ•

جامعي

أخر همي يعطيك مليون عآفيه يآعسسسسل ،،

نوير إذآ تأخذينه هآلصيف يس انآ أخذه *_^

ويمكن أعرفك رغم اني مو مشبهه ولآفي رآسي أحد ابدن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على العموم مششششكؤرهـ ومآتقصرين :)