InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كليات البنات > منتدى كلية العلوم للبنات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

◄████▓▒░░~ بنااات لازم اداوم الاسبوع هدا ؟؟ كل شوي جدولي يتغير ..~░░▒▓███ ‏

منتدى كلية العلوم للبنات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2011, 09:20 AM
الصورة الرمزية د/أسمــــاء

د/أسمــــاء د/أسمــــاء غير متواجد حالياً

من كبــارشخصيــات المنتدى

التخصص: Physics
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) ◄████▓▒░░~ بنااات لازم اداوم الاسبوع هدا ؟؟ كل شوي جدولي يتغير ..~░░▒▓███ ‏

السلام عليكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف حالكم ؟؟ ان شاء الله طيبيين

المهم انا الحمد لله اضفت وحدفت مواد يوم السبت وصارت عدد ساعاتي 12 سااعةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4 مواااد بس تنفعني للتخصص اللي ان شاء الله راح احول عليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...

عجبني الجدول مررررررا وفرحت كتيييير لانه مناسب ليا كل شئ

حتى يوم الاربعاء كان (كـــان ) عندي أوفــــــــــــــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس اليوم تغير مرا اضافولي معامل مع اني حدفتها عندهم انقهرررت ماراح تفيدني ولا شئنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صارت كل الايااااااااام كرف ما اوصل البيت الا الساعة 5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>> آآآآه يا جدولي القديم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل شوي تتغير الشعب والقاعاات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةطفشت مرا مليييييييييييييييييت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عشان كدا قلت خلاص ما راح اداوم الاسبوع دا؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عادي ولا لا ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاني عرفت انو في شعب ياخدو حضور وغيااب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب ايش اسوي اروح وجدولي مارسى على بر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما احب اتنطط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من مكان لمكاان

الله يعيــــــــــــــن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2011, 01:27 PM   #2

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع
افتراضي رد: ◄████▓▒░░~ بنااات لازم اداوم الاسبوع هدا ؟؟ كل شوي جدولي يتغير ..~░░▒▓███ ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/أسمــــاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم ؟؟ ان شاء الله طيبيين
الحمدالله حبيبتي انتي كيفك اخبارك وين الناس حرام عليكي هالفترة كلها قاطعه واخيرا شفتك ولله كم مرة تجي على بالي ,, المهم انك بخير

المهم انا الحمد لله اضفت وحدفت مواد يوم السبت وصارت عدد ساعاتي 12 سااعةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4 مواااد بس تنفعني للتخصص اللي ان شاء الله راح احول عليهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...
شوفي حبيبتي انتي ايش تبغي تحولي اي تخصص بالضبط عشان اقدر افيدك ؟؟
انا مثلك احياء وابي احول حاسب ,,والحمدالله جدولي حلو وسهل
وبعدين انتي ماايهمك عدد المواد اهم شي تجيبي درجات عاليه يعني فوق 85 وماينزل معدلك الفصلي للسمستر الاول عن 4 ونص على الاقل

عجبني الجدول مررررررا وفرحت كتيييير لانه مناسب ليا كل شئ

حتى يوم الاربعاء كان (كـــان ) عندي أوفــــــــــــــــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس اليوم تغير مرا اضافولي معامل مع اني حدفتها عندهم انقهرررت ماراح تفيدني ولا شئنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب حبيبتي روحي بكرة عند مشرفتك واحذفيها ,,لانه حتى لو اخذتي في المعمل 100 من 100 ماراح يرفع معدلك كثير لانه بساعه وحده بسسس

صارت كل الايااااااااام كرف ما اوصل البيت الا الساعة 5 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>> آآآآه يا جدولي القديم
انا مثل حالتك اضفت معمل كيمياء وكنت ابيه وكان موجود عندي في الجدول لقيتهم حذفوه ليا كذا من دون مااطلب منهم,, لاني اخاف مااحول وبعدين تكثر المواد علي واضفط نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكل شوي تتغير الشعب والقاعاات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةطفشت مرا مليييييييييييييييييت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عشان كدا قلت خلاص ما راح اداوم الاسبوع دا؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عادي ولا لا ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على حسب استاذتك بس انصحك تروحي

لاني عرفت انو في شعب ياخدو حضور وغيااب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اخذت ثقافه وعربي واخذوا حضور
طيب ايش اسوي اروح وجدولي مارسى على بر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما احب اتنطط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من مكان لمكاان
مثل ماقلت لك ياحلوة روحي بكرا عند مرشدتك واحذفيها ,,ترا عمليه الحذف مررررة سهل مو مثل الاضافه

الله يعيــــــــــــــن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعيننا كلنا يادكتورة اسماء الحال من بعضه
بالتوفيق حبيبتي وانشاءالله ياااااااااارب تتحولين وتجين اخر الترم الاول وتبشرينا بتحويلك ,,,
بس اهم شي اكرفي واتعبي وشدي حيلك وجيبي معدل حلو مثلك وعالللي وصدقيني الي كاتبه ربي بيصير غصب عن الجامعه وعن الكل
الله يوفقك

توقيع جيزان  

جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2011, 06:33 PM   #3

د/أسمــــاء

Red face رد: ◄████▓▒░░~ بنااات لازم اداوم الاسبوع هدا ؟؟ كل شوي جدولي يتغير ..~░░▒▓███ ‏

^
^
^
اهلييييييييييييين حبييبتي جيزان والله انك منورة الغالية والله لك وحشة
اعتذر عن غياابي والله غصب عني (كنت مسافرة وديرتنا مافيها نتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) شكرا لاهتمامك
حبوبة انا ان شاء الله ناوية احول تربية خاصة بعون اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا حذفت امن وسلامة مرتيييييييييين ويرجعو يضيفوها ما ادري ليش مع اني كلمتهم اني ححول لتربية

موادي هي

ثقافة * سيرة نبوية * ماث 2 * فيزياء 2* >>> كانت 12 ساعة بس
بعدين عفسولي الجدول واضافو امن وسلامة ووحددتها بس ساعة >>>ومثل ماقلتي مايرفع المعدل
انا اضفت عربي 1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس قالولي ان الشعب اكتفت مااافي مكاااان>>> كنت اتمناها بس ربك كرييم

وبس سوووري على الاطااااااااااالة

الله يسعدك حبيبتي وياااارب كلنا نحول للتخصصااات اللي نبغااهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والف شكر لك نورتي موضوعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة د/أسمــــاء ; 19-09-2011 الساعة 06:38 PM.
د/أسمــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2011, 06:41 PM   #4

د/أسمــــاء

افتراضي رد: ◄████▓▒░░~ بنااات لازم اداوم الاسبوع هدا ؟؟ كل شوي جدولي يتغير ..~░░▒▓███ ‏

انا ان شاء الله راح ارووح بكرا للجامعة مع اني ماالي نفس مرااا
ياارب وفقنا

قديم 20-09-2011, 10:01 PM   #5

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د/أسمــــاء مشاهدة المشاركة
^
^
^
اهلييييييييييييين حبييبتي جيزان والله انك منورة الغالية والله لك وحشة
اعتذر عن غياابي والله غصب عني (كنت مسافرة وديرتنا مافيها نتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) شكرا لاهتمامك
حبوبة انا ان شاء الله ناوية احول تربية خاصة بعون اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا حذفت امن وسلامة مرتيييييييييين ويرجعو يضيفوها ما ادري ليش مع اني كلمتهم اني ححول لتربية

موادي هي

ثقافة * سيرة نبوية * ماث 2 * فيزياء 2* >>> كانت 12 ساعة بس
بعدين عفسولي الجدول واضافو امن وسلامة ووحددتها بس ساعة >>>ومثل ماقلتي مايرفع المعدل
انا اضفت عربي 1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس قالولي ان الشعب اكتفت مااافي مكاااان>>> كنت اتمناها بس ربك كرييم

وبس سوووري على الاطااااااااااالة

الله يسعدك حبيبتي وياااارب كلنا نحول للتخصصااات اللي نبغااهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والف شكر لك نورتي موضوعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل نقول لك الحمدالله ع السلامه لرجعوك
ثاني شي حبيبتي ترا امن وسلامه مرررررة سهله وبسيطه خذيها ,,, عشان مااتدرين عن الدنيا اذا ربي مااكتب لك تتحولين يصير خلصتي من كم مااده ,, انا كذا سويت اخذت لي مواد كثير وبشد حيلي فيها عشان اذا مااحولت مااتعب وبروح عليا ترم

امممممم بالنسبه لتربيه خااصه حلو وراحه وماافي كرف وانشاءالله ياااااااااارب بإذن الله تتحولي ومااتوقع راح يكون عليه شروط كثير بس انتي اهم شي شدي حيلك

وجدولك حلو بس سيرة نبويه ترا المنهج مررررا طويل انا اضفت ماده حره من فسم الجغرافيا (( سياحه وخدمات )) وسألت عن الاستاذه طلعت مررررررررررة طيبه بس الي اسمعه انه سيرة نبويه لها كتابين

ع العموم انتي شوفي وقرري وامن وسلامه اتركيه لاتحذفيه لانه ترا الماده مو معمل
الماده كلها نظري وعااادي مااتدخلين ولامعمل ومرة وحده يرفع لك شوي ,,, كذا جدولك حلو حبيبتي
الله يكتب لك الي فيه الخير ويوفقك ,,, وصدقيني ترا الفيزياء مررررة حلو ومستقبله واسع
تقدري تتخرجي وتكملي ماستر في تخصصات كثيرة للفيزياء
فيزياء نوويه _ فيزياء الليزر _ الفيزياء الهندسيه _ وفتح فيزياء طبيه
والله كلها حلوة ورائعه وشهادتها مرررة قويه وتتوظفي بسهوله اذا اخذتي الماستر

انا وربي اني كنت محتاره جدا جدا بين الفيزياء والاحياء
وكنت ابي الاحياء لانه حفظ يعني حتى لو كانت الاستاذه مو تمام عااادي احفظ وارتاح ,,, بس خفت من الفيزياء لانه التخصص يحتاج فهم وانا فيني عيب اذا الدكتورة مااتفهم خلاص اضيع ومااعد افهم والجأ لمدرسه خصوصيه واضيع مثل من التحضيري >> اااااااااااه ايام التحضيري
عشان كذا خفت بس والله وربي لو اضمن استاذات مثل الثانوي يدرسوني ويفهمون عدل
[بدوووووووووووووووووووون تردد ادخل فيزياء لانه افضل واحلى تخصص بكليه العلوم بس طبعا مااينفع بكالريوس بسس لا زم تكملي ماااستر ,, ولاتنسي انه الخريجات من كل دفعه مرررة قليل يعني التنافس راح يكون اقل وانتي قدها انشاءالله مو مثل الاحياء 300 طالبه انا بضيييييييع بينهم
على العموم الله يوفقك يااااارب ويكتب لك الي فيه الخير سواء فيزياء او تربيه خاصه او اي تخصص ثاني

وسوووري ع الاطاله بس حبيت اقولك معلومات عن الفيزياء امكن تكوني مو عارفتها

التعديل الأخير تم بواسطة جيزان ; 20-09-2011 الساعة 10:03 PM.
جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 01:20 AM   #6

د/أسمــــاء

^
^
^
الله يسعدك حبيبتي والله استفدت كثيييييييير منك الله يوفقك >>> سوري تاخرت في الرد

جزاك الله خير