InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

ظلم التصحيح بالجامعة

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2012, 11:19 PM

منيف البقمي منيف البقمي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اداري وانساني
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
Skaau.com (15) ظلم التصحيح بالجامعة

السلام عليكم
اخواني طلاب جامعة المؤسس الى متى نسكت على الظلم تصحيح ظالم ولمن تراجع ورقتك يبدون يتحججون اول مرة قالو اني ماحضرت الاختبار واعطوني dn وبعد مراجعات اسبوعين كامل سكتوني بـ 70 وقلت ماشي نعديها والثانيه 3 مواد كلها تطلع بيوم واحد واللي هي اليوم الاربعاء 24-2 -1433ه كلها 60 مع اني في بعضها متاكد مليووون بالميه انها غير كذا اقل شي 75 وكذا واحد من اخوييا نفس الطريقة تصحيح على كزاج الدكتور واذا تكلم قالو انت تشكك في قدرات الدكتور ادفع مبلغ عشان تراجع ورقتك واذا طلع كلامك صح والله مايجي الدكتور شي خلونا نتحد كلنا اي واحد يحس او يشوف نفسه مظلوم يجينا هنا ونحدد يوم نروح فيه للجامعة ونطالب واذا احد يعرف له صحفي او سبق ويقدر يتواصل معهم ياليت لاني بعيني شايف نصف الدكاترة اليوم طالعين من المطار حطو الدرجات على كيفهم وكلن راح لعياله وهم ظلمه حسبي الله ونعم الوكيل واللي يقهرك زياده انها على اسم المؤسس طيب الله ثراه شوهتو اسمه بالنسبة لي ماراح اسكت عن حقي من اليوم ورايح 3000 ريال تاخذوننها بارده مبرده وفوق هذا تصحيح مشي حالك ليه على بالهم اننا مغفلين للدرجه هذي ارجو كل من يبي يتحد معي اشوف رده هنا وراح نتواصل لحل باذن الله ارجو ان الموضوع مايكون مجرد كلام في موقع اليكتروني اتمنى انه يكون فعل وانا اعرف انه فيه رجال ماترضى ان حقها يروح هباء منثور

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2012, 11:26 PM   #2

سلطان حكمي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ظلم التصحيح بالجامعة

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

ماطيحوا معدلاتنا الا هالاجانب

سلطان حكمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 02:27 AM   #3

حلم النسيان

جامعي

الصورة الرمزية حلم النسيان

التخصص: علم نفس
المستوى: الخامس

عندي مادتين نزلت درجتي بنفس اليوم وكانت المادتين درجتي 78 شي غريب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المصيبه متأكده من اجاباتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والمادتين نفس الدرجه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس حسبنا الله عليهم

توقيع حلم النسيان  

حلم النسيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 10:21 AM   #4

lamia07

lamia alzahrani

التخصص: تاريخ-تاريخ
المستوى: السادس

والله معاااك يوم السبت بدايه الدوام نروح

توقيع lamia07  

http://www.skaau.com/vb/">

lamia07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 11:51 AM   #5

النهدي3

جامعي

التخصص: ادارة المستشفيات
المستوى: الثالث

أنا أيضا معك بس خلونا نتفق على يوم معين ونروح لهم وأنا عندي أقتراح أنه في البداية يروح واحد من سكان جدة أو مكة ويسأل عن طريقة مراجعة أختباراتنا ويجس النبض عندهم وبعدين نتفق على يوم معين فكثير منا من خارج المنطقة وأذا قدر يجي يبغى يجي على خطة معينة لان كل عنده دوام مابيعطوه إجازة و دوبه راجع من إجازة الأمتحان هذا مجرد أقراح وشوف رأيكم

النهدي3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 02:13 PM   #6

امحمد فهد السويح

جامعي

التخصص: ماجستير اقتصاد
نوع الدراسة: ماجستير

والله ما راح تحسون بالظلم صح الا ونتو خريجيين انا حايس على عشر درجات عشان ارفع معدلي وانا متأكد انها من حقي

امحمد فهد السويح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 03:30 PM   #7

منيف البقمي

جامعي

التخصص: اداري وانساني

لحظه ياشباب خلونا نشوف العدد ونطرح الاقتراحات ونشوف العدد كم ومالكم الا اللي يرضيكم انا تواصلت مع سبق وراح يتصلون علي ارجو منكم الروقان بعدين الاسبوعين الجايه اجازة يعني معنا اسبوعين نطرح الافكار والمشاكل اللي واجهتكم اي مشكله عنده ولو تطرق الامر نوكل محامي انا اتكفل بكل شي واي واحد عنده معلومه يتواصل معنا هنا ومشكورين على الطرح

منيف البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 03:45 PM   #8

القناص44

متخرج ولله الحمد

التخصص: ادارة اعمال مسار موارد بشرية
المستوى: متخرج

السبت بداية الدوام نكون هناك

ونطالب بأزالت الظلم

القناص44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 07:38 PM   #9

بالأخلاق والعلم نرتقي

أبو أحمد

الصورة الرمزية بالأخلاق والعلم نرتقي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

اولاً السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه تخيلوووا مادتين اخذها عند دكتوور واحد ويعطيني نفس الدرجه 60 هذي كانت السنة الي راحت
واشتكيت عليه بس ماحد عطاني وجه

والسنه هذي لللأسف جيت عند نفس الدكتور الظالم والماده سهله جداً يعني حقي فيها على الاقل 85 او 80

تدرووون كم عطااني 66 حسبي الله عليه .. ادري انه ماصحح

والله مااسكت عنه لين اخذ حقي .. ولا المحكمة بيني وبينه اذا ماانصفتني الجامعه

معدلي ضرب بسببه

بالأخلاق والعلم نرتقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-01-2012, 09:05 PM   #10

تفداك روحي

جامعي

الصورة الرمزية تفداك روحي

التخصص: علم نفس
المستوى: السابع

..مساء الخير عليكم جميعا.. بالنسبه لموضوع الظلم في الدرجات اوووووه هاذي مو اول مره بالنسبه لي السنه اللي راحت انظلمت في ماده..والطامه الكبرى الترم هذا انظلمت في اربع مواد حسبنا الله عليهم المشكله اني في ابها ماقدر اجي جده توني اختبرت صعبه وارسلت ايميل لكل وحده فيهم..ردت علي وحده منهم وقالت اعدل الدرجه واذا لك حق بتاخذينه هاذي ماقصرت..اماوحده تقولي من حقك تراجعين ورقتك وبعدين تقول وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..طيب انا اذا كنت اقدر اجي جده مارسلت ايميل اصلا..والله والله انهم ظلموني كل درجاتي في 80 او82 ليه غريبه مره حتى معدلي نزل..لكن ماقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وحقي اذا ماخذته الحين راح اخذه على الصراط..

توقيع تفداك روحي  

ودي اموت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاليوم واعيش باكر واشوف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة منهو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بعد موتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فقدني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تفداك روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس