مكتبة دار الهدى
بروليدرز
الاستاذة اشواق علي
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الاستاذة بهجةالأستاذة سارةالاستاذة جوهرةالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ اسامة عبدالرحمن
الاستاذ نور الدينالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة ايمانالاستاذة مشيرة
الاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذ عماد السقامساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحة
الاستاذة هالةالاستاذة سناء عبدالباقيمساحة إعلانية متاحة

 

 


العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
   
   


منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2012, 11:39 PM   #4941

Bandar Abdulaziz

يارب يسرلي أمري

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرني18 مشاهدة المشاركة
الصراحة ماحبيتها من الشاعر المحبوب عبدالرحمن بن مساعد
يعلق فشله ويجيب { اسم الاتحاد }

يقول حققها قبل سبعة سنوات

وانا اقول الاتحاد قبل 3 سنوات خسر النهائي
وقبل سنة وصل لنصف النهائي
وهذي السنة اول نادي اسيوي يصل لنصف النهائي بشكل متتالي

ويقول المثل

اللي ماتطوله لا تقوله
ولا تشرد من المنصة اذا لعبت مع ملك اسيا

يامحمد لا تؤخذه بكلامه هذا أصبح عالة على الهلال الفرق هذا العام خرج ببيان توضيحي وبالأعوام السابقة يخرج مرة مدعي الاستقالة بعد البطولة ومرة يخرج بلقاء تلفزيوني يؤكد محاسبة الكل ولا يفعل ليمارس هوايته بالتخبط والعشوائية والركض خلف الاعلام بكافة وسائله المتعدده

 

توقيع Bandar Abdulaziz  

 

عطروا مسامعكم
هنا

 


التعديل الأخير تم بواسطة الصقر 02 ; 12-10-2012 الساعة 03:12 AM. سبب التعديل: :: تعديل الاقتباس ::
Bandar Abdulaziz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2012, 01:19 PM   #4942

موت اهواك

Abu Ameer

الصورة الرمزية موت اهواك

 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
كلية: أخرى
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: الخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,051
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

مساكم الله بالخير جميعا أيُهآ آلزعمآء وَ آلزعيمآت ..

اخباركم وعلومكم يالربع .. الزبده ان لكم وحشه كل ابوكم

و اعتذر لانقطاعي لاسباب امنية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اشوفكم على خير ..

 

توقيع موت اهواك  

 

اللهُمَّ أرحم أختنا conscientious وأغفر لها
وجازها بصبرها جنات عرضها السموات والارض ..

 

موت اهواك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2012, 02:12 AM   #4943

❤ α̲и̲єєи̲

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ❤ α̲и̲єєи̲

 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
التخصص: ربِّ لگ الحَمدْ b
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,304
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 99 مشاهدة المشاركة
لما قلت كنا يعني من قبل ما يتواجد فريقكـ فيها



و للتوضيح / كنا و ما زلنا زعماء لـ آسيا اذا وصلتوا للي وصلنا له يحق لكم تتكلموا


و صرتوا ملوكـ بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ببطولتين !!!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<~ انتقلت لكم عدوى جاركم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ما اظن انها لفريق سعودي و خصوصاً الاتحاد دفاعكم سيء جداً

هههه مدري مين يضارب على لقب ( الملكي )
ويشتري (نادي القرن )

و لقب (ملوك اسيآ) يا عزيزتي من الـ ( فيفآ )


احنا مانتضارب ع الالقاب ولا نشتريها هيا تنحني لنا 💛💛

..........................



 

توقيع ❤ α̲и̲єєи̲  

 


-

القلبُ لا يتسّقُ إلا بـِ حبّ الله .! ♡ "



موآآضضيعي القممميلة ,:$




click on the images and enjoy
بالعربي أضغطوو على الصور :)

 


التعديل الأخير تم بواسطة الصقر 02 ; 10-10-2012 الساعة 05:58 AM. سبب التعديل: :: الإساءة ممنوعة بأي شكل من الأشكال :: + :: لديكم رآبطة فـ ضعي صور الاتحاد هناك ::
❤ α̲и̲єєи̲ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2012, 02:48 PM   #4944

العتيني

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية العتيني

 
تاريخ التسجيل: May 2009
التخصص: E N G L I S H
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,432
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

خلود ما قصرتي... وردودك منطقية بعكس غيرك يتكلم من مصادر غيورة وتحارب النجاح وتكره كيان الملوك الزعماء


مساكم عسل يا زعماء واعتقد هذي رابطة الزعيم ولا انا غلطان؟؟؟

و اعتقد ان فيه مكان عام للنقاش فيه مع من يدعون انهم متعاطفون مع الزعيم ومع من يكنون للزعيم كل الحقد والكره وهذه هي شروط الروابط على ما كنت اعتقد !!

ودعواتكم ان ابن مساعد يتوكل على الله ويطلب رزقه من الله على غير حساب الزعيم ,,


بالتوفيق

 

توقيع العتيني  

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة العتيني ; 10-10-2012 الساعة 03:23 PM.
العتيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2012, 02:50 PM   #4945

محمد القرني18

جامعي

الصورة الرمزية محمد القرني18

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

......

حلقة تخص نادي الهلال

 

توقيع محمد القرني18  

 

..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..

روحِي وما ملَكتْ يديّ فداهُ
وطني الحبيبْ وهل أٌحِبُّ سواهُ ,,

{ اذا كانت الظروف هي التي تخلق الإنسان فعلينا ان نخلق ظروف انسانيه }


 


التعديل الأخير تم بواسطة الصقر 02 ; 10-10-2012 الساعة 03:04 PM. سبب التعديل: :: عفوا , المقطع يحتوي على موسيقى ::
محمد القرني18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2012, 10:27 PM   #4946

محمد القرني18

جامعي

الصورة الرمزية محمد القرني18

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

^
مقطع الهروب فيه موسيقى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه لكن الظاهر المقطع ذا جا على الجرح

على العموم هي حلقة ضربة حره 3
وفيها كلام مهم عن الهلال

( للهلاليين اللي يحبون يشوفونها )


واسف نسيت انبه على الـ music

 

محمد القرني18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2012, 03:07 AM   #4947

الصقر 02

الصورة الرمزية الصقر 02

 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
كلية: كلية الهندسة
التخصص: ~{ هندسة إنتـآج }~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,113
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القرني18 مشاهدة المشاركة
^
مقطع الهروب فيه موسيقى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه لكن الظاهر المقطع ذا جا على الجرح

على العموم هي حلقة ضربة حره 3
وفيها كلام مهم عن الهلال

( للهلاليين اللي يحبون يشوفونها )


واسف نسيت انبه على الـ music

أولا : يعطيك العافية ع التنبيه
لأنّي شـآهدت المقطع دون الاستماع إليه
وسـ يتم حذفه بإذن الله وأتمنى الانتبـآهـ إلى المقاطع
المطروحة في قـآدم الأيّام


ثـآنيا : بالنسبة لما لوّن بالأحمر
أعتقد أنّك أكبر من كذا !!


وفقك الله

 

توقيع الصقر 02  

 



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

الصقر 02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2012, 06:17 AM   #4948

محمد القرني18

جامعي

الصورة الرمزية محمد القرني18

 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

صباح النور .,

اانا اعتذرلك عن الاقتباس
والمقاطع ابشر ماكان عندي خبر

 

محمد القرني18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2012, 12:16 PM   #4949

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,971
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

,’


إنتوا باقي على هـ الحال !!

 

توقيع coOola  

 

,’












عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

 

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2012, 12:11 PM   #4950

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

موجز اخبار الزعيم من الصحف ليوم الثلاثاء30/11/1433هـ



في الهلال: كومبواريه يُريح الدوليين يومين.. والقحطاني يبدأ التأهيل














هرماش يرفض التعليق على قرار الإبعاد وكومبواريه يريح الدوليين







كومبواريه الهلال يمنح الرباعي الدولي إجازة .. وياسر يبدأ بالجري







وساطات هلالية لإقناع هوساوي بالعودة






رحيل بيونج مرهون بالبديل الأفضل آسيويا
الهلال يقفلها: ويسلي ليس للبيع








أشاد بفكرة «المدن» وتمنى استمرارها
هوساوي : أخباركم «غريبة»








الشهراني هلالي بأمر (الكاااااش)







الأهلي يغري هوساوي بـ 18 مليونا
شرفي هلالي يفاتح اللاعب في العودة إلى الزعيم






الهلال يضع الجابر "طوارئ"







مصادر «الشرق الأوسط»: العتيبي والشلهوب إداريان في الهلال الموسم المقبل
مانغان والقحطاني يعودان للتدريبات بعد 5 أيام.. وتجدد إصابة الشهراني


 

توقيع خلود 99  

 

.
.

AL HILAL


... عشِقيْ الـأبــــدي "


....

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2012, 10:59 AM   #4951

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

موجز اخبار الزعيم من الصحف ليوم الاربعاء 1/12/1433هـ




جراحية خيرات ناجحة.. الدوليون ينتظمون اليوم.. والفريدي والشلهوب يغادران إلى مكة
مستحقات الهلال لدى أهلي دبي تؤخر دفعة ريال بيتيس.. ومصير العتيبي (انتظار)



ينتظر تأشيرة الى إسبانيا لحضور لقاء «برشلونة» و«سيلتك»
المناضل الفلسطيني السرسك يتلقى دعوة من «الهلال» لأداء الحج





العتيبي يتدرب وحيداً
إدارة الهلال: تأخر الأهلي الاماراتي عرقل تسليمنا دفعة بيتيس الإسباني



هوساوي يرفض اللعب للأهلي.. والفهمي غادر إلى قطر



في الهلال : هرماش عاد.. ونجاح عملية خيرات .. ومناورة على ربع الملعب




خيرات بعد العملية: إصابتي لم تستجب للعلاج
الهلال يستعين بالشرفيين لشراء الشهراني



كشف في حواره مع "الاقتصادية" سر اعتزاله الدولي المبكر.. وخفايا المفاوضات الهلالية النصراوية
بشار للفريدي: احسم «أمورك»



أزمة الـ «30 » مليوناً تخنق الهلال ..!!



انتصاران مدويان للهلال والاتحاد



توقف وتأجيل ينقذان الهلال من "ضياع" جديد



شرفيون يطالبون بفتح باب المفاوضات الهلالية لهوساوي



ياسر ونور والفريدي في صراع الأكثر شعبية «آسيويا»
ميسي وسانشيز ينافسان «لاتينيا».. وتشافي ورونالدو «أوروبيا»


الإدارة تتهم أهلي دبي بإحراجها أمام بيتيس الإسباني
الهلال يتجاهل الفريدي.. ويقرر إنهاء عقد اثنين من لاعبيه الأجانب

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2012, 05:59 PM   #4952

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,971
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

,’



مسساء الخير

وكل عام وأنتو بخير =)

 

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-10-2012, 10:29 PM   #4953

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™



^^

مــــسسااءء الـــــــورد

و انتٍ بصحة و سلامة يَ الغلا

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2012, 11:54 AM   #4954

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,971
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

,’


أهلين خلووودة

كيفك يا سسكرة وكيف دوامك وإجازتك إن شاء الله بخير =)

 

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2012, 04:32 PM   #4955

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™



^^

بخير يَ عسسل ، عسى أيامكـٍ كلها خير ..

أنا في إجازة ع طووول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، بس متعذبة مع المذاكرة شوي .. <~ إنتساب

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2012, 06:40 PM   #4956

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,971
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

,’


ههههههههههههههههه

أحسسب كل الناس مثلي تكرف على خشتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2012, 01:52 AM   #4957

موت اهواك

Abu Ameer

الصورة الرمزية موت اهواك

 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
كلية: أخرى
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: الخبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,051
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

صبآحكم سعادة

گل عآم وانتم بصحة وسلامة وخير دائم

خلود .. الله يسعدك ويوفقك إن شاء الله

 

موت اهواك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2012, 02:03 AM   #4958

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™



^^

أهلييين رامي

وأنت بخير يارب

آمين و يسعدك ربي و يوفقك

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2012, 02:14 AM   #4959

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cooola مشاهدة المشاركة
,’


ههههههههههههههههه

أحسسب كل الناس مثلي تكرف على خشتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس ع الاقل عارفة كل شيء مو مثلي حايسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يقويكٍـ يَ قلبي

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2012, 02:22 AM   #4960

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™



البقية الغائبين مثل غياب زعيمنا عن آسيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الوردة الموفية ، مصرهـ

الصقر ـ ابو يزيد ـ العتيني ـ برهوم



كل عام و انتم بخير

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 09:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017