InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

صور السكن الداخلي للطالبات (السليمانية) ,,,,

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2010, 04:56 AM   #301

mdmr

جامعي مسكيييـــــــين

الصورة الرمزية mdmr

التخصص: مالك صلاح
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: صور السكن الداخلي للطالبات (السليمانية) ,,,,

صباحكم ورد ...
يا عزيزتي طال السفر *
ولكل من فكر تفكيرك
وسعي خاااطرك وقولي لا اله الا الله ...
روقي وخذي الموضوع بجديه ...
يااختي لا تعليييق الصرااحه يعني هلحين تبون الواقع والا تبون الكلام الحلو اللي ماتبون تسمعون الا هو
انا مابي احطمك ولا مايحزنون وان كان ودك تجلسين بالسكن خذي كراتين مووويه مب كرتون هههههههههههه
لك ولبنات العماره
الله يهديكم بس
والله مابي احطمكم لكن بالله تتحطمون الحين والا بعد ماتتعقدون من ذا السكن وتقعدون مع ذا الشلل والصحبات والمشاكل فيه والضغط النفسي وياثر على معدلكم وتتحطمون بالاخر \
لا والله تحطمي الحين ولا انك تضيعين سنه كامله عالفاضي عشان سكن مايسوى
...
وكانك ماتقدرين عادي اجلسي فيه بس عالاقل تكونين عارفه وش بيجيك ومتوقعه وفاهمه الوضع كيف عشان تهيأيين نفسيتك من الحين
وبعديين ياحبيبتي ياقلبي الحياة الجامعية غييير والسنة التحضيرية غيير انتي بتدخلينها وتشوفين
بنفسك كلااامي وترا السكن الداخلي مب ذاك الامان لا تتوهمين مره ترا فيه شي ماشفتوه وبلاوي مالله بها علييم
والكلام عليك ان كان بتحفظين بنفسك والا لا لا تقولين لي امااان
ولا تضحكين على نفسك اللي تبي تطب طبت بنص الليل محد درا عنها اللي تبي تفرك من الدوام تفرك محد درا عنها
اللي تبي شي بالسكن بتسووويه لو يحطون اللي يحطوون
وانتي مسؤؤوله عن نفسك سوواء فيه سكن خارجي والاسكن داخلي
وعلى فكرة السكن الخارجي الوالد او ولي امرك هو اللي يحدد تطلعين مع من ومتى وكيف وعليه اادارات وحراسات وشغله
الدنيا مو سايبه
وعاد كان ماعجبك كلامي عاادي تصير في ارقى العائلات انا ماجبرك الا تطلعين سكن خارجي عادي اللي يريحك اجلسي بسكن الجامعه

لكن غيرك يستحق يعرف بكل امانه وش الواقع من جد
ولك مني اغلى تحيه ..

mdmr غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2010, 05:13 AM   #302

mdmr

جامعي مسكيييـــــــين

الصورة الرمزية mdmr

انا مدري شفيكم والله اتمنى اتمنى اتمنى لو احد قالي الكلام هذا لمان دخلت هنا وقريت هالكلام السنة اللي فاتت
واللي خلقني ندمانه قد شعر راسي ومابيكم تندمون
اللي مايبي يسمع كلامي بكيفه لكن اهم شي انا اللي علي سويته ونصحتكم
وربي مابي لكم الا كل الخير ترا كل سنه تزيد النسب وترتفع عن اللي قبلها وهاذي فرصه مابيها تضيع من ايدينكم
والله يابنات اني اعرف من كانت تبي تدخل طب وصيدله وحملت مواد ونزل معدلها من الصحبات والشلل والوضع المزري اللي بالسكن
طب والله واللله من اعرف انها الاولى على منطقتها بالثانوي وانها سحبت وماقدرت تكمل
يابنات سيبوا العناد لو فيهم خير ذا السكن كان يخلونكم تشوفونه وانتوا تسجلون فيه
لكن بس يقعدون يمرمطون فيكم في الحر والشمووس لين تدوخون وماتشوفون غرفكم الا بداية العام
وان ماتتكسر ظهوركم من كثر الشيل وان ماتشوفون غرف ماتعيش فيها البشر وان ماتشوفون معامله وعيشه شي ماعمره يجي في بالكم
بالسكن الخارجي تجون الغرف نظيفه كل شي تحت امرك لو جوعانه وماتبين تطبخين اقلها تطلبين من مطاعم
لو تعبانه روحي المستشفى ياعالم المولات تحت امرك والمكتبات تحت امرك الصيدليه ماااافيه مقااارنه
فيه بنات كثييير فيه وانا شفت منهم كثثيير بنات ناااس وقمة الاحترام والذوق

وربي يوفقكم ياحبايبي في كل ماخترتووه

mdmr غير متواجد حالياً  

قديم 02-09-2010, 05:19 AM   #303

mdmr

جامعي مسكيييـــــــين

الصورة الرمزية mdmr

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي معاية =) مشاهدة المشاركة
mdmr

وهـ وهـ يا ويــلي على قد ماكنت متطمنـه من كلام بنت جامعتي على قد ما خوفت من كلامك =(

ان شاء الله يارب مايحصلنا اللي حصلك والحمد لله ناوين نجيب كل شي معانا وماناكل من اكلهم

يمكن كانت دفعتك يا قلبي زفت مااقصد على البنات اقصد على الخدمات والحاله النفسيه بس ان شاء الله احنا غير يارب
لا تخوفي البنات يا قلبي لان بعض حالات مجبورين على السكن الداخلي سواء بتحضيري او تخصص زي حالتي
مستحييييل اسكن براا ومهما يكن صراحه خوف مو زي لما تكوني داخل الحرم الجامعي

وزي ماقالوا البنات بنستحمل كل شي في سبيل العلم صح بنتعب في البدايه بحكم اننا مو متعودين بس ان شاء الله بتتدبر الامور وبنعرف نتصرف

الله يوفقك ويوفقنا اجمعين =)

لا تخافين ولاشي كل شي بيدينك
بعديين من فين تاكلين لاتقولين لي من البقاله وربي ان كان بتاكلين منها والا من المطعم ان تطلعين مثل وحده من البنات اعرفها راحت لاهلها عندها فقر دم ومشاكل بالكلية وجرثومة المعده من الاندومي والبطاطس المقلي والطعميه والبيتزا اللي قد خمممت ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mdmr غير متواجد حالياً  

قديم 02-09-2010, 05:38 PM   #304

MeeNo92

Dr.Meeno

الصورة الرمزية MeeNo92

التخصص: мedιcιnε ♥

mdmr

حبيبتي انتي جاية لموضوع كلو بناات خلاص معظمهم سجلو بالسكن

تتوقعي انو احنا مو نفسنا نروح سكن خااص ؟ يعني اكيييد اي احد راح يفضل سكن خاص على سكن حكومي

بس مو كلنا نقدر نروح سكن خاص

أنا عن نفسي ابويا قلي جربي ترم .. أن عجبك , قعدتي فيه , لو ما عجبك نوديكي سكن خاص , اسمها تكوني جربتي

وهذي اهم نقطة انا راح اطبقها هالسنة .. ما راح اخذ بكلام الناس , راح اجرب بنفسي اول , في كللللل شي مو بس امور السكن

وبعدين اقرر

والله فاهمة انك بتحاولي تساعدينا .. لكن للناس اللي ما تقدر تدخل سكن خاص, انتي قاعدة تحطميهم وتخوفيهم

الإنسان لما يجي داخل على شي جديد , اذا احد قعد يقلو مو كويس مو كويس مو كويس والله يعينك , لا شعوريا , حتى لو هوا اساسا كان باستطاعتو انو يتحملو , ما راااح يقدر يتحملو , راح يظل يتذكر اللي قعد يقلو بعد عن هالشي ..

اما اذا الشخص رااح بنفسية كويسة , واخذ كل شي من ناحية ايجابية , راح يتأقلم على الوضع احسن من اللي كان داخل بنظرة سوداوية ..

زي القصة اللي دايما كانو يقولولنا هيا الأبلات في المدرسة .. جابو فصليين مستوى الطلاب فيهم نفس الشي .. دخلو على فصل وقالولولهم انو بنعطيكم اختباار صعب موووووووووت ومرة قلييييل اللي قدرو يجتازووه وشي شي مو طبيعي ..

ودخلو على الفصل الثاني قالولهم انو بنعطيكم اختبار سهل مرررررررررة موية محد ما قدر يجتازو ..

طبعا اللي صار انو الفصل الثاني جابو درجاات عااالية في الإختبار , والفصل الأول زففففتو مرة

هذي حالتنا احنا دحين ..

آآسفة على الإطاالة بس حبيت اوضح وجهة نظري..

توقيع MeeNo92  

It always seems Impossible until its Done ;)

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةMed11

MeeNo92 غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2010, 04:47 AM   #305

Dr.Shaikhah

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Dr.Shaikhah

التخصص: Яάđi
المستوى: السابع

انآ عن نفسسي مقتنعه بالسكن

وأحس بستمتع فيه , والوحده بنفسها تقدر تجيب معدل عآلي حتى لو كآنت في عشششه

وزي مآقآلت مينو لو بيدنآ رحنآ خآص

توقيع Dr.Shaikhah  

وَ كليْ أمل بأن أتمرّسَ مستقبلاً لـ تُصبحَ عينيْ شُعاعاً من نور
أبثهُ أملاً يُحييْ نفوساً يائسة , وأكشفَ به خبايا أنفسٍ بائسة

‘,~

بقلمي ,‘~

Dr.Shaikhah غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2010, 05:05 AM   #306

Dr.Shaikhah

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Dr.Shaikhah

التخصص: Яάđi
المستوى: السابع

بعدين نسيت شغله

هذي بنت جآمعتي حيه تُرزق مآجآتها جرثومه وفقر دم >< << اسم الله عليك بس قلت اضرب مثل يعني هع

يعني الغربه يبي لها اعتماد ع النفس شوي شوي مع التأقلم وكذا بنتعاون مع بعض ونطبخ ونتعلم من بعض

يعني مب لذي الدرجه

Dr.Shaikhah غير متواجد حالياً  

قديم 03-09-2010, 11:19 PM   #307

بشائر الفرح =)

الصورة الرمزية بشائر الفرح =)

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحه
المستوى: التاسع
البلد: ينــبـع

تصدقي يا mdmr إنتي لفتي نظري لأشياء كثير ممكن تواجهني في السكن ..
بمعنى إذا كنت أفكر بالإجتهاد مره .. ذحين أبفكر فيه مليون مره =) وإذا كنت حريصه على تكوين علاقات قويه وحميمه مع الصديقات فالآن سأحرص وانتبه أكثر .. وراح أحط في بالي حل لكل مشكله ذكرت .. إنتي فعلاً نفعتينا بس بصوره غير مباشره ! ..

أنا لا أنفي أن المحيط غالباً يؤثر في النفسيه والمستوى الدراسي .. لكن ما أثق به أكثر أن من وضع أمام عينيه هدفاً عظيماً فسوف يحققه في أي مكان كان , سيثبت نفسه وسيتحمل كثيرا ليصل صدقيني !! ..

بالمناسبه من ضمن القصص التي سمعتها حول السكن الجامعي ..
أن هناك من ختمن القرآن حفظاً في المصلى ..
أخت صديقتي .. تخبرني صديقتي أنها البيت كله أصبح يعتمد عليها وأنها تغيرت كثيراً للأفضل ..
يكفيك أنها تجربه تصقل كل شي في شخصيتك .. حتى لو كان فيها مواقف سلبيه !! فغالباً كما يقولون ( كل دقه بتعليمه ) ..

هي هكذا .. يجب أن ننظر للأمور بإيجابيه وإلا فلن نتحمل وبالتالي سنستسلم سريعاً ولن نعيشششش !

شكراً لحرصكِ مرة أخرى .. وبالتوفيق عزيزتي
دعواتك =)

توقيع بشائر الفرح =)  

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

Every Day you will touch a life or a life will touch yours #

التعديل الأخير تم بواسطة بشائر الفرح =) ; 03-09-2010 الساعة 11:21 PM.
بشائر الفرح =) غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2010, 12:58 AM   #308

Eman al-hindi

The Soul Of Hope ~

الصورة الرمزية Eman al-hindi

التخصص: علاج طبيعي بإذن الله =")
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشائر الفرح =) مشاهدة المشاركة

تصدقي يا mdmr إنتي لفتي نظري لأشياء كثير ممكن تواجهني في السكن ..
بمعنى إذا كنت أفكر بالإجتهاد مره .. ذحين أبفكر فيه مليون مره =) وإذا كنت حريصه على تكوين علاقات قويه وحميمه مع الصديقات فالآن سأحرص وانتبه أكثر .. وراح أحط في بالي حل لكل مشكله ذكرت .. إنتي فعلاً نفعتينا بس بصوره غير مباشره ! ..

أنا لا أنفي أن المحيط غالباً يؤثر في النفسيه والمستوى الدراسي .. لكن ما أثق به أكثر أن من وضع أمام عينيه هدفاً عظيماً فسوف يحققه في أي مكان كان , سيثبت نفسه وسيتحمل كثيرا ليصل صدقيني !! ..

بالمناسبه من ضمن القصص التي سمعتها حول السكن الجامعي ..
أن هناك من ختمن القرآن حفظاً في المصلى ..
أخت صديقتي .. تخبرني صديقتي أنها البيت كله أصبح يعتمد عليها وأنها تغيرت كثيراً للأفضل ..
يكفيك أنها تجربه تصقل كل شي في شخصيتك .. حتى لو كان فيها مواقف سلبيه !! فغالباً كما يقولون ( كل دقه بتعليمه ) ..

هي هكذا .. يجب أن ننظر للأمور بإيجابيه وإلا فلن نتحمل وبالتالي سنستسلم سريعاً ولن نعيشششش !

شكراً لحرصكِ مرة أخرى .. وبالتوفيق عزيزتي
دعواتك =)

هوا دا الكلام الصح ^ ^

يمدي تصيري رفيقتي في الغرفة يا بشائر ؟ :p

تابعت كزا مشاركة ليكي ، محتاجة دا الفكر والعقل والأخلاق والله ماشاء الله عليكي .. الله يخليكي ويوفقك يا رب=)

،،

وعلى فكرة .. فرق مليون ألف مرة بين سكن عزوز وسكن أم القرى ، أختي عاشت في أم القرى فترة بسيطة لكن تعبت تعب مو طبيعي وبرضو اتحملت

ماكان في سرير والبنات اللي معاها من قرى ومو بنت بس .. 3 معاها غيرها !

والله يهديهم مشكلجيين وصيع وأم الحوسة كلها كانت :\

بس ماشاء الله اتحملت وصبرت سنة كاملة وبعدها اتزوجت وقعدت في جدة ويومياً بتنزل مكة .. وباقيلها بس سنة وماشاء الله تبارك الله معدلها التراكمي 3.9 من 4 =)

وأصلاً منظر السكن من برا أفضل عشرطعش مليون مرة من منظر هداك :d

فانا متفائلة جداً ، وعندي شعور إنو حننبسط مع - الصحبة الطيبة - وبالعكس ممكن نتساعد ونطبخ مع بعض

والله ييسرلنا الصحبة الطيبة ، واحنا كلنا سبنا أهالينا وموقنين إنو ربنا حيكون معانا وحيهون كل صعب :)

ع فكرة بنات .. لاتنسوا تدعوا ربنا وانتو داخلين وقولوا : "ربي أنزلني منزلاً مباركاً وانت خير المنزلين "

Eman al-hindi غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2010, 01:04 AM   #309

*الحياه حلوه*

جامعي

الصورة الرمزية *الحياه حلوه*

التخصص: +
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

ما شاء الله بجد روعه أنا تحضيري بفرع الشرفيه وسجلت في سكن الطالبات التابع للفرع وما ادري كيف هو ان شاء الله يكون زي هذا والي يعرف شي بخصوصه لايبخل علينا وشكرا

*الحياه حلوه* غير متواجد حالياً  

قديم 04-09-2010, 01:07 AM   #310

Ghada ~

جامعي

الصورة الرمزية Ghada ~

التخصص: لسى لسى بدري
نوع الدراسة: ثانوي

أنا ثآنوي ممكن بس نوم يوم واحد خخخخ
والله مآشآء الله شئ رآقي ، خ1
تسلمو

Ghada ~ غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق