InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 1438هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-11-2015, 06:17 PM   #591

$MohammeD

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

لو سمحتو ،،

هل الموقع شغال معكم اليوم ،، من الظهر وانا احاول ادخل مااقدر؟؟!!

هل المشكله عامه ولا عندي انا فقط ؟؟

$MohammeD غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-11-2015, 07:02 PM   #592

we_4

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: نظم معلومات إدارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: الاستفسارات الخاصة بالتقديم لبرامج الدراسات العليا العامة والخاصة عام 1437هـ - 14

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $mohammed مشاهدة المشاركة
لو سمحتو ،،

هل الموقع شغال معكم اليوم ،، من الظهر وانا احاول ادخل مااقدر؟؟!!

هل المشكله عامه ولا عندي انا فقط ؟؟
اي للكل انتظر ويرجع تمام ان شاء الله

we_4 غير متواجد حالياً  

قديم 17-11-2015, 09:02 PM   #593

Bedo2

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: دكتوراه

السلام عليكم
أنا ان شاءالله حقدم على دكتوراه علم المعلومات بس عندي مشكله في درجه الستب ..ما اترصدت وكتبتها بنفسي لكن التاريخ ما قدرت اعدلو يكتبلي بتاريخ اليوم مع العلم أني اختبرت في شهر 12 اللي فات وجبت الدرجة المطلوبه ..استفسرت كذا مرا ويرجعو يقولو إنّو نترصد اتوماتيك ..اخاف أكد الطلب وما يحسبولي الدرجه ..ايش الحل؟
وكمان عندي سؤال عن اختبار المفاضله متى حيكون تقريبا لأَنِّي بمدينه ثانيه وأبغا اعرف عشان احجز من بدري ؟؟
ومتى حتبدأ الدراسة ..الترم الثاني او السنه الجايه ؟؟
وشكرا

Bedo2 غير متواجد حالياً  

قديم 17-11-2015, 09:33 PM   #594

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedo2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أنا ان شاءالله حقدم على دكتوراه علم المعلومات بس عندي مشكله في درجه الستب ..ما اترصدت وكتبتها بنفسي لكن التاريخ ما قدرت اعدلو يكتبلي بتاريخ اليوم مع العلم أني اختبرت في شهر 12 اللي فات وجبت الدرجة المطلوبه ..استفسرت كذا مرا ويرجعو يقولو إنّو نترصد اتوماتيك ..اخاف أكد الطلب وما يحسبولي الدرجه ..ايش الحل؟
وكمان عندي سؤال عن اختبار المفاضله متى حيكون تقريبا لأَنِّي بمدينه ثانيه وأبغا اعرف عشان احجز من بدري ؟؟
ومتى حتبدأ الدراسة ..الترم الثاني او السنه الجايه ؟؟
وشكرا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

في الدكتوراه ما هو مطلوب في آلية القبول لا تشيلي هم.. في المرحلة الحالية المفاضلة بتكون على الاختبار - القدرات - الامكانيات البحثية..
بعد القبول بإذن الله يتم استلام اوراقك وبيدخل بالسجل المدني ويشوف الدرجة يعني لا تشيلي همها، الدرجة تظهر تلقائياً .. وإذا انت اللي كتبتيها عادي جدا
لا تشيل هم التاريخ .. لأنه بعد تاكيد الطلب سوف يتم ارسال رسالة بأنه تم التدقيق او انه عندك اشكالية في التسجيل..
بالنسبة للاختبار ضروري تابعي الموقع سواء عمادة الدراسات او الكلية اللي يتبع لها علم المعلومات.. وبيعلن عنه بعد انتهاء التسجيل..
اما الدراسة فسوف تكون بإذن الله السنة القادمة... وفالك القبول.. بالتوفيق"""

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً  

قديم 17-11-2015, 11:10 PM   #595

samif

جامعي

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: منطقة مكة المكرمة

السلام عليكم ..
يا جماعه هل التسجيل مازال مستمر؟ لأن بوابة قبول مقفلة، واللي أكدوا الطلب جاتهم رسائل بالقبول المبدئي، لكن حسب الجداول المعلنة التسجيل مستمر الى يوم ٢١.
هل في فرصة لتأكيد الطلب ؟!

samif غير متواجد حالياً  

قديم 18-11-2015, 02:33 AM   #596

نوربانو

جامعي

البلد: آسيا

مالمقصود معهد اللغة انجليزية , ماجستير عام , هل هي معهد نيوهورايزن والخليج نخلص منها وناخذ الشهادة او انترنشنل ام ماذا ؟!

نوربانو غير متواجد حالياً  

قديم 18-11-2015, 09:22 AM   #597

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

التخصص: لا نامت أعين الجبناء
البلد: منطقة المدينة المنورة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samif مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..
يا جماعه هل التسجيل مازال مستمر؟ لأن بوابة قبول مقفلة، واللي أكدوا الطلب جاتهم رسائل بالقبول المبدئي، لكن حسب الجداول المعلنة التسجيل مستمر الى يوم ٢١.
هل في فرصة لتأكيد الطلب ؟!

لا باقي مستمر.. وحتى لو حصل عطل فني فهو مستمر إلى اخر الموعد، وبإذن الله سيتم اعطاء المجال والفرصة للتأكيد.. هدئ من روعك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوربانو مشاهدة المشاركة
مالمقصود معهد اللغة انجليزية , ماجستير عام , هل هي معهد نيوهورايزن والخليج نخلص منها وناخذ الشهادة او انترنشنل ام ماذا ؟!

لا معهد نيوهورايزن ماله علاقة في الموضوع، اطلعي على هذا الرابط تفهمي الموضوع:

http://eli.kau.edu.sa/Default.aspx?Site_ID=126&Lng=AR

بالتوفيق""

غيم تايه غير متواجد حالياً  

قديم 18-11-2015, 10:49 AM   #598

إيرور

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: متخرج - انتساب

السلام عليكم ... اخ غيم تاية عندي استفسار بخصوص الماستر فيما لو انقبلت في الإدارة العامة التنفيذية وانا تخصصي علم نفس
هل راح يفيدني في الوظائف الإداريه في جداره او التشغيل الذاتي في المستشفيات ؟

إيرور غير متواجد حالياً  

قديم 18-11-2015, 07:26 PM   #599

درايش

جامعي

التخصص: جامعي
نوع الدراسة: إنتساب

مساكم الله بالخير

هل يوجد ايميل خاص بالقبول ليتم التواصل معه

اغلب الايميلات لا ترد على الرسائل وكذلك الاستفسارات تم ارسالها ولم يتم الرد عليها والان موقفه

ساعدونا

درايش غير متواجد حالياً  

قديم 18-11-2015, 08:24 PM   #600

نوربانو

جامعي

البلد: آسيا

اخي غيم تايه ..............أنت حيرتني في امري
انا تخصص اللغه انجليزية وادرس في معهد نيوهورايزن وبقى لي سنتين واخلص منها..اذن ايش فائدة شهادة المعهد؟ سواء في الماجستير او جدارة ؟
ثانيا:هل اترك المعهد واذكر القدرات لان القدرات اقل شي 6 اشهر لو اردت درجة العالية؟
ثالثا لماذا اذاكر القدرات وانا بجانب الدرجة البكالريوس المطلوبة اكس......يعني لماذا اذاكر القدرات وانا لم اتجاوز 3.25 اكس
رابعا:افترض اني اتجاوز القدرات اكيد انو في تسليم الملفات راح يقولون معدلك واطي عندما ينادو اسماء الطالبات بمعدلتهم ؟
عدد المقبولين الماجستير جدا قليل لايتجاوز 25 طالبة.و اولولية لبنات جدة ؟
فهل اقرن نفسي بتقديرهم ممتاز مثلك مثل تقديري؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكذلك رات احدى البنات رفعت المعدل حقتها وجاءتها رسالة انك تكتب المعدل صحيح كما في الوثيقة ؟مافي امل ؟
معدلي 3.11 لو جبت في قدرات ممتاز كم يصبح النسبة الموزنة ؟وهل دخلني بها الماجستير ام واطي ؟
هل ادرس في المعهد للتقويه واستنى السنة التاهلية لمن تقديرهم جيد؟
هل الجدارة تقيل اللي تقديرهم جيدا لان اغلب الموظفين من ااقربنا تقديرهم ممتاز وتوظفوا .ارجوك ياغيم اذا فتح تسجيل الجدارة للمعلمين تراسلني عبر الخاص .؟تعبتك صح ..()نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هل استطيع التسجيل في معهد اللغة انجليزية عن بعد؟وكم سنة ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا قول احد الدكاترة(
سيدتي العزيزة الثقافة ليست بالماجستير الثقافة بكثرة المعلومات بتخصصك وبالتخصصات الاخرى من خلال القراءة والمطالعة اليومية اما بخصوص الماجستير المفروض ان تسالي الوزارة او قسم الدراسا العليا حول المعدل المطلوب لكل سنة ربما في احدى السنوات سيكون جيد منخفض هو المطلوب وان لم تستطيعي هناك دراسات على الحساب الشخصي يعني بفلوس ومعترف بها اسئلي عنها في وزارة التعليم العالي فهم ادرى مني بهذه الامور واذا لم تحصلي عليها فهذا لايعني انك فاشلة لاسامح الله فكل مقدر لما خلق له وهو خير في كل الاحوال قومي بكل ماتستطيعيه حت لاتشعري بالذنب مستقبلا وان لم يحدث ماتتمنينه فثقي ان الله قد خبأ لك شيء افضل واجمل من الدراسة ثقي بهذا الشيء وفقكي الله لكل خير

التعديل الأخير تم بواسطة نوربانو ; 18-11-2015 الساعة 11:23 PM.
نوربانو غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق