InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2013, 05:01 PM
الصورة الرمزية M!ss.R!ma

M!ss.R!ma M!ss.R!ma غير متواجد حالياً

ربي لككـ الحمد :)

الكلية: كلية الهندسة
التخصص: صناعي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
Talking يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

سلام من اللهـ ورحمة منه و بركاته
ـ
بادئ ذي بدء ,, نبارك لكم قبولكم في
جامعتنا العريقة والموقرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة جامعة المؤوسس الملك عبدالعزيز طيب لله ثراهـ
ونتمنى لكم قضاء أجمل الـ...... <<<< صبر صبر صبر من جدكم أنتوا ناوين تكملون
وش ذا الخيااس :/..!!

يا هلا والله وغلا بدفعة 14 ,, تو مانور سكاونا واللهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موضوعي رح يكون خليط من :

>>>الفلسفة<<<

>>>النصائح<<

>>>القليل من الشطحات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<<

أخواننا الدوافير زي ما انتوا شايفين ماكتبت لا مواد ولاملخصات ولا أي شيء
من هذا القبيل <<< يرحم أمكم ترانا في إجازة فمنعاً لإنسداد نفسي ونفوسكم ما رح أتكلم عن ذا الشيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
.........
خلونا نبداها بـ *شطحة* ..
عمممممري ما انسى أول يوم لي فالجامعة ,, جايهـ وكلي نشاط وحيويهـ وتخيلاتي عن
الجامعة كانت في أوجها <<< حسبي اللهـ ع الأفلام الأمريكيهـ :$..!!
نعم يا سادة كنت أتخيل ان حياتنا الجامعية رح تكون زي اللي برا <<< لو سمحتوا لحد يضحكـ راعوا مشاعري ><" ...
دخلت وأنا اللهـ لا يوريكم فااااكة الكشرة ومنشكحة ع الآآآآآآآخر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كني عروس فيوم زواجها
أوككي للآن الوضع ماشي , شكلها من جوا جميل خضرة وأشجار وكان يومتها هوا فللآن جزء من التخيلات تحقق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,

وانا في طريقي ماشيهـ وما أدري وين اللهـ حاطني فيهـ بس مسويهـ نفسي إني مدرررركهـ اوم الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وما سألت أحد ..فوقتها كنت
لساعي مبتسمة <<< إيشبكم إنتوا بنات كثير فعمري أو قريب منهـ يعني شيء جميل ..
الغريب فالموضوع إني كل ما مريت من عند بنت , تطالعني كذا O_o ..!! <<< ولسان حالها يقول إيش بأمها ذي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟!!
طبعاً انا ماكنت أدري إن الإبتسامة عند أغلب بنات الجامعة ""تكسر الهيبه"" فكنت مستغربة
أول يوم ي هوووه إش ذا البؤس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..الزبدة إنهم حطموا مابقي لي من تخيلات <\3

المرجو إصالهـ من الشطحة ,,
1) امنيتي انو دفعتكم تجي وتغير ذي القاعدة المتخلفة , وتفتحون نفوسنا بإبتسامتكم ع كل صباح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
× الكلام ذا يشمل الأولاد كمان لأني ما أعتقد إن حالتهم بعيده عن حالة إللي عندنا -_- ..
2) إذا كنت من النوع إللي ينحرج من سؤال الناس, لازم تكون معاكـ خريطة للجامعة لأنها تتوهـ الواحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

*نصيحة *
عزيزي الطالب ,,عزيزتي الطالبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فالجامعة رح تقابلون فئات متنوعة من الأوادم يطول الحديث عنهم .. بس بأحذركم من فئتين
أبعدوا عنهم بعد إبليس عن ريحة الجنة ..الا وهم "البؤساء والدوافير السلبيين"
وفي مايلي صفات كل منهم :.
البؤساء: هم طلاب زي مانقول بالعامي "مايعجبهم العجب ولا الصيام في رجب"
مثال ..إن راحوا الكلاس ودروا بعدها إن الدكتور غايب قلبوها دعاوي ومواويل
وإن حضر قالوا ليتهـ ما جاء , وهكذا :/
يعني فكل الحالتين منكدين عليكـ منكدين عليكـ ولا مفر لك من ذلكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,وذولا أهون من الفئة إلي بعدهم بمراااااااحل .

الدوافير السلبيين: ذي الفئة مهمتها وشغلها الشاغل ترويع الآمنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من الطلاب والتنكيد عليهم بعد ,وللأسف هم متفشين كالوباء فالجامعة :$
أبسط مثال ..دوبكـ مخلص إختبارات الدوريه ومبسووووط يجي يقولكـ الله يعينا ع الدوري اللي بعدهـ
يقولون كمية الدروس أكبر وحتى مواضيعها اصعب .. هنا عزيزي الطالب لا أوصيكـ احذفهـ بأقرب شيء منكـ
عسى واللهـ ينقرضون ..ما أقول غير عليهم من اللهـ ما يستحقون ..
شفتوا ذي الفئتين والله العلي العظيم كل مابعدتوا عنهم كل ما أرتحتوا وعشتوا بفرح وسعادة <<< كوكب زمردة ع غفلة :/

فلسفة

الدكاترة يمشون ع اللي عودتوهم عليهـ , فحاولوا من البداية تزبطون وضعكم معاهم , لا تعودونهم يتعدون وقت الكلاس
لأنكم إنتوا إللي بتتضررون ,,
*و مولازم كل الكلاس عن المادة وبسسسسس ,حاولوا تسيبونهم يشطحون شويهـ عشان تلحقون تاخذون نفس , مااااا شطحوا ..
انتوا إنبرشوا بسالفة ترا الهرج مع الدكاترة يونس خصوصاً لو مصاريه<<<< طبعاً للأمانة هذي النقطة يستثنى
منها دكاترة الرياضيات .. ولازال السبب مجهول !!
ولكن يرجح أنه يعود لتركيب جيناتهم الوراثية والله أعلم ..

نصيحة

لا ترهق نفسكـ وقت الكلاس ..
فالقليل من التناحة , وأحياناً النوم كفيلة بأن تجعل حياتكـ الجامعية أكثر متعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
* لكن أكيد مو فأي مادة ولا مع أي دكتور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
بس مبدئياً إن كان كلاسكـ كذا .. فأتمنى لكـ غفوة موفقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نصيحة

قووووي قلبكـ من ناحية الدرجات, خبصت فمادة وطلعة الدرجة أبو كلب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..على طوووول قول "اللهم أجرني في مصيبتي
وأخلفني خيراً منها" , وخلااااص عيش حياتكـ , لاتفتكرها إلا وقت مذاكرة ذي المادة عشان تشد حيلكـ ..

شطحة

أنا من النوع إللي إذا خبصت فمادة وطلعت الدرجة "مخيسة" أحشش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..أفتكر لما شفت درجة الإحصاء حقتي
وكانت جمييييييييلة إلى درجةٍ لا تتخيلونها ><" ..رحت عند صديقاتي أغني لهم أغنية مرت ولاحتى تلتفت مرت -أقصد درجاتي -وبعدها طحت ...<<من الضحكـ طبببببعاً ..تدرون إيش قالو ""الله يشفيكـ"" واللهـ إنهم انقهروا من درجتي أكثر مني ..
وفالنهاية بالكيرف أب جبت فيها100 :)

المستفاد من الشطحة..
* تخيلوا إني قعدت محزنه عليها طوول الترم تهقون كنت بأحب التحضيري ؟!!
* الكيرف أب والبونس .. هما إجمل مصطلحين ممكن تسمعونهم فالجامعة *درازن قلوب*
كيفية حسابهم تختلف من مادة للثانية بس الزبدة إنها (ترقع درجاتك) وتزيدها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فلسفة ×شطحة

كلاسات الإنقليزي متى ما حبيتها رح أضمن لكـ سنة تحضيرية زي الحلاوة .. وإذا كرهتا سلم لي ع أيامكـ الجايهـ ..
مع إن كل دفعتي كانت تكككككككككككرها إلا أنا كنت أعشقققققققققها تدرون إيش السر ؟!!
الشبكة في كلاسي كانت قويــــــهـ , والأستاذة كانت تسمح لنا نشحن جوالاتنا وقت الكلاس ..في احسن من كذاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!

لا واللهـ جد جد كان في سبب أقوى ,, "التنويع في جنسيات الأستاذات"".. درستني امريكية ولبنانية ومغربيه وتركية <<< عاد ذي فليناها معاها قعدنا نتفلحن قدامها إنو نعرف نتكلم تركي -من قال المسلسلات التركية مامنها فايدة ؟!!- المهم إيووووه وماليزية <<<
عاد ذي زبــــــــــــــــــطناها ,ماخلص الترم إلا وهي جنوبية 100% نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
حكيناهم عن عاداتنا وحكونا عن عاداتهم وضحكنا ع الغبي منها ..فواللهـ كانت أيام حلـــــــــــوة <3 <3 <3

المستفاد من الشطحة ,,
1) السنة ذي تعتمد عليكـ انت..
*إذا بغيت تحبها رح تلاقي مليون حاجة تحببكـ فيها ..
*وإن فضلت إنكـ تكون متشائم من البداية وتكرها ,أبشركـ رح تلاقي إللي يسد نفسكـ فيها وبسهولة كمان ..
2) اهم اساتذه لازم تتفلحنون قدامهم >>حقون الإنقليزي<< لأنهم أولاً هم الوحيدين إللي فيدهم درجاتكـ
ثانياً متى ماكنت كويس ومجتهد معاهم , رح يتغاضوا عن اشياء كثيييير منها الغياب والتأخير ,لا وكمان
رح يساعدوك في إختبارات السبيكنق والرايتنق ..فأتوصوا فيهم والبقيهـ موش مهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!!

فقرة صعبة التصنيف

أنا عارفهـ كثييييير منكم شايل هم الجامعة ,,المواد وإنها لازم تتذاكر أول بأول أوووف إش ذا القرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ,, الدوام رح يكون طوييييل ,,
الدكاترة يخوفووون و مايرحموون هناكـ ,, رح أفارق صحباتي أو اصحابي و Bla Bla Bla ...لا وبعضكم تعدى ذي المرحلة
ووصل للخوف <<< أقولكم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. صح الجامعة تحتاج شدة حيل بس مو بالطريقة إللي إنتوا متخيلينها إنو طول اليوم
حتقعد فالغرفة ومع كتبكـ وبس ومافي وقت للخرجه <<< لاااا طبعاً وينا فيهـ !!, وصح دوامها طويل بس لو لقيت لكـ اصحاب
زي العالم والناس راح ينسونكـ طولوهـ ,وبعدين والله العظيم إن
الجامعة فلـــــــــــــــــــــــــــــــــة ي هوووه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فيها نشاطات ومرثونات وأيام مفتوحه بالهبببل ,لا وفيها أكشن وكسر للروتين أكثر من ثالث ثنوي -بما إنها المرحلة التي يعشقها الجميع- ,
جربوا مرهـ تسوون مخالفة على سبيل المثال تطلعون دور مهجور وتستكشفون إيش فيهـ ,بيطبون عليكم الأمن ويودونكم مكان ماكأنو فالجامعة ,
وهاتكـ يا تحقيقات, وكل وحدة ياخذونها لحال عشان يشوفون الإعترافات , وتنهون مغامرتكم بتعهد نصهـ دموع من الضحكـ على سوالف رئيسة القسم ونصايحها إللي ذكرتني بمحاضرات جدتي <<< "ذكرتني" !! وانا إش دخلني فالسالفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟! أعوذ باللهـ هذا الشيء ما صار لي أبددداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

المستفاد من الشطحة أعلاه..
1) لا تسوون زي اللي قلت فوق , هذا المثال للقراءة فقط فقط فقط , اصنعوا لكم ذكريات بس فالسليم ..
2) رح تواجهون مشاكل فالجامعة ..هذي المشاكل يا إنكم تستفيدون منها دروس وتتغلبون عليها!!
أو إنكم تسيبونها تزيدكم يأس وبؤس ,هنا رح {تتخطونها } بس ما يعتبر إنكم {تغلبتوا} عليها !!

اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نصيحة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :

عليكم بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعـــــــــــــــــــــــــــــاء .. واللهـ إنهـ يسوي العجايب , تبغى الفل مارك؟!!
لا تقول ياربي أرزقني درجة عالية , قول ياربي أرزقني الفل ماركـ ..لأنو مافي شيء يصعب ع ربي ..

آخر شيء حابهـ أقولهـ ,, تصدقون إن ذا الموضوع ليا سنة وأنا استن اللحظة إللي أكتبهـ فيها ؟!!
لأنو في نفس ذا الوقت من العام ,,كنت زيكم أحاول اعرف إي شيء عن الجامعة , فقريت كــــــــل المواضيع
إللي نزلوها الطلاب يحكون فيها عن سنتهم كيف كانت .. أستفدت منها كثيـــر بس للأسف أغلبيتها كانت
حول (المواد, الدرجات, الدكاترة) فمن كثر ماقريت خفـــــــــــــت و شلت هم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوقلت يابت واللهـ ان الـ5 ذي
ما رح تطولينها ولاتشمين ريحتها بعد .. وبالعكـس الحمدللهـ جبتها وشفتوا النصايح إللي فوق ذي ولا شيء
من اللي كنت أبغى أكتبهـ فيه نصايح أكثر فلسعةً منها بس خفت لا احد يدرعم ويقول تخربينهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ختاماً :)

أتمنى تكونون ي دفعة 14 زي دفعتي إللـ.. ... , أوووبس معليش زي أخواني وخواتي اللي كانوا هنا
متى ماتعاونتوا وشلتوا هم بعض وتساعدتوا بينكم فأـــــــي مشكلة وأي موضوع ,, أضمن لكم النجاح
بإذن واحد أحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

*إذا بغيتوا أي نصايح وإلا فلسفة زيادة وإلا حتى عندكم أسئلة قولوا لي ..ترا ماورايا شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..
مع تحياتي .. R!ma نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2013, 05:22 PM   #2

محمد الفارسي

Joker

الصورة الرمزية محمد الفارسي

كلية: كلية الصيدلة
المستوى: الثالث
البلد: الأمارات العربية المتحدة
افتراضي رد: يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

يعطيك العافية و موفقة

توقيع محمد الفارسي  

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

محمد الفارسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 05:46 PM   #3

محيميد الحربي

استغفرالله واتوب اليه

الصورة الرمزية محيميد الحربي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره مستشفيات

ههههههههههههههههه الدور المهجوور انا اول مادخلت الجامعه انا وصاحبي دخلنا مبني مظلم وفاضي قلنا بنكتشف وش فيه وطبو علينا ثلاثه امن كيف جو مدري اخذو بطاقتنا لانو احنا موازي فاليل وقالو تعالو صبااح وهاتك ي تحقيق .. المهم أي واحد يدخل التحضيري لازم يسوي اكشن عشان يتذكرو بعدين

محيميد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 05:53 PM   #4

لهيب الزهور

جامعي

الصورة الرمزية لهيب الزهور

كلية: كلية الهندسة
التخصص: مستجد

هههههههههههههههههههه

روحي الهي يسعدك ويوفقك ويشرح لك صدرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بجد موضوعك غير شكل عن المواضيع اللي قريناها من قبل

يكفي انك أدخلتي الفرحة على قلوبنا >>ترا متعوب عليها هالجملة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

موفقة حبيبتي

لهيب الزهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 06:25 PM   #5

Wishes~

الحمدلله ♡

الصورة الرمزية Wishes~

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية

موضوع جمييييل جدا يعطيك العافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Wishes~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 06:33 PM   #6

د.نوفا

سأكون مااتمناه يوماً مآ ♥

الصورة الرمزية د.نوفا

كلية: كلية طب الاسنان
التخصص: طب وجراحة الاسنان

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اوافقك الراي بكلآس الانقلش والاحياء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واحد لشحن البي بي والشبكة ففففل .. والتاني للنوووووم ههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خصوصا لما تجي دكتورة منى تحشش مع البنات >> ماراح تخلص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بخصوص الفلسععععههه وقت نزول الدرجات اسألوني عنها .. >> تنخبص فيني مشاعر الضحك والبكا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسسس ججججد سسسنه حلووة .. رغم البدايات الكئيبة اللي مرينا فيهاا
بس قدرنا نعيش حلآوتهاااا والله

^
نصيحة لآ احد يسمع كلآم ريما بخصوص حركات الكشافه ب المبآني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امن العيال غير امن البنات >> يسوو لكم فيها يعنني اللي قافطتك متلبسسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههههههههههههههه

اشكركككك من صمااااصيم قلبي على هيك موضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وان شاء الله الدفعه الفلاويهه اللي بعدنا تعيش اللي عششناهه واحلى كمان

^_^

توقيع د.نوفا  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

د.نوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 06:41 PM   #7

امانــــــي الغد ,,,

جامعي

الصورة الرمزية امانــــــي الغد ,,,

التخصص: احصــــــــاء

جزاكـ ِ الله خير عالموضوع الرااااائع ومن جِد اتمنى التوفيق لطلاب وطالبات دفعه 14 واتمنى لهم سنه تحضيريه ممتعه والله اني اتمنى لو تكون كل السنين تحضيري >>من غير دراسه الفيزيا
و اخيييييراً يا ريما صرنا نشوفك ونشوف مواضيعك ومشاااركتكـ بعد هالغيبه الطويله

امانــــــي الغد ,,, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 06:45 PM   #8

Dinah

وَلسوف يُعطيكَ ربُك فترضى

الصورة الرمزية Dinah

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي

الله يعطيك العافيه على هالموضوع اللزيز :)
جداً ارتحت بعد ما قرأته وانزاح عني الهمم من هالجامعة

Dinah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 07:24 PM   #9

نجود بغلف

جامعي

الصورة الرمزية نجود بغلف

المستوى: الثاني

هههههههههههههه ، ريما حبيبتي ربي يسعدك دنيا و اخرة .
حابة اقول لكل فرد من دفعة 14 ،
لآزم يكون عندك هدف و تخصص حاطه في راسك و تكون عارف هذا مسار علمي او ادبي عشان تقدر تحول .
غير كذا لازم تذاكر اول ب اول و تنزل ملخصات و نماذج عشان تشرح لنفسك الاشياء و تثبت المعلومات .
لا تستحي لو عندك سؤال اسآل الدكتور/ة اهم شي تكون فاهم كل نقطة .
و الافضل تجيب فطورك من البيت لان اكل الجامعة "الله يعز النعمة " لا تقولي استحي و مدري ايش .

اتمنى لكم سنة سعيدة مليئة بالانجازات و تختمو سنتكم ب التخصصات اللي حابينها .

توقيع نجود بغلف  

" سُئل يوماً رئيس الوزراء في اليابان عن سر التطور التكنولوجي في اليابان .،
فأجاب :
لقد أعطينا المعلم راتب وزير وحصانة دبلوماسي .، "نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجود بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2013, 07:25 PM   #10

M!ss.R!ma

ربي لككـ الحمد :)

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

كلية: كلية الهندسة
التخصص: صناعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفارسي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية و موفقة
مشكور .. وإياكـ إن شاء اللهـ :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محيميد الحربي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه الدور المهجوور انا اول مادخلت الجامعه انا وصاحبي دخلنا مبني مظلم وفاضي قلنا بنكتشف وش فيه وطبو علينا ثلاثه امن كيف جو مدري اخذو بطاقتنا لانو احنا موازي فاليل وقالو تعالو صبااح وهاتك ي تحقيق .. المهم أي واحد يدخل التحضيري لازم يسوي اكشن عشان يتذكرو بعدين
أووووه اثاريهـ مو بس أنا إلا الدفعهـ كلها شكلو كان عندها حب الإستكشاف << شيء جميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إيوهـ من جد .. هما الأمن دايم كذا يأتون للواحد من حيث لا يحتسب والعياذ باللهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهيب الزهور مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه

روحي الهي يسعدك ويوفقك ويشرح لك صدرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بجد موضوعك غير شكل عن المواضيع اللي قريناها من قبل

يكفي انك أدخلتي الفرحة على قلوبنا >>ترا متعوب عليها هالجملة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<

موفقة حبيبتي
إي تئبشي ألبي أبش شو ما احلى دعواتِكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإذا ع الجملة ههههههههههههههههههههههـ ياااالبى قلبكـ عليها تجنن واللهـ

M!ss.R!ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس