InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

( بخصوص التخصص + البطاقة الجامعيه الجديدهـ ) معلومات هامه للاخوان الطلاب ,,

ملتقى المسار الإداري و الإنساني إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 01:44 AM

الولد الشجاع الولد الشجاع غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي ( بخصوص التخصص + البطاقة الجامعيه الجديدهـ ) معلومات هامه للاخوان الطلاب ,,

بسم الله الرحمن الرحيم ,

اسعد الله اوقاتكم ياحلوين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ماظنتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بحكم انكم قلقانين من الموقع المقفل ذا حبيت انزل موضوع رغمنه ماكنت ناوي لاني تعبان جسديا ً مرتاح نفسيا ً طفران ماديا ً < مسك خط هههههههههههههههه

المهم اليوم من صباح رب العالمين قمت دقيت سلف ومريت صديقي فرناندو ورحنا على الجامعه المصونه جامعة المؤسس . . لانه خلاص المخ باقي له تكه ويفصل وانا اخذ كل شوي كلام من هنا وهنا المهم قلت اروح بنفسي واهز طولي واامن مستقبلي يوم مايفرق عاتي اتعب هع
المهم رحت من هنا للكلية التي تسكنت فيها وهي إدارة واقتصاد . .

المهم رحت وحولنا على مبنى اسمه التطوير العلمي مدري ادارة التطوير شي زي كذا المبنى ملاصق لمبنى كلية الاقتصاد والاداره ,,

بعد ذلك رحنا دخلنا عند احد الموظفين وكان هذا الحوار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سلامو عليكم
هو عليكم السلام
انا وصديقي حابين نستفسر بخصوص التخصصات وزي كذا هههههههه المهم قال هات رقمك الجامعي لخوي عطاه ولقاه الحمد لله متخصص وانا كذلك ولقاني متخصص في الاقسام اللي نبيها بناء ً على الرغبات التي حطيناها قبل ماتسير اللخبطه اللي اول مانزلت والحمد لله الرجال بشرنا تقولون هو اللي انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فرحان اكثر مننا انه بيبشرنا بالخبر هههههههههههه

المهم مالكم بالطويله عطانا برنت لانه طبعا ً انا وخوي نبي اقسام غير علميه اللي هي ( إداره عامه , انظمه )

بينما اللي يبي يتفنن وينكرف ويدخل نظم معلومات وادارة اعمال ومحاسبة ومن الذي منو ض1 الاقسام العلميه فيه ابلكيشن تعبيه وتكتب تعهد بيدك الكريمه انك تدرس كيميا او فيزيا وترتب رغباتك وتوديها لمسؤل كبير في نفس المبنى مكتبه جنب محل الاستفسار . . طبعا ً انا وصديقي انقبلنا ومستانسين اصدقائنا مسوين حركات متورطين للحين ماتخصصو وقالو لهم انتظرو التحديث ومدري وشو وشغل تصريف هههههههههه

المهم بعد كذل قلنا وش عندنا الوقت بدري ليه مانروح العماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شديت من ازري انا وصديقي وذهبنا العماده ورحنا سألنا عن البطاقات لقينا واحد موظف في مكتب إصدار البطاقات :( الله يشفيه مايتكلم واتوقع مايسمع الله يشفيه ويرفع عنه المهم وريته البطاقه والبرنت شيك على الجهاز لقا بطاقتي جاهزه حقت التخصص اشري على الصوره كويسه ؟ قلتله ايه ههههههه قلي اوكي شوي اسمع صوت المكينه تتحرك كذا سرت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة من الفرحه لانه مره مافي زحمه غير انا وصديقي الذي رافقني من دقة السلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هع المهم شوي تطلع بطاقتي الجديده بنفس لون القديمه الزرقا ومكتوب الكلية إقتصاد واداره ) . . اتوقع اللي لونها اخضر للمنتظمين الجدد اللي دخلو سنه تحضيريه . . المهم ماقصر زبطها لي انا وكذلك صديقي وعطانا تعليقات مجانا ً معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اهم شي التعليقه تحس نفسك موظف في بنك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبس خلاص وش تبوني اقول زود ؟ هع التخصص وعرفتو

.:: نقاط ::.

* محا يحك جلدك الا يدك مدري المثل صح ولا لا المهم يعني محد بيخدمك غير نفسك روح بنفسك واسئل لانه كلام المنتدى محا يفيدك لو مارحت بنفسك زي اليوم دخلت على 3 اشخاص بعد البرنت عشان اتاكد وكل واحد يقلي صح انت متخصص هع

* اللي عنده واسطه لازم يشغلها لانها اشتغلت واليوم قدامنا سار تسكين واحد في قسم مايستحقه بس ابو الرجال يعرف واحد من الموظفين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخايف على زعله لانه الرجال متجمل فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتعرفون لازم نقدر هالعلاقات نحنا وبعد اولاده واخوانه ههههههههه و اصلي يابلادي

* هم نفسهم ملخبطين الجامعه وفيه اقسام فتحت لنا المفروض ماتنفتح وحذفوها والنظام ملخبط عندهم والاحسن تراجعهم بنفسهم عشان تكون في السليم مره مره ,

يعني الان الحمد لله انا معاي البطاقة الجديده وبرنت باني مقبول في القسم الي ابيه باقي الجداول تنزل على الثلاثاء وازبطها وارتاح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والاسبوع الجي السحبه الاليمه افتكيت لازحمه ولا سرا ولا هم يحزنون

< قصة حياتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم خلاص كل واحد راح الجامعه يقص علينا اقصوصته ض1

ووش رايكم في تجربتي TODAy ,,

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2010, 01:50 AM   #2

Jarood moon

أهــــلاويهـ شرقـــاويهـ

الصورة الرمزية Jarood moon

التخصص: قــــانون }[
المستوى: السابع
افتراضي رد: ( بخصوص التخصص + البطاقة الجامعيه الجديدهـ ) معلومات هامه للاخوان الطلاب ,,

تجربه حلووه والله وصح كلامك لازم الواحد يتعب ومايثق بكلام فلان وعلان

بموضوعك ريحتني نص نص
لأني حطيت اول رغبه انظمــه والحمد لله معدلي عالي يعني ان شاء الله اون انقبلت فيه
بس لأني ماكنت موجوده عالنت وقت فتح الأوديس راح عليي ولا شفت التخصص

واصلاً لو كنت في جده كنت طرت عالجامعه وتأكدت وفكيت نفسي من عوار الراس
..
عالعموم ربي يوفقك ويعطيييك العافييه

توقيع Jarood moon  

فضلـ الصــلاة على النبي } محمـد } وقبولهـا حتماً بدون ترددِ
أعمـــالنـــا بين القبول وردهـــا ~ إلا الصـــلاة على النبي } محمــد }
][نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اللهمـ صلِ على محمدِ وآل محمد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة][

Jarood moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:53 AM   #3

الولد الشجاع

جامعي

افتراضي رد: ( بخصوص التخصص + البطاقة الجامعيه الجديدهـ ) معلومات هامه للاخوان الطلاب ,,

بس برضو ترا ممكن يرمون اي تخصص لاتظمنوا ,,

لانه صديقي كان يبي نظم معلومات ومعدله فوق الاربعه حطوه اداره عامه اليوم راح وقالو له عبي الابليكشن وهالكلام

الولد الشجاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:55 AM   #4

•♥fŗŌồtą

:(

الصورة الرمزية •♥fŗŌồtą

التخصص: قــ،،،ــانـ,,,ـونـ

والله موضوعك يريح الواحد

بس والله السستم حقهم مضروووووووب

ويومك صرااحه كذا سويت شي خطير ^^

•♥fŗŌồtą غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:57 AM   #5

Jarood moon

أهــــلاويهـ شرقـــاويهـ

الصورة الرمزية Jarood moon

التخصص: قــــانون }[

ايووه عارفه مو هم دايمـــاً كلام عالفاضي
واذا على صاحبك هي صايره للكل .. يعني اللي يبغى تخصص علمي لازم يعبي الورقه ومادري ايش
بس التخصصات الأدبيه على طول ..

Jarood moon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:57 AM   #6

املي الوحيد

جامعي

الصورة الرمزية املي الوحيد

التخصص: أقتصاد تأمين
المستوى: الخامس

يعني اخوي الى يبي تخصصات ثانيه علميه يعبي استماااره ويوقع ؟؟!!
الله يوفقك

املي الوحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:57 AM   #7

سووما.مي

جامعي

الصورة الرمزية سووما.مي

التخصص: دراسات طفولة

طيب الي مارتب التخصصات ايش يسوي

سووما.مي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 01:59 AM   #8

الولد الشجاع

جامعي

بالنسبه للي مارتب تخصصات او راحت عليه يروح ويعبي الاستماره ,,
زبدة الكلام ذي :$ زي ماقالت الاخت

اللي يبغى تخصص علمي لازم يعبي الورقه ومادري ايش
بس التخصصات الأدبيه على طول ..

الولد الشجاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 02:00 AM   #9

أطفال

أعشقك يا علم النفس

الصورة الرمزية أطفال

التخصص: علم نفس وكلي فخر

مووفقين يا رب
وهذا اللي انا من الصبح اقووله
كل واحد وضعه خااص لازم يتحمل شوي ويروح هذا مستقبله
واللي ما يقدر يحاااول والله يسرله

أطفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 02:00 AM   #10

Tagreed.o

جامعية طموحة

التخصص: nt yet

يعني اللي سار لخبطه واحنا نروح نعدلها

أتمنى ذلك

توقيع Tagreed.o  

Tagreed.o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس