InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

لا حياء في الأخلاق ..

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2012, 09:16 PM   #81

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لا حياء في الأخلاق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oryx مشاهدة المشاركة
عندما أقول مؤسس أطهر بقاع الأرض ليس نسبة الفضل له رغم أنه له الفضل بعد الله بنشر التوحيد بعد أن ساعد الشيخ محمد بن عبدالوهاب بعد ان ساد الكفر والشرك في الجزيره ولكن المقصد أننا في اقدس بقاع الأرض من زمن إبراهيم عليه السلام وليس نوح يا مثقفه بعد أن دعا بذلك أبانا إبراهيم عليه السلامـ واستجاب الله له واختارها لتكون منبع الدين ومولد خاتم الأنبياء والمرسلين (وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَذَا الْبَلَدَ آمِنًا وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَامَ 35 رَبِّ إِنَّهُنَّ أَضْلَلْنَ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ فَمَن تَبِعَنِي فَإِنَّهُ مِنِّي وَمَنْ عَصَانِي فَإِنَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ 36 رَّبَّنَا إِنِّي أَسْكَنتُ مِن ذُرِّيَّتِي بِوَادٍ غَيْرِ ذِي زَرْعٍ عِندَ بَيْتِكَ الْمُحَرَّمِ رَبَّنَا لِيُقِيمُواْ الصَّلاةَ فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ 37 رَبَّنَا إِنَّكَ تَعْلَمُ مَا نُخْفِي وَمَا نُعْلِنُ وَمَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِن شَيْءٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء 38 الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاء 39 رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء 40 رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

عزيزتي أنتي فتاة ميته بالنسبة لي . . ولست بحاجه لأمثالك للرد أو التشكيك لأنكم مجموعة من المرضى بمرض خبيث لايريدون الإعتراف بوجوده . .
ولست مطالبة بأي إعتذار ولن أعتذر . . لأنك فتاة تماديت بالتبجح والتكذيب لأبعد درجة . .

كل ما سأقوله لأثبت كلامي . . أقسم بالله العظيم والله شاهد على كل كلمة أقولها أن ما أقوله صحيح 100 % ولست أدعي أو أستعطف أحدا لأنه وضع مخزي لا يوجد سبب أن أتكلم به أو أدعيه . . ( وكفى بالله شهيدا )

نهاية للرد وتكتيم أفواه ( العلمانيين ) . . لقد تم فعلا الخوض في الموضوع واشتراك ما يقارب 1700 طالبة + توظيف طالبات في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . .

ونشوف يا معارج مين راح يبقى وينصره الله . . خطابي المبني على حفظ بنات أمتي ولا خطابك المبني على الحرية و الفساد .

- سبحان الله وبحمده . . سبحان الله العظيم -نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عشان قالت كلامـ صحيح وخالفتكـ الرأي صارت علمانية !!!

أنتِ ماأجبتي على سؤالها لأن كلامـكـ مو صحيح عشان كذا صارت علمانية عشان تضيعي السالفة

بالله شلون عرفتي إن نسبة كبيرة من البنات فقدوا عذريتهمـ واااو يعني ثلاثة أرباع البنات مو بنات !!!!

هو أنتِ عيونكـ تشوف تحت الملابس وتعرف إن كانت عذراء وإلا من الستايل حقها وتصرفاتها تقولي أكيد مو عذراء !!

تكلمـي بمنطقية ولا تخدعين عقلي عشان الإنسان يصدق الحديث أسوء شيء الإستخفاف بعقول الأشخاص

شيء ثاني البنتين هذول اللي قالوا لكـ لنفترض إن فعلًا قالوا لكـ فين عملوا هالشيء وهل بنتين يعني نسبة كبيرة ؟؟!!!

إحنا ماننكر إن فيه بويات ولا ننكر إن فيه ناس سيئة وماننكر إن فيه ناس ماتتحجب عدل

لكـن نسبة قليلة تعتبر أنا لما أخرج أشوف أكثر البنات متغطيات أو متحجبات وحجابهم محترمـ وقليل البنات اللي كذا سواءً في الجامعة أو برا الجامعة

أدري دحين بتقولي علمانية قولي اللي تقوليه عادي بس لا تهولين وتقولي نسبة كبيرة فقدوا عذريتهمـ

وعلى فكرة كذا رد يسألون كيف فقدوا وماجاوبتي !!

أخيرًا كفاية تشويه لسمعت بنات الجامعة بسبب سمعة بسيطة الله يهديها ولا يبلانا ويستر علينا

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2012, 09:24 PM   #82

solaaa

يارب صبرني

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

استغفر الله علشان خالفناكي بأرائنا سرنا علمانيين اعرفي ايش معنى كلامك يامصلحة الأرض قبل ماتتكلمي

وردي علينا نبا نعرف كيف اغلب البنات فقدوا عذريتهم !!

توقيع solaaa  

الحمدلله

solaaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2012, 09:27 PM   #83

oryx

الصورة الرمزية oryx

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة عامة
المستوى: الثامن

ومن قال أنها علمانيه ؟

ثانيا أنا ما أطلقت النسبة على كافة بنات الجامعه !

ثالثا . . أنا أتكلم معاها بكافة المنطق الغلط اللي تخوض فيه . . ومين يعارض الإصلاح ومحاولة تحسين الأخلاق ؟

رابعا . . البنات أعرفهم ونصحتهم أكثر من مره ولمن يسأل عن كيف ؟

نعم فقدوها في احد اللقاءات الساخنه وبعد أن شكوا بعد ما شافوا وشافوا . . راجعوا طبيبه والتي بدورها أكدت أنهم (مدامات ) خلاص
طبعا قالولها حنا تزوجنا وكذا يعني جابوا السالفه من بعيد وانهم يبون يتأكدون . .

و بعدين لا يكون جبتلكم شي أول مره تسمعون فيه ولا محض خيال . . تستهبلون ولا تخدعون أنفسكم . .هذا شي صاير هنا وقاعدين نشوفه . . بطلوا أسلوب إخفاء الحقائق ترى محد يفيدكم . .
ربك فوق وشاهد على كل شي . . وقلمك يشهد بكل حرف تخطينه فراقبي الله قبل أن تتبجحي بالكلام . . وتدافعي باسم العقل والمنطقيه لأن كلامي واضح وأنا قلت بنات أعرفهم ما قلت كل بنات الجامعه . . والله شي يضحك أجل عين خارقه هاااه . .

من جد حالكم يحزن .

التعديل الأخير تم بواسطة oryx ; 24-02-2012 الساعة 09:36 PM.
oryx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2012, 09:44 PM   #84

بيو كيميائية ^_^

لساتكـ تقولين بنتين وفي نفس الوقت نسبة كبيرة

كيف تجي

قولي نسبة بسيطة بنصدق

بعدين أنا ماقد شفت بنتين في لقاء ساخن والشيء مو قدامـنا عشان نخدع نفسنا

أنا حدي اللي شفته لما يمشون وهم ماسكين أيادي بعض وهذيك مستحية غير كذا ماشفت

وصح هل البنتين عملوا الشيء في الجامعة ؟؟

وبالله قولي لي فين عشان بكرة أدور الجامعة وأشوف اللقائات الساخنة اللي الكل قاعد يشوفها حق نشوف إحنا بعد

وسوري ماقلتي إنها علمانية بس قلتي نهاية للرد وتكتيمـ أفواهـ العلمانيين الخ ونشوف يامعارج مين الخ

بالله وش يعني ؟؟!!!

التعديل الأخير تم بواسطة بيو كيميائية ^_^ ; 24-02-2012 الساعة 09:47 PM.

قديم 24-02-2012, 09:53 PM   #85

oryx

الصورة الرمزية oryx

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيو كيميائية ^_^ مشاهدة المشاركة
لساتكـ تقولين بنتين وفي نفس الوقت نسبة كبيرة

كيف تجي

قولي نسبة بسيطة بنصدق

بعدين أنا ماقد شفت بنتين في لقاء ساخن والشيء مو قدامـنا عشان نخدع نفسنا

أنا حدي اللي شفته لما يمشون وهم ماسكين أيادي بعض وهذيك مستحية غير كذا ماشفت

وصح هل البنتين عملوا الشيء في الجامعة ؟؟

وبالله قولي لي فين عشان بكرة أدور الجامعة وأشوف اللقائات الساخنة اللي الكل قاعد يشوفها حق نشوف إحنا بعد

وسوري ماقلتي إنها علمانية بس قلتي نهاية للرد وتكتيمـ أفواهـ العلمانيين الخ ونشوف يامعارج مين الخ

بالله وش يعني ؟؟!!!
ومن قالك أن اللقاءات تحصل بالجامعه . . ؟
ومن قالك أن انا دورت عليها او حاولت حتى أشوفها . . تصير بالبيوت يا عزيزتي . .

المشكله اللي يرفع الضغط هو الجدل و محاولة البحث عن التغرات . . يا ناس حنا قاعدين نرتقي وأنتوا قاعدين تقولون لا مافينا إلا العافيه . .

إذا أنتي مو كذا مو معناتها كل الناس مثلك . . ( وتعاونوا على البر والتقوى ) ليش تنفرون من محاوله الإصلاح ؟

أمسكي أي مشرفة إجتماعيه واسأليها واستحلفيها بالله عن كل المشاكل اللي يواجههونها وتجيهم . . أحضري محاضرات . . أسمعي محاضرات وقصص والله شي يشيب الراس . . وتعرفين أنا ليش أتكلم ؟

ليش نحاول نتبرأ من الخطأ وكانه حلم ولا ما يخصنا ؟ ليش ؟

قديم 24-02-2012, 09:56 PM   #86

oryx

الصورة الرمزية oryx

لم أصرح بأنها علمانيه . . وإن كان أسلوبها يدل على ذلك . . ولكن أتمنى كما قلت سابقا ( خانها التعبير )

قديم 24-02-2012, 09:59 PM   #87

solaaa

يارب صبرني

مستحيل دا الشي يسير جوات الجامعة اللقائات الساخنة على قولك تسير في بيتهم مو في الحرم الجامعي

انا عمري ماشفت اشياء وسخه صح بيتشبهوا بالشباب وبيمسكوا يدين بعض وكمان ماقد سمعت حكاية بنت بتفقد

بنت بكارتها الا منك انا عن نفسي لا بخفي حقيقة ولا بتكتم انتي مهولة الموضوع لدرجة تخلي الواحد ياخد فكرة

سيئة عن كل بنات الجامعة انا مااقول مافي فئات شاذة بس مو بديك الكثرة شي مره بسيط

وبعدين انتي جمعتي وقلتي علمانيين لاتنكري شي كتبتيه

قديم 24-02-2012, 10:11 PM   #88

oryx

الصورة الرمزية oryx

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة solaaa مشاهدة المشاركة
مستحيل دا الشي يسير جوات الجامعة اللقائات الساخنة على قولك تسير في بيتهم مو في الحرم الجامعي

انا عمري ماشفت اشياء وسخه صح بيتشبهوا بالشباب وبيمسكوا يدين بعض وكمان ماقد سمعت حكاية بنت بتفقد

بنت بكارتها الا منك انا عن نفسي لا بخفي حقيقة ولا بتكتم انتي مهولة الموضوع لدرجة تخلي الواحد ياخد فكرة

سيئة عن كل بنات الجامعة انا مااقول مافي فئات شاذة بس مو بديك الكثرة شي مره بسيط

وبعدين انتي جمعتي وقلتي علمانيين لاتنكري شي كتبتيه
العلمانيه / هو فصل الدين عن الدنيا . .
الأخت معارج . . تطالب أن لا أشخصن مواضيعي بإسم الدين . . ولك حرية تفسير الكلمه . .

إذا لم أدخل كافة أمور حياتي بديني إذا لماذا لا أسمى علمانيه ؟

ثم أنني إلى الآن لم أصرح وإنما قلت أتمنى أن لاتكون !

نرجع لقصة الحجار . . لا تنظرين من نظورك إذا ماكنتي تدرين , لن أسهب الحديث في تفاصيل القذارات المجوده . . لكنها موجوده وبنسبة مو هينه . .
سوف أتكلم وأنصح وأغير المنطر بلساني ولست سأتوقف لأقنع نفسي بكلمة ( حنا أحسن من غيرنا ولا مازلنا بخير )

إذا أنتي بنت ناس غيرك لا . . إذا أنتي ماشفتي فهذا يدل على تربيتك وابتعادك عن الإحتكاك بهذه العينه للخوض في تفاصيل علاقاتهم . .

قديم 24-02-2012, 10:21 PM   #89

بيو كيميائية ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oryx مشاهدة المشاركة
ومن قالك أن اللقاءات تحصل بالجامعه . . ؟
ومن قالك أن انا دورت عليها او حاولت حتى أشوفها . . تصير بالبيوت يا عزيزتي . .

المشكله اللي يرفع الضغط هو الجدل و محاولة البحث عن التغرات . . يا ناس حنا قاعدين نرتقي وأنتوا قاعدين تقولون لا مافينا إلا العافيه . .

إذا أنتي مو كذا مو معناتها كل الناس مثلك . . ( وتعاونوا على البر والتقوى ) ليش تنفرون من محاوله الإصلاح ؟

أمسكي أي مشرفة إجتماعيه واسأليها واستحلفيها بالله عن كل المشاكل اللي يواجههونها وتجيهم . . أحضري محاضرات . . أسمعي محاضرات وقصص والله شي يشيب الراس . . وتعرفين أنا ليش أتكلم ؟

ليش نحاول نتبرأ من الخطأ وكانه حلم ولا ما يخصنا ؟ ليش ؟
ههه عارفة أنها ماراح تصير في الجامعة بس أنتِ كاتبة هذا الشيء يصير وقاعدين نشوفه

والحين تقولين في البيوت ههه

أنا ماقلت مانبي إصلاح في نفس الوقت ماأبي مبالغة في سالفة البنات اللي فقدوا عذريتهمـ

أنا ماراح أترجى مشرفة عشان أعرف مثل هالأشياء وأظن المفروض المشرفة ماتفصح عن شيء لأن هذهـِ أسرار عمل

وعلى المحاضرات لو إتحيت لي الفرصة حضرت

بس خبرينا قبل إعملي إعلان حق نحضر

قديم 24-02-2012, 10:22 PM   #90

solaaa

يارب صبرني

Oryxارسلتلك رسالة عالخاص اتمنى تردي عليها