InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الطبية > منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نقاش ياهل كلية العلوم الطبية التطبيقية

منتدى كلية العلوم الطبية التطبيقية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2010, 01:29 AM   #11

mdmr

جامعي مسكيييـــــــين

الصورة الرمزية mdmr

التخصص: مالك صلاح
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: نقاش ياهل كلية العلوم الطبية التطبيقية

كل واحد له ظرووف والله يوفقكم وييسر امركم ويعينكم

من الصعب تدرسي شي انتي مجبره عليه ومو مقتنعه فيه واللي يسوى واللي مايسوى يضحك عليك وانتي تعرفين انك ماتحققين نفسك في هالتخصص وانك تستحقين اللي في بالك وانك قده ودرجاتك تثبت كذا
..
اشوفك على خير ..

mdmr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2010, 01:34 AM   #12

emo0o

جامعي

الصورة الرمزية emo0o

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdmr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احيي كل واحد فيكم سواء كان من كلية العلوم الطبية التطبيقية او لم يكن
واحيي كل ممرضه بشكل خاااص
انا ماني من الناس اللي بتحكم على الشي قبل ماتجربه
ولكن لو كنتي من مكان العين عليكي وتخصص التمريض مع انه تخصص رائع وعلى عيني وعلى راسي
مو محبب انك تدخلينه ولا تهوبين ناحيته بالمره حتى لو تروحين البيت ولا تدرسينه
وتخيلي انواع التحطيم والمعاناه لا من اهل ولا من صحبات ولا من كل اللي تعرفينهم
يعني لا جامعه في مدينتك انصفتك ولا غربه واهل رحمتك ولا سنة تحضيرية وتعب حققت حلمك
وتبوني احب التخصص ..!! لا *تمزحوون* انا تسكنت تمريض ومن شفت هالكلمه وانا مريييييضه
الكل يدق بخاطري من هنا ومن هنا
وانا ماالومهم لانو راح اتخلى عن اشياء كثير لو اضل تمريض
لكن الحمد لله على كل حال وهذا قضاء الله وقدره
وربنا كريم وتنحل باذن الله

اعرف اللي معدله 4ونص وداخل معنا تمريض وش تسموون هذا بالله عدل !!وعلى فكره اقل من دخل كلية الصيدله اللي كانت حلمي من الاول بجامعة الملك سعود من البنات معدلهم 4.12
الصراااحه لاتعليييق
تحياتي لكل من كتب بهالموضوع وبخاصة الاخت ايمو ...

ياقلبي مو مدخلتي حلمك الصيدلة معناة انتهت رحلة طموحك بالعكس لو انتي كنتي مصرة على حلمك ادخلي كملي تمريض واعتبريها محطة وجهزي نفسك وحاولي قد ماتقدري وحولي وصديقني ربنا مايضيع تعب احد وانا معاك السنة دي المعدلات مرة مرتفعه بسبب الجامعه والكلية الكل يتنافس على الكيات الطبية بس تاكدي والله نصيب راح يصيبك وكتير ناس في ام القرى وسعود اقل من معدلاتنا ودخلو بس نصيبهم لاتنسي القضاء والقدر فوق كل حاجه
دفعتي انا 09 لو تشوفي البنات مافي احد كان طموحو تمريض الكل اسنان طب صيدلة يمكن من 40 بنات ينعدو على الاصابع الا حابين التمريض والله لو تجي تشفيهم دحين مافي احد حول حبو التخصص بس من جد انا ابغاك ماتقفدي الامل في تحقيق حلمك ادخلي وكملي وانا اول المساعدين لك سواء بالكتب ولا طريقة الاختبار احنا حاضرين بالخدمة بس لاتكتئبي على امور دنيا يمكن خيرة

emo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 01:42 AM   #13

mdmr

جامعي مسكيييـــــــين

الصورة الرمزية mdmr

التخصص: مالك صلاح
المستوى: الخامس

تسلمي ياقلبي ومشكوووره حيل على تفهمك

mdmr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 01:43 AM   #14

emo0o

جامعي

الصورة الرمزية emo0o

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdmr مشاهدة المشاركة
كل واحد له ظرووف والله يوفقكم وييسر امركم ويعينكم

من الصعب تدرسي شي انتي مجبره عليه ومو مقتنعه فيه واللي يسوى واللي مايسوى يضحك عليك وانتي تعرفين انك ماتحققين نفسك في هالتخصص وانك تستحقين اللي في بالك وانك قده ودرجاتك تثبت كذا
..
اشوفك على خير ..
شوفي حبيتي في كثير اشياء في الدنيا انفرضت علينا فرض اكبر مثال السنة التحضيرية كان معايا بنات من الاوائل على الثانوية العامة ورسبو وحملو مواد هل كسل منهم لا طبعا بس ربنا اراد
ومين قلك معانا بنات في التمريض ومن الشرقية والنسب ماشاء الله 100 في الثانوية العامة والتحضيري المعدلات حقتهم حلوة في ام 4 ونص وفيه ماشاء الله وانتي نازل وانتي طالع بس خلاص ربنا اراد انا زيك كنت اقول استحالة ادخل تمريض ولا ادرس تمريض ولاعمري فكرت ولا في الاحلام اني اصير اخصائية تمريض بس للحكمة من ربنا دخلت التمريض قدري وكنت اجي البيت ابكي والا انقل وماجلس وقررت اروح كيماء حيوي او حاسب بس قلت اعطيه فرصة اجرب اشوفو وماعليا في احد للعلم العائلة عندنا كلهم في طب لا اوزيدك من الشعر بيت عمي دكتور في الجامعه ويدرس الطب الاولاد
بس انا كنت ابغى اكتسشف ومابغى احد يقول دخلت ايمو بالواسطة ومو بجدارتها فحبيت ابين نفسي واطلع للناس بوجه والكل يفخر فيا

قديم 18-08-2010, 05:27 AM   #15

Dr.candy

آسيــــة من آسيات الرحمة

الصورة الرمزية Dr.candy

التخصص: *-* NuRsInG
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emo0o مشاهدة المشاركة
شوفي حبيتي في كثير اشياء في الدنيا انفرضت علينا فرض اكبر مثال السنة التحضيرية كان معايا بنات من الاوائل على الثانوية العامة ورسبو وحملو مواد هل كسل منهم لا طبعا بس ربنا اراد
ومين قلك معانا بنات في التمريض ومن الشرقية والنسب ماشاء الله 100 في الثانوية العامة والتحضيري المعدلات حقتهم حلوة في ام 4 ونص وفيه ماشاء الله وانتي نازل وانتي طالع بس خلاص ربنا اراد انا زيك كنت اقول استحالة ادخل تمريض ولا ادرس تمريض ولاعمري فكرت ولا في الاحلام اني اصير اخصائية تمريض بس للحكمة من ربنا دخلت التمريض قدري وكنت اجي البيت ابكي والا انقل وماجلس وقررت اروح كيماء حيوي او حاسب بس قلت اعطيه فرصة اجرب اشوفو وماعليا في احد للعلم العائلة عندنا كلهم في طب لا اوزيدك من الشعر بيت عمي دكتور في الجامعه ويدرس الطب الاولاد
بس انا كنت ابغى اكتسشف ومابغى احد يقول دخلت ايمو بالواسطة ومو بجدارتها فحبيت ابين نفسي واطلع للناس بوجه والكل يفخر فيا

صح كلامك يا ايمو انا معاكي ... منجد يابناااات صح تعبناا وانا كمان تعبت زيكم وجبنا معدل بس ما ندري حكمة الله يعني اتخيلي لو صرتي دكتورة واتخرجتي وربنا ما وفقك في المهمة دي ايش راح تعملي يعني لازم بالعافية تدخلي دا التخصص الي تبغيه ..
انا زيك يا ايمو كان بامكاني ادخل واسطة واحول طب .. بعدين فكرت وقلت ليش ابهدل نفسي ادخل واشوف دا القسم الي كل الناس للاسف استحقرتو وقللت من قيمتو وابين لهم ايش معنى كلمة ممرضة وما ادري يمكن ربنا كاتب لي الخير فيه ... ما احد يعرف ايش مكتوب لنا في الغيب ..

Dr.candy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 06:04 AM   #16

JuStice

-

الصورة الرمزية JuStice

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحة
البلد: جــــدة

.

أحب التمريض والعلاج الطبيعي جدًا !

ومن بعدهم أحب الأشعة .. تخصصي الجميل ^_^

.

توقيع JuStice  

When injustice becomes law , Rebellion becomes DUTY

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

JuStice غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-08-2010, 01:17 PM   #17

emo0o

جامعي

الصورة الرمزية emo0o

اهم حاجة تكون ثقتنا بربنا تغمرنا والله يوفقك ياقلبي ويبغلك مقاصدك ياكريم
مرورك اسعدني

قديم 18-08-2010, 01:20 PM   #18

emo0o

جامعي

الصورة الرمزية emo0o

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justice مشاهدة المشاركة
.

أحب التمريض والعلاج الطبيعي جدًا !

ومن بعدهم أحب الأشعة .. تخصصي الجميل ^_^

.
احييك واشكرك على هذي المحبة اللي في مكانها
والله يوفقك وبيغلك جل امنياتك الحياتية والاخروية
مرورك جميل ولكن عباراتك واضافاتك الاجمل تعطي بريق من الامل والتفاؤل وفقك الله اخي

قديم 20-08-2010, 01:45 AM   #19

ملاك الجامعية

rn.mlooka

التخصص: Nursing
المستوى: السابع

ايمو وربي انك صادقة

انا داخلة تمريض وطبعا كتمت على الخبر وربي مو ضيقة اني دخلت هالتخصص او مكسوفة وربي احب التمريض وفخورة جدا واكبر دليل سجلت باغلبية الجامعات تمريض وانقبلت ولله الحمد

لكن فضلت السكوت عشان مااحب احد يقلل من قيمة شي احبوا ولاني عارفة اني راح ارد واخاف اغلط على اقاربي

على رغم والدي ودعمه الكبير لدرجة يقولي يابنتي النظرة تغيرت والناس سارت تشجع التمريض

لكن الى الان مو فايقة اخبر احد واتخاصم معاه انا اعرف نفسي مااسكت

باللهي مو من حقي اني انبسط بتخصصي لكن ناوية نية لاافجر الخبر واقولهم انا ممرضة والحمدلله

بس خليها فيس تو فيس عشان اشوف الاكشن هع

عارفه اني طولت بردي بس والله ياايمو الناس ماراح تنفعنا وده كله جهل وعبط

ميرسي على الموضوع

برايفت

فديت اسمك >>>دلع اسمي ^_*

اهـ وحشتوني يأحلى قروب كيف اروح للجامعه بدون ماتكونوا معاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاك الجامعية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2010, 05:35 PM   #20

lolosilvergirl

جامعي

التخصص: NURSING

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة ليا انا اعرف بنات كثير عانو من اهلهم انو ليش دخلتو تمريض وطفشوهم وكل سنه وهما يعانو بس ماشاء الله عليهم قدرو يكافحو ويقنعو اهاليهم واتفظفو ماشاء الله عليهم وصارو احسن الناس
واهم شي في الموضوع تكونو انتو مقتنعين وانتي تقدري توقفي كل انسان عند حدو وتفرضي احترامك والاهم من كذا لازم تكوني واثقه من نفسك وتعرفي تردي عليهم في حدود الادب
وايام الرسول صلى الله عليه وسلم اول مهنه ظهرت التمريض
والله يوفق الجميع

lolosilvergirl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس