InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الدبلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الدبلومات قسم يختص بالدبلومات المختلفة

نهاية التسجيل في الدبلوم التربوي

ملتقى الدبلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2016, 03:20 PM

TURKY7 TURKY7 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: جغرافيا
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي نهاية التسجيل في الدبلوم التربوي

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ي اخوان انا الان عندي صيفي وباذن الله راح اتخرج لكن في مشكله اريد التقديم على التربوي رحت لوحدة القبول قالو انتظر السنه الجايه بعدين قال جيب افادة من عمادة القبول انك متخرج في نهاية شهر 10 مع العلم الصيفي اخر يوم يكون يوم 8 في شهر 11 وبعدين راسلت وكيل الكلية اعطاني ايميل العميد للدراسات العليا وكلمته وقال لا نستطيع انتظار الصيفي وقبل امس واحد اعرفه قال انه صديق له راح سالهم قالو نقفل شهر 2 تقدر تسجل وانا الان مو عارف مين الصح في موقع الجامعة اخر يوم نهاية شهر 10 ف طلبتكم ي اخوان اللي عنده العلم الصحيح يخبرني

وعندي استفسار خارج التربوي هل ب امكاني التسجيل في مدرسة اهلية بدون التربوي او قبل دخول التربوي نظرا لانه احتمال لا استطيع التسجيل هذي السنه وشكرا

والله يوفق الجميع وكل عام وانتم بخير .

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2016, 04:06 PM   #2

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: نهاية التسجيل في الدبلوم التربوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky7 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ي اخوان انا الان عندي صيفي وباذن الله راح اتخرج لكن في مشكله اريد التقديم على التربوي رحت لوحدة القبول قالو انتظر السنه الجايه بعدين قال جيب افادة من عمادة القبول انك متخرج في نهاية شهر 10 مع العلم الصيفي اخر يوم يكون يوم 8 في شهر 11 وبعدين راسلت وكيل الكلية اعطاني ايميل العميد للدراسات العليا وكلمته وقال لا نستطيع انتظار الصيفي وقبل امس واحد اعرفه قال انه صديق له راح سالهم قالو نقفل شهر 2 تقدر تسجل وانا الان مو عارف مين الصح في موقع الجامعة اخر يوم نهاية شهر 10 ف طلبتكم ي اخوان اللي عنده العلم الصحيح يخبرني

وعندي استفسار خارج التربوي هل ب امكاني التسجيل في مدرسة اهلية بدون التربوي او قبل دخول التربوي نظرا لانه احتمال لا استطيع التسجيل هذي السنه وشكرا

والله يوفق الجميع وكل عام وانتم بخير .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

معذرة منك اي شهر صفر اللي يقفل فيه ؟! متى تبدأ الدراسة ؟ إذا الماجستير والدكتوراة قرابة الشهر او الشهرين ؟!
الصحيح في انتهاء التقديم هو موقع الجامعة المعلن للجميع .. وإذا حصل تمديد او شيء ايضا بيكون في موقع الجامعة ..
بالنسبة لكونك خريج فهذا صحيح ما تقدر انك تسجل لأن الموقع بيظهر رسالة هذا السجل مسجل في الجامعة لذلك عليك بإجراء عملية التخرج ..
وتراجع الجامعة وتقوم بعمل اجراءات الخريج واخلاء الطرف من الجامعة وتتأكد من الحاسب الآلي في عمادة القبول والتسجيل من اسقاط اسمك ..
وفي الموقع اصبحوا يصدرون وثائق مؤقته .. او راجع الشخص اللي قالك احضر مشهد بأنك خريج .. بالمختصر حاول لا تيأس حتى بعد الدراسة راجعهم ..
لما درسنا التربوي انسحب كثيرين ... وكان فيه امكانية القبول .. وإذا ما كتبت لك هذه السنة فعساها خيرة .. والسنة القادمة بإذن الله تقدم وتكون من المقبولين.

بالنسبة للتدريس في المدارس الأهلية قبل الحصول على الشهادة التربوية ما عندي خبر بصراحة، ولكن كان معنا زملاء يدرسون التربوي وهم يدرسون في مدارس خاصة ..
هذا دليل انهم قبلوهم وهم غير تربويين وهذا متأكد منهم تماما .. لكن حاليا ما اعرف إذا تغير الوضع وصدرت تعليمات بعدم قبول غير التربويين الله اعلم ..

بالتوفيق"""

توقيع غيم تايه  

^

التعديل الأخير تم بواسطة غيم تايه ; 30-06-2016 الساعة 04:11 PM.
غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس