InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

الصراحة الي قال عن الدكتور......... مايفهم؟؟

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2009, 10:44 PM   #11

العندليب

جامعي

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الصراحة الي قال عن الدكتور......... مايفهم؟؟

عزيزتي (candy eme ) من غير المنطق ان تحكمي على الدكتور القدير محمد العثمان في اول محاضرة وغير هذا ان الدكتور محمد -بارك الله فيه- يسهل المنهج للطالب باعطائه امثله واقعية تحدث في عصرنا ، وايضا الدكتور محمد العثمان هو من افضل دكاترة القانون المدني بلا منازع (وهذه حقيقة وليست مجاملة) مع احترامي لأيمن سعد وجمال عبدالرحمن ،
فالدكتور محمد لا يحبذ ان يكون الطالب حافظ للمنهج او الكتاب ولكن يكفي ان يفهم ماذا يدور في المادة ،وايضا عزيزتي هناك نقطة مهمة جدا وهي حاولي بقدر المستطاع ان تكوني متابعة لما يقولة الدكتور محمد في محاضراته لأنه يأتي باسئلة مما كان يقوله في المحاضرة .
وعندما ذكرتي ان الدكتور محمد العثمان ما يفهم ، فالصراحة انتي هنا تنقصين من قيمة الدكتور محمد ، فلو جربتي ان تدرسي مع ايمن سعد وترين اسلوبه الغير مفهوم وايضا يشرح القانون المصري اكثر من قانون بلدنا ، هنا ستقولين ان الدكتور محمد العثمان رحمة من ربنا انزلها الله على عباده من الطلاب و الطالبات .
يكفي ان الدكتور محمد العثمان ابن من ابناء بلدي المخلصين المحترمين .

شكرا لكي،،،

توقيع العندليب  

التعديل الأخير تم بواسطة العندليب ; 10-03-2009 الساعة 10:47 PM.
العندليب غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-03-2009, 02:35 PM   #12

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

التخصص: أنظمة
نوع الدراسة: إنتظام

مشكور اخ العندليب انا اعترض على طريقة الشرح المخبطة يعني مافيها شيء لو وضح بنقاط شرحو عشان الواحد يرتب افكارو ويقدر يكتب معاه هدا الي كان مضايقني فيه ودحين من جد اكتشفت نو احنا التخصص الوحيد في الجامعة المظلوووووم وحرام كدا يسوو فينا

candy eme غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2009, 01:07 PM   #13

blue dark

جامعي

الصورة الرمزية blue dark

التخصص: انظمة
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع

استاذي الفاضل الدكتور/ محمد العثمان اتمنى لك التوفيق (وياجبل ما يهزك ريح )
عزيزتي (candy eme)انتي الوحيدة اللي سمعتها تعترض على طريقة الدكتور فاذا كنتي انتي الوحيدةمن بين الطلاب والطالبات فالافضل لك ان تراجعي نفسك لان من الواضح انك (confused)
وارجو من الله ان يزيل هذه الفكرة من راسك في اقرب وقت
واتمنى لك التوفيق

blue dark غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2009, 02:42 PM   #14

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

لا والله كل الي معايا واخدين دي المادة وطالبات التخرج كلهم معترضين عليه وكلهم معصبين منه وكلنا سواء كنا طالبات ام طلاب معصبين من الجامعة وظلمها لنا وخاصة لقسمنا الي غير معترفين به مررررة وجعلونا مختبر تجارب لدكاترة وكلمة دكتورة عليهم قليل بس حسبي والله ونعم الوكيل بس

التعديل الأخير تم بواسطة بوليمر® ; 14-03-2009 الساعة 08:47 AM.

قديم 12-03-2009, 03:12 PM   #15

blue dark

جامعي

الصورة الرمزية blue dark

التخصص: انظمة
المستوى: السابع

عفوا عزيزتي اعتراضك على الجامعة وظلمها لنا شي واعتراضك على الدكتور شي ثاني
وبعدين ترا الدكتور سعودي وابن البلد مهما يكون الدكنور محمد من افضل دكاترة الجامعة وليس القسم فقط
واذا كان الدكتور محمد مو عاجبكم ترا الحذف مفتوح لمن ارد والشعبة الاخرى يمكن التسجيل فيها

blue dark غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2009, 03:52 PM   #16

مستشار القسم

جامعي

السلام عليكم
بعد اطلاعي على ماذكر في معلمي وأستاذي الفاضل الدكتور محمد العثمان صدمت بما كتبته الطالبه المعترضة على الدكتور الفاضل محمد العثمان وياليتها لم تكتب عنه بهذه الصورة وإن أرادت الإعتراض على اسلوبه فهناك طرق وأساليب من الجيد لو سلكتها تلك الطالبة.

عزيزتي:
لكل عضو هيئة تدريس أسلوب يختص فيه وللمعلومية لن تجدي طرق التدريس التي مررت بها في مراحلك الدراسية السابقة مثل(التلقين - كتابة مجموعة من الأسئلة يأتي أحدها) هذه طرق جميع الطالبات يريدون من أعضاء هيئة التدريس إتبعاها لكي يصفوهم بالمثالية في الشرح والمقدرة على ايصال المعلومة أختي الفاضل أنتي يجب عليكي معرفة أنك تدرسي مواد قانونية لها تطبيقات عملية ولها مناهجها النظرية وأيضاً لابد أن تعلمي أن القانون المدني في المملكة لم يكن فيه شي من التقنين فأغلبه من الشريعة الإسلامية الأمر الذي يختلف كثيراً مع القوانين الوضعية وأخيراً أنقل لكي طريقة من الطرق التي لو اتبعتها مع الدكتور محمد سوف تنالي a+ وهي أن تكتبي جميع الأمثلة التي يذكرها بلا استثناء والأمور التي يرددها بكثرة وسوف تلاحظيها بشكل واضح.

نصيحتي لكي أن تذهبي الحرم وتصلي صلاة شكر أن الدكتور محمد هو الذي يدرسكم مادة مصادر الالتزام وليس عضو أخر.

تحياتي

توقيع مستشار القسم  

استسلمي يا عزتي لاصارت أيامي سلاح ... كان نفسي أسعدك بس الليالي طولن!!!!

مستشار القسم غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2009, 05:13 PM   #17

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

حسستوني اني مررة قليلة ادب ومررة مني محترمة هدا واحد وانا ماقصدت اغلط على الدكتور انا قصدت اعترض على طريقتو انا ماقلت ابغى زي المدرسة اسئلة واجوبة انا ابغى طريقة شرح واضحة وانا عارفة انو شرحو كلو امثلة بس مو واضح يدخل في موضوع ويطلع منو ويرجعلو هدا الي انا معترضة فيه وكلنا معترضين عليها احنا الطالبات وبالعكس احنا نبغى شيء واقعي بس باسلوب واضح شويا ياريت تفهمو قصدي ومتفهموني غلط يمكن طريقة تعبيري خانتني شويا بس والله ماقصدت الاساءة بس من جد انا حاسة نفسي حايسة معاه مني فاهمة شيء حاسة موواضح صح هو بيشرح امثلة بس اتمنى يوضحها مو لازم في الكتاب يقولها باسلوبو ياريت تكون وصلت فكرتي واتمنى محد من جد يفهمني غلط بس من جد انا متوترة شويا انا حاية المادة ومن مدحكم للدكتور اتفائلت بس مني فاهمة شيء منو فهمتو قصدي بس اتمنى تساعدوني كيف افهم ومعلش حعيد واكرر لحد يفهمني غلط حسيتكم كلكم هجكتو عليا من غير محد يفهم وجهة نظري واتمنى يكون فهمتوها دحين

قديم 12-03-2009, 05:36 PM   #18

فيديو

تم إيقاف عضويته

التخصص: قانون
المستوى: الخامس

مساء الخير
انا عضو جديد في هذا المنتدى
ولكنني أحد الطلبة الذين تتلمذت لدى هذا الدكتور،أستمتعت بالمحاضرات التي كان يلقيها على أسماعنا كتساقط الثلج في فصل الشتاء.
وبصراحة لا أوافق الأخت كاتبة الموضوع لأنها حادت عن جادة الحق والصواب،وأسرفت في ذم هذا الدكتور الجليل الذي ما فتئ جهدا ووقتا في خدمة الطالب النجيب.
فهل جزاء الإحسان الإ الإحسان،وهل يمكن الحكم على شخص ما من أول وهلة،للأسف هذا لا يستوي مع منطق الأمور.

فيديو غير متواجد حالياً  

قديم 12-03-2009, 06:29 PM   #19

candy eme

جامعي

الصورة الرمزية candy eme

انا اتوقع محد راح يفهم ماقصد ومارمي اليه ومدام انتو لهذه الدرجة بتهاجموني فلن اتناقش معكم لاني انا اقول الذي رايته وشعوري وبدل ماتوقفو معايا وتفهموني وتنصحوني كلكم وقفتو ضدي ومحد فهم قصدي ولاتنسو انتو اهل الخبرة وانا لسا جديدة بالقسم والتخصص فاتمنى انكم تفهمو ماارمي وماتهاجموني

قديم 13-03-2009, 01:12 AM   #20

عزوز 1987

جامعي

المستوى: السادس

اختي الفاضلة أنا معك في كلامك لاني درست عنده 3 مواد مختلفه وأنا معه هالترم في المادة الرابعة هوا صحيح في شي مما ذكرتي وانه يشتت شوي بس يكفيك انه تعرفين النقاط الاساسيه في كل موضوع والدكتور يراعي جدا فالاسئلة واتمنى لك التووفيـــــــــــــــــق وكل خير

واتمنى ان يقف الموضوع عند هذا الرد لانه بعض الردود مررره اللي كاتبينها على اعصابهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي ويوفقك والجميع يارب

عزوز 1987 غير متواجد حالياً