InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعودية)

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2012, 08:45 AM   #841

amnah baksh

ċhemĨЅtЃỷ gĨRĽ in uỌu

الصورة الرمزية amnah baksh

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

ارسلت امس للـ أ, سعيد الغامدي
عن هرجة المواصلات و السكن

و دوبو ردالي ::
Ghamdi, Saeed G saeed.alghamdi.7@aramco.com
8:35 ص (قبل 8 دقيقة)
لايوجد سكن للبنات او اي مواصلات للعلم
________________--
مدري عاد .. انا ماراح انسحب .. اتمنى ندبر سكن خارجي و نشترك فيه
و ان شاء الله خير

amnah baksh غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2012, 09:11 AM   #842

mr.samie

جامعي

التخصص: كل شي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات السعوديين في المرحلة الجامعية(أرامكو السعو

انا في سؤال يدور في بالي يعني وش فيها لا قالوا من البداية مافيه سكن مافيه مواصلات
ليه فجأة كذا قالوا مافيه سكن ومافيه مواصلات على الرغم من تأكيدهم لبنات كثير هنا في الموضوع ان في سكن وفي مواصلات والله العظيم شي غريب شي محير شي عبيط

جد وش تحس فيه يا سعيد الغامدي بعد تأكيدك لهم ان في سكن فجأة مافيه سكن
يعني كلامك اللي فات كان من كيسك تقول اي شي وخلاص تجاوب بأي شي اهم شي جاوبت !!!!

ترى عنده جواب خارق ممكن لو وحده سألته ليه بيقول هالجواب الروتيني "لظروف خارجة عن ارادتنا"
قول غيرها بس في يوم وليلة يتغير كل شي

يمكن جوهم زوار وبيحطوهم بسكنكم هذا اذا كان لكم سكن انا مدري وش سالفتهم

mr.samie غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 09:21 AM   #843

~ Mr. A. DES

جامعي

^^^^
ليت لي منصب في ارامكو ض1
كان استغني عن خدمات السويد و الغامدي
ارامكو مشغلتهم ع انهم مسؤولين للتدريب الصيفي فقط
قمة البرود عندهم و برضو لامبالاة و لا يردون لا ع البريد و لا ع المكتب
تبا لهكذا موظفين <<< تحمست ض1

~ Mr. A. DES غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 11:44 AM   #844

zah90

جامعي

التخصص: حاسب
المستوى: الثامن

أدعو لي أنقبل وأسكنكم كلكم عندي بالبيت تراني من سكان الدمام هههههههههههه و ماراح أخذ عليكم أجار هههههههههه

zah90 غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 12:40 PM   #845

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
انتي اللي فهمته منك دوامك الاصلي من 9 الى 4 او 5
يعني دوامك من 7 الى 8 ساعات يوميا

لكن انتي اضفتي له ساعتين مواصلات روحة وجية و3 الى 4 ساعات مذاكرة جماعية
وهذا كله باختيارك وانتي مهيئة نفسك لهذا الوضع يعني ما عندك مشاكل نهائيا

فرضا لو انا حاليا قلتيلي اصير مكانك وفرضا قلت بصير مكانك لاني تقبلت الجو اللي انتي عايشة فيه
وبجهز نفسي للسفر وكل شي وخلاص بصير مكانك وفجأة تقوليلي ترى دوامك احتمال لما تجي يتغير ويصير من 9 الى 10 ساعات يوميا من غير المذاكرة والمواصلات

على طول برفض مو لسبب اني ما راح استحمل لكن لسبب التغيير اللي حصل
ما ارتاح نفسيا لأي تغيير يطرأ على امور انا مجهز نفسي لها في صورة اخرى غير الصورة اللي في بالي عنها واتفقت ووافقت على الصورة

ولا تفهمين من كلامي اني شخص ما يناسبني الاعمال اللي فيها مفاجآت وازمات فجائية
لا لا بالعكس يمكن هذي اكثر اعمال تناسبني لما تقولي اني راح اواجه ازمات وامور فجائية في هالوظيفة
بكون مهيء نفسي وحريص اكثر من اي شخص اخر لمواجهة هالأمور لاني زي ما قلتلك مسألة اني ما احب المفاجآت جاي من حرصي الزايد على الامور اللي يتقابلني وكيف اتعامل معها ومدى استعدادي لها
بس يبالك تعرف من دحينه الشركات الكبيره زي ارامكو وسابك وغيرها نظام التغيير فجـأه موجوده، لانو اعرف واحد ماشاء الله دوبوا اتوظف معاهم ووقع معاهم انوبيشتغل في الظهران كده بعد 4 شهور المشرف قال لو راح ننقلك في بترورابغ ودحينه بيشغل في بترورابغ في البدايه ادولوا سكن بعدها بشهرين خرجوه من السكن لانو قالو راح نستقبل موظفين غيركم جدد لازم نتضطر نخرجك انت وزملائك في السكن النهايه الحمدلله ساكن مع اهلو في جده ويضرب مشوار ساعتين او ساعه نص من جده الى رابغ ومن رابغ الى جده، وكمان ارامكو عندهم شغل الشفتات كده شهر دوامك من 7 الصباح الى 4 العصر والشهر اللي بعدوا من 7 المغرب الى 4 الفجر، وعندهم شفل السفرات لازم تروح اسبوع البحرين او الامارات او غيرها عشان المؤتمرات او تسافر اسبوعين اليابان او الدول الاوربيه عشان تعمل عقد مع شركه تانيه او تحاولوا تخططوا مع بعض ايش الافضل لمستقبل الشركه.

ربنا يوفقنا ويكتب لنا الخير

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 01:42 PM   #846

~ جـنـان ~

جامعي

التخصص: Computer Science
المستوى: التاسع

بنااات ردو ضروري تكفون

هل مكتب توظيف جدة حددولكم موعد تصوير ؟؟؟
ولا بس موعد استلام خطاب التوجيه والتذاكر ؟؟؟؟؟؟؟

~ جـنـان ~ غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 01:43 PM   #847

Super Linux

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

الصورة الرمزية Super Linux

التخصص: English
المستوى: السابع

باك ياجماعه اول شي باركولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا كالعاده صورة البطاقة تموت ضحك كاني مفجوع هههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عيوني كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حسسوني اني مسوي جريمه بصمو كل اصابيعي يمين ويسار وبعدها بصمت كمان عند المصور بالسبابه فقط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووقعت على شاشة صغيرة معاها قلم وحطيت رقم سري

بعدين قالي ون تو ثري تشك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتم التصوير وتم اصدار البطاقه ف نفس الوقت وقالي بالسلامه

لكن من دلاختي ماقلتله التذاكر متى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتوفيق حبايبي وعسا الله يوفقكم

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

Super Linux غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 02:11 PM   #848

سم الحبايب

جامعي

الصورة الرمزية سم الحبايب

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: MIS
البلد: منطقة مكة المكرمة

عاصم ليش ما رحت لمكتب الاستاذ سعيد الغامدي

توقيع سم الحبايب  

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك

أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك

أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

سم الحبايب غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 02:17 PM   #849

سم الحبايب

جامعي

الصورة الرمزية سم الحبايب

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: MIS
البلد: منطقة مكة المكرمة

انا الحمد لله استلمت البطاقة وقال لي معك يومين يا اانك تأكد التسجيل وتستلم التذاكر او نكسل لك البطاقة

سم الحبايب غير متواجد حالياً  

قديم 29-05-2012, 02:33 PM   #850

ايمي المآلكي

يآرب ..

التخصص: محآسبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ mr. A. Des مشاهدة المشاركة
^^^^
ليت لي منصب في ارامكو ض1
كان استغني عن خدمات السويد و الغامدي
ارامكو مشغلتهم ع انهم مسؤولين للتدريب الصيفي فقط
قمة البرود عندهم و برضو لامبالاة و لا يردون لا ع البريد و لا ع المكتب
تبا لهكذا موظفين <<< تحمست ض1
بالعكس أخوي أستآذ خآلد جداً متعآون بس مدري أعتقد عنده مشكلة هالأيآم لأنه كلش مآ يرد ..

أستآذ سعيد صدقني مآ يدري وين الله حآطه ولآ يعرف كيفية إختيآر الطلآب المقبولين ولآ شي .. السنة إللي فآتت صآحبتي قدمت بدون مآ تخبر أبوهآ بس تبي تعرف يجيهآ موآفقة أو لآ وأبوهآ موظف بأرآمكو ويعرف سعيد الغآمدي .. لمآ جآ إسم البنت لأستآذ سعيد إتصل بأبوهآ وقآل له عندك علم ولآ لآ وترى مآفي سكن وووو .. يعني كأنه لعب بمخ الأب والأب قآل له أسقط إسمهآ ..

بنآت بالنسبة للسكن قلت لكم عندي سكن ومجمع بنآت بس خليني أتأكد أول لأني أتصل عليهم من الصبآح ومآ يردون ..

إستفسآر : ممكن أحد يقول لي ليش أنآ مفهية وبكرآ آخر إختبآر لي بالجآمعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأحآتيكم وأحآتي سكن البنآت بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس إدعوآ لي بالله ..

ايمي المآلكي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق