InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

بنات المنتدى !!!! بلييييز بدون زعل

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-12-2004, 06:07 PM   #11

Markteing Man

جامعي

الصورة الرمزية Markteing Man

التخصص: تسويق

إخواني الكرام ,,,, نظرا لوجود هذا الموضوع هنا في القسم العام ولم ولن يتم نقلة للقسم الفكاهي ياريت لو تتكلموا عن الموضوع من الناحية الاجتماعية كما تفضل اخي المشرف العام ,, وياريت المراقبين والمشرفين يديروا الموضوع على انه فكاهي ,,, وان تتم عملية ازالة الردود التي تثيره على انه موضوع فكاهي .

كمقدمة بسطية لما سوف اسرده من الاسئلة للاخوات هنا في المنتدى .

1/ هل تعتقدي انت كضوه معنا في منتدى جامعي ان هذا تفصيل لدماغ جامعية ؟ ولماذا ؟
2/الاخت قمر هالكون هل انت تؤكدي على انه هذا مشابهة لتفكيرك ! اذا هل حياتك تمارسيه على هذا الاساس مجرد سؤال لا اقصد به اي اهانة , بالعكس نريد ان نستفيد . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3/الردود الموجوده هنا في هذا الموضوع كلها عن طريق ذكور اذا هل صحيح ان ماذكر ان العضوات زعلوا صحيح !

لي عودة ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Markteing Man  

تحت التجديد

Markteing Man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-12-2004, 01:58 AM   #12

الحـ العيوف ـلم

جامعي

الصورة الرمزية الحـ العيوف ـلم

التخصص: إداره

والله يا اخMarkteing Man اخاف اجاوبك واقول رأي كعضوه بالمنتدى يجي المشرف العام ويحذف ردي ويحطه بسلة المهملات مع التحيه قبل ما تقراءه
لان الله والعالم عاجبه اللي يقولونه عن مخ المرأه
ومايبي احد يقول ان خلقت ربي لنا غير كذا000او حتى يدافع
على كلا أخ ماركتنج مان
ترا فيه مواضيع في المنتدى تستاهل تواجدنا فيه, و اصحابها ينتظرون ردودنا بها
كما ان هناك من المواضيع الفكاهيه والمسليه والطريفه والهادفه في نفس الوقت الكثير والكثير دون التدخل بخلقة المولى لخلقه ودون المساس او خدش كرامة احدا من اعضاء المنتدى
وبعدين اذا عن العضوات زعلو صحيح والا لا !!!؟
فاكيد واصلا ماحطها الا عارف انها بتزعلنا والا ماخلى الموضوع" بنات المنتدى بلييييز بدون زعل" بس زي الله يوقل طز اهم شئ اني اجيب شئ جديد على العمى وازود رصيدي من المواضيع
واسئل صديقاتي ممن أشتركن في عضوية المنتدى عن رأيهن في هذا الموضوع وصحابه أبدين لي الكثير من التضجر وعدم دخولهن المنتدى بعد طرح هذا الموضوع ومواضيع اخرى مشابهه تخص حياة المرأه وبرود رد بعض الاعضاء " وبالذات من المشرفين والمؤسسين لهذا المنتدى" وتشجيعهم لصاحب الموضوع ونكرهم للناهر عنه

اللهم لك الحمد والشكر على ما أعطيتني أياه من نعمة العقل
اللهم قُلت وقولك الحق" فتبارك الله أحسن الخالقين" فتباركت وتعاليت عمَ يصفون
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم إنا أخطئنا وظلمنا أنفسنا فأن لم تغفر لنا وترحمنا لنكوننَ من الخاسرين

والله المستعان على مايصفون
"قل أبالله وآياته وكتبه ورسله أكنتم تستهزؤن!! لاتعتذرُ قد كفرتهم بعد أيمانكم"
صدق الله العظيم

الحـ العيوف ـلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2004, 09:48 AM   #13

خالد

مؤسس الموقع

مؤسس الموقع

التخصص: مدنية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

تم الحفاظ على هذا الموضوع في المنتدى العام لأنه موضوع أجتماعي مغلف بغلاف فكاهي
وتم توضيح هذه المسألة يا أخ ماركت مان بمنتدى الأقتراحات والشكاوي ولا أدري ما الغرض من فتحه مره أخرى في نفس الموضوع فلدينا الكثير وخاصة هذه الفترة من الأعمال التي تخدم المنتدى وخاصة في هذه الفترة غير الجدال وتقليب الصفحات في موضوع تم حله في منتدى الأقتراحات والشكاوي

وهذا الموضوع ليس موجه للجامعيات فقط بل لشريحة لبعض البنات تبين طريقة تفكيرهن

ولم يذكر لي بأن العضوات أستائوا من الموضوع ووجدوه أستخفاف بهم جميعاً وبخلقة الله زي ماتفضلت الأخت الحلم العيوف

دون التدخل بخلقة المولى لخلقه ودون المساس او خدش كرامة احدا من اعضاء المنتدى
هل الله سبحانه وتعالى خلق النساء مع هذا التفكير ؟
وأذا كان استهزاء بخلقة الله وعلى هذا الأساس سيتم نقله إلى المحذوفات

( قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزءون. لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم ) (التوبة: 65-66)
تصحيحاً للأية الكريمة يا أختي الحلم العيوف

وأنا أرى يا أخي ماركت مان أنك تعطي الموضوع أكبر من حقة وخاصة أنه يتطرق لشريحة من البنات وأتمنى أن تستثمر وقتك في شيء أهم وأنفع من فتح الجدال مرة أخرى في موضوع تم حله بالاقتراحات والشكاوي وتبين وجهة النظر وبالأساس هي ليست مشكلة أو أستهزاء أو أستخفاف بل هي أختلاف في وجهات النظر يا أخي أنت والحلم العيوف فأذا دخلت مثل هذا الموضوع من مواضيع أخرى قم بتبيين وجهت نظرك وبين لنا ما الخطأ وما الصح لكي نستفيد منك

والسلام عليكم

خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2004, 11:49 AM   #14

Markteing Man

جامعي

اخوي خالد انا مافتحت الموضوع ولا شي انت من قال (موضوع أجتماعي مغلف بغلاف فكاهي )
نقطة اولى .....

وايظا انت من قال (وأذا كان استهزاء بخلقة الله وعلى هذا الأساس سيتم نقله إلى المحذوفات )
نقطة ثانيه ....

وايظا (وتم توضيح هذه المسألة يا أخ ماركت مان بمنتدى الأقتراحات والشكاوي ولا أدري ما الغرض من فتحه مره أخرى في نفس الموضوع فلدينا الكثير وخاصة هذه الفترة من الأعمال التي تخدم المنتدى وخاصة في هذه الفترة غير الجدال وتقليب الصفحات في موضوع تم حله في منتدى الأقتراحات والشكاوي )
نقطة ثالثه .....

اذا اخي الكريم انا لم افتح الموضوع من الناحية الفكاهية انا اردت ان يستفيد الاخوة من الموضوع بما انه يحمل طابع اجتماعي كما فصلت كثيرا .وذكرت في قسم الشكاوي ان الاخوه فهموا الموضوع على انه فكاهي .وانا حاولت ان اساعدهم على فهمهم الخطأ.

واذا كان الموضوع استهزاء بالخلق لماذا لم يتم حذفه ؟؟؟؟؟؟ والالعن تم تثبيته .

عموما اتمنى اني وصلت رساله لك اخي خالد توضح فيها مسألة هذا الموضوع بكاملة واذا لم تفهم الرسالة ,,,, اظن ان الاخزه فهموها

شكرا

قديم 26-12-2004, 02:29 PM   #15

fOfOoOo

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: انظمه *

وشبكم يا ناس الموضوع مجرد فكاهه عابره

سويتوها قضيه فلسطين

بعدين في ناس في المنتدى ما ادري ليش ماخذه كل شيء جد

يا اخي ما فيها شيء لو ضحكنا شوي

فارجو انك تحرر نفسك شوي من فكرك الضيق

طبعا هذا مو عقل او مخ الرأه بشكل حقيقي انما مجرد تعبير عن فئه من النساء لديهم هذا الفكر

و طبعا صاحب الموضوع ما يقصد اي بنت في هذا المنتدى

و الله من وراء القصد

توقيع fOfOoOo  

ice_way202@hotmail.com

وش يرضيــــــــــك !!

fOfOoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-12-2004, 03:35 PM   #16

Markteing Man

جامعي

(وشبكم يا ناس الموضوع مجرد فكاهه عابره)هل انت الذي قمت بكتابة الموضوع حتى تفهمه بأنه فكاهة عابره ؟؟؟

انا اسف ولكن هذا قصد كل من رد عليي عندما كتبت عن هذا الموضوع ..

واذا كنت تقصدني في ردك اخي الكريم انا على فكرة قدمت لك اعتذار في موضوع ثاني وانت عرفه ولكن للأسف حتى الاعتذار صار ممنوع ؟؟؟؟ المهم نرجع لموضوعنا ..
انا انسان طبيعي احب الضحك واحب الفرفشة ولكن موضوع زي كذا يكون مثبت ومواضيع ثانيه مهموله ... انا ماعرف اسكت يعني انتوا تبغوا المنتدى يرتفع ويكون من اهم المنتديات وتسوا كذا ... مايصير

.

قديم 26-12-2004, 03:58 PM   #17

x_bioc

مشرف سابق و عضو جماعة اللغة الإنجليزية

الصورة الرمزية x_bioc

التخصص: CLINICAL CHEMISTRY
نوع الدراسة: ماجستير

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الحلم العيوف اشكرك على ردك النموذجي و الذي ان دلّ فإنما يدل على أدبك و حسن خلقك

وهذا ليس بغريب عليكي .....

وانا اعتذر بصفتي صاحب الموضوع و لم اكن اتصور ان هناك اقلام زائفة تعمل على البلبلة و احداث

المشاكل و التحريض ......

و انا لم اضع الموضوع للتقليل من المرأة ..... و لم اقل ان الموضوع يشمل جميع النساء

ولكن موضوعي يظهر للعاقل انه مجرد موضوع فكاهي يصور بعض الطباع التي اذا وجدت في المرأة

تسودها و تكون ظاهرة بها .......

و على فكرة هذه الصورة اساساً من موقع غربي يوضح طباع النساء السيئة

(( على هيئة كريكاتير طبي )) ولا اعتقد ان احدا اعترض عليها ..... فليسو افضل منا

متى يحين لنا ان ننظر للمواضيع من جميع الاتجاهات ، لماذا لا تكون هذه الصورة رساله للمرأة

بأن تثبت انها عكس هذه الصورة تماما ،

اما بالنسبة عنوان للموضوع ... فانا قلتها بصدق اتمنى ان لا يزعلو بنات المنتدى ...

لأني توقعت انكن ستغضو الطرف عن عبارة " الا من رحم ربي " عشان مزاجكم هكذا

و أنا ابرر موقفي بأني لم اجد عنوانا انسب من هذا .... و أكرر اسفي

بس مو معناتو انه لا يوجد نساء بهذي الطباع ........ لا يوجد و هذا هوا الواقع

فالرسول عليه الصلاة والسلام بين لنا حقائق كثيرة عن المرأة ..........

ناقصات عقل و دين .... خلقت من ضلع اعوج .... شهادة رجل بشهادة امرأتين ..... ليس موضوعنا

ولكن انا لم اعمم ... لأن النسب تختلف من 0.1 الي 100%

فرسالتي لكن اخواتي طالبات المنتدى ، ان الامر بيدكم تصبحو كما تقول الصورة فنسخر منكم ، او عكس

ذلك فتكونو من من رحمهم ربي

و اخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين و العاقبة للمتقين و لا عدوان الا على الظالمين و استغفرك الله و اتوب اليك

اشهد ان لا اله الا انت سبحانك اني اكنت من الظالمين

توقيع x_bioc  

لون الذهب لونه (ذهبي) وبالغالي يشترونه
ولون الكحل لونه(أسود) وبالعين يحطونه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ReST iN PeACe OLd DiRTy BASTeRd نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةDie For FREEDOMنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة x_bioc ; 26-12-2004 الساعة 05:31 PM.
x_bioc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-12-2004, 02:40 AM   #18

fOfOoOo

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: انظمه *

اخوي ماركت مان

لا يا حبيبي مو انا اللي كاتب الموضوع

لكن الكتاب من عنوانه

يعني ما يبي لها حساسيه زايده

بعدين احنا شباب نضحك و نمزح و نفرفش

يعني يا اخي وسعها الله يوسع عليك

بخصوص اعتذارك يا اخي ما صار الا كل خير و احنا في المنتدى اخوان و اصحاب قبل كل شيء و زي انت ما ترضى لي الخطأ انا كمان ما ارضاه عليك

و حتى لو كان فيه عتاب صدقني من باب النصيحه و المحبه الاخويه اللي بيننا

و انت من اول الناس اللي عرفتهم في المنتدى

اتمنى انه كل واحد فينا يراجع نفسه و اللي راح خلاص راح

تحياتي للجميع و اعتذر عن الخروج عن الموضوع ..

fOfOoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2004, 06:51 AM   #19

CriminaL

لم يقم بتفعيل عضويته

الصورة الرمزية CriminaL

التخصص: كيمياء

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام

حبايبي الحلم العيوف و marketing انا شايفة انكم مكبرين الموضوع زيادة عن اللزوم

يعني انا شايفة انكم اسأتو الظن بي x_bioc يعني ما كان لو لزمة كلامك يا ماركتن

صحيح انو الردووود يا اختي الحلم تنرفز بس مو معناتو اننا نلووم x_bio

يعني في ردود بصراحة ما اعتبرها جاية من طالب جامعي ما ابغا اسمي انت اكيد قريتوها

و نفسو صاحب الموضوع كان منزعج منها و رد عليها

يعني انا عن نفسي اعتبرها كلام فاضي و اكتب رأي عن الموضوع و مالي فغيري

و عجبني رد x_bioc الاخير انا شايفة انو كلامو صح 100%

احنا بنات و عارفين نفسنا كويس مافي داعي اننا نضحك على نفسنا بالعكس في بنات يفتخرو

انهم يحوشووو و يتمسخرو على عبيد الله و مافي بنت ما تطالع خمسين مره في المرايا و تقول انا حلوة

و مافي احد زييي و بنات كتير ثرثارين و كلامهم فاضي و حقون رغي ، تجلس معاك في التلفون بالساعات

فلانة سوت و الدكتورة قالت و زعطانة عملت و بناااات كتيييير يحبو المشاكل و يتفننو فيها

و في بنات كتييييييييييييييييييير يحبو يعاندو عشان رأيهم هوا الي يمشي و انا منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و غير الحرييم مع ازواجه تسمعو حكاوي لي الصبح

يعني بالمختصر المفيد

الموضوع حلووووو وانا شايفة انوووو مهو كوميدي و فكاهي و مرح قد ما هوا هادف

و إن شاء الله على الاقل المتزوجات يستفيدو منو و يقللو من العادات دي عشان ازواجهم و بيتهم

اما احنا البنات فامرنا على ربي .... نقوول إن شاء الله

لا اطول عليكم انا قلت رأييي بصراحة و اعتقد البنات كلهم في صفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اشكرك يا x_bioc على الموضوع و اعتقد انو الحتوتة خلصت و كل الاوراق اتكشفت

ماركتن اكيد اقتنع انو الموضوع اجتماعي مننو فكاهي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الحلم العيوف انصحك انك ما تتنرفزي بسرعة لا يطلعو حاجة جديدة علينا و يكتوبوها على صورة

المخ حقنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هادا كوللو و محنا خالصين يضيفو النرفزة كمان

مع السلامة

توقيع CriminaL  

ME NO STUDY ME NO CARE / ME WANNA MARRY A MILUNAIR / WHEN HE DIE ME NO CRAY / ME GONNA MARY ANOTHER GUY

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة DiE FoR FREEDOM نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

CriminaL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-12-2004, 04:38 PM   #20

الحـ العيوف ـلم

جامعي

الصورة الرمزية الحـ العيوف ـلم

التخصص: إداره

المشرف العام الاخ خالد

أولا أشكرك على تصحيحك للأيه
ثانيا انا مقدره انه موضوع اجتماعي يخص المرأه وإلا ما ناقشت فيه وأعطيت ولوجدتي اضحك كسابق من ضحكوا على تعليقكم لعقلياتنا وطريقة تفكيرنا للأمور

ولكن ألا توجد مواضيع أجتماعيه أخرى غير المرأه وماتفعل وماهو متكوب عليها بطبيعة خلقتها؟؟
فمن فتره ومنذُ تسجيل العضوين دكتور لوف و x_bioc وشغلهم الشغال المرأه والتعليق على مساوئها وأهمال محاسنها كامل الأهمال
وإذا كان من أقوال الرسول المأثوره000وفي مامعنى القول
إذا رأي احدكم خصه حسنه في اخيه المسلم يرفعه سبعون درجه"يعني ينميها"
وأن رأي خصله سيئه في أخيه المسلم يخفضها سبعون درجه"يعني يحاول يغيرها او يخفيها وأن ماقدر يتجاهلها"
هذا والله أعلم فيما قال

غير أن بعض الاعضاء يفتقرون للأسلوب الصحيح في طرح المواضيع أو القضايا الأجتماعيه
وأن كان هذا أكثر ما يشغل الرجل ويؤرق المجتمع فاليطرح موضوع جاد في الخصال السيئه والشائعه للمرأه وليتم دراسة هذه الخصال دراسه جديه غير هزليه ولتوضع البدائل والحلول المقترحه لتفادي مثل هذه الخصال وليتم مناقشه الموضوع مناقشه جديه بدل الفكاهيه والهزليه والسخريه فيما يدعى انه واقع على معظم النساء وأسترسالكم في النقد بهذه الطريقه الجارحه بالنسبة لي ولكثير من أمثالي!!!

اما عن تبيين وجهة النظر فها نحن نبين وجهات نظرنا ولكن ما يستغرب فعله من مشرفين أمثالكم حذف وجهات النظر الغير مرغوب فيها او التي لا تنال على أعجابكم00او بالكثير محاولات أسكات أصحاب وجهات النظر الذين يختلفون معكم في وجهة نظركم بطريقة غير حضاريه إطلاقاً

الحـ العيوف ـلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس