InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى الكليات الأخرى > منتدى كلية علوم البحار

الى طالبات كليه الاقتصاد المنزلي فينكم؟؟

منتدى كلية علوم البحار

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2005, 05:51 AM
الصورة الرمزية الدافوره

الدافوره الدافوره غير متواجد حالياً

بنت جدة

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي الى طالبات كليه الاقتصاد المنزلي فينكم؟؟

انا طالبه جديده حكايتي باختصاراني جبت نسبه كويسه في الثانويه وكنت ابغى ادخل طب ودخلت الاختبار وما قبلوني المهم انا كلهم قالولي ادخلي علوم وانا بصراحه ما عجبني قلت مالي مستقبل غير في التدريس وانا ما احب التدريس طبعا مافي هندسه للبنات واداره واقتصاد بصراحه كل البنات الي نسبهم واطيه يدخلوه وفرص عمله للاولاد بس لانو مين البنت الي ح تشتغل في شركه او بنك وابوها او زوجها ح يرضولها طبعا لا ففي كتير نصحوني بكليه الاقتصاد المنزلي لانو اقسامها تفيد البنت في حياتها وحتى لو ما اشتغلت ح تستفيد انا القسم الي ابغاه غذاء وتغذيه سنتين ونص عام فيه طبخ وديكور وكروشيه وعلم نفس وكيمياءواحياء ودراسه الطفوله والسنتين ونص التانيه تخصص وادرس تغذيه مرضى وكيمياء حيويه احياء واسس تغذيه والتدريب طبعا في المستشفيات ولمن اتخرج اصير اخصائيه تغذيه فانا شفتو حلو وعلى فكره السنه الجيه اول سنه ليه وانا كل الي قلتو من المعلومات الي جمعتها من البنات الي اتخرجو او بيدرسوا اوكي انا مقتنعه بالكلام دا كلو بس كلو مو كلامي زي ما قلت فلو في احد عنده كلام تاني او نصيحه يقولي على فكره انا جديده ع المنتدى ليش مافي منتدى لكليه اقتصاد منزلي؟ ومن جد فينكم يابنات الاقتصاد المنزلي

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2005, 08:06 AM   #2

white angel

جامعي

الصورة الرمزية white angel

هاي ياعسل انا من كلية الاقتصاد المنزلي
بس على فكره نص بنات الاقتصاد نسبهم عاليه لاكن الدنيا كدا كل واحد ياخذ نصيبه يعني انا نسبتي كانت 92% وقبلوني الترم التاني كمان وعديته والحمد لله يعني السنه الجايه إن شاء الله حاكون في الترم التاني بالنسبه ليا (فهمتيني )على العموم صاحبتي كمان متخرجه معايا لاكنه سجلت السنه دي يعني زيك ونسبتها كانت 97%
مواد الترم الاول حتكون امومه وطفوله , احياء عملي ونظري , علم نفس , ادارة منزل , عربي , 5مواد والدراسه 5 سنين واذا تبغي اي معلومات تانيه عادي اسالي احنا اخوات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white angel  

شكرا ليدر على التوقيع الرائع

white angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2005, 10:50 PM   #3

tola77

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: انتظام

السلام عليكم
أنا واحدة من طالبات كلية اقتصاد منزلي وتخصصي دراسات طفولة ، وبصراحة الكلية أكثر من رااااااااائعة ، صح فيها شغل وكرف بس والله ممتع ، وأنصحك انك ماتترددي والله يوفقك.
وذا احتجتي أي شئ قولي عادي..

tola77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2005, 05:34 AM   #4

الدافوره

بنت جدة

الصورة الرمزية الدافوره

تسلموا حبايبي ع الرد انا كان نفسي احد يشجعني ومن جدشجعتوني وحمستوني لدا القسم هو ترا قسم مو اي احد يعرفوا انا ما عرفتوا الي بعد ما اتخرجت من الثانويه من موقع الجامعه ومن البنات الي اعرفهم فيه وترى كل الناس يحسبوا بس طبيخ ومره سهل بس هو بالعكس دي السنه قفلوا التسجيل فيه للبنات الادبي على 93% وللمهني91% وللعلمي88% تعتبر نسب عاليه يعني مو قسم اي كلام (مدري ليه بادافع عنه مع اني ما دخلته) بس ان شاء الله حلو والله يوفقنا كلنا

الدافوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2005, 09:31 AM   #5

white angel

جامعي

اهلين ببنات الاقتصاد المنزلي الحلوين
بس نسيت اقلك انه اذا تحتاجي كتب الترم الاول ممكن اكلملك صحباتي اذا كان عندهم كتبهم لانه انا كتبي اعطيتها لصحبتي للي قلتلك عليها يللا ممكن تطلعو في شعبه وحده

قديم 15-08-2005, 09:35 AM   #6

الدافوره

بنت جدة

الصورة الرمزية الدافوره

تسلمي يا عسل وان شاء الله نكون في شعبه وحده
وعلى فكره ابسالك علشان اطلع بطاقه الجامعه لازم الكشف الطبي ولا لا وكيف اجيبه

توقيع الدافوره  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة When I'm feeling all alone
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة When I'm searching for someone I can run to
I reach for you
When I need a hand to hold
Or
a place where I can feel what love can do
I reach for you نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 17-08-2005, 07:16 PM   #7

white angel

جامعي

طيب ياحلوه شوفي معايا اول حاجه تنزلي الخطوات من موقع الجامعه وخدي كل اوراقك المهمه بعدين روحي الجامعه حتلاقي عياده جنب كلية العلوم داخل الجامعه هما حيعملولك الكشف الطبي وبعدين روحي عمادة القبول والتسجيل او مكان ماسجلت هناك حيعملولك البطاقه حيصوروكي اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس لا تضحكي على الصوره (حتفهمي كلامي لمن تشوفي الصوره)
يللا نشوفك ان شاء الله في الجامعه

قديم 18-08-2005, 12:55 AM   #8

الدافوره

بنت جدة

الصورة الرمزية الدافوره

لا يعني ما ينفع اجيب صوره معايا لازم هما يصوروني خساااااااااااااااااااااااااااااااااره
بس ان شاء الله تطلع حلوه
ع العموم شكرا يا عسل

قديم 27-08-2005, 12:57 AM   #9

white angel

جامعي

ياحلوه ترى نزلت جداولنا اذا تحب تعرفي حاجه عن الجداول او اسماء بعض المواد غامضه اسير قوليلي طيب

اشوفك في الجامعه ان شاء الله

قديم 01-09-2005, 02:57 AM   #10

KING OF BIO

تم إيقاف عضويته

الصورة الرمزية KING OF BIO

ولله تره يا دافوره احسن شئ سويتيه انك ما دخلتي طب تره يبغالو نفس طويل يعني تدرسي سبعه سنين بعدين تتخصصي لربع سنين تانيه ليييييييييش فين احنا عايشين وبعدين رواتبهم مو ديك القوه انا عمي دكتور وحالو حال والبنت الي تتخصص طب نادرا تلاقي زوج يتزوجها في مجتمعنا بس انا انصحك في كلية العلوم تره حلوه وتخصص الاحياء والكيمياء الحيويه حلو يميدك تشتغلي في المختبرات الطبيه انا متخصص احياء دقيقه وباقيلي سنتين ومجالاته مرررره حلوه بس قبل ما تدخلي اسألي وفكري انا هذا رايي

KING OF BIO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم