InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

اسأله مهمه ياليت تجاوبوني عليها

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-08-2008, 11:10 PM

yaser74 yaser74 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثامن
افتراضي اسأله مهمه ياليت تجاوبوني عليها

انا خلصت 102 ساعه للترم الماضي وطبعا جاني طي قيد وطلبت الاعاده وحطولي لمدة ترم واحد
هل بإمكاني انزل باقي الساعات في الصيفي 26 ساعه ولا لازم ترم اول من العام القادم؟

السؤال الثاني

انا منتسب وفي احد الفصول لم أحضر نهائي واخذت في المواد dn هل بإمكاني مخطابة عميد الكليه او القبول والتسجيل ويحذفون لي هذا الترم؟!طبعا كان قبل سنتين عشان يرفع بمعدلي شوي؟!

السؤال الثالث والأهم

الحين الترم الصيفي الاختبارات من 27 شعبان لغاية 3 رمضان
الاختبارات اذا صادفت في رمضان هل بتكون في الصباح ولا بالليل:(

ياليت تفيدونا

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2008, 12:04 AM   #2

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي مشاركة: اسأله مهمه ياليت تجاوبوني عليها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser74 مشاهدة المشاركة
انا خلصت 102 ساعه للترم الماضي وطبعا جاني طي قيد وطلبت الاعاده وحطولي لمدة ترم واحد
هل بإمكاني انزل باقي الساعات في الصيفي 26 ساعه ولا لازم ترم اول من العام القادم؟

لا يمكن نهائي وأمرمستحيل وصعب جدا إنك تنزل 26 ساعة في الصيفي في الفصول الغير صيفية غير مسموح بذلك ومن باب أولى بالفصل الصيفي

السؤال الثاني

انا منتسب وفي احد الفصول لم أحضر نهائي واخذت في المواد dn هل بإمكاني مخطابة عميد الكليه او القبول والتسجيل ويحذفون لي هذا الترم؟!طبعا كان قبل سنتين عشان يرفع بمعدلي شوي؟!

يا أخي العزيز ليش هذا الإهمال كان المفروض إنك مراجع الجامعة من أول وقدمت لهم عذرك إن كان عندك عذر لعل ولعسى أن ينظرون لك

لكن بعد سنتين تبدأ في المطالبه !!!! أنا أذكر أحد الزملاء حصل على dn في أحد المواد وكماهو معروف dn معناها محروم يعني ما حضرت الإختبار لكن الزميل هذا حضر الإختبار لكن أخطأ في كتابة رقمه الجامعي وحصل على محروم وبعد بداية الفصل الثاني راجع الكلية لكن لم يتجاوبون معاه بسبب تأخره بالمراجعة وقالو له كان من المفروض تراجع أول ما حصلت لك المشكلة وعلى العكس من ذلك تمام وهو زميل آخر حصل على محروم في أحد المواد وهي حاضر الإختبار وراجع الكلية أول ما طلعت النتيجه له محروم وكان هناك تجاوب كبير من دكتور المادة وراجع له جميع الأوراق حتى عثر على ورقته وكانت المشكلة مخطأ في رقمه الجامعي وعدل الرقم ورصد له الدرجة ناجح

لكن أنت يا أخي العزيز راجع الجامعة وحاول بشتى الطرق لعل ولعسى أن يكون هناك تجاوب من قبلهم

السؤال الثالث والأهم

الحين الترم الصيفي الاختبارات من 27 شعبان لغاية 3 رمضان
الاختبارات اذا صادفت في رمضان هل بتكون في الصباح ولا بالليل:(

ياليت تفيدونا
بالنسبة لسؤالك الثالث والذي تعتبر أنه الأهم بالعكس والله لا يعتبر شي بالنسبة لسؤالك الثاني

لكن لا أعلم هل تكون في المساء أو الصباح لكن الإحتمال الكبير تكون حسب الجدول والجدول إحتمال كبير يكون هناك مواد في الصباح ومواد في المساء

العلم والعالم غير متواجد حالياً