InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

شر البلية مايضحك

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2013, 03:59 AM
الصورة الرمزية غفوة عشق

غفوة عشق غفوة عشق غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي شر البلية مايضحك

طول عمري احلم بالجامعه ومتى ادخلها طلعت عيوني بالمدرسه عشان اتخرج بمعدل يدخلني الجامعه اتخرجت ب 94 والقدرات كان 80 والتحصيلي 77 دخلت وفرحت
انا ادبي درسوني مواد انا اعترف انها مو ميولي اﻻحصاء والرياضيات زي ماالعلمي فاشلين مرات في الحفظ اعترف اني كنت فاشله ف اني استوعب وافهم المسائل وحملتها كلنا نعرف نصبهم ف التصحيح رسبت في ليفل 3 واللي كانو معايا دفعة 12 يعرفو انو نسبه كبيرره من البنات رسبو فيه والبي نجحو فور كانو اغلبهم اغلبهم ع 60 مستحيل نكون كلنا كنا اغبياء ف ليفل فور اخر حاجه اطلع بمعدل يسكني ف الفيصليه وﻻ صار في نظام جديد التاريخ ﻻزم مقابله شخصيه والجغرافيا يعتمد ع اﻻحصاء واشياء غبيه لتعقييييد ﻻ اكثر لنا 4 ايام نداوم نبغى نتخصص يقولون النظام معطل واليوم قالو لسى ماجانا رد بخصوص اللي معدلهم اثتين وفوق 60 انا ادبي وادرس مواد علميه مو تخصصي ليش خيروني ف الثانويه اجل وبعدين درستها ومستحيل اتخصصها يعني عباطه درستها رغم اني وربي كنت كارفه نفسسي عشان انجح

حسبي ربي هو موﻻي ونعم النصيير ..

توقيع غفوة عشق  

مازلٺ يَاا رسولّ اللّہ .̓ حي بِ كل االبقاع , كل مَئذنہ تَصدح بِ ااسمكَك ,ٺبلغكَك االاشواق خمساا االلهمَم صَلي وَسلمّم عَليہ