InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الدبلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الدبلومات قسم يختص بالدبلومات المختلفة

تواصل طلاب وطالبات الدبلوم التربوي .. للنقاش الجاد والحوار الراقي فقط

ملتقى الدبلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2011, 06:11 PM   #11

De$eRt Ro$e

ســـــوســــــو^_^

الصورة الرمزية De$eRt Ro$e

التخصص: NUTRITION
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تواصل طلاب وطالبات الدبلوم التربوي .. للنقاش الجاد والحوار الراقي فقط

انا نسيتتي مع القدرات 81,80
ولمن انحذفت القدرات صارت 90
يعنى امتياز
تعبت وانا انتظر اعصابي تعبت جدااااااااا
هل أضمن القبول ان شاء الله
ام في اجراءات اخرى غير النسبه
الله يكتب الي فيه الخير يارب
واختبار القدرات يعلم الله انى تعبت فيه ونفسيتى
تعبت وانا اختبره وكمان المبلغ 200 تعبت الى دبرته
في الاخير ينحذف الاختبار بصراحه جاني احباط
من كل شئ

توقيع De$eRt Ro$e  

لقد سألت الله أن يمنحني القوة فأعطاني من الصعوبات ما جعلنى قويا، لقد سألت الله الحكمة فأعطاني من المشكلات ما جعلنى حكيم، لقد سألت الله أن يمنحني الغنى فأعطاني العقل والعافية لأعمل، لقد سألت الله أن يمنحني الشجاعه فأعطاني القدرة على استشعار المخاطر، لقد سألت الله أن يمنحني محبة الناس فأعطاني صحبة تحتاج إلى مساعدتى، لقد سألت الله أن يمنحني التميز فأعطاني الفرص لاستغلالها، ربما لم أحصل على ماأريد، ولكنني حصلت على ما أحتاجه لأصل إلى ما أريد

التعديل الأخير تم بواسطة De$eRt Ro$e ; 05-08-2011 الساعة 06:19 PM.
De$eRt Ro$e غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-08-2011, 09:34 PM   #12

جنون الطفولة

الصورة الرمزية جنون الطفولة

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: رياضيات تربوي-اقتصاد
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تواصل طلاب وطالبات الدبلوم التربوي .. للنقاش الجاد والحوار الراقي فقط

انا مقهورة وربي لانه اتلغى القدرات ,.
هو اتلغى صح ؟؟

صحيح عاجلا او اجلا كنت ناوية اقدم ع القدرات وادخر درجته لوقت ما احتاجها ,.
بس من جد شي يقهررررر

توقيع جنون الطفولة  

لي في العطَاءِ حياة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تشكرني إذا استفدت منّي .. فقط أذكر والدي بدعوة وسأكون لك من الشاكرين

جنون الطفولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2011, 10:49 PM   #13

بنوتهـ دلع

جامعي

الصورة الرمزية بنوتهـ دلع

التخصص: تاريخ
نوع الدراسة: ماجستير

هذاا خطاب الموجه للملك حفظه الله

إذا يحتااج تعديل أو فيه إخطاء إملائية أو شي نااقص يااليت تعلمووونهاا ،،،

ويااليت إحد يتبرع بأرسااله للملك عن طريق dhl أوعن طريق الايميل

إناا كنت برسله عن طريق الايميل بس مكتووب رقم الهااتف وصرراحة خفت إنهم يقوولوا تعاالي ،،،

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين /الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

بلغة المكلوم وبهجة المظلوم نتقدم إلى مقامكم السامي هاربين من الظلم لاجئين إلى حياض عدلكم متأكدين أن قضيتنا لن تحل ومظلمتنا لن ترفع إلا بعد علم مقامكم السامي ، فنحن خرجي جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، ذقنا المرارة وعشنا تحت لهيب الظلم سنوات ، بعد أن قذفتنا جامعتنا في صحراء البطالة القاحلة ،فنحن طلاب وطالبات الدبلوم العام التربوي لعام 1432ه -1433ه نتقدم بخطابنا هذا والذي نطلب فيه من الله ثم منكم مد يد العون والمساعدة ، فليس لنا من بعد الله سوى كرمكم وجودكم ، فنحن يا سيدي نريد العدل والمساواة من جامعتنا ، فقد كان الدبلوم التربوي العام هذه السنة مشروط باختبار القدرات للجامعيين ، وكان هذا الشرط لم يكن موجوداً من قبل ومع ذلك يا سيدي فأبنائك وبناتك قد تجاوزوا هذا الشرط التعجيزي والمكلف على البعض ، والذي صادف سيول جدة وتأجيله مما أتعب الكثير نفسياً ، ثم يا خادم الحرمين الشريفين لم تكتفي الجامعة بهذا بل عانى الكثير من الطلاب والطالبات في تأخير عملية التقديم وتأجيلها ، وعلى الرغم من ذلك فقد قامت الجامعة متمثلة في كلية خدمة المجتمع و برنامج الدبلوم التربوي بمضاعفة المبلغ المطلوب حتى بلغ 8000 ريال ، ولا يخفى عليك يا سيدي فنحن طلاب وطالبات حديثي التخرج وليس لدينا دخل حتى نقدر على دفع مبلغ كهذا ، فهو مبلغ ضخم بالنسبة لنا ، وليس لأسرنا القدرة على تأمين هذا المبلغ ، وخصوصاً في هذا الشهر المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك الذي تزداد فيه المصاريف ، فنرجوا من الله يا سيدي تحقق مطالبنا فنحن لا نريد سوى زيادة أعداد المقبولين في الدبلوم التربوي العام وإلغاء الرسوم وجعله منحه تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ، وكذلك قبول جميع الطلاب والطالبات الذين اختبروا القدرات وعدم مساواتهم مع غيرهم الذين لم يختبروا ، يا سيدي لا يخفى عليك بعد هذا الجهد والتعب والصبر قامت الجامعة بحذف اختبار القدرات وجعل المفاضلة على أساس المعدل ، ويوجد طلاب وطالبات ضاعت سنة من عمرهم لأجل هذا الاختبار وكذلك يوجد من كان يدرس سنة التخرج من الجامعة وحضر هذا الاختبار .
وأخيراً يا مولانا لقد تقطعت بنا السبل وسلبت أموالنا وحقوقنا في استكمال المسيرة التعليمة واستهين بنا وتم تجاهلنا ، ونحن أبنائك وبناتك وليس لنا من ملجأ بعد الله إلا مقامكم ، فانحن نرفع هذه الشكوى إلى مقامكم الكريم ، آملين منكم اتخاذ الإجراءات المتبعة في ذلك ، وأسال الحي القيوم أن يحفظكم وأن يجزيكم خير الجزاء ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمه / طلاب وطالبات الدبلوم التربوي العام بجامعة الملك عبد العزيز وفرع البنات ((الفيصلية))
رقم الجوال :
توقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة بنوتهـ دلع ; 05-08-2011 الساعة 11:00 PM. سبب التعديل: للتنسيق
بنوتهـ دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2011, 11:00 PM   #14

ايلاف قحطان

جامعي

الصورة الرمزية ايلاف قحطان

التخصص: لغات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: معتذر

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين /الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

بلغة المكلوم وبهجة المظلوم نتقدم إلى مقامكم السامي هاربين من الظلم لاجئين إلى حياض عدلكم متأكدين أن قضيتنا لن تحل ومظلمتنا لن ترفع إلا بعد علم مقامكم السامي ، فنحن خرجي وخريجات جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، ذقنا المرارة وعشنا تحت لهيب الظلم سنوات ، بعد أن قذفتنا جامعتنا في صحراء البطالة القاحلة ،فنحن طلاب وطالبات مرحلة البكالوريوس نتقدم بخطابنا هذا والذي نطلب فيه من الله ثم منكم مد يد العون ومساعدتنا لدراسة الدبلوم التربوي لعام 1432- 1433هـ ، فليس لنا من بعد الله سوى كرمكم وجودكم ، فنحن يا سيدي نريد العدل والمساواة من جامعتنا ، فقد كان الدبلوم التربوي العام هذه السنة مشروط باختبار القدرات للجامعيين ، وكان هذا الشرط لم يكن موجوداً من قبل ومع ذلك يا سيدي فأبنائك وبناتك قد تجاوزوا هذا الشرط التعجيزي والمكلف على البعض ، والذي صادف سيول جدة وتأجيله مما أتعب الكثير نفسياً ، ثم يا خادم الحرمين الشريفين لم تكتفي الجامعة بهذا بل عانى الكثير من الطلاب والطالبات في تأخير عملية التقديم وتأجيلها ، وعلى الرغم من ذلك فقد قامت الجامعة متمثلة في كلية خدمة المجتمع و برنامج الدبلوم التربوي بمضاعفة المبلغ المطلوب حتى بلغ 8000 ريال ، ولا يخفى عليك يا سيدي فنحن طلاب وطالبات منا العاطل عن العمل ومنا حديث التخرج وليس لدينا دخل حتى نستطيع دفع مبلغ كهذا ، فهو مبلغ ضخم بالنسبة لنا ، وليس لأسرنا القدرة على تأمين هذا المبلغ ، وخصوصاً في هذا الشهر المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك الذي تزداد فيه المصاريف ، فنرجوا من الله يا سيدي تحقق مطالبنا فنحن لا نريد سوى زيادة أعداد المقبولين في الدبلوم التربوي العام وإلغاء الرسوم وجعله منحه تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ، وكذلك قبول جميع الطلاب والطالبات الذين اختبروا القدرات وعدم مساواتهم مع غيرهم الذين لم يختبروا ، يا سيدي لا يخفى عليك بعد هذا الجهد والتعب والصبر قامت الجامعة بحذف اختبار القدرات وجعل المفاضلة على أساس المعدل ، ويوجد طلاب وطالبات ضاعت سنة من عمرهم لأجل هذا الاختبار وكذلك يوجد من كان يدرس سنة التخرج من الجامعة وحضر هذا الاختبار .
وأخيراً يا مولانا لقد تقطعت بنا السبل وسلبت أموالنا وحقوقنا في استكمال المسيرة التعليمة واستهين بنا وتم تجاهلنا ، ونحن أبنائك وبناتك وليس لنا من ملجأ بعد الله إلا مقامكم ، فانحن نرفع هذه الشكوى إلى مقامكم الكريم ، آملين منكم اتخاذ الإجراءات المتبعة في ذلك ، وأسال الحي القيوم أن يحفظكم وأن يجزيكم خير الجزاء ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقدمه / طلاب وطالبات الدبلوم التربوي العام بجامعة الملك عبد العزيز وفرع البنات ((الفيصلية))

توقيع :طلاب و طالبات علم

بس رقم آلجوآل مشكله نحط رقم مين ..؟؟
آو ننزل آرقمنآ كلنآ ؟؟ يمكن يرسلوو مسجآت للكل لو نزلنآ آرقآمنآ كلنآ
آنآ سويت بعض آلتعديل وآتمنى آكون آجدت فيه ونشوف رآي آلبقيه ورآي دكتور عمآد

التعديل الأخير تم بواسطة ايلاف قحطان ; 05-08-2011 الساعة 11:04 PM.
ايلاف قحطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2011, 11:11 PM   #15

ايلاف قحطان

جامعي

الصورة الرمزية ايلاف قحطان

التخصص: لغات
المستوى: معتذر

تسلم يدك دلوعه لا عدمناك آعجبني كثير وآتمنى يعجب آلبقيه

ايلاف قحطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 12:03 AM   #16

عتيبيه ذوق

رررجه بس رزه *_*

الصورة الرمزية عتيبيه ذوق

التخصص: رياضيات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شيء اشكر الاخ عماد على اهتمامه وجميع الاخوات واسأل الله لنا جميعااا القبول في الدنيا والاخره

اول شيء بذكر نقطه مهمه وكل واحد مهما تكلم تبقى وجهه نظر بالنسبه له ووجهات النظر تختلف

انا اول شيء بتكلم عن الدبلوم بصرااحه المفروض يكون مجانا اول شيء مو الكل يقدر يدفع الرسوم والله استحي اطلب من الوالد 8000 وعلى دبلوم حرام ويش ذنبه وانا توني متخرجه من وين اجيب 50 ريال فما بالكم ب 8000 واستحي اطلب من اهلي خصوصا مع المصاريف حقت رمضان والعيد
وثاني شيء هو مهم والله ياناس اتصلت على مدارس اهليه وللأسف حتى هم ماقول الكل لكن البعض يشترط الدبلوم وايضا مهم حتى في الوظائف الحكوميه ليش الرسوم لو ماجستير صح لكن دبلوم كله مواد تربويه اتمنى النظر في الرسوم واعداد المقبولين لانه مهم

والله انا من دفعه 08 واتوقع كل وحده من هذه الدفعه حست بالظلم بعد مادخلنا على انه تربوي تفاجأنا بتغير النظام والله والله معدلي في الثانويه كان 96ونص وما اخترت الكليه الا عشان التربوي وبالنهايه ما اخذته جيت بعوضه اشترطوا القدرات كل يوم كنا نسأل ويقول خلاص راح عليكم التقديم كان شهر سته وبالصدفه وانا اتجول في المنتدى اكتشفت انه باقي سجلت احتياط قبل 3 ايام ذاكرت فيها اللي اقدر عليه مع التوتر وجبت 70 مرره تحطمت لان معدلي الحمدلله عالي يعني بديهي لو درينا ابكر شوي كان بإذن الله جبنا درجه اعلى صح دريت ان القدرات انفتح بس ابدا ماكنت حاطه في الحسبان انه شرط للدبلوم وهذا بسبب تغير الانظمه كل شوي

انا والله صح فرحت لانه اتلغى القدرات وهذا بديهي لان درجتي اترفعت لكن والله زيكم مقهوره انه ليه اللعب هذا يكفي انهم لعبوا باعصابنا بس وغيري ذاكر كثييير وتعب كنا نتمنى تكون الشروط واضحه من البدايه

انا من اقتراحي انا يتلغي شرط القدرات للدبلوم ويوضع للماجستير وغيرها لان الدبلوم مهم مهم الطالبات اللي يتخرجون من قسم الادبي عشان تاخذ دبلوم تظطر تجتازه وهي لها كم سنه بعيييده عن الحساب والدبلوم مههههمممم حرام يروح عليها لانه من رأي الصراحه الشهاده الان بالنسبه لي مالها اي داعي بدون دبلوم مارح اتوظف الا اداريه او في رياض اطفال وهذا والله لايرضي الله ولا رسوله تعب السنين يروح كذا

وايضا تقبل جميع المتقدمات عليه لو مافي مكان يتسع لهم خصصوا لهم مبنى او دوام مسائي ماعندنا اي مانع احنا مادرسنا الا نبغى نتوظف بعدين ارفقوا علينا يعني خلو شده الاعصاب وحرقتها يوم نبحث على وظائف تعرفون ان الوظيفه ماتجي بسهوله

انا والله والله طموحي كان اقدم على معيده لكن بسبب اختبار الاستيب اجلته لان ماعندي اي ثقافه صراحه في الانجليزي وعارفه اني مستحيل اجتازه بدون مذاكره عشان كذا توجهت للدبلوم اذا برضو مانقبلت صراحه بيكون اكبر احباااااااااااااااط لي

ارحمونااا لدينا طموحاااات نبغى نحققها ماطلبنا منكم شيء غير انكم توفرون لنا فرصه ندرس ونكمل مشوارنا

توقيع عتيبيه ذوق  

مهما كان حزنكـ ...!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحاول رسم {الإبتسامهـ} على وجهكـ...!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عتيبيه ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 12:15 AM   #17

*{سيموو

خَـآرِجْ السِربْ

الصورة الرمزية *{سيموو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. .

حلوة التجمع ^ـــ^

المهم الخطاب حلو ما شاء الله . . . بس احس نبعد عن لغة الإستعطاف في بداية الخطاب
ونبدأ من نحن خريجي ..إلخ . . . مجرد رأي ^ـ^

لان الخطابات الرسمية لازم تكون بعيدة عن الإستعطاف والترجي . .. لكن نستنى د. حسن ونشوف رأية

يمكن الخطاب لمن يكون موجه للملك غير لمن يكون موجه للعميد ^ــ^

شي ثاني . . . دي الجملة ( ذقنا المرارة وعشنا تحت لهيب الظلم سنوات ، بعد أن قذفتنا جامعتنا في صحراء البطالة القاحلة ) يعني عشان الدبلوم التربوي ما اخذناه حنضل عاطلين وبسبب الجامعة !!

معليش .. انا اكثر وحده متعقدة من جامعتنا ومن قراراتها اللي اغلبها كانت ظلم وخاصة على دفعة 08
لكن ما اعتقد هيه السبب ورا البطالة . . . برضو مجرد رأي ^ـــ^

والارقام حقت الجوال . . . اي وحده عندها رقم بدون اسم وممكن تتخلا عنوو ^^ لا سمح الله تسدحه
ويكون تواصلها مع د. عماد عن طريق الرسايل الخاصة . . . واي رد يردوه تخبره قبل لا تتصرف

وكمان شي . . . . ألحين نرفق الخطاب بأرقام الطلب او كنسلتو ع دي الفكرة ..

بس ^ــــ^

توقيع *{سيموو  

إن لم نجتمع على التوحيد ، فلن يجمعنا شيء ، لا قوميات ، ولا مصالح ولا أعراف ، ولا مذاهب
فالذي يريد أن يوحد الأمة لابد أن يرجع بها إلى الشرب الأول ، إلى السلف الأول.

الشيخ: الحويني

*{سيموو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 12:16 AM   #18

فينا

جامعي

الصورة الرمزية فينا

التخصص: علم النفس

ممكن سؤال لو تكرمتوا خبرة معلمة رياض الأطفال ماتنحسب في ديوان الخدمة المدنية بعد البكالوريوس ؟
ياليت أحد يفيدني اللي عنده فكرة لأنه ديوان الخدمة ماتقبل الخبرة بشهادة الثانوية لازم بعد آخر مؤهل أخذته

فينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 12:30 AM   #19

*{سيموو

خَـآرِجْ السِربْ

الصورة الرمزية *{سيموو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبيه ذوق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شيء اشكر الاخ عماد على اهتمامه وجميع الاخوات واسأل الله لنا جميعااا القبول في الدنيا والاخره

اول شيء بذكر نقطه مهمه وكل واحد مهما تكلم تبقى وجهه نظر بالنسبه له ووجهات النظر تختلف

انا اول شيء بتكلم عن الدبلوم بصرااحه المفروض يكون مجانا اول شيء مو الكل يقدر يدفع الرسوم والله استحي اطلب من الوالد 8000 وعلى دبلوم حرام ويش ذنبه وانا توني متخرجه من وين اجيب 50 ريال فما بالكم ب 8000 واستحي اطلب من اهلي خصوصا مع المصاريف حقت رمضان والعيد
وثاني شيء هو مهم والله ياناس اتصلت على مدارس اهليه وللأسف حتى هم ماقول الكل لكن البعض يشترط الدبلوم وايضا مهم حتى في الوظائف الحكوميه ليش الرسوم لو ماجستير صح لكن دبلوم كله مواد تربويه اتمنى النظر في الرسوم واعداد المقبولين لانه مهم

والله انا من دفعه 08 واتوقع كل وحده من هذه الدفعه حست بالظلم بعد مادخلنا على انه تربوي تفاجأنا بتغير النظام والله والله معدلي في الثانويه كان 96ونص وما اخترت الكليه الا عشان التربوي وبالنهايه ما اخذته جيت بعوضه اشترطوا القدرات كل يوم كنا نسأل ويقول خلاص راح عليكم التقديم كان شهر سته وبالصدفه وانا اتجول في المنتدى اكتشفت انه باقي سجلت احتياط قبل 3 ايام ذاكرت فيها اللي اقدر عليه مع التوتر وجبت 70 مرره تحطمت لان معدلي الحمدلله عالي يعني بديهي لو درينا ابكر شوي كان بإذن الله جبنا درجه اعلى صح دريت ان القدرات انفتح بس ابدا ماكنت حاطه في الحسبان انه شرط للدبلوم وهذا بسبب تغير الانظمه كل شوي

انا والله صح فرحت لانه اتلغى القدرات وهذا بديهي لان درجتي اترفعت لكن والله زيكم مقهوره انه ليه اللعب هذا يكفي انهم لعبوا باعصابنا بس وغيري ذاكر كثييير وتعب كنا نتمنى تكون الشروط واضحه من البدايه

انا من اقتراحي انا يتلغي شرط القدرات للدبلوم ويوضع للماجستير وغيرها لان الدبلوم مهم مهم الطالبات اللي يتخرجون من قسم الادبي عشان تاخذ دبلوم تظطر تجتازه وهي لها كم سنه بعيييده عن الحساب والدبلوم مههههمممم حرام يروح عليها لانه من رأي الصراحه الشهاده الان بالنسبه لي مالها اي داعي بدون دبلوم مارح اتوظف الا اداريه او في رياض اطفال وهذا والله لايرضي الله ولا رسوله تعب السنين يروح كذا

وايضا تقبل جميع المتقدمات عليه لو مافي مكان يتسع لهم خصصوا لهم مبنى او دوام مسائي ماعندنا اي مانع احنا مادرسنا الا نبغى نتوظف بعدين ارفقوا علينا يعني خلو شده الاعصاب وحرقتها يوم نبحث على وظائف تعرفون ان الوظيفه ماتجي بسهوله

انا والله والله طموحي كان اقدم على معيده لكن بسبب اختبار الاستيب اجلته لان ماعندي اي ثقافه صراحه في الانجليزي وعارفه اني مستحيل اجتازه بدون مذاكره عشان كذا توجهت للدبلوم اذا برضو مانقبلت صراحه بيكون اكبر احباااااااااااااااط لي

ارحمونااا لدينا طموحاااات نبغى نحققها ماطلبنا منكم شيء غير انكم توفرون لنا فرصه ندرس ونكمل مشوارنا

هلا فيك عتيبية ... ^ــ^

انتي من دفعتي .. اللي لعبو بحسبتنا لين ما تعبووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي قلبي . . . بما اني من نفس دفعتك فأكيد مصلحتنا سوا .. صح

طيب. . . حكاية انو نحنا مظلومات وانو المفروض يعادلو سنة اولى والترم الاول من سنة ثانية بالدبلوم التربوي . . . دا انسسسسيه

ما ابغى احطمك زيادة لكن بجد انسيييه . . . ألحين احنا بنات اليوم .. واللي صار ابتلاء وربك يعين . . .

ولاززم نعرف انو الدبلوم مقاعدو محدودة وبدا الخطاب بنحاول انهم يستوعبون عدد اكبر ويلغون الرسوم ويكون الاولوية في القبول للي اختبرو قدرات . . . يعني بديهيا مراح يلبو كل طلباتنا اذا طلو في الخطاب

يمكن يوسعو عدد المقاعد او يمكن يرجعو الرسوم 4000 ويمكن يقولو ان نسبة معينه من المقاعد حتكون للي اختبرو قدرات او ممكن يلبوها كلها عاد مافيه شي على ربك بعيد

لكن لازم نعرف انو مو بس خريجات دفعه 08 اللي بقدمو ع الدبلوم فيه كمان بنات متخرجين قبلنا وكانو متابعين اخبار القبول اول بأول وسجلو في القدرات مع انو فيه بنات مبلغ 200 كثير عليهم

فمان نقدر نطالب بحقوقنا ونسيبهم في النهاية مرحلة البكرليوس انتهت خلاااص واحنا بنبدأ مرحلة جديدة

من جهتي مفروض انبسط لمن شالو القدرات لان نسبتي ارتفعت كانت 80 وصارت 87

بس ما انبسطت . . . لان هذي اساس المفاضلة . . . والمقاعد محدودة يعني بالكثيييير 300 طالبة
كم خريجة تخرجة دي السنة والسنوات اللي راحت!!

يعني دا الخطاب مايفرق بين دفعتنا ودفعة البنات الباقين . . . كلنا سوا على نفس البساط

واعتذر ع الإطالة . . . بس اتمنى انك فهمتى الصورة ^ـــ^نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*{سيموو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 12:53 AM   #20

عتيبيه ذوق

رررجه بس رزه *_*

الصورة الرمزية عتيبيه ذوق

التخصص: رياضيات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *{سيموو مشاهدة المشاركة
هلا فيك عتيبية ... ^ــ^

انتي من دفعتي .. اللي لعبو بحسبتنا لين ما تعبووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي قلبي . . . بما اني من نفس دفعتك فأكيد مصلحتنا سوا .. صح

طيب. . . حكاية انو نحنا مظلومات وانو المفروض يعادلو سنة اولى والترم الاول من سنة ثانية بالدبلوم التربوي . . . دا انسسسسيه

ما ابغى احطمك زيادة لكن بجد انسيييه . . . ألحين احنا بنات اليوم .. واللي صار ابتلاء وربك يعين . . .

ولاززم نعرف انو الدبلوم مقاعدو محدودة وبدا الخطاب بنحاول انهم يستوعبون عدد اكبر ويلغون الرسوم ويكون الاولوية في القبول للي اختبرو قدرات . . . يعني بديهيا مراح يلبو كل طلباتنا اذا طلو في الخطاب

يمكن يوسعو عدد المقاعد او يمكن يرجعو الرسوم 4000 ويمكن يقولو ان نسبة معينه من المقاعد حتكون للي اختبرو قدرات او ممكن يلبوها كلها عاد مافيه شي على ربك بعيد

لكن لازم نعرف انو مو بس خريجات دفعه 08 اللي بقدمو ع الدبلوم فيه كمان بنات متخرجين قبلنا وكانو متابعين اخبار القبول اول بأول وسجلو في القدرات مع انو فيه بنات مبلغ 200 كثير عليهم

فمان نقدر نطالب بحقوقنا ونسيبهم في النهاية مرحلة البكرليوس انتهت خلاااص واحنا بنبدأ مرحلة جديدة

من جهتي مفروض انبسط لمن شالو القدرات لان نسبتي ارتفعت كانت 80 وصارت 87

بس ما انبسطت . . . لان هذي اساس المفاضلة . . . والمقاعد محدودة يعني بالكثيييير 300 طالبة
كم خريجة تخرجة دي السنة والسنوات اللي راحت!!

يعني دا الخطاب مايفرق بين دفعتنا ودفعة البنات الباقين . . . كلنا سوا على نفس البساط

واعتذر ع الإطالة . . . بس اتمنى انك فهمتى الصورة ^ـــ^نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا سيمو ادري ان مهما تكلمنا خلاص راح الدبلوم بس انا بغيت اعطيهم نموذج كيف احنا نسعى ورى الدبلوم مهما حطو من شروط تعجيزيه واحنا كيف كان هدفنا التربوي

انا طلبي فقط انهم يزودوا عدد المقبولين

اتمنى الكل ينقبل سواء تخرج هذه السنه او من سنوات مضت

ههههههههههههههههههههه اسكتي لو تدرين اني احلم وادعي ان على الاقل يقبلون هذه الدفعه بدون شروط لان المفروض نكون تربويات بدون هذه البهذله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هم ما استشارونا قبل مايغيروا النظام >>> معليش خذوني على قد عقلي مجرد امنيات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عتيبيه ذوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس