InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > منتدى قسم نظم المعلومات

طالبات نظم المعلومات اتمنى تساعدوني ..( طالبة تحضيري)

منتدى قسم نظم المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2012, 12:52 AM

ماريان ماريان غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي طالبات نظم المعلومات اتمنى تساعدوني ..( طالبة تحضيري)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

انا طالبة تحضيري والتسكين ان شاء الله يوم السبت .. وانا مرررره حابه تخصص نظم المعلومات
بس عندي كم استفسار وان شاء الله تفيدوووني ..

1/ معدلي الترم الاول 84 . 3 وان شاء الله باحاول ارفع معدلي هذا الترم بس فيه واحده قالت لي معدلها العام كان 5 . 4 وما انقبلت حاسب ..!!! الكلام هذا صحيح او لا ..؟

2 / اذا تخصصت حاسب اول سنة اختار التخصص اللي ابغاه مثلا نظم معلومات والا اول سنة تكون عامة بعدين اتخصص ..؟

3 / كيف دراسة نظم المعلومات بشكل عام ؟؟ أنا احب الحفظ اكثر من الفهم وسمعت انو 4/3 التخصص حفظ عشان كذا مررره اتمنى اتخصص نظم معلومات؟؟ وكمان ما ابغى تخصصي يكون ممل .. فهل تنصحوني بنظم المعلومات او لا ؟؟

4 / ما مستوى صعوبة التخصص ؟؟

اتمنى تفيدوني ربي يسعدكم مع كل الشكر مقدما

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2012, 04:11 AM   #2

سفن آم

يً رآيــء يً لزيــز

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: 3>
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طالبات نظم المعلومات اتمنى تساعدوني ..( طالبة تحضيري)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ~
يً هلآ والله ببنآت التحضييــري
منوره 3>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~
1/ بالنسبه لمعدل البنوته اللي 4.5 ,وما انقبلت أحب اقولك ان التسكين مو بالمعدلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة××
التسكين يكون بالنسبه الموزونه بالنسبه لقسم الحاسب اههههههم ششششي( درجة مادة الحاسب + الإنجليزي كل الليفلآت )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حآولي تكون درجاتك حلوه فيهآ وبإذن الله تدخلين الحآسب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2/ يً حلوه فيه ترم عآم بعدين تتخصصين 3> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3/ بالنسبه للحفظ كل الأقسآم فيهآ حفظ الزيآدة في قسم النظم في المواد الإدآريه ( اتوقع انها 4 )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا تحبين الحفظ مممرا حلو ما شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان فيه جزءيات لاباس فيها من الحفظ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الفهم جزء كبيييير من قسم الحاسب كله قبل التخصص ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4/ شوفي يً حلوه مافي شي اسمه مستوى الصعوبه ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اذا انتي حاابه الشي ابببببدًا محا تشوفينه صعب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس مو الصعوبه الشي الوحيد المرهق واللي تشيلين همه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الحآسب يبغاله اجتهااد بشكل كبير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشطاره وحدها ما تكفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يبغالها احد عنده احساس بالمسؤوليه يعني من البدايه ترتبين نفسك مع كككل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبه لي الحمدلله ماشيه اموري عال في القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومبسوطه مممرآ وحابة قسسمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وترآ قسسم الحآسب رآئع ججدًا ججدًا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يبغاله ابدآع + إجتهاد وحتكونين بيرفيكت بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقول ان شاء الله نشوفك السنه الجايه عندنآ ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
3>

منوره يً قمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أي استفسار نحنوو هنآنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع سفن آم  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سفن آم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2012, 04:24 PM   #3

Queen ...

بــ ن ـــتـ الــع ــــز

الصورة الرمزية Queen ...

التخصص: IS
المستوى: السادس
افتراضي رد: طالبات نظم المعلومات اتمنى تساعدوني ..( طالبة تحضيري)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :)

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
انا طالبة تحضيري والتسكين ان شاء الله يوم السبت .. وانا مرررره حابه تخصص نظم المعلومات
بس عندي كم استفسار وان شاء الله تفيدوووني ..

1/ معدلي الترم الاول 84 . 3 وان شاء الله باحاول ارفع معدلي هذا الترم بس فيه واحده قالت لي معدلها العام كان 5 . 4 وما انقبلت حاسب ..!!! الكلام هذا صحيح او لا ..؟

خصي ع حسب الموزونة مو المعدل بس ان شاء الله تنقبلي ,, و انا معدلي كان زي كدا و انقبلت :)

2 / اذا تخصصت حاسب اول سنة اختار التخصص اللي ابغاه مثلا نظم معلومات والا اول سنة تكون عامة بعدين اتخصص ..؟

اول سنه تدرسي مواد عامه و السمستر الثاني تتخصصي , و كل مكان معدلك مرتفع تدخلي الاختيار الي انتي اختارتيه

3 / كيف دراسة نظم المعلومات بشكل عام ؟؟ أنا احب الحفظ اكثر من الفهم وسمعت انو 4/3 التخصص حفظ عشان كذا مررره اتمنى اتخصص نظم معلومات؟؟ وكمان ما ابغى تخصصي يكون ممل .. فهل تنصحوني بنظم المعلومات او لا ؟؟

في مواد حفظ و و في مواد حفظ و فهم و في مواد فهم :)

4 / ما مستوى صعوبة التخصص ؟؟

مافي شي اسمه صعب بس ممكن تلاقي ضغط و اذا كنتي مرتبه نفسك و جدول مذاكرتك ما حتلاقي صعوبة ان شاء الله

و في الاخير قسم نظم معلومات ممتع و حلو و الاحلى لما يكون استاذتك طيبيات و متفاهمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتمنى تفيدوني ربي يسعدكم مع كل الشكر مقدما

.
.
.
.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة Queen ... ; 16-03-2012 الساعة 07:12 PM.
Queen ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم