InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم النفس
التسجيل مشاركات اليوم البحث

اختبار الاحصاء النفسي

قسم علم النفس

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-06-2011, 08:41 PM   #101

كبكبي

جامعي

الصورة الرمزية كبكبي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اختبار الاحصاء النفسي

عفواً وصلت من العمل الساعه 3 والله بس فتحت الأودس أشوف النتيجه وقفلت على طول ماشفت ردك إلا الآن بعد نومه حلوه .
عموماً أشكرك على ردك الجميل وأخت عزيزه وغاليه ويارب العمر كله ماشاء الله تبارك الله أمامك المستقبل ان شاء الله وعقبال ما نشوفك دكتورة أحصاء نفسي بجامعة الملك عبدالعزيز يارب والله تستاهلي .
وأتمنى أنك وصلت القصيم بأمن وسلامة الله تعالى وأدعو الله أن يعزز وصولك بين أهلك بالسلامه أن تشاهدي جميع نتائجك بدرجة الأمتياز .
ودعواتك لي لأني كذلك عندي والله العظيم رحله على برلين في المانيا الساعه 5 فجر الخميس القادم مروراً باسطانبول وباريس يعني اتخيلي متى أوصل برلين غير كذا لازم أجلس في باريس على الأقل 24 ساعه عشان تأشيرتي فرنسيه اضطر أني آخذ غرفه بالفندق خلال ال24 ساعه الي بجلسها هناك وصباح السبت مرتبط بقروب مع أحدى الشركات هناك تنطلق من برلين في المانيا مروراً بالدنمارك وروسيا البيضاء وفلندا ولا غنى عن دعواتكم لي برحلة سعيده لأني ماني راجع إلا يوم 26/8/1432 والله الوداع صعب وفراق الوالد والوالده الله يحفظهم كذلك صعب.وعلى فكره بسجل ترم صيفي وبآخذ معي كتبي عشان فرصة الجلوس هناك بالفندق أتفرد بمواد الصيفي ودعوة صادقه من قلب محب لكم قي الله أدعو الله لك ولجميع الأخوان والأخوات بالتوفيق والنجاح يارب. دمتم بود

كبكبي غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-06-2011, 08:51 PM   #102

ابو رفاء

جامعي

التخصص: علم النفس
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة

..

..

على فكره .. اليوم بعد اقل من 3 ساعات بتكون طايرتي على القصيم (بإذن الله) .. لذلك يااخوووي اتمنى تسامحني من قلبك انت والاخ ابو رفاء ..

تدرون الدنيااا حياهـ او مووت ^_^

[color=red]/color]
[

اختي تصلين بالسلامه
وانا لايمكن ان احمل في قلبي شيء ابدا وهوحصل شيء اصلا .. يكفي انك استاذتي لازم نحترمك .. الله يوفق الجميع

ابو رفاء غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2011, 01:01 PM   #103

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
البلد: منطقة تبوك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبكبي مشاهدة المشاركة
عفواً وصلت من العمل الساعه 3 والله بس فتحت الأودس أشوف النتيجه وقفلت على طول ماشفت ردك إلا الآن بعد نومه حلوه .
عموماً أشكرك على ردك الجميل وأخت عزيزه وغاليه ويارب العمر كله ماشاء الله تبارك الله أمامك المستقبل ان شاء الله وعقبال ما نشوفك دكتورة أحصاء نفسي بجامعة الملك عبدالعزيز يارب والله تستاهلي .
وأتمنى أنك وصلت القصيم بأمن وسلامة الله تعالى وأدعو الله أن يعزز وصولك بين أهلك بالسلامه أن تشاهدي جميع نتائجك بدرجة الأمتياز .
ودعواتك لي لأني كذلك عندي والله العظيم رحله على برلين في المانيا الساعه 5 فجر الخميس القادم مروراً باسطانبول وباريس يعني اتخيلي متى أوصل برلين غير كذا لازم أجلس في باريس على الأقل 24 ساعه عشان تأشيرتي فرنسيه اضطر أني آخذ غرفه بالفندق خلال ال24 ساعه الي بجلسها هناك وصباح السبت مرتبط بقروب مع أحدى الشركات هناك تنطلق من برلين في المانيا مروراً بالدنمارك وروسيا البيضاء وفلندا ولا غنى عن دعواتكم لي برحلة سعيده لأني ماني راجع إلا يوم 26/8/1432 والله الوداع صعب وفراق الوالد والوالده الله يحفظهم كذلك صعب.وعلى فكره بسجل ترم صيفي وبآخذ معي كتبي عشان فرصة الجلوس هناك بالفندق أتفرد بمواد الصيفي ودعوة صادقه من قلب محب لكم قي الله أدعو الله لك ولجميع الأخوان والأخوات بالتوفيق والنجاح يارب. دمتم بود
اللهم آآآميييين ،، والله يرزقنا واياكم بالدرجات العاليه بحوله تعالى ..

ابشركم انا وصلت ديرتي والحمد لله مستانسه لاني تقريباً انزلت درجات كل موادي .. ولله الحمد وباقي لي مادتين فقط ... والحمد لله ماضيع تعبي ..

وبالنسبه لك .. الله يوصلك بالسلامه يااارب ورحله سفريه ممتعه بين جنبات اوروبااا ..

مين قدك .. راااايح اوروبااااا يالله استانس هههههه ، وبالنسبه للصيفي ..

ماشاء الله عليك .. ايه هذي هي رووح المثاابرهـ ولا بلاااااش ،، ياليت لو يسمحون لنا بالترم الصيفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2011, 01:04 PM   #104

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

التخصص: Psychology
البلد: منطقة تبوك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رفاء مشاهدة المشاركة
[

اختي تصلين بالسلامه
الله مير يسلمك ياخوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانا لايمكن ان احمل في قلبي شيء ابدا وهوحصل شيء اصلا .. يكفي انك استاذتي لازم نحترمك .. الله يوفق الجميع
تسلم ياابو رفاء .. والله احرجتني بطيبك وعفوك .. وان دل هالشي فيدل على شفافية قلبك وطيبته ياخوووي
الف شكر لك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وصدقوني كل يوم ينضاف لي اخ على قائمة اخواني والله اني استانس يااخ ابو رفاء .. والله يوفقنا واياك بحوله وقوته ^_^
دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً  

قديم 20-06-2011, 01:26 PM   #105

goood man

مشرف منتدى علم النفس

,,

التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جدة

بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيكم جميعا