InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

عفواٌ...ياجامعتي..!!؟

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 04:31 PM   #21

Black Berry

جامعي

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: عفواٌ...ياجامعتي..!!؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جآمعيهـ2010 مشاهدة المشاركة
اقسسسم بالله لو يررجع الزمن مااختاار جامعة عزوز
وربي آختاار ام القرى..!!!

آآهـ ياليت الزمن يررررررررررررررررررررررررررررررجع

هلكووونا ياخلللق بالسسنه التحضيري :(
وربي طااقتي رآآحت من ترم واحد وجدولي دحين آروح 4...؟؟
يآآآآآآآآآهوووو حسوووووووو فينآ :(

كلآمك كله صح بس والله محد يسسمع لنآ
نظآآم السسنه التحضيري فااااااشل
وحتى لو يبون لآيخلوونها بهذي الصعووووبه..!!!
صرآآآحه جآمعتي قآصدين آننآ مآننجح بسبب المناهج...؟؟

شكرآ ع الموضوع ولك مني خمس نجووم
^_^

اشكرك بقوة اختي جامعية 2010

وكلام جدا منطقي

وكل الشعب متأذي من ذي التعجيزية

لاكن دائما نقول الله يصبرنا بنفس حزين ولاكن..!!

ماعمرنا قلنا ماراح نسكت راح نطالب بحقوقنا احنا اللي راح نبني الوطن

الوطن لازم يعطينا علشان نعطية

تقبلي كل تقدير واحترامي

دمتي بود

Black Berry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 04:34 PM   #22

Black Berry

جامعي

السلام عليكم الرجاء منكم جميعا المشاركة سواء كان مؤيدا ام معارض وارجو ان تعذروني لعدم ردي لبعض الاشخاص

ولاكن ردودكم موجودة مع الاشخاص الموجودين وانا اريد ان اقول لكم

انني اقود حملة انا ومن يساندني ومن اراد ذلك بعنوان (( عفواٌ..ياجامعتي )) للتغيير وليس للتخريب

ولمصلحة الجميع طلاباٌ وطالبات ارجو منكم المتابعة ... وشكراٌ لكم جميعاٌ

قديم 15-02-2011, 05:05 PM   #23

انجرح بس بسكات

جامعي

التخصص: >.<
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

يــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرب تكون هذي الحمله سبب في انو النظام يتغير
آآميييييييييييييين ..

وربي كل ما احكي احد عن نظامنااا يقول ايشش هذااا
... كان عندي طمووووح ولكــــن للأسسسف رآآآح ..
وربي اني ندمااااااااااااااااااانه جد جد اني ضيعت الفله مع صحباتي في الثانوي لو ادري المسأله كذا ما تعبت نفسي ولا قدمت ع الجامعه من اساسو ..!!

اعرف بنت كانت تدرس في الجامعه والمعددل حقها مرررره زززززفت ونفسيتها مره كمان زفت .. و تركت الجامعه سنه تقول وربي رآآآآآآآآآآحه نفسيه الجامعه عذاب كنت جابره نفسي عليه
والحين راحت ع المعهد التقني ماشاءالله معدلها 4 ونص وكمان مكأفتها 2000 والسنه الجايه حتكون في تخصصات للأدبي ححححلوه .. منها حاسب!!!!
ووحده من صديقاتي حالتهم مره مو تمام ..تخيييلووو انهاا تروح تشتغل وتاخذ راتب 1000 وكمان ابوها يساعدها بشويه فلوس عشان الانتساب !!!

وابوياا وربي رااااااااااحمتتتته اقسسم بالله انا افكر اترك الدراسه عشانه حبيبي .. هو ما يحب الباصات ولا انو يكون عندنا سواق ولا شي فهو يوديني يقول عادي مافي تعب !!! بسس ما احب اتعبه وكمان يجلس في الشمس عشان اطلع !!

وكمان انا بالسلامه وبيتي بعييييييييييييييييييييد المفروض اكون بالسلمانيه .. ليش مو كل بنت يخلوها تروح الكليه القريبه لها .!!!! بنات في السلمانيه وهما في الشمال وبنات في السلامه وهما في الجنووب الدنيااا حااايسسسه مررره

وربي صصصرت اكرررررررررررررررررره اكرررررررره الجاااااااامععععه جججججد مو متحملتهااااااااااااا مرررررررره !!!
كل مره ابكي ع عمري الي حيروح في هذي الجامعه الي في النهايه تخصص اكيييد ما ابغااه ..

والي قاااااااااااهرني انو كل المواد حلوه ما قلنا شي لكن الانجلييييزي ليش مكثف ؟؟؟
ليش مو مبسط زي الثانوي .. طيب لو كان مكثف ليش في الثانوي ما كانو يخلونا ناخذ مكثف
بالاسسسسسااااس ليييييييش مو من اول ابتدائي ندرس انجليزي ؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآخ بسسسس
حسسسسسسسسسبي الله علييييييهم يــــــــــــااارب

والدواام من 8 لين 4 وزحمه الطريق اوصل البيت تقريبا خلاص ع 5 بجي ارتاااح من الصدااااع و انام واكييييييد ماراح اصحى الا الفجر هع ..

........... آآآآآه بسسس ايش اقوووول بالله اخسسس نظاام بالعاااالم ..

انجرح بس بسكات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 06:10 PM   #24

جنوني محليني

بنت قحطان^_^

الصورة الرمزية جنوني محليني

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس >>>الحمدلله.
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة

آه لم اجد بعد الله سبحانه وتعالى سوى هذا الموضوع لكي اشكو له معاناتي مع هذه الجامعه_-_-_@ا
الى متى ونحن نعيش في عالم القهر..هنا تقف كلماتي متقطعه لا اعرف اعبر عن قلبي الجريح _-_-_@
ذهبت احلامي وامنياتي ادراج الرياح لست أنا وحدي بل ربما جميع من درس في هذه الجامعه يعانون مااعاني فنحن ندرس ونتعب ونسهر الايام والليالي لكي نتخصص تخصصات لطالما درسنا الاول ابتدائي ونحن نحلم فيها ولكن تحطمنا وذهبت احلامنا واماالنا وطموحاتنا هبا منثورا _-_-_-@
كنا دائما نحلم متى نكبر وندرس في الجامعه؟؟متى نتخرج من الثانويه باعلى النسب لكي ندخل مانتمنى ؟ندرس ونكون المثل الاعلى لدولتنا ؟نبين بان السعوديه يوجدبها تعليما راقيا وبينا وبدون عوائق لكن بدون جدوى ؟؟فهاهم طلابنا وطالباتنا ينهلون للخارج للبحث عن الدراسات الي تتوافق مع مطلبهم وها انا اتوقع بعد10 سنوات تقريبا ستفضى هذه الجامعه ولن يبقى سوى منسوبيها يقابلون بعضهم يبحثون عن طالب واحد فقط يدرس وهذا ماسيحصل اذا بقو على انظمتهم التحطيميه الخائسه -_-_-@

اخيرا (من لا يشكر الناس لايشكر الله )كلمه شكرلشخص....
اعطى من جهده الشي الكثير-_-
واعطى لنفسه الشي القليل-_-
شخص لو اشكره واشكره لن اوفيه حقه-_-
مجهوده رائع-_-
واسلوبه واضح -_-
صادق لابعد الحدود-_-
انه اخوي صاحب هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي ساعدنا بشئ من ما نكبته في قلوبنا نيابه عني وعن الجميع اشكررررك*-*

توقيع جنوني محليني  

التعديل الأخير تم بواسطة جنوني محليني ; 15-02-2011 الساعة 08:17 PM.
جنوني محليني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 08:29 PM   #25

Black Berry

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجرح بس بسكات مشاهدة المشاركة
يــــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآرب تكون هذي الحمله سبب في انو النظام يتغير
آآميييييييييييييين ..

وربي كل ما احكي احد عن نظامنااا يقول ايشش هذااا
... كان عندي طمووووح ولكــــن للأسسسف رآآآح ..
وربي اني ندمااااااااااااااااااانه جد جد اني ضيعت الفله مع صحباتي في الثانوي لو ادري المسأله كذا ما تعبت نفسي ولا قدمت ع الجامعه من اساسو ..!!

اعرف بنت كانت تدرس في الجامعه والمعددل حقها مرررره زززززفت ونفسيتها مره كمان زفت .. و تركت الجامعه سنه تقول وربي رآآآآآآآآآآحه نفسيه الجامعه عذاب كنت جابره نفسي عليه
والحين راحت ع المعهد التقني ماشاءالله معدلها 4 ونص وكمان مكأفتها 2000 والسنه الجايه حتكون في تخصصات للأدبي ححححلوه .. منها حاسب!!!!
ووحده من صديقاتي حالتهم مره مو تمام ..تخيييلووو انهاا تروح تشتغل وتاخذ راتب 1000 وكمان ابوها يساعدها بشويه فلوس عشان الانتساب !!!

وابوياا وربي رااااااااااحمتتتته اقسسم بالله انا افكر اترك الدراسه عشانه حبيبي .. هو ما يحب الباصات ولا انو يكون عندنا سواق ولا شي فهو يوديني يقول عادي مافي تعب !!! بسس ما احب اتعبه وكمان يجلس في الشمس عشان اطلع !!

وكمان انا بالسلامه وبيتي بعييييييييييييييييييييد المفروض اكون بالسلمانيه .. ليش مو كل بنت يخلوها تروح الكليه القريبه لها .!!!! بنات في السلمانيه وهما في الشمال وبنات في السلامه وهما في الجنووب الدنيااا حااايسسسه مررره

وربي صصصرت اكرررررررررررررررررره اكرررررررره الجاااااااامععععه جججججد مو متحملتهااااااااااااا مرررررررره !!!
كل مره ابكي ع عمري الي حيروح في هذي الجامعه الي في النهايه تخصص اكيييد ما ابغااه ..

والي قاااااااااااهرني انو كل المواد حلوه ما قلنا شي لكن الانجلييييزي ليش مكثف ؟؟؟
ليش مو مبسط زي الثانوي .. طيب لو كان مكثف ليش في الثانوي ما كانو يخلونا ناخذ مكثف
بالاسسسسسااااس ليييييييش مو من اول ابتدائي ندرس انجليزي ؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآخ بسسسس
حسسسسسسسسسبي الله علييييييهم يــــــــــــااارب

والدواام من 8 لين 4 وزحمه الطريق اوصل البيت تقريبا خلاص ع 5 بجي ارتاااح من الصدااااع و انام واكييييييد ماراح اصحى الا الفجر هع ..

........... آآآآآه بسسس ايش اقوووول بالله اخسسس نظاام بالعاااالم ..
اولاً الله يستجيب دعائك ودعاء كل الطلاب والطالبات

لاكن...!

لازم نفرض السبب لازم نتكلم لازم نبين ان احنا لنا حق في اختيار تخصصاتنا ولنا الحق في المكافئات
التي يصرفونها ويستردونها (( بالأجبار ))

احنا سكتنا كثير يا اخواني وانتم ايضا يا اخواتي انظرو ماذا حدث لمن قبلكم

لازم من التغيير وبأسرع وقت حتى لايفوتنا القطار وهو قطار المستقبل وهو حلمنا الذي
رسمناه منذ طفولتنا

اخواني الطلاب اخواتي الطالبات اتمنى منكم المعونة والمساعدة لاحياء هذه الحملة فبكم ستحيا

ومنكم ستموت

وتأكدو ايضا احلامكم ستموت معها

فما اصعب ان تعيش الحلم ثم يذهب كهبائاً منثورا..

والان انت صوت جديد في هذه الحملة

لك اجمل تحية

اخي اشكرك على المشاركة الاكثر من رائعة

ارجو منك الاستمرار ...

والمتابعة ..

دمت بود

قديم 15-02-2011, 08:31 PM   #26

ḿĩṡṡ 7Łạạ

جامعي

الصورة الرمزية ḿĩṡṡ 7Łạạ

المستوى: الخامس

وآخيرا فتح موضوع زي كذآ الله يـــسعدك يااااااااااااااااارب ويفوقك دنيا وآخـــره من زماااان وآنا استنى هالموضوع ينفتح
عشان اطلع حرتي

آخوي آنا معاك في كل كلمه قلتها
الحين انا اللي قاهرني انو ناخذ الانجليزي 5 ساعات وحنا ع الكراسي لا والبريك 10 دقايق بالله ايش اسوي فيه مايمديني اطلع من الباب الا خلاص مخلص اوكي إذا تبون تعطونا بريك مدته كذا قللوا شوي من ساعات الانجليزي جابوا لنا الصداع ..ياناس انتم مأيدين هالفكره اقسم بالله اتحدا إذا وآحد من الطلاب قاعد مع الأستاذ كل هذي الساعات وهو منتبه معاه
وين عايشين حنا والله مابقعد 5ساعات وانا ماشاءالله مركزه في كل كلمه تقولها اوكي حدي إذا مره 3ساعات
بس كل شوي وهم يزودوها <<لا والحين الجدول المخيس مخلين لي
السبت والاثنين والربوع اخذ انجليزي 4 ساعات
والاحد والثلوث << 5ساعات ونص<<يآهوووووووووه وين حنا قسم بالله شئ يرفع الضغط..

وإذا على قولة بعض الاعضاء انو يتأسووا مو كل الأسآتذه كويسين في آسآتذه من جنبها
قسم بالله قاعده تهذر ع الفاضي وتقول حلو انتوا وهذي انا مجربتها مع وحده من الاستاذات
ولا كل من يقدر يحول شعبته الا بعد طلوع الروح طيب والبنات الباقين اللي انظلموا معها مساكين ايش يسووا

والرياضيات الاغلبيه رسبوووا فيه مو معقول ندرس رياضيات ونتعب وفي النهايه شقلبي وجهك
ماتتخصصين رياضيات انتي آدبي <<طيب ليه يكون معانا ليييييييييييييييييييييه

وانا متأكده إذا خففوا من ساعات الانجليزي راح يخف الدوام ويقل ممكن يكون الين 2 الظهر والرياضيات والاحصاء يحذفوه حنا أدبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ياناس..
مو لين 4 العصر وعلى بال مانوصل يكون 5 سلامات متى نذاكر متى نام متى نصحى ومتى ومتى ومتى ...
وآنا معاااااااااااااااااااااك وآضم صووتي في كل مكااااان مانبغى تحضيري جابت لنا الشيب
وش نسوي إذا درسناها ودخلنا طب ولا هندسه الله واكبر الحين ماخذين معلومات من التحضيري عنها
لاحد يتكلم بهالفكره نهائي السنه التحضيريه مالهااا دااااااااااااعي حطمت كثثثثثير من الناااااااس
وفي النهايه مامنها فايده زياده سنه ع الفاضي

وش معنى زمان ماكان فيه تحضيري واللي اول تخرجواا من الطب بدون تحضيري يعني فاشلين هذولاء لازم ياخذوا تحضيري عشان يمشوا في الاقسام <<والله عجب العجاااااااااااااااااااااااااااااااااب

آخ بس اعذروني ع الأطاله بس ماتكلمت الا من قهر فيني وسامحوني على الكلام اللي قلته انا ماقلته
الا نبغى نشوف لنا حل في هذي المشاكل
بلاك::الله يسعدك يارب وين ماكنت وانا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك..

توقيع ḿĩṡṡ 7Łạạ  

سبحــآآن الله وبــحمــده
سبحــآآن الله آلعــظيــم..
"من لزم آلأستغفآر:جعل الله له من كل هم فرجآ,, ومن كل ضيق مخرجآ,,ورزقه من حيث لآيحتسب"

ḿĩṡṡ 7Łạạ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 08:52 PM   #27

Black Berry

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوني محليني مشاهدة المشاركة
آه لم اجد بعد الله سبحانه وتعالى سوى هذا الموضوع لكي اشكو له معاناتي مع هذه الجامعه_-_-_@ا
الى متى ونحن نعيش في عالم القهر..هنا تقف كلماتي متقطعه لا اعرف اعبر عن قلبي الجريح _-_-_@
ذهبت احلامي وامنياتي ادراج الرياح لست أنا وحدي بل ربما جميع من درس في هذه الجامعه يعانون مااعاني فنحن ندرس ونتعب ونسهر الايام والليالي لكي نتخصص تخصصات لطالما درسنا الاول ابتدائي ونحن نحلم فيها ولكن تحطمنا وذهبت احلامنا واماالنا وطموحاتنا هبا منثورا _-_-_-@
كنا دائما نحلم متى نكبر وندرس في الجامعه؟؟متى نتخرج من الثانويه باعلى النسب لكي ندخل مانتمنى ؟ندرس ونكون المثل الاعلى لدولتنا ؟نبين بان السعوديه يوجدبها تعليما راقيا وبينا وبدون عوائق لكن بدون جدوى ؟؟فهاهم طلابنا وطالباتنا ينهلون للخارج للبحث عن الدراسات الي تتوافق مع مطلبهم وها انا اتوقع بعد10 سنوات تقريبا ستفضى هذه الجامعه ولن يبقى سوى منسوبيها يقابلون بعضهم يبحثون عن طالب واحد فقط يدرس وهذا ماسيحصل اذا بقو على انظمتهم التحطيميه الخائسه -_-_-@

اخيرا (من لا يشكر الناس لايشكر الله )كلمه شكرلشخص....
اعطى من جهده الشي الكثير-_-
واعطى لنفسه الشي القليل-_-
شخص لو اشكره واشكره لن اوفيه حقه-_-
مجهوده رائع-_-
واسلوبه واضح -_-
صادق لابعد الحدود-_-
انه اخوي صاحب هذا الموضوع الاكثر من رائع الذي ساعدنا بشئ من ما نكبته في قلوبنا نيابه عني وعن الجميع اشكررررك*-*
لقد احرجتني جدا بأسلوبك

اشكرك من اعماااااق قلبي

فلا يأس مع الامل ونحن لدينا امل كبير وتغيير اكيد

فأنتي خطوتي خطوة جميلة مليئة بالتفائل

ولم تذهب احلامك ولم يفتوتك القطار وسترين ذلك قريباً

فكل من ساعدني ووقف بجانبي تأكدو باني معكم منذ البداية

ولن اخذلكم ابدا مهما كلفني الامر

فا انني احس بما تشعرون واعرف ما تكتمون ولست بعالم غيب

وانما شعرت بنفس ماتعانون وكأنني عشت ما عشتم

فا انني اقف بجانبكم جميعا

ولن اترك اي شخص منكم

اختي العزيزة لك فائق احترامي

فأنتي قلتي مافي قلبك واحسست بأنك حكيتي بألم ولاكن..!

لديكي امل مع الالم

فصدقيني انا لست بمجرد كاتب موضع وقريب سينساه او متخاذل فأنا ... ستعرفون من انا قريبا

ولكن..!!!!

بدعمكم لن اقول سأنجح ..؟؟!

بل .!

سننجح..!

اشكرك بكل ماتحملة الكلمة من معاني وبكل ما تنفس رحيق الزهور

فأنتي صوت جديد في سماء هذه الحملة

وقريبا سأنزل قروب خاص جدا بهذه الحملة

دمتي بود

قديم 15-02-2011, 10:04 PM   #28

انجرح بس بسكات

جامعي

التخصص: >.<
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ

يسسسسسسسسسسسسسعدك ربي ويحقق كل اماااانييييييييييييييييييييك ..
يب يب ما راح نسسسكت خلاااص .. معاااك فكل الي قلتوووو
والقهر واضضضضح عند الكـــــــــل
منتظرييين جهودك واحنااا معاااااك كـــــــــــل الطلاااب والطاالبااااات التحظيري

تحياتي / اختك لولو

انجرح بس بسكات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 10:34 PM   #29

آنين الظل

جامعي

الصورة الرمزية آنين الظل

نوع الدراسة: إنتساب

اضم صوتي لك ..
ولو تصير هالحمله بالفيس بوك يكون افضل ..
وليتهم يسمعون لنا ..

آنين الظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011, 10:47 PM   #30

جآمعيهـ2010

الحمدلله على كل حال

الصورة الرمزية جآمعيهـ2010

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

استمرررررررررررررررررررررررررو
خلي آصوآآتنآ تووووصل

توقيع جآمعيهـ2010