InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

معـــلــومـــــــه جـــديــده....

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-07-2008, 09:29 PM   #21

ساهر الليل

طالب جامعي اخر سنه

التخصص: إداره اعمال دوليه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع

ان شاء الله خيره يا ان شاء الله خير

ساهر الليل غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-07-2008, 09:07 AM   #22

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

التخصص: ادارة عمليات وانتاج

الحمدلله على كل شيء انا تقبلت الموضوع لان الغلط غلطي بس يا شباب انا دارس الى الحين 115 ساعه بس طبعا احذفو منها تسع ساعات يعني ثلاث مواد درستها على الفاضي متبقي 106 الحين في الخطه اللي انا ماشي عليها وطبعوها لي امس باقي لي سبع مواد حسبت ساعاتها لقيتها 20 ساعه بس يعني بصير المجموع 126 ساعه بس يبقى علي ساعتين بس ما بقى عندي مواد يقول الدكتور انشالله راح تتخرج اذا خلصت ال 20 ساعه طيب وين راحت الساعتين هذي معقوله يعدونها عادي على ما اعتقد انه شرط للتخرج 128 ساعه ولا لا .....

اتـــمـــنـــى الـــتــوفــيـــق لـلــجــمـــيــع مــن كــل قـــلـــبـــي......

ان شـاء الله خــيــر غير متواجد حالياً  

قديم 21-07-2008, 02:23 PM   #23

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

لا يمكن أن تخرج وساعاتك أقل من 128 ساعة

إتضح لي أنك منت عارف حتى الآن المواد المتبقيه عليك وهذا أمر مؤسف حيث أنك على شرف التخرج ولم تعرف اللي لك واللي عليك وسوف أرسل لك الإيميل على الخاص وضفني عندك حتى أشرح لك بالتفصيل الممل

التعديل الأخير تم بواسطة العلم والعالم ; 21-07-2008 الساعة 03:03 PM.
العلم والعالم غير متواجد حالياً  

قديم 21-07-2008, 04:39 PM   #24

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

انا بكون معدي اكثر من 128 ساعه تقريبا 135 ساعه بس تسع ساعات ماهي بالخطه اتوقع يخرجوني ولا وش رايك لان الدكتور قال لي راح تتخرج انشالله ولا تعقدها يا العلم والعالم ومشكور والله على كل شيء .......

قديم 21-07-2008, 10:25 PM   #25

العلم والعالم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان شـاء الله خــيــر مشاهدة المشاركة
انا بكون معدي اكثر من 128 ساعه تقريبا 135 ساعه بس تسع ساعات ماهي بالخطه اتوقع يخرجوني ولا وش رايك لان الدكتور قال لي راح تتخرج إن شاء الله ولا تعقدها يا العلم والعالم ومشكور والله على كل شيء .......
يا أخي العزيز أنا ما عقدة الموضوع أنا أقولك النظام بدون إنهاء متطلبات التخرج لا يمكنك التخرج

وأنا أرسلت لك بريدي لكي تضيفني ماسنجر لكي أشرح لك ماذ تعمل

وسوف أشرح لك الآن من خلال هذه المداخله

أولا : عليك طباعة كشف الدرجات
ثانيا: طباعة خطتك الدراسية كاملة الموجودة في الأودس
ثالثا: طباعة جدول المتقابلات
رابعا: إحضار قلم
خامسا : بعد توفر المعلومات السابقة عليك إتباع الآتي :-
أ- أي مادة موجودة عندك في كشف الدرجات ومعديها بنجاح وموجودة في الخطة إشطبها بالقلم

ب- أي مادة موجودة عندك في كشف الدرجات ومجتازها بنجاح وليست موجودة في الخطة التي بين يديك عليك الرجوع الى جدول المتقابلات والبحث عنها وإذا كان موجود لها مقابل بالخطة الجديده إشطب المقابل التابع لها من الخطة وإذا كان ليس لها مقابل ستجد مكتوب أمامها تعادل لك بمواد حرة وإختيارية وإذا كان معادلة لك بمادة حرة أو إختيارية إشطب مادة من المواد الإختيارية أو الحرة

ج- بعد الإنتهاء من عمليات الشطب جمع المواد التي لم تشطب عليها وعدد ساعاتها وهذه هي المواد المتبقية عليك

إن شاء الله يكون الشرح واضح وإذا ماهو واضح بريدي على الخاص

قديم 22-07-2008, 09:04 AM   #26

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

مشكور يا العلم والعالم على ردك بصراحه اعجبني كلامك وانا قد سويت اللي قلت لي عليه بس طلع عندي سبع مواد وعدد ساعاتها 20 ساعه وانا عندي 106ساعه معديها لو جمعناها تطلع 126 ساعه بغض النظر عن التسع الساعات اللي قالو لي ما تحسب لي بس يبقى لي ساعتين والخطه اللي عندي ما بقى لي فيها اي ماده غسر السبع بسسسسسس .... وانا بضيفك عندي انشالله ومشكور اخووووووي ....

قديم 22-07-2008, 02:38 PM   #27

العلم والعالم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان شـاء الله خــيــر مشاهدة المشاركة
مشكور يا العلم والعالم على ردك بصراحه اعجبني كلامك وانا قد سويت اللي قلت لي عليه بس طلع عندي سبع مواد وعدد ساعاتها 20 ساعه وانا عندي 106ساعه معديها لو جمعناها تطلع 126 ساعه بغض النظر عن التسع الساعات اللي قالو لي ما تحسب لي بس يبقى لي ساعتين والخطه اللي عندي ما بقى لي فيها اي ماده غسر السبع بسسسسسس .... وانا بضيفك عندي انشالله ومشكور اخووووووي ....
إذا جميع المواد الإجبارية الموجودة في خطتك خلصتها ما عدى سبع مواد (20 )ساعة ومعدي 106 والمجموع يكون 126 ساعة فالساعتين الباقيتين هما ساعات حرة أو إختيارية وإذا كان التسع الساعات التي تقول إنها حذفت عنك مواد حرة وإختارية فحسب منها 3 ساعات تعتبر حره بالإضافة الى 126 ساعة ويكون مجموعك 129 يعني تخرج إن شاء الله

لكن أخي يعلم الله إني ماني مرتاح أحس إنك ملخبط لذلك أنتظرك على الماسنجر في هذا المساء بعد الساعه العاشرة ليلا و أرسلت لك رقم جوالي على الخاص إذا رغبت أن تتصل بي فأرحب فيك في أي وقت

التعديل الأخير تم بواسطة العلم والعالم ; 22-07-2008 الساعة 02:40 PM.

قديم 22-07-2008, 07:40 PM   #28

Abo bader01

العمدة

التخصص: حاسب ألي
المستوى: السابع
Smile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم والعالم مشاهدة المشاركة
إذا جميع المواد الإجبارية الموجودة في خطتك خلصتها ما عدى سبع مواد (20 )ساعة ومعدي 106 والمجموع يكون 126 ساعة فالساعتين الباقيتين هما ساعات حرة أو إختيارية وإذا كان التسع الساعات التي تقول إنها حذفت عنك مواد حرة وإختارية فحسب منها 3 ساعات تعتبر حره بالإضافة الى 126 ساعة ويكون مجموعك 129 يعني تخرج إن شاء الله

لكن أخي يعلم الله إني ماني مرتاح أحس إنك ملخبط لذلك أنتظرك على الماسنجر في هذا المساء بعد الساعه العاشرة ليلا و أرسلت لك رقم جوالي على الخاص إذا رغبت أن تتصل بي فأرحب فيك في أي وقت
العلم والعالم

اشهد لك بالتفاني والاخلاص
وبيض الله وجهك

Abo bader01 غير متواجد حالياً  

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم