InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

معـــلــومـــــــه جـــديــده....

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-07-2008, 05:48 PM   #11

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ان شـاء الله خــيــر مشاهدة المشاركة
شكر خاص مني لكل من شاركني ورد على سؤالي ولكم كل التقدير وفائق الاحترام اخوكــــــــــــم......
ياليت تبين لنا هل أضافو لك 13 ساعة أم رفضو

العلم والعالم غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-07-2008, 02:06 PM   #12

Abo bader01

العمدة

التخصص: حاسب ألي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم والعالم مشاهدة المشاركة
ياليت تبين لنا هل أضافو لك 13 ساعة أم رفضو
بالتوفيق الأخ العزيز /ان شاء الله خير

وهل تم اضافة 13 ساعة الى جدولك

وان شاء الله فالك النجاح بإذن الله

Abo bader01 غير متواجد حالياً  

قديم 16-07-2008, 03:33 PM   #13

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

التخصص: ادارة عمليات وانتاج

انا مسدد وكل شيء اوكيه بس الى الحين والله ما نزلو الجدول اول ما ينزل راح ابلغكم بإذن الله .....

اتـــمـــنـــى الـــتــوفــيـــق لـلــجــمـــيــع مــن كــل قـــلـــبـــي......

ان شـاء الله خــيــر غير متواجد حالياً  

قديم 16-07-2008, 03:42 PM   #14

العلم والعالم

لا تنس تعدل وضعك الى طالب متوقع تخرجه إذا أنت لم تعدله

التعديل الأخير تم بواسطة العلم والعالم ; 16-07-2008 الساعة 03:47 PM.

قديم 19-07-2008, 08:45 AM   #15

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

وشلون اعدل وضعي الى طالب متوقع تخرجه يعني اروح الجامعه ولا فيه طريقه عن طريق النت ارجو الافاده علما بأن الجدول عندي لا يتعدى 9 ساعات ولك جزيل الشكر والاحترام ....

قديم 19-07-2008, 10:24 AM   #16

خالد القحطاني

متوقع التخــرج بإذن الله

التخصص: H..R
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن

اتمنى لك التوفيق اخوي وان شاء الله خير على قولتك .

بس اسمح لي احسك شوي بارد لو انا بدالك كان نمت بالجامعة لين ينزلون لي المواد كلها ..

مبروك لتخرج مقدماً

خالد القحطاني غير متواجد حالياً  

قديم 19-07-2008, 08:35 PM   #17

العلم والعالم

وشلون اعدل وضعي الى طالب متوقع تخرجه يعني اروح الجامعه ولا فيه طريقه عن طريق النت ارجو الافاده علما بأن الجدول عندي لا يتعدى 9 ساعات ولك جزيل الشكر والاحترام ....
لتعديل الوضع الى طالب متوقع تخرجة يوجد نموذج أو إستماره عند كليتك تعبيها وبعدها توديها الى عمادة القبول والتسجيل حاول تروح لهم أو ترسل لهم غيرك ولا أعلم هل يستوجب حضورك شخصيا أم لا ولعل الطلاب اللي جربو يقولون لنا هل يلزم حضور الطالب نفسه أو يكتفى بأي واحد غيره

قديم 20-07-2008, 08:15 AM   #18

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

مشكور وما قصرت اخوي وانا بحاول امر عليهم واذا ما قدرت برسل واحد من الشباب والله يعطيكم العافيه....

قديم 20-07-2008, 02:36 PM   #19

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

رحت الجامعه اليوم وللاسف اكتشفت شيء مره قهرني طبعا غباء مني لكن وش اسوي رحت وراجعت على اساس انهم ينزلون لي 13 ساعه بس اكتشفت شيء ثاني اني درست مواد الترم اللي راح ماهي في الخطه عندي ثلاث مواد كل ماده ثلاث ساعات يعني تسع ساعات درستها على الفاضي قالو لي انت باقي لك 22 ساعه موب 13 ساعه مره تحطمت وما دري في الحاله هذي فيه اي حل ولا اتحمله انا لانها حركه غبيه مني المشكله وشلون يقبلون اني ادرس مواد ماهي بعندي ....

قديم 20-07-2008, 03:58 PM   #20

العلم والعالم

رحت الجامعه اليوم وللاسف اكتشفت شيء مره قهرني طبعا غباء مني لكن وش اسوي رحت وراجعت على اساس انهم ينزلون لي 13 ساعه بس اكتشفت شيء ثاني اني درست مواد الترم اللي راح ماهي في الخطه عندي ثلاث مواد كل ماده ثلاث ساعات يعني تسع ساعات درستها على الفاضي قالو لي انت باقي لك 22 ساعه موب 13 ساعه مره تحطمت وما دري في الحاله هذي فيه اي حل ولا اتحمله انا لانها حركه غبيه مني المشكله وشلون يقبلون اني ادرس مواد ماهي بعندي ....
حقاً إنها صدمة وتحطيم لكن الشكوى لله الغلط غلطك

والمشكلة هو جهل بعض الطلاب بحيث يضيف مواد غير مطلوبه منه

ومشكلتك أخي هو أنك من الطلاب المخضرمين يعني درست مواد من الخطه الأولى ومواد من الخطة الثانية

وألغيت مواد من الخطه الأولى وأنت دارسها وتمت معادلتها لك في مواد حرة وإختيارية وأنت لم تعرف ذلك مع إني ذلك موجود في جدول المتقابلات في الخطه الدراسية

ومن ثم أضفت مواد حرة أو إختارية والمواد الحره والإختيارية قد تكون معادلة لك أو بعضها معادل لك وبما أنك أضفت 9 ساعات فمعنى إن المواد المعادلة لك بمواد حرة وإختيارية هي 9 ساعات أما على قولت إنك مضيف مواد من غير خطتك فأعتقد هذ لا يحصل والنظام لن يقبل ذلك

وللمعلومية كان هناك تنبيه عندما تدخل على الحذف والإضافة وهذا نصه

(((تنبيهات وتعليمات هامة جداً
على جميع الطلبة مراعاة عدد الساعات الحرة والاختيارية وعدم تسجيل أكثر من المعتمد لديهم ويتحمل الطالب المسئولية لتسجيله مقررات خارجة عن الخطة المعتمدة له من الكلية)))

فالخطه تحتوي على مواد إجبارية ومواد حرة و إختيارية حيث مجموع ساعات الحرة والإختيارية 15 ساعة فقط لا غير والباقي إجباري عليك دراسته وعندما كان هناك تغير في الخطة ألغيت بعض المواد فالمادة التي لها مقابل في الخطة الجديده تعادل لك بالمادة المقابلة لها بالخطة الجديده والمادة التي ليس لها مقابل تعادل لك بمادة حرة وإختيارية

وحيث إن مجموع ساعات التخرج 128 ساعة 15 ساعة منها ما بين حرة وإختيارية والباقي(113) إجباري فلو نفرض إنك درست 110 من المقررات الإجبارية ودرست 20 ساعة من المواد الحرة والإختيارية سوف يكون عدد الساعات 130 ساعة وتجاوزت عدد الساعات المطلوبة وهو 128 ساعة
ففي هذه الحالة لا يحق لك التخرج لأنه متبقي عليك 3 ساعات من المواد الإجبارية

لكن إن شاء الله في الأمر خيره فعلاً حقيقة الأمر الذي حصل لك أمر محزن ومؤلم ومحطم لكن نقول خيره من رب العالمين إن شاء الله ونسأل الله لك التوفيق وللجميع

التعديل الأخير تم بواسطة العلم والعالم ; 20-07-2008 الساعة 04:00 PM.