InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

واجبات ., الدورات

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2012, 06:57 PM   #131

Brilliant Shores

مراقبة منتدى جنة الحرف سابقًا

الصورة الرمزية Brilliant Shores

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ✿ềΏ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: واجبات ., الدورات

ابسط اسلوب للوزن بين ( المهاره& صفه)

اولا:

تحديد الصفات التي تحتويها شخصياتنا ( ايجابيه وسلبيه)

ثانيا :

دعم كل صفه بمهاره تناسبها( الايجابيه نصقلها بمهاره ما و السلبيه نعوضها بمهاره اخرى)

وهذا واجبكم لليوم

تحديد صفاتكم ودعمها بمهارات .,
عصبيـــة : وحضرت دورات تتعلق بضبط النفسس ومازلت قيد التغيير نحو الأفضل بإذن الله ..~

متفائلة : وفي كل عثــرة ابحث عن نافذة أمــل وفي داخلي أردد "لعله خيــر"

خيالي محدود : أيضاً حضرت دورة تتعلق بهذا المجال وفي كل مرة أكون صافية الذهن فيها أحاول أتخيل نفسسي

مسستقبلا أو اتخيل منظر طبيعي يغير من حالتي النفسسية

مزاجية : أيضاً مازلت أعمل على كسسر هذي الصفة ومسسايرة الظروف اللي أمر فيها حتى لو كنت متضايقة

أخرج مع أهلي وسسبحان الله تتغير نفسسيتي وانبسسط وابسسطهم كمان بالرغم من إني ما أكون متوقعة إني راح ابسسط

اللي حولي ..~

التردد اثناء اتخاذ أي قرار : في هذا الششأن أيضاً حضرت دورة التفكير الإبداعي في حل المششكلات بالإضافة

لإستششارة ذوي الخبرة ~>
ليس فقط لحل المششكلة بل للاسستفادة أيضاً واكتسساب الخبرات :)

واجبكم بالاضافه للي قلته

تحديد هدف بشكل جدي

انا ابي كذا .....
وشايفه نفسي بكذا
وماينفع اكون غير كذا
بالنسسبة للأهداف لدي أكثر من هدف ولله الحمد وأولها راح تبدأ خطوته بإذن الله قريب ~> يارب يسسر أمري ,آميـن,

الهدف الآخر ترغيب المحيطين بي في اللغة الانجليزية ومازلت أعمل على هذا الششيء ولله الحمد قمت بتطوير

أكثر من ششخص عن طريق الألعاب والتسسلية ~> بدأت بالأطفال وتدرجت للكبار متوسسط وثانوي ولله الحمد

بناءً على ذلك سسأقوم بإنششاء مششروع خاص فيني يتضمن دورات لغة انجليزية لتقوية الطلاب المتخصصين وغير

المتخصصين في اللغة الانجليزية و ترجمة فورية بإذن الله ..~

.
.

شششكراً جزيــــلا أسسستاذة مريم ..~

~> اعتـــذر عن عدم حضور مفردة أمسس لأني سسافرت وبأحاول احضر اليوم بإذن واحد أحد .. دمتِ بخير :)

Brilliant Shores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2012, 07:40 PM   #132

O-DODY-O

جامعي

الصورة الرمزية O-DODY-O

التخصص: علوم اداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

اولا:

الايجابيه :

1- دعم الاخرين ومساعدتهم ...

2- احب التميز ... اكره الشي اذا شفت احد زيي .. واكره الناس اللي يسرقو مخططاتي وافكاري وينسبوها لنفسهم .. خصوصاً اللي تتعلق بمستقبلي

3- ما ارضى اخرب حياتي عشانها خربانه .. انا ليا نفسي وبس .. انا ليا مستقبلي .. ليا حياتي .. اللي المفروض مافي شي يخربها

السلبيه

1- العصبيه .. مشكلتي اعصب اوقات في اشياء ما تستاهل واوقات العكس تلاقي الشي ذا لازملو عصبيه انا تلاقيني اضحكـ

2- مشكلتي اطفش بسرعه .. حتى من البشر اللي حوليني

3- ما اعرف اجامل .... صريحه لدرجة اني اخرب علاقاتي بناس كثير .. احاول اجامل اوقات بس احس مجاملاتي تطلع غلط وبقوه كمان ... عشان كذا ما افكر اجامل ابداً ادي الواحد بوجهو عجبو عجبو ما عجبو مع نفسو < ادري اسلوبي ذا غلط بس ما اعرف اجامل ..

ثانيا :

دعم كل صفه بمهاره تناسبها( الايجابيه نصقلها بمهاره ما و السلبيه نعوضها بمهاره اخرى)

وهذا واجبكم لليوم

واجبكم بالاضافه للي قلته

تحديد هدف بشكل جدي

انا ابي كذا .....
وشايفه نفسي بكذا
وماينفع اكون غير كذا

انا ابغى ابني مستقبلي بنفسي ولنفسي خصوصاً انو ما عندي ولا احد غير نفسي

وشايفه نفسي اني مو ناقصني شي الحمدلله ... كل شي ربي اداني هوا الحمدلله .. يعني ليش امنع نفسي من اشياء كثير تقدر تسويها ..!؟ ( نفسي اعتبرها ... عباره عن جهاز كبير متعدد المهام يقدر يسوي كل شي في نفس الوقت )
يعني مثلاً دحين النار احسن مني..؟؟ تطبخ كل انواع الاكلات .. يعني انا مثلاً ما اقدر اسوي كل شي ابغا اسويه ..!؟
والمكنسه تكنس كل انواع الارضيات ولها اكثر من نوع .. يعني انا البني آدميه اللي صنعت شي من لا شي ما اقدر اسوي كل شي..؟؟

وما ينفع وجودي يكون زي عدمو .. انا انسانه ربي خلقني عشان افيد و استفيد ... واذا استفدت وما افدت ايش الفايده من وجودي ..؟؟
ياما ناس انولدوا وماتوا ومحد داري عنهم .... وياما ناس انولدوا وماتوا من قبل الآف السنين والين دحين نعتبرهم قدوه لنا

اكتشفت ان واجبي ناقصو تحديد الهدف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحديد الهدف بالنسبه ليا الحمدلله طريقي واضح وماشيه صح الين دحين

بصراحه ما احب اتكلم عن الشي ذا بالذات ... هوا بالمختصر المفيد (مشروع مكمل لمشروع) المشروع متواجد من قبل 17 سنه ونجح نجاح كبير < بس ما راح اتكلم عنو

هوا ذا مشروعي اللي قاعده اسويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... هيا مجرد فكره طرحتها و الكل وافق عليها وهيا حتى الآن تحت الانشاء < بس ان شاء الله تنجح و يكبر المشروع ويوصل لأنحاء المملكه كلها

< بس هاذي مجرد مساعده مقدمه مني

لكن مستقبلي مستقل بإذن الله ما ابغى اربطو بغيري
حالياً افكر اخذ دبلوم تصميم ازياء عشان افتح بوتيك خاص فيا

توقيع O-DODY-O  

التعديل الأخير تم بواسطة O-DODY-O ; 29-06-2012 الساعة 09:06 PM.
O-DODY-O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 08:29 PM   #133

silky

الصورة الرمزية silky

التخصص: حيث قدرلي قبل ولادتي
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: جدة
Smile رد: واجبات ., الدورات

@ واجبي الرابع @

@ تحديدي لصفاتي ودعمها بمهارة @
قبل تحديد صفاتي ( عرفت أني ينقصني من نموذج الاتزان والمبادرة " الإرادة المستقلة – والخيال ")

@ الإيجابيه منها @
الجديه – تحمل المسؤولية والضغوط – الثقة بالنفس – التفاؤل – الكتمان – الصراحة ( وتورطني دايماً ) – الهدوء والرزانه - حسن الإصغاء – التحليل وربط الأمور ( لدي الكثير غيرها طبعا ولكن ذكرتها من باب ربطها بأهدافي )

جميعها سأربطها بماهرتين فقط الا وهما التخيل والإنجاز والتي بتطبيقهما مع صفاتي ستكون بداية طريق الوصول إلى هدفي الثاني على وجه الخصوص

@ السلبيه منه@
الطيبه الزائدة التى تحسب من الكثير سذاجه وفرصه للاستغلال – بداءت أفكر كثير قبل تقديم العون خاصة للذين عرفت باستغلالهم لي ( من المفترض الا تكون سلبيه ولكنها أصبحت كذلك بزمننا الحاضر )

@ تحديدي لأهدافي @
1- تأسيس مدرسة لتدريس الشريعة الإسلامية بأحدث التقنيات وأكفئ الكوادر (سأعمل على دراسة الاحتمالات ودراسة الجدوى وأتمنى أن أنفذها بمجرد تخرجي من الجامعة )

لا أملك من مقومات تحقيقه غير حلم وهو يراودني منذ فتره

2- (لست داعية ولا مدربة ) ولكن أطمح أن أكون واحده منهن أو الجمع بينهما أريد أن أغرس حب الذات وتطويرها مع العقيدة السليمة بين شبابنا (أطلعت على دورات في بعض المواقع ولكن تنقصني الخبرة و الانطلاق )

توقيع silky  

ربي لتدِيم أنعُمكَ عليََ أستغفرك ربي وأتوب إليك

التعديل الأخير تم بواسطة silky ; 29-06-2012 الساعة 08:31 PM.
silky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 08:56 PM   #134

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

التخصص: °•○ENGLISH°•
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: رابـــغ

الواجب السادس/
السؤال الاول:
كل اللي محتاجته "استعاده للنظام"
راح اعالج سلبيتي وعصبيتي واعوضها بالتفاؤل والبحث عن مجالات تسعدني وتنسيني اللي فات..لازم اتصافى مع نفسي.
للامانه اتمنى اني اروح لطبيب نفسي ..عشان يقيم سلوكي وشخصيتي.
2السؤال الثاني/
-قبل 3سنوات كنت مخلصه دبلوم وجالسه بالبيت.
كنت اسولف مع بنت خالو عن كيف نشوف نفسنا مستقبلاً.
قلتلهم بأذن الله بيكون عندي ملايين ..كان دخلي وقتها محدود جداً واقصى شي وصلتله بتجميع فلوس من مصاريف عيد ومن عملي كمندوبه وكوافير على قدي طبعاً)اطلع ال 1000ريال في 6شهور
الان وبفضل من الله وحده بعد وظيفتي كمعلمه بشهادتي الدبلوم اطلع 18000في 6شهور
والسنه القادمه بأذن الله راح اطلع 30000في 6شهور
والشكر لله وحده ولتدابيره..الحمدلله ..الله ميسرها عليا عشان كذا احس اني مقصرره كثير بعد الوظيفه وانشغالي ..وبحكم اني ابحث عن الترفيه عن نفسي ..
حالياً/أنا ما بدأت بشي تجاه هدفي الدنيوي بطلب من أخواني بأني أركز تفكيري في وظيفتي وجامعتي (لاننا مسئولين عن الاتقان في العمل)
وعشان ما اتشتت بين المشروع والوظيفه والجامعه.فسمعت بنصيحتهم وحطيت مبلغ بسيط في مجال ما لزياده الدخل عشان اقدر اسوي مشاريع مستقبلاً مستمره بوظيفتي بأذن الله ..ومنتظره من 3-5 سنوات حتى ابدأ مشروعي الخاص بطريقه صحيحه..

أحب أساعد الناس واحس بمعاناتهم واحب اعم الفائده للجميع ...الصيف الماضي فكرت بعمل برنامج صيفي مصغر خلال شهر شعبان ويستمر ب 1ساعه خلال شهر رمضان..
عباره عن(محاضرات دعويه- دورات تدريبيه)جاهزه من النت على بوربوينت بالاضافه للالعاب والمسابقات...
ذكرت لقريباتي في كلامي عن الفكره "العاب وهدايا ومسابقات"
اللي مسك معاهم من الكلام (هدايا)
وصاروا يعلقوا تعليقات ما لها داعي ويتريقوا بطريقه استفزتني واعتذرت منهم عن البرنامج ...
أخيراً/
اليوم وانا افكر في كلامك وفي اهدافنا..أتذكرت أمنيتي في وقت ما..
اني أكون مؤلفه كتب لاني احس ان هالشي بسيط واقدر عليه ..يعني حنشر الفائده بكتاب مفيد مثلاً:كتب لتسهيل القاعدات الانجليزي او تجميع لشروحات معينه ..تكون مفيده لمتعلمي اللغه..الكتاب :حابه اخلص دراستي واكون متمكنه من اللغه عشان اقدر اطلع على المراجع واقدم عمل مشرف (:
أعتذر عن الاطاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..بس حبيت احكي شوي عن طموحي وتفكيري..
لاني امس حسيت اني تافهه وما لي داعي ولا عندي هدف بعد كلامك ):
فشرحت وضعي و رجعت بذاكرتي والحمدلله طلع معايا التأليف..
طبعاً..هدفي الاسمى الجنه ...واتمنى اكون مع كل احبائي وكل من أفادني بمعلومه ومعاكم أجمعين..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة #روووح# ; 29-06-2012 الساعة 09:02 PM.
#روووح# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 09:07 PM   #135

حلاي من حلى روحي

الصورة الرمزية حلاي من حلى روحي

التخصص: Sociology

اولا:

ثانيا :

وهذا واجبكم لليوم

حب الخير~>معرفه معلومه جديده + اي شي يفيد غيري اخبرهم بها
عدم الاحتكاك بالاخرين بسهوله~> الاغلب يحكم علي بالتكبر والغرور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التعرف وعدم التقيد بمعارفي السابقه(اسعى لان اكون اجتماعيه )
حسن الظن في تصرفات الاخرين بس اذا تيقنت من تصرفاتهم بانها صادره عن قصد ومن باب التجريح نستخدم الاسلوب اللازمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عدم الاهتمام فيمن يحاول التحطيم وكسر الطموح او التقليل من شانهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسعاد الاخرين ورفع معنوياتهم وتحفيزهم
تحمل مسئولية الامور المكلفه بها<<ما ارتاح لين انجز

في صفات كثيره بس طارتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واجبكم بالاضافه للي قلته

تحديد هدف بشكل جدي

انا ابي كذا .....
وشايفه نفسي بكذا
وماينفع اكون غير كذا
هدفي اكون مدربه،
اشوف نفسي قادره ع مواجهة الاخرين ولو كانت البدايه صعبه نوعا ما-ميولي لبرامج تطوير الذات- السعي لتغير ذوات الاخرين للافضل-تنمية العقول بالمعرفه

وماينفع اكون غير كذا>>لا عادي ادخل في الشي وااتاقلم معاهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلاي من حلى روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 09:39 PM   #136

د.راقي جدا

انتقي لترتقي

الصورة الرمزية د.راقي جدا

التخصص: قانون
المستوى: الثالث

بسط اسلوب للوزن بين ( المهاره& صفه)

اولا:

ثانيا :

وهذا واجبكم لليوم

محفزة لذاتي : احول اخذ من كل تحطيم دافع
لا استسلم : اجد لكل مشكلة عدة حلول ولكل مشكلة لهذه الحلول حلول اخرى
لا اعلق اخطائي على شماعة الأخرين : معنى الخطأ خطأي لو استطعت تجاوزه لما أخطأت
حساسة :لكن أحاول ان لا اخذ تعليقات غيري بجدية
خيالية : اعيش في خيالي اكثر من الواقع ، ورغم ان هذا يحفز قليلا ولكني احاول ان اخفف منه لأنه من غير المجدي العيش في الخيال

السيرة الذاتية :)

بعد التخرج العمل بشركة قانونية أو ببنك وذلك لمدة اقصها 5ـ 7 سنين وذلك لأخذ الخبرة وفي هذه المدة ايضا سعمل لدراسة الماجستير و الدكتوراه في تخصصي الذي اتمناه القانون حيث انني قررت أن لاتقل شهاداتي عن 3 دكتوراه قابلة للأزدياد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حيث انني ارى لغتي كافية جدا ، ولكن اسعى للتواصل الجدي مع الأخرين لذلك اطمح ان اخذ التوفل بعد التخرج مباشرة رغم انني حتى الحظة لم افتح اي موقع أوكتاب للغة الأنجليزية حيث انني متوترة في انتظار التسكين للتخصصي الذي احلم به ( القانون )

أفتح شركة مقاولات ولدي الفكرة الكاملة لها وجميع احتياجتها

شركة للصناعات البتروكميائية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكبر مكتبة في الشرق الأوس ويكون مكانها في جدة بعنوان ( القراءة للجميع ) حيث تحتوي جميع الكتب و المخطوطات النادرة

مدينة اشبه بعالم دزني ولكن بفكر تربوي سليم للطفل المسلم يراعي مجتمعه وأخلاقه

افتح مدرسة نموذجية بمعنى الكلمة هدفها تنمية قدرات الطفل المسلم و التعليم القوي بمنهج وكوادر تعليمية خاصة

في اختراع معين في بالي بس لن الحين ما اشتغلت عليه كثير لأن بعيد عن تخصصي تمام حيث اني ادبي و فكرة الأختراع كيميائية ، لكن الفكرة ممتازة جدا

افتح ملجأ كامل للأيتام ليغرز فيهم القيم و المبادئ حيث انني اعتقد ان لهم الكثير من الطاقات الجبارة

مستشفى على مستوى عالمي يضم العديد من أمهر الأطباء ويكون مقسوم قسمين قسم خيري وقسم للدفع

و في حلم بس لحد يضحك علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نفسي اخذ جائزة نوبل للسلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وفي اشياء انانية بس ابغاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لحد يضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع د.راقي جدا  

للطلاب الراغبين بالمسار الأداري دفعة 13 حياكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دفعتكم غير :) .. معلومات على كيف كيفك للمسار الإداري

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=586375

د.راقي جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 09:45 PM   #137

شموخ كبريآئي

الصورة الرمزية شموخ كبريآئي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: HR
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

آلوآجب آلآول :-

* آلإيجآبية :-

تحمل آلمسؤلية ..
آحب آسمع مشآكل آلغير وآجد آلحلول لهآ ..
صبـورهـ لآبعد درجة ..

* آلسلبية :-

مترردهـ في آمور كتير ولمآ آتردد آبطل آسوي آلحآجة وآصرف نظر عنهآ ..
روتينية نفسي آغير آشيآء كتير بس إمكن آلظروف حآكمتني ..
عندي برود مو طبيعي آنـآ آعتبرو صفة إيجآبية يعني موقف يحتآج عصبية آنآ لآ مآآعصب بس آلنآس تشوفو صفة سلبية ..

آلوآجب آلتآني :-

تحديد هدف بشكل جدي

هدفي حآليآ إني آكمل مآستر إن شآءآلله ~..
هدفي آلتآني آحصل على آلحزآم آلآسود في آلكآرآتيه وآكون مدربة في آلمستقبل ..

في آهدآف إخرى لكن آلآولوية في آلهدفين آلسآبقين ~..

توقيع شموخ كبريآئي  

*
يوماً ما / ..

سنرحلُ دونَ أمتعھٓہ ..

اللہم اجعَل وجهتنا لِ آلجنّہ

شموخ كبريآئي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 10:16 PM   #138

جنون الطفولة

الصورة الرمزية جنون الطفولة

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: رياضيات تربوي-اقتصاد
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

السَّلام عليكم و مساء الخير ,

وهذا واجبكم لليوم

صفاتي والمهارات اللي بآصقلها بيها :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عصبيَّة (متسرررعة في ردات الفعل) > الهدوء والتروّي , هنا خير سبيل سنة الرسول لتفادي الغضب , آشتغل ع المبادرة زي ماقلتيلنا أمس

حسَّاسة (سبق وقلت ما أقدر أقول أنا) > اصقلها بمهارة الحوار , الأخذ والعطا بالحجة والبرهان ,

التردد (في اتخاذ القرار) > صقل مهارة اتخاذ القرار , (وجاري البحث عن كتاب يكلمني ع الموضوع دا)

التوتر من اتفه الأمور ومن تراكم المهام > التَّوكل على الله , مهارة جدولة المهام وتنظيم الوققت ,

معاوِنة (يعني اساعد الناس) , وما أحب اشوف أحد تايه وانا اقدر افيده > اعرف أكثر عشان أقدم الإعانة بأحسن صورها

جاهِلــه (اذا صح التعبير , لاني ماني مثقفة) > الآن بدأ اسلوبي يختلف حتى في النقاش , من قراءة الكتب , وهذا زي ماقلتلكم إن شاء الله (سأصنع من القراءة هواية لي إن شاء الله)

نسَّاية (عندي زهايمر) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة > وهذا الشي اللي خايفة منه اني ما استفيد من قرائتي مثلآ بسبب نسياني , هادي مشكله ما اعرف لها حل أو اقابلها بمهارة تنمّيها , غير اني اقرأ كتاب علاج لها

اتوقع دي أهم الحاجات , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( عندي حاجتين برسلك هي , خارجة عن موضوع الدورة .. يمكن تساعديني فيها ,
أو ألقى عندك نصيحة :)
)

انا ابي كذا .....
وشايفه نفسي بكذا
وماينفع اكون غير كذا
ماعرف أيش اكتب بعد اللي كتبته آمس ,
بس بآختصار ..
بكون ~ كآفلـة أرامل ,
أمتلك كنز من كنوز الأرض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فلا ينفذ لي مال , وأسخَّرها لهذه الفئة من النّساء

بسسسْ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترقبي مني رسالة في اليومين دي , بس اظبط اللي بقولك هو , بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع جنون الطفولة  

لي في العطَاءِ حياة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا تشكرني إذا استفدت منّي .. فقط أذكر والدي بدعوة وسأكون لك من الشاكرين

جنون الطفولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2012, 10:24 PM   #139

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن

my homework

الصفات الإيجابية :
1/ الهدوء والإستقرار~~~ راح أطور هذا الهدوء بكل طاقتي لأكمل حياتي بنجاح

2/ الصبر ~~~~ أحتاج لقوة صبر بالمرحلة المقبلة

3/ بعد النظر ~~~~ الحمد الله أقوى صفة لدي

4/ الطموح ~~~~ لو أقدر أحدد طموحي كان قلت لأنني بعيد المدى من الطموح

الصفات السلبية :

1/ الحيرة في القرارات الدراسية ~~~~ أحتاج لناس يستحقون لأن أستشيرهم وبنفس الوقت سأتحمل المسؤولية

2/ الندم ~~~~ أحتاج لبعض النسيان نوعا ما وبإذن الله راح اقرأ المزيد من الكتب السلوكية

3/ الضغوط ~~~ راح أدعمها ببعض كتب تخصصي إدارة الضغوط

my homework2

أنا هدفي إنشاء مركز لعلاج مرضى الصرع والأعصاب وتأمين مستقبلي ماديا وفكريا

بعد إنهاء الدراسة سأكمل الماستر بنفس التخصص وأغادر للخارج لتكملة الدكتوراه في طب الأعصاب بألمانيا وقبل المغادرة سأنفذ مشروع تجاري ضخم بجدة وهي تأصيل لفكرة بداخلي ولا تحتاج لمال سوى القليل ونجاح هالمشروع بعد عودتي من ألمانيا هي إنشاء مركز لعلاج الصرع مجانا ومنها إنشاء أول مركز تأهيلي لعلاج الإحتياجات الخاصة الحسية والحركية

كل هذا سهل لأنني أملك عقل يفكر دوما ولله الحمد لا ينقصني سوى الدعاء منكم
ومع هذا لا احتاج المال لتأصيل كل هذا

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس