InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

آلله يسسسعد ويوفق كل من يرد ع آستفسآري دنيآ ولـآخره يآرب

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 06:57 AM

ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
انتساب آلله يسسسعد ويوفق كل من يرد ع آستفسآري دنيآ ولـآخره يآرب

سلـآم عليكم..

صبآحكم/مسآئكم ..سعآآآآآآده وخير يآرب..

آبي آدخل في آلموضوع على طوَل سؤآلي لـ آنتسسسساب مطور نفس تعليم عن بعد ولـآ ..ثآني شي عندي وحده دفعت فلوس لـ يآمعه علشآن تدرس آنتسسسسآب آوكيه ودفعت وتبي تدرس عن طريق آلنت تبي تحول تعليم عن بعد تحول الحين ولـآ آخآف تحول ويتغيرآلدراسه عندهآ وتوهق لـآن لمآ جت تبي تحول كآن مكتوب يتم تغير آلدرآسه..لـآنهآ سنه تحضريه انتساب بـ فلوس طبعن ..تيب وبعد مكتوب عندهآ(الكلية..السنة التحضيرية اداري وانساني)شنو آلمقصود فيهآ..تيب وبعد هي من مجموعه مآدري خطهـ(أ)شنو آلمقصود فيهآ فيه فرق بين آلمجموعآت ولـآ..وبعد آبي شنو آلمقصود في(دورة سنترا) تخذهآ قبل آلسنهـ آلتحضريهـ ولـآ تيب لمآ جآت تسجل فيهآ كآن مكتوب آنجليزي وتحت بعض وسآعآت وكثيره وهي موآدهآ 4 موآد ومكتوب جنب كل مآده آضآفه <---آبي آفهم ..وبعد كيف آدخل ع آلموآد وآحضر آلمحآضرآت وآحلى آلوآجبآت ..وطريقه آختبآر بس تضليل وختيآرآت وسبعين سؤآل ولـآ من ميه..تيب وين يختبرون في جده يآمعهـ آلملكـ عبدآلعزيز ولـآ
آبي جآوب ع كل سؤال تكفوَن وآلله آلبنيهـ طلبت آلفزعهـ مني وسجلت وقلت آكيد مآآرآح تبخلون علي لـآن مو فآهمه شي حآولت آفهم بس مآقدرت لي يعرف يفزع لي ولـآيبخل <-----آدري كثرت آسآله بس وآلله كل سؤال محتآج آجآبهـ ولـآآنآ غلطآنه<----لـآيكثر تعبتي آلنآس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آلله يسسسسسعد كل من يجآوب على آستفسآري دنيآ ولـآخره

وبتوفيق آليميع يآآآآآآآآآآآآرب :)

التعديل الأخير تم بواسطة ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ ; 13-02-2012 الساعة 07:00 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 07:58 AM   #2

ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ

جامعي

افتراضي رد: آلله يسسسعد ويوفق كل من يرد ع آستفسآري دنيآ ولـآخره يآرب

آلله يسسسسسسسسسسسسعد من يرد يآآآآآآآآآآآآآآرب دينآ ولـآخره :( :(

ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:31 AM   #3

جامعي

سبحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن آلله

قديم 13-02-2012, 08:58 AM   #4

Gadosh

يَارب حقق أمَآنينا..♥

الصورة الرمزية Gadosh

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس

التعليم عن بعد يختلف عن انتساب المطور
ودا الفرق بينهم
http://www.skaau.ws/vb/showthread.php?t=466264

انتساب المطور دراستوا نفس التعليم عن بعد عن طريق النت
اما ب النسبه العباره يتم تغير آلدرآسه
يعني تغير من انتساب الى تعليم عن بعد
اما(الكلية..السنة التحضيرية اداري وانساني)
لانو في السنه التحضيريه اداري وانساني و السنه التحضيريه علمي
بما انك انتساب ف راح تكوني اداري انساني

المجموعات في خطه أ و خطه ب
مافي فرق بينهم كتيير
بس اللهم توزع مواد السنه التحضيريه

اما عن السنترا ف هذي برنامج عشان تدخلي ع المحاضره

http://www.skaau.ws/vb/showthread.php?t=456312
http://www.skaau.ws/vb/forumdisplay.php?f=184

وبما انك انتساب ترى مافي واجبات ولا شي
100 درجه ب الاختبار

وربي يوفقك

Gadosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 09:07 AM   #5

طالبه 12

جامعي

الصورة الرمزية طالبه 12

التخصص: بدري ّ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﭑدمنت حبگ وﭑحرمونے تعﭑطيگ مشاهدة المشاركة
سلـآم عليكم..

آبي آدخل في آلموضوع على طوَل سؤآلي لـ آنتسسسساب مطور نفس تعليم عن بعد ولـآ ..ثآني شي عندي وحده دفعت فلوس لـ يآمعه علشآن تدرس آنتسسسسآب آوكيه ودفعت وتبي تدرس عن طريق آلنت تبي تحول تعليم عن بعد تحول الحين ولـآ آخآف تحول ويتغيرآلدراسه عندهآ وتوهق لـآن لمآ جت تبي تحول كآن مكتوب يتم تغير آلدرآسه..لـآنهآ سنه تحضريه انتساب بـ فلوس طبعن ..تيب وبعد مكتوب عندهآ(الكلية..السنة التحضيرية اداري وانساني)شنو آلمقصود فيهآ..تيب وبعد هي من مجموعه مآدري خطهـ(أ)شنو آلمقصود فيهآ فيه فرق بين آلمجموعآت ولـآ..وبعد آبي شنو آلمقصود في(دورة سنترا) تخذهآ قبل آلسنهـ آلتحضريهـ ولـآ تيب لمآ جآت تسجل فيهآ كآن مكتوب آنجليزي وتحت بعض وسآعآت وكثيره وهي موآدهآ 4 موآد ومكتوب جنب كل مآده آضآفه <---آبي آفهم ..وبعد كيف آدخل ع آلموآد وآحضر آلمحآضرآت وآحلى آلوآجبآت ..وطريقه آختبآر بس تضليل وختيآرآت وسبعين سؤآل ولـآ من ميه..تيب وين يختبرون في جده يآمعهـ آلملكـ عبدآلعزيز ولـآ
آبي جآوب ع كل سؤال تكفوَن وآلله آلبنيهـ طلبت آلفزعهـ مني وسجلت وقلت آكيد مآآرآح تبخلون علي لـآن مو فآهمه شي حآولت آفهم بس مآقدرت لي يعرف يفزع لي ولـآيبخل <-----آدري كثرت آسآله بس وآلله كل سؤال محتآج آجآبهـ ولـآآنآ غلطآنه<----لـآيكثر تعبتي آلنآس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الانتساب المطور غير شويه انه بس ثلاثه اسااابيع على النت سنترااا
اما التعليم عن بعد زي الانتظام محاضرات واختبارات دوريه وانشطه وطبعا سنتراا
بالنسبه تبغى تحول تراجعي العمااااده

زكمان اداري انساني يعني مسااارهاا اداري مو علمي في مسار اداري وفي مسار علمي
خطه ه يعني تدرس مواد خطه الف وبعدين تدرس مواد خطه ب في خطتين لدراسه
دورا السنترااا تاخذهااا الحين لا قبل ولا بعد مافهمت سوالك وضحي اكثر
طريقه الاختبارات اختياري وصح وخطاا تضليل من 100 درجه للانتساب وسبعين لتعليم عن بعد
اكيد في جده
بس هيااا تحضيري
؟
والله ع حسب ايش مكتوب عندهااا في الاودس بياااناااتهاا
بالتوفيق لكي ولهاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طالبه 12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 10:34 AM   #6

فيلكس

جامعي

الصورة الرمزية فيلكس

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
Talking رد: آلله يسسسعد ويوفق كل من يرد ع آستفسآري دنيآ ولـآخره يآرب

سلـآم عليكم..

صباح النور والسرور والصابون المبشور

والله ياااخويتي راح اجاوب على الاسئله اللي اعرفها واللي مااعرفها يفيدونك فيها الشباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س1/آنتسسسساب مطور نفس تعليم عن بعد ولـآ ؟

ج1/ نعم نفسه اصلا خلاص اخر دفعه السنه هذي انتساب وبعده خلاص كلها تعليم عن بعد على حسب ماسمعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س2/ثآني شي عندي وحده دفعت فلوس لـ يآمعه علشآن تدرس آنتسسسسآب آوكيه ودفعت وتبي تدرس عن طريق آلنت تبي تحول تعليم عن بعد تحول الحين ولـآ آخآف تحول ويتغيرآلدراسه عندهآ وتوهق لـآن لمآ جت تبي تحول كآن مكتوب يتم تغير آلدرآسه؟؟... مشاء الله سالفه موب سؤال

ج2/يمديها تحول تعليم عن بعد بس بيتغير عليها انها بتحل واجبات عن طريق النت وتشارك ويكون على 30 درجه والامتحان من 70 انا بعد مادفعت لهم كاتبين تحويل الى تعليم عن بعد طبعا انا رفضت لان ماعندي وقت اني احول وابلش عمري في مشاركات ومدري ايش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س3/مكتوب عندهآ(الكلية..السنة التحضيرية اداري وانساني)شنو آلمقصود فيهآ؟
ج3/ هذا مكتوب لنا كلنا لانها سنة تحضيريه بنسبه لـ اداري وانساني مدري

ج4/هي من مجموعه مآدري خطهـ(أ)شنو آلمقصود فيهآ فيه فرق بين آلمجموعآت ولـآ؟؟

السنه التحضيريه فيها مجموعتين تنقسم الى قسمين خطه (أ) وخطة (ب) طبعا المواد اتختلف حسب الجدول والخطه المحددة لكل قسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س5/وبعد آبي شنو آلمقصود في(دورة سنترا) تخذهآ قبل آلسنهـ آلتحضريهـ ولـآ تيب لمآ جآت تسجل فيهآ كآن مكتوب آنجليزي وتحت بعض وسآعآت وكثيره وهي موآدهآ 4 موآد ومكتوب جنب كل مآده آضآفه <---آبي آفهم ..وبعد كيف آدخل ع آلموآد وآحضر آلمحآضرآت وآحلى آلوآجبآت؟؟

هي تسجيل محاضرات على الموقع تحصلينها في الادوس تسجلين فيها للمواد اللي بجدولك تحضرينها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(فيهآ كآن مكتوب آنجليزي وتحت بعض وسآعآت وكثيره وهي موآدهآ 4 موآد ومكتوب جنب كل مآده آضآفه <---آبي آفهم ) سلمك الله هذي مافمت مقصدك بضبط لكن اللي مكتوب جنب المواد هذا يخص الجامعه مالك دخل فيه والمواد الاربعه هي موادك الدراسيه المقرره عليك بالخطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(وبعد كيف آدخل ع آلموآد وآحضر آلمحآضرآت وآحلى آلوآجبآت؟؟) هذا لو كنتي تعليم عن بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س6/وطريقه آختبآر بس تضليل وختيآرآت وسبعين سؤآل ولـآ من ميه؟؟

ج6/ طريقة التضليل عاديه جدا تلوين دوائر بالرصاص اي تظليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والاختبار كله اختيارات احيانا يجيك 40 اختيار مثل مادة الاحصاء اللي جتنا االاختبار اللي فات وبعدها 50 اختيار حسب الماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س7/ تيب وين يختبرون في جده يآمعهـ آلملكـ عبدآلعزيز ولـآ؟
ج7/ طبعا اول سنه تحضيريه في اختبار مناطق اذا منطقتك مدرجه مع المناطق المعتمد الاختبار فيها ولا الله يعينك تنقزين لاقرب منطقه لك ودفعين 1000 ريال اذا الاختبار في العالميه واذابجده الله يعينك

يامعه << جلست افكر فيها ساعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<-----آدري كثرت آسآله << لا ابدن انا مكثر الاجابات

اتمنى اني افدتك لان كل اللي براسي كبيته فيذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فيلكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 11:48 PM   #7

جامعي

آممممم تيب لي فهمت آلحين منكم(إن آنتسسساب مو تعليم عن بعد طبعن.. مآكو فيه حل الوجبات او محضارات تيب هاي اول شي<----ياليل فيه ثاني الله يعينكم والله ملحوس مخي تحملوني
ثآني شي آخليها تدخل على تسجيل في (دورة سنترا) وتضيف المواد ع حسب الوقت وعدد المواد واسمها ولا تضيف كل لي مويود فيها ولا خآص بس تعليم عن بعد
واخر سؤال كيف تحضر المحاضرت وتشوف الدروس وين تحمل علشان تذاكر قبل الاختبار ولا لازم تدخل على (دورة سنترا) وتشوف المحاضره حق كل ماده وهاي المواد حقتها ياليت احد يقولي كيف تسمع محضرتها وتحمل علشان تذاكر وايه صح (متى الاختبارت) وكيف تعرف مركزلاختبارات لي بتختبر فيها
التسجيل المادة أسم المادة الوحدات النوع
07/02/2012 comm 101 bb مهارات الاتصال 3 l
07/02/2012 comm 102 bb تنمية مهارات التفكير 3 l
07/02/2012 elca 101 bb لغة انجليزية 1 )آداب واقتصاد( 3 l
07/02/2012 stat 111 bb الا حصاء للتخصصات النظرية 3 l
عدد الساعات الفعلية ========> 12

آتمنى آحد يفهمني وآكون شآكره لكم<---لـآكثر تعبتي الناس :)

قديم 14-02-2012, 12:20 AM   #8

جامعي

سآعدوني آلله يوفقكم

قديم 14-02-2012, 08:28 AM   #9

فيلكس

جامعي

الصورة الرمزية فيلكس

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض

آممممم تيب لي فهمت آلحين منكم(إن آنتسسساب مو تعليم عن بعد طبعن.. مآكو فيه حل الوجبات او محضارات تيب هاي اول شي<----ياليل فيه ثاني الله يعينكم والله ملحوس مخي تحملوني
ثآني شي آخليها تدخل على تسجيل في (دورة سنترا) وتضيف المواد ع حسب الوقت وعدد المواد واسمها ولا تضيف كل لي مويود فيها ولا خآص بس تعليم عن بعد
واخر سؤال كيف تحضر المحاضرت وتشوف الدروس وين تحمل علشان تذاكر قبل الاختبار ولا لازم تدخل على (دورة سنترا) وتشوف المحاضره حق كل ماده وهاي المواد حقتها ياليت احد يقولي كيف تسمع محضرتها وتحمل علشان تذاكر وايه صح (متى الاختبارت) وكيف تعرف مركزلاختبارات لي بتختبر فيها
التسجيل المادة أسم المادة الوحدات النوع
07/02/2012 comm 101 bb مهارات الاتصال 3 l
07/02/2012 comm 102 bb تنمية مهارات التفكير 3 l
07/02/2012 elca 101 bb لغة انجليزية 1 )آداب واقتصاد( 3 l
07/02/2012 stat 111 bb الا حصاء للتخصصات النظرية 3 l
عدد الساعات الفعلية ========> 12

آتمنى آحد يفهمني وآكون شآكره لكم<---لـآكثر تعبتي الناس :)
كل هالشرح واخرتها فهمتي بس ان الانتساب يختلف عن التعليم عن بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايه الانتساب مافيه حل واجبات ولا مشاركات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س/ثآني شي آخليها تدخل على تسجيل في (دورة سنترا) وتضيف المواد ع حسب الوقت وعدد المواد واسمها ولا تضيف كل لي مويود (جالس ساعه افكر وش معنا هالكلمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)فيها ولا خآص بس تعليم عن بعد؟

ج/لا عادي تسجل فيها وتحدد الوقت اللي موجود ويناسبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

س/كيف تحضر المحاضرت وتشوف الدروس وين تحمل علشان تذاكر قبل الاختبار ولا لازم تدخل على (دورة سنترا) وتشوف المحاضره حق كل ماده وهاي المواد حقتها ياليت احد يقولي كيف تسمع محضرتها وتحمل علشان تذاكر وايه صح (متى الاختبارت) وكيف تعرف ؟؟

ج/ تبين الجد والله مدري وش هي الدورات لاني ماحضرتها الترم الاول ولا فكرت فيها وبنسبه للمذاكره انا اذاكر من الملخصات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والاختبارات لسى بدري عليها وفيه اختبار مناطق تدفع 1000 ريال

فيلكس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2012, 03:32 PM   #10

جامعي

مشكووووووورين كلكم
تيب عندي آستفسآر آخير
يعني لو مآتحضر (دورة سنترا) عآتي مآيثر فيهآ شي
وثآني شي وين تآخذ الملخصات حقت آلموآد <-----علشآن تذآكر
تيب متى طيب آلـآختبآرآت آدري توهآ بس علشآن تآخذ حتيطهآ
آدري تعبتكم بس تحملوني شوي :)