InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

كلمت الدكتور علي القحطاني (bus 231)

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 01:51 AM   #31

ابراهيم2008

جامعي

التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كلمت الدكتور علي القحطاني (bus 231)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح راشد مشاهدة المشاركة
أخ ابراهيم اذا بتذاكر الموارد البشريه شهر كم يبغالك عشان تذاكر اداره عمليات؟؟؟؟؟؟؟
هذا الكلام تقسيم الوقت خلنا نقول عندك 5مواد عط كل مادة اسبوعين فقط من بداية الترم ولما يجي الاختبارات تكون تقرائها قراءة عامة مع مراجعة الاسئلة للعوام السابقة بس المشكله حنا ما نسوي كذا طبقتها الترم الماضي مع مادة من خمس مواد جبت فيها درجه فوق الممتاز بس بعدها رجعة حليمه لعادتها القديمه تعودنا نذاكر قبل الاختبار بكم يوم

ابراهيم2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 02:16 AM   #32

yesyes

NO.......NO

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة أعمال تنفيذية
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
البلد: ينــبـع

انا بس بقول شيء واحد لا غير أخذت عنده تقريبا إلى حد هذا الترم ( سبع مواد ) وعلى فكرة ليش أقول تقريباً ....لا والله الأن دخلت على نظام الترصيد ....وعديت المواد مادة ..مادة ...

والله الذي لا إله إلا هو ( وانا مو مجبر على الحلفان ....لكن بس عشان اوضح صدق كلامي ) ولا مادة ...أكرر ولا ماادة اخذت فيها حقي كاملاً .....

ولعلمك كل مواده من المفترض ( وانا اجامله ....لاحظ وانا اجامله من المفترض اخذ فيها 90 ) للأسف مانكبني في المعدل الا هو .....
مواد اضمن فيها ( 90 أو 95 ) ترصد الدرجات 75 ( 80 ) وان تجمل ( 82 ) لييييييييييش ..؟؟
انا مو ذنبي انه يكرر أسئلة من الأترام السابقة ( الله لا يجمل حاله ) ....

انا تعبان ....ومذاكر .....ومن الكتاب .....وفي الاخير عشان مكرر اسئلة سابقة ....يقول تحمد الله ...ليش ؟؟

...........

ولعلمك ما يمدحه الا الطالب ( المهمل ) خذها من الأخر كذا ...( واعتذر لزملائي على الكلمة )
بس والله اني صادق فقط يمدحه الأدمي اللي ما يعرف كتاب المادة من الأصل

وعلى فكرة ( هو مع البناااااااااااات غير ) سبحان من سخره لهن ( ويستاهلن اخواتنا البنات بدون قصور فيهن ...والله يبارك لهن في كل درجة )

اسف على المداخلة بس من باب الحق علقت ....

yesyes غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 02:37 AM   #33

abunowaf

جامعي

الصورة الرمزية abunowaf

التخصص: ادارة اعمال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yesyes مشاهدة المشاركة
انا بس بقول شيء واحد لا غير أخذت عنده تقريبا إلى حد هذا الترم ( سبع مواد ) وعلى فكرة ليش أقول تقريباً ....لا والله الأن دخلت على نظام الترصيد ....وعديت المواد مادة ..مادة ...

والله الذي لا إله إلا هو ( وانا مو مجبر على الحلفان ....لكن بس عشان اوضح صدق كلامي ) ولا مادة ...أكرر ولا ماادة اخذت فيها حقي كاملاً .....

ولعلمك كل مواده من المفترض ( وانا اجامله ....لاحظ وانا اجامله من المفترض اخذ فيها 90 ) للأسف مانكبني في المعدل الا هو .....
مواد اضمن فيها ( 90 أو 95 ) ترصد الدرجات 75 ( 80 ) وان تجمل ( 82 ) لييييييييييش ..؟؟
انا مو ذنبي انه يكرر أسئلة من الأترام السابقة ( الله لا يجمل حاله ) ....

انا تعبان ....ومذاكر .....ومن الكتاب .....وفي الاخير عشان مكرر اسئلة سابقة ....يقول تحمد الله ...ليش ؟؟

...........

ولعلمك ما يمدحه الا الطالب ( المهمل ) خذها من الأخر كذا ...( واعتذر لزملائي على الكلمة )
بس والله اني صادق فقط يمدحه الأدمي اللي ما يعرف كتاب المادة من الأصل

وعلى فكرة ( هو مع البناااااااااااات غير ) سبحان من سخره لهن ( ويستاهلن اخواتنا البنات بدون قصور فيهن ...والله يبارك لهن في كل درجة )

اسف على المداخلة بس من باب الحق علقت ....
كفيت ووفيت

abunowaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 01:29 PM   #34

يرحم امك ركز

جامعي

التخصص: موارد بشريه

من جد ماهي معقوله الدرجات انا طالع من الختبار وواثق 100% اني فوق ال90 واخرتها اتفاجى باني ماخذ 65
حسبي الله ونعمى الوكيل
وشهو الحلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يرحم امك ركز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 01:32 PM   #35

TSQ73

جامعي

المستوى: الرابع

قسم بالله طالع من الاختباااااااااار وضامن أقل شي 100 وفي الاخير 81

الأخ إبراهيم درجاتي في جميع المواد فوق 85 ما عدا مادتين المحاسبة ومواد المسمى بالدكتور ( علي القحطاني )

لكن أثبت الدكتور أنه ما يصحح

والدليل الأسئلة مكرر ولا أحد جاب فوق ال 90

TSQ73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 01:35 PM   #36

TSQ73

جامعي

المستوى: الرابع

المهم والمطلوب من طلاب المادة أن يخصصوا قروب لمراجعة المادة في الترم القادم بالنسبة لي ما فرقت 81 عن 65 واتحدى الدكتور والكلية الاقتصاد والادارة بالكامل

وانا أول واحد في القروب

1- tsq73

TSQ73 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 02:03 PM   #37

عميد بلا كليه

جامعي

التخصص: ادارة عمليات وجوده
المستوى: الثامن

الخ ابراهيم كيف تقول زين انه كلمك يعني ترى هو دكتور فقط ومن مهامه يرد على الطلاب الله لا يهينه وبعدين شوف بعض الدكاتره يقابلك وهو مبتسم ويسمع لك ويرد عليك مع ان طلاب كثير تكلمه انا هنا مااتكلم على احد بشخصه بس مجرد توضيح ولا تطير مع العجه وسلامتك

توقيع عميد بلا كليه  

الدنيا فانيه فاحرص على الاخره الباقيه
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

عميد بلا كليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 06:28 PM   #38

عبود الفهلاوي

هذا المعرف مشترك من طلاب

الصورة الرمزية عبود الفهلاوي

التخصص: ادارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

والله والنعم بالقحطاني تراة راعي علوم زينة و مايرسب احد والاخوان لايكبونة تراة من افضل الاساتذة خلقا وعلما ومايقصر ما احد

عبود الفهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 08:51 PM   #39

S7S01

جامعي

الصورة الرمزية S7S01

التخصص: تطوير وتنظيم موارد ب
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة الرياض

يعلم الله إني طلعت من المادة وكنت ظامن فيها فوق ال90 مجاوب على الأسئلة كلها ما عدا فقرة وحدة بس والسؤال المقالي مجاوب عليه صح وماكنت اتوقع اني اجيب 81 ابدا ولكن اذا الباب مفتوح لمراجعة الاختبار إن شاء الله بداية الترم الجاي بأكون اول من يراجع وما يضيع حق ووراه مطالب.

S7S01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2014, 01:50 PM   #40

بروق العرب

جامعي

الصورة الرمزية بروق العرب

التخصص: العلوم الادارية
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم2008 مشاهدة المشاركة
الحقيقة ياشباب لازم نترفع عن بعض الاوصاف السيئة
انتم طلاب وقدوه ،
والي تكلمه دكتور يعني ما هو فاضيلك لانه فيه مائات الطلاب الي اختبروا عنده وممكن الاف وغيرهم بعد من الجنسين
يعني زين انه عطاك وقت تكلمه يعتبر كريم

ثاني شي الحقيقة هذا من الدكاتره المعروفين في الجامعة ادرس خذ حقك جاي تذاكر قبل الاختبار بيومين وتبي a+
على كيفك لايستوى الذين يعملون والذين لا يعملون اتقي ربك
انا درست مع هذا الدكتور اخذت عنده 75 لما ما ذكرت اي كلام على قولتهم دراسه قبل الاختبار بسبوع واخذت عنده فل مارك لما ذاكرت قبلها بشهر فيه جهد وفيه فرق
ياخي العام الماضي امه متوفيه الله يرحمها وجالس يصحح لطلاب اختباراتهم لما نطرح الموضوع نكون منطقيين ونحترم خلق الله ولا نجلس نعري الناس على حسب أهوائنا ولكن نحدد نقاط الضعف الي عندنا ونحاول نحل مشاكلنا ولا نخلي الناس شماعه لفشلنا
ما يمدح السوق الا من ربح فيه ... لو كان ظلمك مثلنا كان تغير اسلوبك كله واذا امه ماتت حتى انا امي ماتت وحضرت الاختبار وانا ادفع فلوس للجامعة خل هو امه ماتت وهو يا خذ راتب من الجامعة ..
يا حسفي كان صورنا منظر القاعة وتأخير الاختبار وضياع الاسئلة وارسلناها للجريدة .. ويوم دخل علينا يمسك بدقنه ويقول امسحوها فيه والدرجات من وجهي تأخذونها .. والله مو كفو

اقول يارب مثل ما ظلمني انا وزملائي ان تنصرنا فية ولا تبارك له لا في عمره ولا ما يملك وتحرق قلبة مثل ما حرق قلبي ولا تسامحه لا دنياء والاأخره ..

نسيت اقلك شي ان المادة نذاكرها من شهرين وأن الاسئلة حق العام

بروق العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس