InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أجمل تضحيه" وأقوى قرار اتخذته " ,رغم التحديات ! رأيكم ؟

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2011, 07:41 AM   #51

#روووح#

الصورة الرمزية #روووح#

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: °•○ENGLISH°•
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: رابـــغ
افتراضي رد: أجمل تضحيه" وأقوى قرار اتخذته " ,رغم التحديات ! رأيكم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان يافن مشاهدة المشاركة
ايه تركتها,,,, لكن الحمدلله تحسب لي خبره 5 سنوات والتأمينات مايروح علي ,,, يعني بعد ماخلص جامعه وقتها معي خبره فوقها

اذا كذا ما نقدر نقول الا الله يوفقك ويسعدك وييسر امرك..

المهم انك ما رااح تحتاج لاحد..

بالتوفبق اخوي..

#روووح# غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2011, 07:47 AM   #52

بنت التميمي

جامعي

التخصص: في بالي طموح
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث

أولآ بماإنك أستقلت من وظيفتك فهذا يعني كلام في الماضي نقصان في العقل ولامهونه للي يقروننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيآ لاشك إن قرارك قرار شجاع وجريء ولسنا هنا بصدد الثناء ع القرار بماإنك أستقلتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثالثآ والأهم والمهم والأكثر أهمية لاينال المجد إلا من كان جسورآ يعني الآن فكر باللي جاي وصدقني وأنا أختك إنك راح تنال المجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بإذن الله وراح تبشرنا وقل قالتها بنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة التميمي لأن مايتخذ قرار مثل هذا بمثل وضعك اللي وصفته إلا واحد محنك يمتلك من العزيمة والقوة والإرادة ماشاءالله لاقوةإلابالله مالله به عليم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الآن أترك كل شيء خلفك وفكر بمستقبلك وكلها 3سنين وتمر مثل البرق ونشوفك بوظيفة ممتازة بإذن الواحد الأحد ومرموقة بعد ولايهمكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كلام المثبطين من الناس وصدقني إن الوظيفة هي اللي بتدورك مهوب إنت اللي بتدورهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنا والله أرفعلك القبعة إكبارآ وتقديرآ ع قرارك هذا واسأل الله لنا لك التوفيق والسداد والتميز والرقي
ليه ؟لأنك أنت ادرى الناس بحالك وماأتخذت هالقرار إلا وأنت دارس وضعك ومرتب أموركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كثير كثلك وبعدين شفناهم بالقمة وإذا ع الواسطة والوظيفة فواسطتك رب الأرباب مدبر الأمر من قبل ومن بعد والرزق بيدالله يبي يجيك لوأنك بصراء لحالك فهمتني أخوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خل عزمك قوي وأعقلها وتوكل على الله وشد أزرك وانت قدها وقدود ومب أي أحد يقدر ع الطولاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاهمني أخوي والله يوفقك
لك مني خالص الدعوات بالتوفيق والثبات والطموع بارك الله فيكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنت التميمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 08:51 AM   #53

راعي الغنم

جامعي

الصورة الرمزية راعي الغنم

التخصص: اداره
المستوى: الأول

شوف يا زمان يا فن
القرار هذا لازم تاخذه انت بنفسك لأن محد يقدر يعطيك قرار الا يكون ملم بجميع الجوانب
يعني واحد متزوج غير العازب الغني غير الشخص العادي ووووووو

انا بصفه عامه لا اؤيد الاستقاله وترك راتب يعتبر جيد جدا علشان اكمل دراسه تخصص انجليزي لو قلتلي هندسه او طب اقوللك يمكن يكون قرارك صائب

السؤال اللي يطرح نفسه: هل راح تلقى وظيفه براتب يفوك ال 9000 بشهادة بكالوريوس انجليزي؟
والسؤال اللي يتبعه: اذا مالقيت شغل ويش راح تسوي!!!!!

وفقنا الله واياك لما فيه الخير

راعي الغنم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 02:42 PM   #54

زمان يافن

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت التميمي مشاهدة المشاركة
أولآ بماإنك أستقلت من وظيفتك فهذا يعني كلام في الماضي نقصان في العقل ولامهونه للي يقروننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيآ لاشك إن قرارك قرار شجاع وجريء ولسنا هنا بصدد الثناء ع القرار بماإنك أستقلتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثالثآ والأهم والمهم والأكثر أهمية لاينال المجد إلا من كان جسورآ يعني الآن فكر باللي جاي وصدقني وأنا أختك إنك راح تنال المجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بإذن الله وراح تبشرنا وقل قالتها بنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة التميمي لأن مايتخذ قرار مثل هذا بمثل وضعك اللي وصفته إلا واحد محنك يمتلك من العزيمة والقوة والإرادة ماشاءالله لاقوةإلابالله مالله به عليم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الآن أترك كل شيء خلفك وفكر بمستقبلك وكلها 3سنين وتمر مثل البرق ونشوفك بوظيفة ممتازة بإذن الواحد الأحد ومرموقة بعد ولايهمكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كلام المثبطين من الناس وصدقني إن الوظيفة هي اللي بتدورك مهوب إنت اللي بتدورهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنا والله أرفعلك القبعة إكبارآ وتقديرآ ع قرارك هذا واسأل الله لنا لك التوفيق والسداد والتميز والرقي
ليه ؟لأنك أنت ادرى الناس بحالك وماأتخذت هالقرار إلا وأنت دارس وضعك ومرتب أموركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كثير كثلك وبعدين شفناهم بالقمة وإذا ع الواسطة والوظيفة فواسطتك رب الأرباب مدبر الأمر من قبل ومن بعد والرزق بيدالله يبي يجيك لوأنك بصراء لحالك فهمتني أخوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خل عزمك قوي وأعقلها وتوكل على الله وشد أزرك وانت قدها وقدود ومب أي أحد يقدر ع الطولاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاهمني أخوي والله يوفقك
لك مني خالص الدعوات بالتوفيق والثبات والطموع بارك الله فيكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام من ذهب ,,, اختي بنت التميمي,,,, كلمات مليئه بالتفائل ,,, الف شكر ولك مني خالص الاحترام والتقدير على هذا الاحساس والتعبير الرائع,,,,

توقيع زمان يافن  

لاغشاكـ الليل وأسرف بكـ الحزن العميق
جنب وجــيه البشر واسـجد لخــالقــها

زمان يافن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 02:47 PM   #55

دير بالك

(MR.D7 D7)

التخصص: إعـلام - علاقات عامة
البلد: مكة المكرمة

ياخـوي ..

عليك بالاستخـاره..

والخيـره فيما أختارهـ الله ...

توقيع دير بالك  

الحمد لله والحمدلله والحمدلله
[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]الله يوفق الجميع, وألف مبروك للي أجتازو المواد , وفالنا وفالكم التخرج بإذن الله .[/COLOR]

دير بالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 02:48 PM   #56

زمان يافن

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الغنم مشاهدة المشاركة
شوف يا زمان يا فن
القرار هذا لازم تاخذه انت بنفسك لأن محد يقدر يعطيك قرار الا يكون ملم بجميع الجوانب
يعني واحد متزوج غير العازب الغني غير الشخص العادي ووووووو

انا بصفه عامه لا اؤيد الاستقاله وترك راتب يعتبر جيد جدا علشان اكمل دراسه تخصص انجليزي لو قلتلي هندسه او طب اقوللك يمكن يكون قرارك صائب

السؤال اللي يطرح نفسه: هل راح تلقى وظيفه براتب يفوك ال 9000 بشهادة بكالوريوس انجليزي؟
والسؤال اللي يتبعه: اذا مالقيت شغل ويش راح تسوي!!!!!

وفقنا الله واياك لما فيه الخير
هلا اخوي راعي الغنم,,,,
انا معك الراتب حلو ,,, لكن صدقني,,, والله العظيم مو كلي شي الفلوس(رغم احتياجي لها) ,,, اهم شي راحة البال والمستقبل !
لكن الحمدلله إن شاء الله اخلص ومعي بكالوريوس,,,, من ناحية الوظيفه وانا اخوك كل شي كاتبه ربك...
انا ليش اتخذت هذا القرار{{{ هذي شركه ماتدري في اي وقت يقولون لك مع السلامه}}} لذلك ابغى الحق على عمري قبل فوات الاوان وذهاب السنين , وبعدها اقول ياليتني وياليتني .. ))

بالتوفيق للجميع,,,

قديم 24-06-2011, 02:56 PM   #57

زحمة مشآعر

الصورة الرمزية زحمة مشآعر

التخصص: Public Relations
البلد: منطقة الرياض

اخي زمان يافن ــ متابع بصمت ـــ مع اني رديت عليك من قبل واحب اكررها للمره المليون

تخصصك (قووي ) ماعليك من احد تخصصك قووي ومطلوب للغاية وآصل ولا يهمك وقرآرك بصراحة من اقوى القرارات اللي مرت علي بحياتي صعب جدا

لكن اللي احب اقوله لك (وآآآآآآصل ) وراح تحصل ثمرة تعبك وتذكر كلامي هذا ؟؟؟؟

الله يوفقك يارب

ولكن بسالك وش تقصد يوم تقول بحول لجامعة ثانية يعني مثلا انا ودي احول لجامعة الملك فيصل بحكم اني انهيت السنة التحضيرية اقدر ؟؟

زحمة مشآعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 03:14 PM   #58

زمان يافن

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زحمة مشآعر مشاهدة المشاركة
اخي زمان يافن ــ متابع بصمت ـــ مع اني رديت عليك من قبل واحب اكررها للمره المليون

تخصصك (قووي ) ماعليك من احد تخصصك قووي ومطلوب للغاية وآصل ولا يهمك وقرآرك بصراحة من اقوى القرارات اللي مرت علي بحياتي صعب جدا

لكن اللي احب اقوله لك (وآآآآآآصل ) وراح تحصل ثمرة تعبك وتذكر كلامي هذا ؟؟؟؟

الله يوفقك يارب

ولكن بسالك وش تقصد يوم تقول بحول لجامعة ثانية يعني مثلا انا ودي احول لجامعة الملك فيصل بحكم اني انهيت السنة التحضيرية اقدر ؟؟
هلا وغلا ,, احلى اطلاله...
(( انا بحول الى جامعه اخرى وبنفس الوقت اغير نظام الدراسه الى انتظام,,
انا شسويت رحت الى الجامعه اللي ابي احول لها وسألتهم,, ايش الشروط,, وقالوا تكون سنة تخرجك 1426_1427,,, وحاولت معهم لان انا متخرج سنة 1426 ,, ووقتها سجلت بالجامعه ولي خمس سنوات وقالوا مافي صعوبه))
اذا انت بتحول لجامعه الملك فيصل اسألهم متى وقت التحويل اي تاريخ, لان في فتره يحددونها للتحويل}} ومدري كيف وضعهم والله !
من حظي الجامعه اللي ابغى احول لها نفس نظام جامعة الملك عبدالعزيز, هم المشرفين عليها,, نفس الخطط للسنة التحضيريه !

قديم 24-06-2011, 08:34 PM   #59

أبوكاب

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة ب

مرحبا اخووووووي
سؤال : اي جامعه اللي تريد التحويل لها,,, ومثل ماتقول خمس سنوات يقبلون والله مفكر احول لها,, انا توني ماصار لي ثلاث سنوات مخلص ثانويه ؟

مشكووور

أبوكاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2011, 08:46 PM   #60

قلبها طيب

ادره اعمال

الصورة الرمزية قلبها طيب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره اعمال تنفيذي
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

بصراحه قرار صعب جداجداجدا
بس ماافي احلىمن العلم وانت سويت الشي الصح
ومدام تركت وظيفتك ورحت ورىالعلم باذن الله ربي
مابيضيعلك تعب يارب وبالتوفيق بحياتك

قلبها طيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس