InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

رجال داخل حرمنا الجامعي ..~

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 12:15 AM
الصورة الرمزية كرزه...

كرزه... كرزه... غير متواجد حالياً

Karaza~

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
Angry رجال داخل حرمنا الجامعي ..~

رجال داخل حرمنا الجامعي !!

سلام ياحلوين ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكل يعرف بقصة الولد الي تنكر بهيئة بنت بويا ودخل الجامعة ( الفيصلية )حسبي الله عليه وعلى خويته ..
..في البداية قالوا مسكوه عند البوابه ومادخل وكله كذب يهونون علينا ..طلع دخل واتفرج على بنات خلق الله ..
اش هالإهمال اش ذنب البنات ممكن صور كذا بنات وارسلها لأصحابه ولعبوا فيها .. ياخوفي كنا انا وياه بطاوله وحده بالكفتيريا وانا ما ادري عن نفسي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من المسؤول ؟ لو كان من البداية فيه تشديد و أنظمه صارمه على البويات ماكان دا حصل ..والله يا ناس نشوف العجب العجاب من هالبويات ونظرات غريبه استحي وربي احسها ولد منجد احط راسي بالأرض وقسم من نظراتها واجري جري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..جات دكتوره مسكتني انا وصحبايتي على جنب وقال ايه لاتلبسوا وتتكشخوا فيه بويات هنا تعجبها وحده تحطها ببالها وخلاآآص الله يرحمك يعني بالله في جامعتي كلها بنات ما اقدر البس واتكشخ زي ما أبغى..اش المسخره دي ..ليش تقولي كدا روحي عاقبي البويات مو احنا ..
طيب ممكن نقول الغلط من خويته الله لايبارك فيها ..بس هنا صحبتي راحت تصرف من الصراف داخل الحرم الجامعي للبنات لقت رجال !!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البنت بغى يغمى عليها والله صرخت مو عارفه اش تسوي المسكينه ..قال ايه يصلح الصراف ياشيخه بالله مافي إلا وقت الدوام يعني على الأقل يعطونا خبر انه فيه رجال اكيد شاف نص البنات اش قلت الحيا دي كيف دخلوه ؟؟؟ هيا دحين الغلط من مين ؟؟؟ اش هالإستهتار ببنات الناس والله لو ابوي يدري يقول ماعاد تعتبي الجامعه ..

وهنا قمت الذل والإهانه ...عندنا دكتور أعمى يدرس بنات ..مو مشكله حتى انا اغلب الدكاتره حقي رجال ..
بس يعني اعمى معناته مايسمع مايشم ماتثيره رائحة عطر بنت صوتها ضحكه صوت كعب لمسه بالغلط ..تصدقون عادي كدا يمشي بيننا ..انا لما شفته اول مره ماقدرت والله صرخت وهو انحرج وانا استحيت وصار الكل يطالع ..أقل أقل شيء يكون له مدخل لحاله بدخل بيه الجامعه مو يزاحم البنات ..والمصيبه حتى مكتبه مع الدكتورات ماله مكتب لحاله قمة الذل وربي .. عشانه اعمى خلاص ماعاده رجال ..مره دخلت عليه طالبته وكانت محطيه عطر مسكينه البنت على نياتها من اول حاطته قالها ياأختي روحي اغتسلي فإنك .......
بالله ايش يكون موقفك؟؟ . ..ويعني ما أقول تخصصه يعني جديد ومافيه منه دكتورات مثلنا في التربيه الخاصة ياكثرهم حق الدراسات ..
معقول وصلنا لهذا المستوى ما أقدر اخذ راحتي والبس الي ابغاه بجامعتي ..؟!

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 12:23 AM   #2

صقر الشمال

الصورة الرمزية صقر الشمال

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: اداره عــــامه - عــ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الحدود الشمالية
افتراضي رد: رجال داخل حرمنا الجامعي ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
رجال داخل حرمنا الجامعي !!

سلام ياحلوين ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الكل يعرف بقصة الولد الي تنكر بهيئة بنت بويا ودخل الجامعة ( الفيصلية )حسبي الله عليه وعلى خويته ..
..في البداية قالوا مسكوه عند البوابه ومادخل وكله كذب يهونون علينا ..طلع دخل واتفرج على بنات خلق الله ..
اش هالإهمال اش ذنب البنات ممكن صور كذا بنات وارسلها لأصحابه ولعبوا فيها .. ياخوفي كنا انا وياه بطاوله وحده بالكفتيريا وانا ما ادري عن نفسي ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من المسؤول ؟ لو كان من البداية فيه تشديد و أنظمه صارمه على البويات ماكان دا حصل ..والله يا ناس نشوف العجب العجاب من هالبويات ونظرات غريبه استحي وربي احسها ولد منجد احط راسي بالأرض وقسم من نظراتها واجري جري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..جات دكتوره مسكتني انا وصحبايتي على جنب وقال ايه لاتلبسوا وتتكشخوا فيه بويات هنا تعجبها وحده تحطها ببالها وخلاآآص الله يرحمك يعني بالله في جامعتي كلها بنات ما اقدر البس واتكشخ زي ما أبغى..اش المسخره دي ..ليش تقولي كدا روحي عاقبي البويات مو احنا ..
طيب ممكن نقول الغلط من خويته الله لايبارك فيها ..بس هنا صحبتي راحت تصرف من الصراف داخل الحرم الجامعي للبنات لقت رجال !!! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البنت بغى يغمى عليها والله صرخت مو عارفه اش تسوي المسكينه ..قال ايه يصلح الصراف ياشيخه بالله مافي إلا وقت الدوام يعني على الأقل يعطونا خبر انه فيه رجال اكيد شاف نص البنات اش قلت الحيا دي كيف دخلوه ؟؟؟ هيا دحين الغلط من مين ؟؟؟ اش هالإستهتار ببنات الناس والله لو ابوي يدري يقول ماعاد تعتبي الجامعه ..

وهنا قمت الذل والإهانه ...عندنا دكتور أعمى يدرس بنات ..مو مشكله حتى انا اغلب الدكاتره حقي رجال ..
بس يعني اعمى معناته مايسمع مايشم ماتثيره رائحة عطر بنت صوتها ضحكه صوت كعب لمسه بالغلط ..تصدقون عادي كدا يمشي بيننا ..انا لما شفته اول مره ماقدرت والله صرخت وهو انحرج وانا استحيت وصار الكل يطالع ..أقل أقل شيء يكون له مدخل لحاله بدخل بيه الجامعه مو يزاحم البنات ..والمصيبه حتى مكتبه مع الدكتورات ماله مكتب لحاله قمة الذل وربي .. عشانه اعمى خلاص ماعاده رجال ..مره دخلت عليه طالبته وكانت محطيه عطر مسكينه البنت على نياتها من اول حاطته قالها ياأختي روحي اغتسلي فإنك .......
بالله ايش يكون موقفك؟؟ . ..ويعني ما أقول تخصصه يعني جديد ومافيه منه دكتورات مثلنا في التربيه الخاصة ياكثرهم حق الدراسات ..

معقول وصلنا لهذا المستوى ما أقدر اخذ راحتي والبس الي ابغاه بجامعتي ..؟!
لاحول ولا قوه الابالله
عن جد اول ماشفت الموضوع استغربت من الي قايد يصير
وين العالم عنو من جد شي غريب جدا لابد ياخذ عقابه وحمل المسئوله رجال الامن اين مكانتهم!!! اين اداء عملهم وكيف يسمحون له بشكل هذا
حسبي الله ونعم الوكيل
موضوع ينفرز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع صقر الشمال  

صقر الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 12:32 AM   #3

نــورهـ

نائبة المشرف العام

يا رب💜.

الصورة الرمزية نــورهـ

كلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

جبتيها على الجرح يا كرزهـ ، و مــــا خفي أعظم ،،

تهاون المسؤلات مع البويات أدى إلى أمور لا تحمد عقباها ، لو إن كل دكتوره ترفض دخولهم للمحاضرة ماكان تمادوا ، و اصبحت الكلية قسمين بنات و بويات ، مؤسف و محزن حالة الامة نسأل الله أن يصلح الحال ،،،

:
:

أذكــر يوم سارت سالفة دخول الولد ماكان عندي دوام الحمد الله من بعدها الوالدة الله يحفظها تقول لي لا عاد تكشخي ما هو لازم لاتشيلي عباتكـ ....الخ ، الله يسامحهم و يهدي الجميع ،،

:
:

شكــراً لكـ ،،،

نــورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 12:42 AM   #4

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
البلد: منطقة تبوك

حسبي الله فيهااا اللي ساعدته على هالامر .. لانه مايقدر يسويها من حاله ..

طيب وين السكيورتي .. وين بطاقتك ؟؟؟

انا بالدخله وبالطلعه .. بطاقتك .. بطاقتك ... لدرجة بغيت اكبرها واجيب شغالتنا تشيلها بلوحه قدااامي هههههههههههه

والولد دخل وماحد حس عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنسبه للرجال اللي يصلحون الصرافه ..

انا بعد نفس الشي كنت طالع من الاختبار - مقر الجامعه - السليمانيه - ويومين مو نايمه .. شفت 4 فلبينين ... مارين من قدامي ..

يؤيؤيؤيؤ بغى قلبي يوقف وحسبت ان قلة النوم سوت لي تهيئات .. سألت البنت اللي ماشيه .. قلت لها : عفواً هذولا رجال ؟؟؟؟

قالت بضحكه : ههههههههههه ايوهـ ماانتي شايفتهم ... ياحبيبتي مبين عليك ِ قلة النوم والارهاق !!!!

انا طبعاً ماعرفت وش اسوي بنفسي ...؟؟؟؟؟

وماقلت السالفه لحد ههههههههههههههههه علشان لاانحرم من الجامعه !!!!!!!!!

بس الشرهه على سوء الاداره اللي عندنا .. اذا المسئولات يكشفووون .. حنا مانكشف ... واذا هم عندهم الامر عادي .. حنا عندنا مصيبه ... واذا آباؤهم ربوهم على تسذا ... حنا آباءنا يمنعونا من العلم كله لو يشمون خبر

وبالنسبه لـ د . الاعمى .. الله يشفيه ..

بس مالمفروض يكون وضعه زي كذا ...!!! المفروض يكون هناك حل ..

شاكره لك هالموضوع الواقع والمرير

يسلمووو ياقمر

دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 12:59 AM   #5

Hamsa }~

ولسوف يعطيك ربك فترضى ♥

الصورة الرمزية Hamsa }~

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: CS
البلد: منطقة مكة المكرمة

اي والله صـآدقة ..

انا مدري كيف الوالد والوالدة يتركون بناتهم يخرجون كذآ من البيت مايشوفون حركـآتهم في البيت لي الدرجة دآ شي مو مفضوح !!!!!!!! ..

أستغفر الله أشكال تجيب المغص ..

المشكلة انه فيه ناس كثيرة معجبة بدي الأشكال وتأيدها حتى لو كانت في قرارة نفسها ماتبغا دآ الشي وحاسة انه اللي يسووه غلط ..

المشكلة في المجتمع لما يشوفوا شي غلط يضحكوا قدامك ويخلوك تحس انك اللي تسويه صح وعادي ومو غلط ومايتعبوآ نفسهم في النصيحة عشان لايسمعوآ كلام فيعجب الشخص بنفسه مسكين ..

ومن ورآك يقولوا مرة عيب اللي يسويه ومدري ايش ولما يوصلوآ دا الشخص يتمادى ومايستحي ليش ؟
عنـآد في العالم دولآ اللي تكلموآ عليه..

وللأسف أرجع وأقول انه الغلط كله يرجع ع الأب والأم لو كانت التربية تماااااام وع اسس اسلامية سليمة وفيه عقاب ع الأشياء الغلط وانهم يعرفوآ صحبـآتها كويس كانت البنت ماصارت كدآ ..

والبنت كمان عليها غلط وحدة خلاص كبيرة دخلت الجامعة لسه تبغا تقلد تصير بوية هذي حركات ايام الثانوي والمتوسط عشان كانوا صغار ..

لكن بالأخير مانقول الا الله يهدي ويصلح بنات المسلمين ..

-----

أما عاد الولد اللي دخل هذآ شي ثاني ..

امن مزبوط في جامعتنا مافي .. :(

توقيع Hamsa }~  

● سُبحان من يُربّت علينا حين يَصدُ كُل شَيء
و يَحنو عَلينا إذا قسى كُل شَيء ،
سُبحان من نحنُ بدونه لسنا بشَيء وبه كُل شَيء.* ♥

Hamsa }~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 01:01 AM   #6

мαѕooяy

لآ يَستحقْ الكثَيرْ ::

الصورة الرمزية мαѕooяy

التخصص: Cs <3
المستوى: الخامس

ياساتررر انا اول مرة اسمع هالقصة ..!!
بس والله دآيما آقول .,، مافي آمآن ... لا سكيورتي زي الناس ولا حتى السور حق الجامعه زي النآس .. ،

/
عموما ً الخوف مو بس من انوآ ولد يجي بين البنات
الخوف من نفس البنات
قدام عيوني وحدة في الويتنق روم .. ، شفتها تصور وحدة .. ، من بعيد(هنآ مافرقت دخل ولد والا مادخل)
وكمان مرآ .. ، شفت بوية ..صدقيني من كثر ما هي مغيره بشكلها من جد شكيت انا وصحبتي انهـآ فعلا ً ولد يعني ولد .. ،
< بعدين قالتلي والله بطاقة الجامعه حقتها فيها صورة واحد بغتره خخخخخخخ
قلتلها ممكن ليش لا هع
/

همسآ تتذكريهـآ ؟؟!! < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل شيء وآرد
لكن حسبي الله ونعم الوكيـل .. ،

توقيع мαѕooяy  

,,,
مازال يراودني يقين
بأن هناك شيء ينتظرني
بعد الصبر ليبهرني
وينسيني مرارة الأمس
,,,

мαѕooяy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 01:04 AM   #7

الســــــــــاطع

عبد الله

الصورة الرمزية الســــــــــاطع

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
البلد: منطقة الرياض

يمنع كتابة اي مشاركة تتعدى او تؤذي فئة معينة سواءً كانت فئة دينية او اقليمية ويجب الإلتزام بالأدآب العامة وعدم التلفظ بأي الفاظ بذيئة أو الفاظ غير لائقة ومسيئة للآخرين

النظـــآم العآم للمُنتدىَ ...

أسأل الله أن يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

التعديل الأخير تم بواسطة الإمبراطورة ; 04-09-2011 الساعة 02:34 AM.
الســــــــــاطع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 01:15 AM   #8

TURKI ALharbi

^.^

التخصص: ""
المستوى: السابع

بويه ولاتنر ولا بترول ان شاء الله
المفروض كل وكيله كليه تنظف هالاشكال ماتدخل الجامعه الا بعد ماترجع انثى تانىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله مسخره بنت مسترجله يويلي ويلاه ولا بعد تتحرش بالبنات طامه كبرى المفروض اي بنت زى كدا يستدعى ولي امرها ويشوف صرفه لبنتو المنحرفه سلوكيا وفكريا مو يجلسو سايبنها على الغارب
والله البنات دول المفروض يمنعو من دخول الجامعه ارفعو طلبات لوكيله الكليه اجمعو تواقيع وارفعوها
ارسلو لمدير الجامعه دا شيء خطير مايتسكت عنو

TURKI ALharbi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 01:41 AM   #9

Fatema Alshareef

الموعد الجنة..

الصورة الرمزية Fatema Alshareef

التخصص: علم نفس

شششو وين هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟

عندنا بالجامعه معقووول ,..؟؟؟ وربي اول مره اسمع ,,,

الشرهه ع بعض بنات الامن اللي وجودهم زي عدمهم ,,

وللا تجيكي الوحده منهم كاشخه وقاصه شعرها وصابغه ,, وتتمشى بالممرات ,,

ووظيفتها مو داريه عنها ,,,

طيب مافي شي اصبغي وقصي واتكشخي بس الوظيفه اللي جيتي من اجلها رجاااء لا تهمليها

لأنك حتنسألي عنها يوم الدين ,,,

الله يكفينا المصايب والفتن ويحرسنا يارب ويحمينا ,, آمييين ,,

تسلمي كروزه ع الموضوع ,,,

توقيع Fatema Alshareef  

كم هو مضيء ظلك يا أبي ..

Fatema Alshareef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 02:18 AM   #10

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمال مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوه الابالله
عن جد اول ماشفت الموضوع استغربت من الي قايد يصير
وين العالم عنو من جد شي غريب جدا لابد ياخذ عقابه وحمل المسئوله رجال الامن اين مكانتهم!!! اين اداء عملهم وكيف يسمحون له بشكل هذا
حسبي الله ونعم الوكيل
موضوع ينفرز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفت والله زماآآمن يخوف ماعاآد فيه آمآآن يارب سترك
والعتب مو على رجل الأمن ..لأنه دخل بعبايه فيحسبها بنت وهو دخل ببطاقة صحبته ..العتب على الحريم بس فالحين وين بطاقتك وماهم عارفين اش فيها ..تصدق وحده طلعت لهم بطاقة شحن اس تي سي ودخولها مو أقلك ماهم عارفين وين ربي حاطهم ...
الله يرحمنا برحمته ..
منورنا أخوي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.نورهـ مشاهدة المشاركة
جبتيها على الجرح يا كرزهـ ، و مــــا خفي أعظم ،،

تهاون المسؤلات مع البويات أدى إلى أمور لا تحمد عقباها ، لو إن كل دكتوره ترفض دخولهم للمحاضرة ماكان تمادوا ، و اصبحت الكلية قسمين بنات و بويات ، مؤسف و محزن حالة الامة نسأل الله أن يصلح الحال ،،،

:
:

أذكــر يوم سارت سالفة دخول الولد ماكان عندي دوام الحمد الله من بعدها الوالدة الله يحفظها تقول لي لا عاد تكشخي ما هو لازم لاتشيلي عباتكـ ....الخ ، الله يسامحهم و يهدي الجميع ،،

:
:

شكــراً لكـ ،،،
هلابك د. نوره.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>> تذكريني بالصيفي الأليم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايوا تهاون ولا مبالاه .. وتجي علينا احنا
لكن الدكتوره ماتقدر تفرض عوقبات لوحدها إذا ما تساعدها إدارة الجامعة ..
من أمن العقوبه أسااااااء الأدب ..
وانا ماقلت لأميقلت لها مادخل بس عند بوابة الدخول ومسكوه ..خفت تقلل زياده ..
الله يسعدك فرحت بطلتك على موضوعي يا سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
حسبي الله فيهااا اللي ساعدته على هالامر .. لانه مايقدر يسويها من حاله ..

طيب وين السكيورتي .. وين بطاقتك ؟؟؟

انا بالدخله وبالطلعه .. بطاقتك .. بطاقتك ... لدرجة بغيت اكبرها واجيب شغالتنا تشيلها بلوحه قدااامي هههههههههههه

والولد دخل وماحد حس عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنسبه للرجال اللي يصلحون الصرافه ..

انا بعد نفس الشي كنت طالع من الاختبار - مقر الجامعه - السليمانيه - ويومين مو نايمه .. شفت 4 فلبينين ... مارين من قدامي ..

يؤيؤيؤيؤ بغى قلبي يوقف وحسبت ان قلة النوم سوت لي تهيئات .. سألت البنت اللي ماشيه .. قلت لها : عفواً هذولا رجال ؟؟؟؟

قالت بضحكه : ههههههههههه ايوهـ ماانتي شايفتهم ... ياحبيبتي مبين عليك ِ قلة النوم والارهاق !!!!

انا طبعاً ماعرفت وش اسوي بنفسي ...؟؟؟؟؟

وماقلت السالفه لحد ههههههههههههههههه علشان لاانحرم من الجامعه !!!!!!!!!

بس الشرهه على سوء الاداره اللي عندنا .. اذا المسئولات يكشفووون .. حنا مانكشف ... واذا هم عندهم الامر عادي .. حنا عندنا مصيبه ... واذا آباؤهم ربوهم على تسذا ... حنا آباءنا يمنعونا من العلم كله لو يشمون خبر

وبالنسبه لـ د . الاعمى .. الله يشفيه ..

بس مالمفروض يكون وضعه زي كذا ...!!! المفروض يكون هناك حل ..

شاكره لك هالموضوع الواقع والمرير

يسلمووو ياقمر

دمتم بود
هي صحبته قليلة الأدب اعطته بطاقتها ..وحتى الي عندنا رجونا وين بطاقتك في الطلعه والخرجه ..بس على قلة فايده قلقل وبس ..تصدقين وحده طلعت لهم بطاقة شحن دخلوهاا ماهم عارفين وين ربي حاطهم ..
بس لما خرج قالت له وين بطاقتك هو ارتبك وقتها وما عرف اش يسوي سبحان ربي و شكت فيه كشفوه ودخلوا الآمن وسحبوه..بس بعد ما بصبص علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعاد اربع فلبينين مرره قويه اقلك مسخره ..يارب استرنا ..بس لو انا شفت الشيء دا قدامي والله ما أسكت ..

وياهلا بك سكون حبيبي

التعديل الأخير تم بواسطة كرزه... ; 04-09-2011 الساعة 02:31 AM.
كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس